• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: تقرير مفصل بالصور عن تاهو 2007

    1. #1
      التسجيل
      20-12-2006
      الدولة
      SPIDER NET
      المشاركات
      665
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up تقرير مفصل بالصور عن تاهو 2007

      تاهو 2007 الجديدة


      سيارة تاهو 2007 الجديدة بالكامل. قوة جامحة، برفاهية.أداء أقصى لا يعرفالمساومة. بمحرّكه المتطوّر من نوع فورتيك 5300 V8 المعزّز بنظام التحكّم الفعّالباستهلاك الوقود، تتفوّق قوّة تاهو البالغة 355 حصاناً على أيّ طريق. تقترن هذهالقوّة المهيبة بتجهيزات المقصورة الداخلية الفاخرة ومجموعة من المواصفات المتطوّرةليصبح جلياً أنّ تاهو يحتلّ صدارة هذه الفئة بلا منازع.

      المحرك :


      محرك ڤورتيك 5300 V8 من الجيل القادم هو تطوير لكل ما نعرفه عنالقوة، والأداء، والفعالية.ويتضمن هذا المحرك نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقودالجديد، ويساعد تاهو على إيجاد التوازن بين القوة الإجمالية 355 حصاناً وتوفير فياستهلاك الوقود هو الأفضل في فئته.

      الفرامل :


      خضعت الفرامل القرصية المانعة للانغلاق على العجلات الأربع لعددمن التعزيزات منها الدوارات الأكثر عرضاً لقدرة أكبر على التوقف، والنظام الفاعللدعم الفرملة لتعزيز الإحساس باستجابة الدواسة وتخفيف الضجيج.


      مقاعد قابلة لطي كهربائياً:



      يتميز تاهو 2007 بين سيارات فئته بتطوير للصف الثاني من المقاعدالمتصلة يساعده على توفير مستوى عال من الملاءمة والرفاهية.

      تحكم أوتوماتيكي بالمناخ:



      تتميّز بمظهر أنيق فضلاً عن وظائف بديهية تُتيح ضبط الحرارة بحيثتُناسب كلّاً من السائق والراكب الأمامي وركّاب المقاعد الخلفية.


      ستابيلي تراك :


      نظام التحكم الإلكتروني بالثبات القياسي في تاهو يساعد على تحسينالثبات، خصوصاً خلال المناورات الطارئة.


      نظام الإنذار الخلفي:


      يتوفر لدى تاهو نظام الإنذار الخلفي فوق الصوتي الذي يستخدم أجهزةتحسس مدمجة بمصد الصدمات الخلفي لكشف أي عوائق ثابتة موجودة على مسافة تصل حتىمترين ونصف خلف السيارة عند القيادة إلى الخلف بسرعة منخفضة.
      وسادات هوائية علوية:


      الوسادات الهوائية العلوية الجانبية الجديدة، القياسية في LTZ والمتوفرة لكافة طرازات تاهو الأخرى، تساعد على تخفيف خطر إصابة كل الركابالجانبيين خلال بعض الاصطدامات الجانبية. هذه الوسادات الهوائية تحمي جميع صفوفالمقاعد وهي مصممة بحيث تبقى منتفخة في حالة الانقلاب للمساعدة على التخفيف من خطرالانقذاف.

      نظام DVD:



      زُوِّد هذا النظام المتوفّر بشاشةٍ جديدة أكبر يبلغ قياسها 8 إنشموجودة في سقف السيارة بين صفّي المقاعد الأوّل والثاني لتجعل المشاهدة من الصفّينالثاني والثالث أكثر ملاءمة. كما زُوّد النظام بسمّاعتين لاسلكيتين للرأس، وجهازٍللتحكّم عن بعد، والقدرة على تشغيل أسطوانات الموسيقى والفيديو لتