صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 52

الموضوع: أنا و الفياغرا .... وهواك !

Exclamation أنا و الفياغرا .... وهواك !

أنا و الفياغرا .... وهواك !

رومنسية خالعه أنصح بمراجعة والتقيد باللوائح الموجودة في هذا الموضوع ..

الله يرحم والديكم .. من العنوان واضح إن الموضوع لا يقبل القسمة على الورعان
    فوق الـ 18..

وأما غيرهم .. يديور ويروح ( لمنتدى الألعاب أو المصارعة ) على حسب الرغبة
    لأن جدي هذا متمرد لآخر درجة يتقبلها العقل ، لدرجة أن الأغريق كانوا حاطين له تمثال وهو منتصب القامة ( وجه ماسك نيفيا )

على فكرة ترا هذا مو جدي أنا .. القصة هذي مروية على لسان شخصية من خيالي

نبذه عن البطل المناضل جدي الأكوع أبن الأشول أطال الله في عمره ومتعنا في بقائه

كان جدي سديد الرأي { ما يثنيها } ذو تفكيرا ً عميق جدا ً .. موسوس بالعامية
    له عينان كـ صحون فناجيل قهوة تركية ، ومنكبين تقل قده { عوارض مرمى }
    ذو جبهه بارزه للأمام مع لمعه خفيفه فوق حاجبيه من كثر الوصخ ( من على جنب تحسبه كرنك مولع السكن )
    طويل الظهر قصير الرجلين " بوني على غفله "
    واصابع يده مدري شلون هي جايه .. ومن زود القراده أصبعين مقطوعه من يد وحده الإبهام والبنصر
    تشوفها تحلف انه يقرب لسلاحف الننجا بس ناقصة صدفه
    وعنده حمار مضبطه وحاكر مذهبه .. حاط له زينه ودناديش ولزقات ولفاحات ، تشوفه تقول شاحنة باكستاني مزبرقها او دنة سوري محمل بطيخ

المهم ..

كان جدي رجلا ً حازما ً , ولكنه كان بطيء الاستيعاب .. لم يسأل عن شيء قط إلا فتح فاه وسال لعابه

ومن ذلك انني اتيته ذات ليلة فوجدته ملتحفا فروته ومغطيا رأسه فحركته وقلت جدي جدي ..

فرفع الغطاء عن وجهه والتفت إلي والنوم في عينيه , فقلت له جدي راعي المغسله يقول شماغك تبيه مرزام ولا مربع
    فتنّح وفها تفهية لم أرى مثلها قط .. فحركته وقلت جدي .. جدي .. سلامات عسى ما شر ؟
    وهو فاتح فمه وينظر إلي بدهشة ! حاولت فيه ما ينفع .. سويت له رفرش كذا مرة ما فيه فايدة .. آخر شي طلعت كتابة على جبهته ( this program is not responde )
    شوي والا تطلع لي ورقه من حلقه مكتوب فيها ارسال تقرير ؟ ام عدم ارسال تقرير
    خليته وغطيته بالفروة ومشيت .. وقعد ثلاث ايام على هالحالة لين وديته لمحل يفرمتونه .. قال لي المصري :
    ألاه ألاه .. دا ما عندوش رام خالص .. الزاي كان شغال ؟

طبعا ً الكلام هذا يوم خرف ولا عاد يعرف حاء من باء
    بس يوم كان في أوج عطائه وعز رجولته كنت انا جليسه ونديمة ، ومن بين ابناء أعمامي وخوالي انا كنت رفيقة وكاتم سره وصديقة الوفي << كلب ذا موب أدمي
    بإختصار شديد .. " الطيور على اشكالها تقع "

تدور هذه الأحداث بين العام 2006 و العام 2007 << وش عنده جاك بوّر

كنت ذات يوم جالسا ً عند جدي الأكوع ابن الاشول .. ومن زود الميانه ما أناديه إلا ( اكوع ) حاف
    وقد كنا في مزرعته الواقعة على ضفاف دجلة << عراقات الله يقلعهم خخخ
    كنت مضطجعا ً وساندا ً رأسي على فخذه ومتلطم ، والريحه من ورا الشماغ فقعت راسي تقل جالس بـ سطبل خيول
    ثم شاح بنظره إلي وأخذ نفسا ً طويل ( ساعة إلا ربع ) وقال :

شماتي مو شمات شماتي تسعه .. عاشرهم صغيرون اشر لي بـ صبعه

قالها وهو يخرج التبغ من الكيس ويلعق الورقة لكي يصنع لنفسه لفافة سجارة من النوع الفاخر
    كانت تلك كلمات جدي وهو يتذكر ايام الصبا
    وقلت له لله درك يا أكوع .. يبدو لي انك تحمل معك ذكريات كثيرة من مغامراتك العاطفية
    فبدت على وجهه ابتسامه عريضه لاعت تسبدي منها ، حتى قلت في نفسي ليتني لم اسأله
    وقال .. اعلم يا صغيري انني في صباي كنت اواعد الكثير من الفتيات
    وكانت ابتسامتي دائما هي غايتي إلى قلوب العذارى
    فقاطعته قائلا أكوع .. أنت شايف وجهك .. تقل واحد حسران وحاشرها له يومين
    تبي تبرد علينا أوكي .. بس شوف وجهك أول بعدين تعال قول عذارى
    فمحطني طراق مما أسفر عن انتقال جيع القمل اللي براسي من الجهة اليسرى الى اليمنى
    فأكمل وقال لعمري اني صادز , وما جاك الا الصحيح يا بُني

وسكت قليلا ً .. ومن ثم احمرت عيناه تحسرا ً على الأيام اللي فاتت وانا انظر ولا أدري ماذا افعل
    " ودي اسوي زي الأمريكان إذا بكى واحد معك تخمه وتضمه على صدرك تواسيه يعني .. بس هذا خبلا ً يحسبني ابي ابطحه خخخخ "
    وقال أحظر كتاب مذكراتي الأسود .. تجده في ذالك الصندوق !

ونظرت له بتعجب ! .. وقلت تكفى يا هتلر كتاب كفاحي على غفلة .. من وين لك مذكرات انت !
    وبعدين تبي تقنعني انك مثل البشر عندك احداث تصير بحياتك !
    وربي لو افتحه ما ألقى غير " شريت قهوه ، وحمست قهوه ، شربت قهوه ، خلصت القهوه ، ورحت شريت قهوه "
    رد و قال شلون ما عندي أحداث .. أجل شلون خلفت أبوك !
    وقلت ما أدري بس أتوقع طلعلك بـ جائزة أمسح واربح
    وبعدين أن شاء الله كاتب شلون خلفته بعد .. لعن ابوك خبل انت ، احد يكتب شلون يخلف عياله ، مجلة إباحية موب مذكرات

وتبسم جدي وقال أحيييييييييه .. لو تعلم كيف تعرفت على جدتك ! .. والله لا تنهبل

وانا اتأمل وجهه جدي وهو يقول لي ( جدتك ) وهو مبسوط على الآخر ، وانا كنت ماسك بيدي ملقاط وأحرك الجمر

وأردف جدي قائلا ً كنت ذات ليلة أسمر عند القاضي ، وكنا نتجاذب اطراف الحديث في مسألة تطبيق قانون الخصخصة
    وقاطعته وقلت والله يا أكوع انت منت راعي تجاذب حديث .. انت مال طق طيران ورقص خبيتي
    وطير عيونه جدي علي وصرخ : ويحك أيـُها الخرنق .. أتخاطبني هكذا !
    وقلت لا تطير عيونك علي لا أفضّخهن لك بالملقاط اللي بيدي ! .. وبعدين اخاطبك بأي لغة انت وراسك
    وضحك جدي لكي يلطف الجو .. إلا بلع العافيه خخخخ
    وقال : ههههه أنك صعب المراس يا بني .. أدن ُمني هنا
    وزحفت على ركبتي وأنا أدنو منه وهو ينظر إلى مؤخرتي وقلت له :
    هاه وش رايك فيها ! .. خير أن شاء الله وش عندك تناظر !
    فضحك وقال طالع على جدتك ، تمتلك قاعدة عمليات كبيرة ولينه
    وقلت في نفسي : " كبيرة ماقلنا شي .. لكن لينه ! .. الظاهر وانا نايم يلمّس علي خو القحبــ .. "
    فتملكني الغضب وقمت وسحبته من رجلينه وعلقته بنخلة واربط ايدينه واقعد اسحب وهو يصرخ : فريييييييي دوووووم
    << موب صاحي ويليام والاس

ومن ثم نهض ويليام أقصد جدي .. ونفض الغبار من على ثيابه وقال بكل روح رياضية :
    عادي يا بني .. انني جدك ولا ضير في ذالك !

وألتفت عليه وقلت :
    لا ضير في ذالك ؟ .. THIS IS SPARTA !!
    وعطيته رفسه بتسبده ، الله يجيركم ما رده إلا النهر .. وتكومت العالم .. و المطافي وفريق الإنقاذ يبون يطلعونه ! .. واللي بالجهة الثانية يهوّسون يحسبونه طيار امريكي صايدينه
    وشوي يطلعونه .. وهو منتفخ صاير لونه أزرق بين الحياة والموت ، وفتشوا بوكه يبون يتعرفون على هويته
    ويلقون ربطات فلوس مينيبولي ( هذا انا ضحكت عليه وبدلته وقلت هذي دولارات دسهن لا حد يشوفهن )

وعلى طول فريق الإسعاف جا يسوي له الإسعافات الأولية ويشيكون على قلبه شغال مية مية .. لكن ما يتنسم !
    يرجعون يفحصون الأكسجين بـ الدم .. ويلقونه تمام والضغط أوكيه ، ونظر إلي المسعف وقال :
    يستعبط هذا ! .. القلب شغال والضغط تمام بس ليش ما يتنسم !

وقلت له بلاك والله ما تعرف جدي يالغالي .. مستعد يجلس يومين وهو كاتم النفس مافيه مشكلة عنده
    ورد علي المسعف : أجل نمشي خلاص !؟ قلت له توكلوا على الله وشوفوا لكم ناس تستاهل الأنقاذ
    وألتفت على جدي وقلت : ولاّ هذا .. أنا اعرف شلون اصحيه !

واذهب عند الشجرة التي كنا جالسين تحتها .. واجلس على الفرشة واضع رجل على رجل واسند ظهري على الشجرة
    واسحب هوز الشيشة واشفط شفطتين .. واسكب لنفسي كاست شاي وشغلت الرادو وقلت :
    الحين اجلس سبوع مو يومين .. إن شاء الله حتى تنفجر الرئة عندك ! يا أنا ولا انت اليوم يا حيوان ، تستعبط علينا هاه .. تسوي نفسك ميت
    والله محد فاقدك .. إلا ابركها من ساعة بجهنم ان شاء الله

واجلس ساعتين .. أربع ساعات ، وهو صاملها ابن الكلب والله ما تحرك .. بصراحة كسر خاطري ، جدي و شايب اسوي فيه كذا والله حرام وعيب يا ناس !
    ومن ثم نهضت و اتيت بجانبه وهو ثابت ولا يتحرك كأنه صخر جلمود ..واجثم على ركبتيّ واستمع لدقات قلبه .. وإذ بدقات قلبه شغاله ومن أحسن ما يكون بعد
    وقلت بصوت عالي .. لا يكون في غيبوبه جدي وانا مبهذله كذا ، وهو يوم سمعني قلت كذا .. ضحك جدي على الخفيف ومسك نفسه ! دلالتا ً على ان الحيله انطلت علي

وارجع للشجرة وما خليت كلمه ما قلتها له وهو منبطح بالشارع ، والله فضحني هكـ اليوم
    واقعد وضغطي وصل H( وبيني وبينك دنيتها بتسوه من القهر ) .. واروح اجيب قناصة وقلت : إذا تحرك ابي انّتف جبهته اللماعيه وانّتف اللي خلفوه بعد خخخخ
    وأخذ وضعية الإنبطاح ، وأصوب القناصة عليه ، بعد ما صبغت وجهي ولبستُ لباسا ً تمويهيا ًوالقناصة لففتها بخيشه
    تشوفنا تحلف فلم القناص الألماني والروسي
    وأنظر له بالمنظار .. واقرب زوووم على وجهه واشوف الذبان متجمع ويحوم على خشته كأنه يحوم على شسمه

وفي هذه اللحظة .. شعرت بأن الأرض بدءت تهتز من تحتي .. وصوت آليات ومدرعات تعلو شيا ًفشيئا ً
    وارى في آخر الشارع .. رتل من القوات البحرية الأمريكية ( المارينز ) يقترب
    وهو مكون من كاسحات الغام وجيوب همر ومدرعات والجنود يمشون على أطراف الشارع ويمشطون المنطقة بالكامل !
    وقلت في نفسي .. قعدبها الأكوع خخخ

ويتوقف الرتل على بعد خمسين يارده منه .. وجميع الجنود ينظرون بدهشة وحذر يحسبونه فخ
    ويقترب مجندان امريكيان مشهرين سلاحيهما وهما على اهبت الإستعداد << ابوك يا المثنى خخخ

وفكرت وقلت .. " ابي انكب عفشه وانقذه بنفس الوقت ! .. انا خابر انه يحب الرياضة "
    وصحت بأعلى صوتي له وقلت : يا أكوع .. ألحق ألحق ! .. العراق تأهلت لنص النهائي !

انتوا خابرين الفلم الهندي ( مرد ) يوم يربطونه بسلسله ويتكامخ مع ابوه .. حرام زي ما طمر ابو مرد من القاع ، الغبار على الشوشه والتصوير بالبطيء
    بس الأكوع يوم طمر ووقف على حيله كان دايخ شوي ( يعني مفتر راسه ) .. راح لـ الرتل يركض وطاير وما يشوف القاع
    الجنود انهبلوا !!؟ .. وش هاللي جايهم يركض ومنتفخ شوي بعد ، قالوا بس .. أكيد هذا من تنظيم القاعدة ومعه حزام ناسف

ويشتغلون عليه بالرشاشات .. والمدافع ترمي ، يا حبيّبي يا الأكوع من هول الموقف قام يصايح ويبكي ( انفضخ قلبه خخخ )
    وينحاش .. والجيوب الهمرات وراه ، كأنه حصني وراه شباب بأربع دداسن .. والله يا هم جربعو مرسوله بالشارع

المهم .. استطاع الأكوع الفرار بدهاءً شديد بعد ما هبل بالأمريكان بحواري البصرة
    وأتى إلي وهو يعرج على قدمه .. إثر طلقه أتت في فخذه ، وبدء يلتقط انفاسه وعلامات الإعياء باديه على محياه
    وقال لي يا بني .. ان منيتي قد اشرفت ولا لك قٌدرة على شفائي .. وقلت له فداك روحي يا أكوع ( اعطيه جوه )
    وقال بصوتا ً خافت .. عطني شفه قبل لا اموت يا ولدي ، وقلت له : إلا غيرها تبي شي

قال نعم .. سأخبرك بسرا ً وطريقة لم يكتشفها أحد .. أدن مني
    واقوم واسند راسه على رجله وارفع ظهره << مو كأني حسته ؟

وقال إني موصيك فاستمع جيدا ً.. إن الله خلق الأنثى والذكر لكي يتعارفوا
    وقلت له الله يرحم والديك يا الأكوع وشو اللي يتعارفوا .. يسطحون ماسنجر ولا يرقمون بعض يعني !
    قال لا يا حمار .. إن لله حكمه من خلقة الأنثى هلون .. أي لها قواطي روب بس مقلوبات من قدام ( يقصد أحم أحم خخخخ )
    لكي ترضع صغارها .. وقلت له وشو اللي ترضع صغارها ، قال الأنثى !؟ .. قلت قطوه هاذي موب حرمه ترضع صغارها
    الله يصلحك يا جدي قصدك ترضع صغيرها .. قال نعم .. دعني إكمل حديثي قبل أن افارق الحياة ، سوف تندم بعدين

إن قواطي الروب هذي تختلف من واحده لـ آخرا ..
    فمنهن من تمتلك قواطي روب .. ومنهن من تمتلك صحون شوربه كبيرة الحجم ، ومنهن من تمتلك جراكن ماء صحه ابو أربع ريالات ، على حسب الهيكل يعني
    وقاطعته وقلت انت الحين وش تبي توصل له بالضبط .. بالعربي وش قصت اهلك انت !؟

وقال بكل وقاحة : أيهما تفضل انت .. وقلت له : الأكوع سكران انت ! ، وشو اللي أيهما افضل .. سياكل هن ! ، بعدين مو شغلك يا خرا
    وقال وهو يضربني بكوعه في كتفي وهو مبستم : هيا أخبرني يا بني !؟
    قلت له قسم بالله إذا ما فضيت هـ السيرة إني لا اقبرك وانت حي ، لعن ابوك عمرك 84 سنه وللحين مراهق .. وقال : أنظر ..
    ورفع قدمه إلى السماء وسحب ثوبه لكي يريني ساقه ! .. وقد كان ساقه املس ابن الكلب ما به ولا شعرة .. تقل ساق فلبيني خخخ
    وقلت له على عجل وانا احاول ان اغطي ساقه : غط قشك الله يرجك فضحتنا .. لو يمر واحد يقول وش هـ الشاذ اللي رفع رجل خويه وكبسه على الخط
    وقال لي وهو غاضب : ويحك ! .. لماذا انت دائما ً تنظر للأمور بنظرة خايسه ! ، إن من حركتي هذه عبره لك يا ولد
    قلت له ياخي عبرة توريني فضايحك .. ما نبي منك شي ، فارق بس موت خرا عليك
    واخنقه بيدي .. قام يضحك الأكوع ، تذكرت لو اجلس لـ الصبح ما يهمه ابن الذينا مدري منين يتنسم ؟ .. واجيب طشت ماء اغرقه فيه قلت ابي اعرف منين يتنسم الكلب !
    واشوف تهريب من جنبه ! .. ويطلع مركب طرمبه حدر ابطه ابن الحرام يتنسم معها زي المكيف الصحراوي
    المهم وضعت اصبعي وسددتها .. ولم يلبث قليلا ً حتى تقلبا ًعيونه وقام يزارط من حلات الروح ، واتركه واروح اجيب له قلاص ماي
    وقلت له : اشرب يا كاويني مع غمزت عين مالها داعي ( وجه سميره توفيق.يوم أنها موتاً حمر ) .. واستانس جدي وشرب القلاص بجغمه وحده وقال جب لي واحد ثاني
    قلت له هذيك البراده رح اشرب منها الله لا يهينك

وذهب وسكب لنفسه قلاص وجا وجلس بجانبي وقال : الا ما سمعت قصيدة ابو العتاهية بالبنز ؟ قلت له لا !؟
    قال : بالهون يا موتر سواقه بطران *** حط رجله بالـ ...

وقاطعته وقلت : الأكوع .. خطوط حمراء وطاردين الورعان وهذي آخرتها جالس تنفض خبالك عندنا ؟ .. عندك شي مفيد ولا ضف وجهك !
    وقال وهو متلهف : نعم ورب الكعبه لدي الكثير الكثير .. ومنها طفولة جدتك الله يرحمها وقلت له : شكو جدتي بالإناث تراها مثلك بس لها شعر وقواطي روب خخخ
    وقال : إن جدتك حينما كانت صغير كانت غير الفتيات .. كانت سمينه جدا ً ما تدخل مع الباب .. لدرجة أن إخوتها كانوا يلقبونها بـ كرشه ومرات يدلعونها " شحمه "
    وكانت تعاني معانة نفسية رهيبة .. وكان أبوها دائما ً يقول لأمها شوفي لتس حل بهـ الخرتيت اللي عندنا سويلها رجيم ولا شوفي لها حل
    ترا والله باتسر محد بياخذها وتطيح بتسبدي ! .. لعن ابوها خواتها بربع ساعة يتسوقن بالسوق ويخلصن
    لكن هذي نفتر بالسوق لين ناكل تبن وما نحصل شي قدها لازم نفصل لها تفصال ، حتى الهيلا هوب نشتري لها لبس فلاّح ابو سيرين على الكتوف !
    هذا من غير الملابس الداخلية الله يرجها !
    وردت امها وقالت : والله يا ابو كاظم ما خليت شي ما سويت لها .. لدرجة اني حنيت ادينها وربطتهن بكيس لمدة سنه على شان ما تاكل ولا فاد .. الشكوى للي ما تنام عينه

وفي هذه اللحظة بالصدفه كانت جدتك تستمع لكلام والدها وامها وهي من خلف الباب ودموعها على خدها وبيدها صمونة نقانق مليانه كتشب ومايونيز وبجيبها مارس و تايم أوت O_O
    وقالت جدتك بحسرة ياربي وش اسوي .. ما خليت رجيم ما سويته ولا ضعفت ، لا لا خلاص بموت بموت
    وكانت دائما ً على هذه الحال لما تتضايق تقول بموت ومن هـ القبيل .. إلى ان عدة مرحلة الطفولة على خير واصبح عمرها 15
    وبدأت تشعر بأحساس غريب ( بدء تكوين جسمها ياخذ شكله الطبيعي لأنوثتها ) .. وشعرت أنا ذاك بأن جراكن الماء الصحه اللي بصدرها بدأن يكبرن بشكل ملحوظ وغريب بنفس الوقت
    لدرجة انها لم تستطيع ان تجد حمالات لها وبدأت بربط شماغ ابوها على صدرها وفعلا ً أدى بالغرض
    ومرة ذهبت إلى امها وقالت وهي في قمة الحياء : يمه .. أنـ .. أنـا ..أبي .. " فوط صحية " و مو أي وحده ، أبي أولويز أم جوانح بعد
    وقالت أمها : يا بنتي انتي والله ما ينفع معتس ام جوانح .. انتي يبيلتس أم رواق خيمة أو ستارة مجلس .. لحظة يا بنتي انا اشوف لتس حل ، لحظة بس
    وتروح امها لـ غرفة خوانها الصغار وتجيب بطانية .. وتقولها : امسكي مشي حالتس يامن يفرجها ربتس ونشوف حل بهـ المصيبه هذي
    ( انتم خابرين البطانيات البيض اللي عليها رسمة نمرين معهم كورة ويلعبون مع بعض .. بعد ليلة وحده حدى النمور مات والثاني متلطم ويقول يا حليل سعابيل البزران )

وحينما بلغت مرحلة الثنويه .. كانت تنظر لزميلاتها بنظرته تحسر وإعجاب بنفس الوقت شلون هن ضعاف واجسامهن دلع وطولهن متناسق مع الزوائد وشغل عدل خخخخ
    وهي تشوفها تقول بورش ملبق بآخر الصف .. والريحه واصله للإدارة من الخياس حر ورطوبه لعبة في الصف لعب لدرجة ان الطالبات ما ينزلن نقاباتهن من بخور مزنه
    وكانت تعاني من شيئين الأول حينما تنهض من الكرسي ، كان يرتفع بالهواء معها قليلا ً إلى أن تنزله بنفسها
    ومرات ينشب ما يطلع إلى بطلعت الروح لين جابوا لها كرسيين من الإدارة حق المدرسات ابو سفنجات الرهيب هذاك وربطوهن مع بعض
    والشيء الثاني لما تروح تمسح الصبورة ! .. تقول لها الأبله " امسحي السطر اللي فوق ، واللي تحت خليه على شان البنات للحين يكتبون "
    وكان من كبر حجم بطنها انها إذا بغت تمسح اللي فوق كان بطنها يحك بالصبورة ويمسح كل كلمة فيه .. حتى التاريخ اللي بالزاوية فوق خخخخ
    وكانت تطيح بمواقف بايخه الله يرجها هي وشحومها

وقاطعته يا أكوع .. هل انت تقصد جدتي مزنه ؟ .. وقال : نعم هي بعينها ، وقلت له : بس الله يرحمها كانت دق العود !؟
    وقال جدي وهو يضحك : لقد حرقت ابوه حرق .. لدرجة انها كانت تقول " ولك شبيك مو شايف خير ! .. هلكتني ولك "

قلت له طيب وش الحكمة من السالفه هذي ؟
    وسكت ما قال شي دليلا ً على ان ما عنده ما عند جدتي .. ثم قال مرقعا ً للموقف :
    لا بس يعني اقولك قعدت شهرين وضعفت ..
    قلت بالله وهذي هي ؟ .. وتارك شغلي وجايب لك قلاس ماء وهذي آخرتها ؟
    وانا اللي كنت احسبك توصيني على ورث .. والا بتعطيني حكمة من حياتك الخرا وهذي تاليتها ؟ ... تففففو عليك وعلى اللي يماشيك .. والله محد خربني الا انت
    عيال خالي وعيال عمي اللي ضابط واللي طيار واللي دكتور ومهندس .. وانا صرت مثلك بس ناقصني صلعه وطرمبه حدر ابطي اتنسم معها خخخخ
    واقوم من عنده وامشي .. وهو يمد يده لجهتي وهو منسدح يعني لا تروح وتخليني وقال :
    يمين شمال .. يمين شمال ( يقصد الماخوذه حقتي ) ، وانا قمت اقهره اهزها زياده << عشت الدور خخخ

واروح ادق على رعاية المسنين يجون ياخذونه .. هذا مستحيل تقعده في بيت فيه حريم .. من يوم ما ضعف النظر عنده وهو ما يميز ذكر والا انثى خخخ
    والله ويجون وياخذونه عندهم ويطنخونه ويدلعونه آخر دلع .. طلعات وتمشي ..
    مرة كنت جالس بمقهى والا يمرني بـ باص طالع رحلة ترفيهية وبجنبه وحده ومطلع ايده من الدريشة مسوي لي حركت الاصبع
    وقلت بنفسي .. والله يا موسم التزاوج الحين في ذروته

بعد مرور سنه يدقون علي رعاية المسنين يوم جيتهم والا يقولون تعال استلم عمامك .. واالتفت والا القى اربع طعش بزر في المهاد جالسين يرضعون
    بس ما يرضعون مثلنا لا .. قاعدين يلعقون الرضاعة لعق .. ويحركون السنتهم يفرونها على الرضاعه وقلت لهم بس وصلتوا خير .. هذولا جماعتي
    من الحين لعق يا ساتر .. اجل اذا ركبوا سياكل وش بيسوون ؟

ما يستفاد من الموضوع

الاكوع افضل جهاز لتخسيس الوزن على الاطلاق

تمت

بقلم / II..FOX DIE..II

( الله يستر تسان ما انحذف )

التعديل الأخير تم بواسطة II..FOX DIE..II ; 22-07-2007 الساعة 09:53 PM

الصورة الرمزية Scare_shade
    Scare_shade غير متصل O؛°‘¨ Don't Forget .. I Am With You ¨‘°؛O
    صاحب أفضل موضوع في الترفيهي

رد: أنا و الفياغرا .... وهواك !

حبيب القلب فوكس ...... حط موضوعه اللي صاجنا فيه ^^"
    المهم يا فوكس الحياة.... أنا ألحين والله طالع
    بس قريت أسم الموضوع على الطاير والبداية
    وموضوعك هذا يبيله قعدة بنت كلب
    المهم........... لي رجعة
    Use Firefox

ياهلا والله بك يا الخويي <-- انت حايسها من خلقت

أجل الأكوع والماخوذه حقتك في قصة رومنسية بنت كلب

ياشيخ ذا جدك منتهي

انا ادري ان ماعنده ماعند جدتي لا بنت حدرت صوبه ولا هو قرب لبنت

اذكره مرة بالخير <-- من وين تعرفه انت

المهم انه جا ناوي يقردن الشغالة الاندونيسية حقتنا

وبدا يذكر صحون الشوربة وطاسات العصيد وما إلى ذلك

فما رأيت من شغالتنا الا انها تلع ابو جدفه وفتت في ابطه شق كبير ( وعلى ماظن مكان الطرمبة )

المهم ياجحش انت وجدك ذا تلايطوا لاتخذون ايقاف بس خخخ P:

وتسلم بو فوكسه

Scare_shade

والله يا سكار فيس ( ألبتشينو )

وجودك يشرفني حتى لو ما قريت الموضوع .. بس يكفي انك موجود << ترا فاك معك انتبه خخخ

تحياتي ^^

_-_-_-_-_-_

Chris Van Dam

عسى ما تكلفت على الرد بس

Chris Van Dam

عسى ما تكلفت على الرد بس

أجل أبشر برد مع الاقتباسات بعدين

الصورة الرمزية S.W.A.T._911
    S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
    افضل موضوع في المنتدى الترفيهي

والله يا به مشاركات تجيب الهم ( وجه ما يعرف يقط نغزات )

ياخي موضوعك هذا كله خطوط حمراء ما عرفت ادخله
    أخير شي سويت زي كاترينا جونز يوم تعدي من الليزر خخخ

( وجه ماسك نيفيا )

نيفيا يا واطي هههههههههه
    ( صورة بطانية تتحرك بالليل بشكل مريب )

وسكت قليلا ً .. ومن ثم احمرت عيناه تحسرا ً على الأيام اللي فاتت وانا انظر ولا أدري ماذا افعل

ياخي خله فـ لعنته .. خله يتحسر من هنا لباتسر
    المشكلة مدري وش يتحسر عليه .. الصمامات عنده شغالة اوكي والدينمو عال العال

وأردف جدي قائلا ً كنت ذات ليلة أسمر عند القاضي ، وكنا نتجاذب اطراف الحديث في مسألة تطبيق قانون الخصخصة
    وقاطعته وقلت والله يا أكوع انت منت راعي تجاذب حديث .. انت مال طق طيران ورقص خبيتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تكفى يا انت كسرت فيه
    عاد كاشخ هو وراسه .. تسني انا والقاضي خويا .. ويعنني افتها في الامور الاقتصادية اصلا ما بعد ربطات المنيبولي شي خخخخ

وزحفت على ركبتي وأنا أدنو منه

شعندك يا ايفا
    طيب ليه تبي تهيضه ياخي .. الا تسوي له حركات هند رستم ؟
    يا خوفي بس ان الوضع جايز لك ومستانس على هالحركات << وجه يقول ادخل على الله

وهو ينظر إلى مؤخرتي

ها استلم .. وش يفكك منه الحين
    وربي لو يمسكك ما نقدر نطلعك من تحته الا بعفريته خخخخ

والجنود يمشون على أطراف الشارع ويمشطون المنطقة بالكامل !

ما لقوا قمل ؟ هاهاهاها

فمنهن من تمتلك قواطي روب .. ومنهن من تمتلك صحون شوربه كبيرة الحجم ، ومنهن من تمتلك جراكن ماء صحه ابو أربع ريالات ، على حسب الهيكل يعني

ومنهن من تمتلك وعاء كريم كرميلا .. وهذا افضل نوع
    حتى لا جيت ليلة الدخلة تلقى مكتوب عليها اهلا وسهلا خخخخخ

وبدأت تشعر بأحساس غريب ( بدء تكوين جسمها ياخذ شكله الطبيعي لأنوثتها )

أي تكوين واللي يرحم والديك ؟
    شكلها نبتت لها رجل ثالثه خخخخ

وشعرت أنا ذاك بأن جراكن الماء الصحه اللي بصدرها بدأن يكبرن بشكل ملحوظ وغريب بنفس الوقت
    لدرجة انها لم تستطيع ان تجد حمالات لها وبدأت بربط شماغ ابوها على صدرها وفعلا ً أدى بالغرض

ياخي انت خبل .. قسما بالله خبل .. ايه ايه خبل
    اجل شماغ ابوها يالمنتهي ههههههههههه

( انتم خابرين البطانيات البيض اللي عليها رسمة نمرين معهم كورة ويلعبون مع بعض .. بعد ليلة وحده حدى النمور مات والثاني متلطم ويقول يا حليل سعابيل البزران )

طيب الكورة وين راحت
    الظاهر انها دخلت ولم تعد خخخخخ

مرة كنت جالس بمقهى والا يمرني بـ باص طالع رحلة ترفيهية وبجنبه وحده ومطلع ايده من الدريشة مسوي لي حركت الاصبع

افا هذي آخرة العشره خخخخخخخ
    بس اترك عنك والله ياهو فلها هناك .. مو عندك كل شوي زانطة و معطيه سبارتا خخخ

شوف يا اخوي .. موضوعك منسم لآخر درجة .. زحف وصرقعة وذب و ضغط عشرة على عشرة ويمكن من افضل المواضيع بالترفيهي من هالناحية
    بس مشكلتك بالسيناريو شوي .. الظاهر كتبت الموضوع وانت مستعجل

لكن كأول موضوع .. باين كمية الصرقعة اللي براسك ماهي بسيطة ابد .. لو نوزعها على ثلاث اشخاص بالترفيهي ما بنا بلا << ترا ما اقصد احد خخخ

صراحة ضحكت لين قلت بس .. ودموعي نزلت في بعض المقاطع
    واعذرني انت عارف ظروفي .. والا والله اعطيك رد انحشك من الموضوع ( وجه يغمز لسفاح )

سلام ويعطيك ألف عافية على الموضوع المنسم من قلب

وانت ترد لاخوك بس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة II..FOX DIE..II مشاهدة المشاركة

على فكرة ترا هذا مو جدي أنا .. القصة هذي مروية على لسان شخصية من خيالي

خخخخ ،، اخبرنا الحقيقه ياغلام وقل لنا انه جدك وخلاص
    موب عيب انه جدك يقرش عليك
    ونظرت له بتعجب ! .. وقلت تكفى يا هتلر كتاب كفاحي على غفلة .. من وين لك مذكرات انت !

وربي لو افتحه ما ألقى غير " شريت قهوه ، وحمست قهوه ، شربت قهوه ، خلصت القهوه ، ورحت شريت قهوه "
    خخخخ قويه تحسسه انه ماله داعي

رد و قال شلون ما عندي أحداث .. أجل شلون خلفت أبوك !

وبعدين أن شاء الله كاتب شلون خلفته بعد .. لعن ابوك خبل انت ، احد يكتب شلون يخلف عياله ، مجلة إباحية موب مذكرات
    خخخخخخخخخخخخخ
    يافطست ضحك هنا XD

وقلت في نفسي : " كبيرة ماقلنا شي .. لكن لينه ! .. الظاهر وانا نايم يلمّس علي خو القحبــ .. "
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    وش الجد الزاحف ذا XD !!!!!!

اجل لا ضير في ذلك ها ؟ XD
    وربي لو جدي ويقول لي زي كذا ،، مانيب مكمل ياخوفي تسويها في جدك

إن قواطي الروب هذي تختلف من واحده لـ آخرا ..
    اجل جدك له خبرة ،، الحين متأكد انه ابوك من جدتك اللي كان يتكلم عليها ولا جده ثانيه ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    من كثر الاشياء والحاجات مالقيت الا شماغ ابوها XD ؟

نهايه العشرة والمحبه والميانه

تسلم فوكس على القصه وصراحه فطست ضحك
    واعذرني على الرد الطويل جدا
    بس والله عيب ماتروح قصتك المميزة XD

كريس فان دام

أجل أبشر برد مع الاقتباسات بعدين

أي .. الحين خوش ولد

بس لا تطول علينا ^^"

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

وسع انت وياه وسع ..

S.W.A.T._911

معلمي وحبيبي وأخي من امي وابوي

والله ان ردك افضل من موضوعي يا الكلب خخخ ، وملغوم كلمات لو يعرفونها الشباب يشيلون لقب ملك الصرقعة ويكتبون عضو داشر خخخخ

ياخي موضوعك هذا كله خطوط حمراء ما عرفت ادخله

أخير شي سويت زي كاترينا جونز يوم تعدي من الليزر خخخ

انت كنت لابس سروال الجلد الأسود ؟ .. أويلااااااه لو اني معك
    ( ونش ) ما يطلعك من تحتي موب عفريته

نيفيا يا واطي هههههههههه

( صورة بطانية تتحرك بالليل بشكل مريب )

بطانية ! .. الله يذكر ايام العزوبية بالخير خخخخ
    لا .. الحين يا بابا شجرة تحرك وغنية ( ابمبويه ابمبويه )

الصمامات عنده شغالة اوكي والدينمو عال العال

والله يا عنده ناقل سرعات .. لا يطوفك
    ابن الحرام تقل مرسيدس 86 .. الهيكل ملعون جدف بس لو تفتح الكبوت تنهبل من المكينة خخخخ

ومنهن من تمتلك وعاء كريم كرميلا .. وهذا افضل نوع

حتى لا جيت ليلة الدخلة تلقى مكتوب عليها اهلا وسهلا خخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطعك يا المروح هههههههههههههههههههههه

والله انا لو يحصل لي ( اهلاً ) ما ابغى سهلا ً والدنيا بكبرها خخخخ

( ما بك طب يا سوات )

طيب الكورة وين راحت

الظاهر انها دخلت ولم تعد خخخخخ

لا لا أنا اقولك وين راحت .. انت خابر مضرب الفاس
    تلقى الكورة على وشك خخخخ

الله لا يحرمنا منك يا سوات
    ردك .. رد فيني الروح والله

لاهنت يا راس الرجاجيل لاهنت .. لاهنت يا نجما ً في سما المنتدى مرفوع

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

كريس فان دام

انت وش تبي هينا .. انا واخوي وش دخلك بينا << كبر راسه يوم جا سوات
    وبعدين انا اقول لك ليش ما يرد إلا على موضوعي .. لأن لو انه ما رد علي اعلم امي
    << ( وجه ورع خشمه يقطر وبيده حلاو ولابس فنيه بدون سروال )

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

Misho0o

يا مرحبا ومسهلا .. نور الموضوع والمنتدى وقوقل

والله ودي افرش لك فرشه حمرا .. واخليك تمشي على كيفك عليها ، لكن إذا خلصت صفطها وشلها وودها للمخزن

اخبرنا الحقيقه ياغلام وقل لنا انه جدك وخلاص

موب عيب انه جدك يقرش عليك

والله يا مشاري لو ان هذا جدي .. علي الطلاق لا أمحطه بـ ليّور اهدم خشته
    وبعدين هذا مو جد الله يرجه .. هذا ماني قايل اخاف يزعل علينا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وش الجد الزاحف ذا XD !!!!!!

تشوف يا ولد بغينا نولّي .. لو جالس يومين معه زياده ! كان تلقى لي مقاطع بلوتوث

اجل جدك له خبرة ،، الحين متأكد انه ابوك من جدتك اللي كان يتكلم عليها ولا جده ثانيه ؟

يا رجال من كثرهن مدري هي اي وحده .. على ذمته خمس ومطلق اربع وثنتين يتردد عليهن للحين

" الهيئة " تفرك تسبودهم على طرحته

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

من كثر الاشياء والحاجات مالقيت الا شماغ ابوها XD ؟

والله يا ميشو لبسّناها كل شي ما ينفع معها .. فضيحه هكـ الحرمه
    ( اير باق ) موب صدر الله يرجها

يعطيك العافية على المرور والرد الجميل
    واشكرك حتى يغمى عليك يا عزيزي ( قلب حب مال فيل ينبض )

اشكركم على المرور

التعديل الأخير تم بواسطة II..FOX DIE..II ; 25-07-2007 الساعة 03:48 AM

سلام عليهم يالله حيهم < قاعدين بديوانية
    الله يرحم والديكم .. من العنوان واضح إن الموضوع لا يقبل القسمة على الورعان فوق الـ 18..
    خخخ يقولون المكتوب مبين من عنوانه، ماشاءالله عليك مشعلل من أولها
    سمعت واحد من الشباب يقول موضوعك يبي له قعدة بنت كلب < وهو صادق يبي له مزاج رايق و غرفة فاضية
    نبذه عن البطل المناضل جدي الأكوع أبن الأشول أطال الله في عمره ومتعنا في بقائه
    الله يقطعهم يوم انهم يفضحونا و ينشرون قائمة بالإسامي الي مدري وش تبي، ليل نهار ، ماشي حافي و ماشاكلها
    هذاك أثروا على عقلك صرت زيهم... اجل إسم جدك لوحدة يبي لنا ساعة نقراه
    واصابع يده مدري شلون هي جايه .. ومن زود القراده أصبعين مقطوعه من يد وحده الإبهام والبنصر
    تشوفها تحلف انه يقرب لسلاحف الننجا بس ناقصة صدفه
    وعنده حمار مضبطه وحاكر مذهبه .. حاط له زينه ودناديش ولزقات ولفاحات ، تشوفه تقول شاحنة باكستاني مزبرقها او دنة سوري محمل بطيخ
    الشيبة هذا ماادري ليش دخل قلبي.. حبيته كذه من أول نظرة ،
    يااخي يذكرني بأيام طفولتي لما كان همي اتابع النينجا حلقة بحلقة ^^
    و يذكرني بمطعم فاشل حوالينا برضه اسمه سلاحف النينجا
    فتنّح وفها تفهية لم أرى مثلها قط
    خخخخ لا منجد وصف بليغ ، بضيفه للمفضلة عندي من بعد إذنك و خشمك و كل ما عندك
    لا تخاف بحط حقوق النشر < و اذا منت قابل اباخذه غصب ايش تبي تسوي يعني <طول عمري قوي
    ثم شاح بنظره إلي وأخذ نفسا ً طويل ( ساعة إلا ربع )
    و ما مات؟
    و يلوموني فيه العواذل
    فقاطعته قائلا أكوع .. أنت شايف وجهك .. تقل واحد حسران وحاشرها له يومين
    تبي تبرد علينا أوكي .. بس شوف وجهك أول بعدين تعال قول عذارى
    فمحطني طراق مما أسفر عن انتقال جيع القمل اللي براسي من الجهة اليسرى الى اليمنى
    فأكمل وقال لعمري اني صادز , وما جاك الا الصحيح يا بُني
    الموضوع شيء و هالمقطع شي ثاني
    والله و طلعت مو هين ... لا عجب دامك أخو سوات.. لايكون وارثينها ابا عن جد
    فتملكني الغضب وقمت وسحبته من رجلينه وعلقته بنخلة واربط ايدينه واقعد اسحب وهو يصرخ : فريييييييي دوووووم
    << موب صاحي ويليام والاس
    خخخخخخخ الله يرجك
    وين الرقابة عنك ما قطعوا ولا غطوا على هالمقطع ؟
    ما قول الا الله يرحم ايام القناة الأولى و الثانية الشغل على اصوله.. ناس سهرانه على طمس الحقائق طمسا ً مبرحا يكرهك في حياتك
    الجنود انهبلوا !!؟ .. وش هاللي جايهم يركض ومنتفخ شوي بعد ، قالوا بس .. أكيد هذا من تنظيم القاعدة ومعه حزام ناسف
    الله عليك! جبتها
    وهي من خلف الباب ودموعها على خدها وبيدها صمونة نقانق مليانه كتشب ومايونيز وبجيبها مارس و تايم أوت
    هذي اسمها باك اب! باك اب!
    الواحد لازم يكون مستعد للظروف الطارئة، بكرة يحكمون عليها حبس إنفرادي ايش تسوي بالله؟ تموت!
    حـــلوة
    خخخخخخخخ
    ياشيخ موضوعك ابد مو صاحي تاخذ عليه كرت حمر و نفي مؤبد (ختام المسيرة نطحة) يؤبرني

لو أني مراقب كنت حذفته كذه نذالة بسوي فيها أخلاق سامية ( ركز على سامية ترى متعوب عليها) بعذري خايف على مشاعر الورعان

بس منجد ضحكت من قلب حتى أمي تقول لي شو مالك عم تبكي تؤبرني؟ <<
    عافاك و يسلم تمك و تسلم يمينك و كلك على بعضك حلو

كثر جياتك عاد و لا تكثر ألغام ثاني مره خوف تجي العواقب وخيمة تالي الليل

الصورة الرمزية فارس المجد
    فارس المجد غير متصل Old Montada's Soldier
    المركز الثالث في مسابقة رتل و أذن

الله يستر موضوع قليل أدب ! خخخخخخخخ

اقتباس:
    وهو ينظر إلى مؤخرتي
    عليك جد ! مثل ما قلت مراهق في ال 80 !!

اقتباس:

نعم نعم فهمت عليك , بس ما تكون صحون الشوربة بالفاصوليا لأني ما أحبها

اقتباس:

هذه حلوة منك هههههههههه

اقتباس:

..لكن موضوع فلللللة مصرقع على الآخر , وقليل أدب على الآخر خخخخخخ

الصورة الرمزية Scare_shade
    Scare_shade غير متصل O؛°‘¨ Don't Forget .. I Am With You ¨‘°؛O
    صاحب أفضل موضوع في الترفيهي

كما وعدتكم ها أنا أعود <<<<ضف وجهك وتلايط على قولت CVD
    <<< نسخ لصق من المراقب شردر

فوق الـ 18..
    أيه وأنا أقول وين قريت سيارة فياغرا من قبل <<< ستر على هالكلمة وأنا أخوك

كنت مضطجعا ً وساندا ً رأسي على فخذه ومتلطم ، والريحه من ورا الشماغ فقعت راسي تقل جالس بـ سطبل خيول

شماتي مو شمات شماتي تسعه .. عاشرهم صغيرون اشر لي بـ صبعه
    أبو اللي علمه الشعر بس .... والله شكلك طالع عليه وأحنا ما ندري
    وجدك هذا لازم بين كل فاصلة فيه كلمة تتعدى الخط الأحمر
    أستر عليه بس والله أني حبيته

أنا أشهد

[QUOTE][وزحفت على ركبتي وأنا أدنو منه وهو ينظر إلى مؤخرتي وقلت له : /QUOTE]

بدينا الزحف <<<< عدل جلستك

جدك هذا شكله يوم كان في عز شبابه كان أكبر سربوت في المنطقة
    واضح من عيونه اللي تلف يمين ويسار وأنت تمشي

أبو الروح الرياضية اللي يعرفها جدك
    ألا مذرقة يا شيخ ما يقدر يمد أصبع عليك حتى

وقال لي يا بني .. ان منيتي قد اشرفت ولا لك قٌدرة على شفائي .. وقلت له فداك روحي يا أكوع ( اعطيه جوه )
    وقال بصوتا ً خافت .. عطني شفه قبل لا اموت يا ولدي ، وقلت له : إلا غيرها تبي شي
    والله أني صادق يوم قلت أنه شكله أكبر سربوت في المنطقة

ومنهم من تمتلك غراش ماي بنص ريال
    <<< نعنبوك دوختني وأنا أعيد هذا المقطع

الله يرجك هذا المقطع اللي ضحكت عليه

واقوم من عنده وامشي .. وهو يمد يده لجهتي وهو منسدح يعني لا تروح وتخليني وقال :
    يمين شمال .. يمين شمال ( يقصد الماخوذه حقتي ) ، وانا قمت اقهره اهزها زياده << عشت الدور خخخ
    ألعن أمه هذا ما يتوب ؟؟؟؟
    وأنت مع الخيل يا شقرا .... صدق أنك طالع عليه

يبي يقهرك ويوريك كيف أنك جحدته
    بس زين لقى ناس تعطيه وجه
    -
    -
    -

والصراحة موضوع 10 \ 10 ويستاهل الترشيح
    <<< أفهموها
    وإذا كان هذا أول موضوع أجل الباقي كيف بيكون
    كثر من مواضيعك هاذي ولا ترحمنا من جديدك
    Use Firefox

قال ما عجبني قال !

الموضوع فلة ، و عشني سافرت و أنشغلت مو معانا ما عجبني

الترفيهي مو للبزران ، و لا ما يبغى يدخل الموضوع براحته

لي رد لمن أفضى

^
    ^
    يا شيخ روح الله ينصر دينك ويجبر بخاطرك .. اي كذا رفع المعنويات موب تكسرون مجاديفنا

ولكم باك يا ( Boss ) ولكم باك

مـمـلــكـــة الـأ نــســا نــيـــه - الــريـاض -

أنا و الفياغرا .... وهواك !
    وش دخل الموضع في السالفه
    رومنسية خالعه أنصح بمراجعة والتقيد باللوائح الموجودة في هذا الموضوع ..

خالعه عيب ياولد ترى اعلم ابوك <<<<
    لا وبعد من زين الوجه في لاوائح خخخخ
    فوق الـ 18..

خخخخخخخخخ اكيد واضح واصلا ترددت قبل اخشه لاني كبير
    ( وجه ماسك نيفيا )

لا تعليق
    الأكوع أبن الأشول

عليه اسمع ... خخخخخ بذمتك من وين جايب هذا الاسم
    يعني انت : فوكس ولد داي ولد الاكوع ال أشول
    خخخخخخخخخخخخ عليك عايله
    ههههههههههههههههههههههههه
    سويت له رفرش كذا مرة ما فيه فايدة .. آخر شي طلعت كتابة على جبهته ( this program is not responde )

احيان يسويها جدي قصدي كمبيوتري خخخخخخ

جدك المفروض يخش كتاب غنيس للارقام القياسيه خخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخ اجل وش قالولك الرجال بقره حتى البقره تصير لها احداث في حياتها

ههههههههههههههههههه الله يرجك

حشى ما طلعت ادمي طلعت غساله خخخخخخخخخخ

تخيل وداعمها بالصور ههههههههههههههههههههههه
    وربي انك مرجوج

خخخخخخخخخخخ منت بصاحي انت وجد
    لوني منك اصكه بالملاقاط الي بيدي <<< الولد ما عنده

غريبه محد سوى لموضوعك دليت خخخخخخخ
    كله خطوط حمرا وصفرا وبني واخضر وووو <<<<
    ضحك جدي على الخفيف ومسك نفسه ! دلالتا ً على ان الحيله انطلت علي

خخخخخخخ شكل جدك حق جريات
    لكي ترضع صغارها .. وقلت له وشو اللي ترضع صغارها ، قال الأنثى !؟ .. قلت قطوه هاذي موب حرمه ترضع صغارها
    الله يصلحك يا جدي قصدك ترضع صغيرها

ههههههههههههههه اجل ترضع صغارها من جد طلعت بسه
    بكوعه في كتفي وهو مبستم : هيا أخبرني يا بني !؟

حركات مسوي يمون بس كفو رديت عليه خخخخ
    وفي هذه اللحظة بالصدفه كانت جدتك تستمع لكلام والدها وامها وهي من خلف الباب ودموعها على خدها وبيدها صمونة نقانق مليانه كتشب ومايونيز وبجيبها مارس و تايم أوت O_O

حرامم قطعت قلبي <<< قلبه طيب
    امسحي السطر اللي فوق ، واللي تحت خليه على شان البنات للحين يكتبون "
    وكان من كبر حجم بطنها انها إذا بغت تمسح اللي فوق كان بطنها يحك بالصبورة ويمسح كل كلمة فيه .. حتى التاريخ اللي بالزاوية فوق خخخخ

وكانت تطيح بمواقف بايخه الله يرجها هي وشحومها
    خخخخخخخخخ اكيد كل البنات الي في الفصل ما يبون يطلعون عشان يمسحون الصبوره
    عشان هس تطلع وتمسح الدرسوما يكتبون خخخخخ
    فله ليتها كانت في فصلنا
    لا بس يعني اقولك قعدت شهرين وضعفت
    يلعن ام التلزيق
    اوني منك اخل اقرب شيء مني يجيه يمشي مليوووون
    خخخخخخ بس شكلك مستانس بالوضع خخخخ
    تدري وش يجي في بالي لو سوالي هذي الحركه ؟

راح اقول ياخساره قلاس المويه الي جبته لك

بعد مرور سنه يدقون علي رعاية المسنين يوم جيتهم والا يقولون تعال استلم عمامك .. واالتفت والا القى اربع طعش بزر في المهاد جالسين يرضعون

خخخخخخخخخخخخخخخ هذولي وش تسويبهم

قلهم ياخذونهم

او ياخي تبرع فيهم شفلهم صرفه خخخخخخخخخ

موضع كعيت ضحك الين قلت بس

موضوع يعطيك العافيه عليه بس على قولت الاخوان كله خطوط حمر

ومعليش على الاطاله

بالتوفيق

تحياااااااااااااااااااااااااااااتي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة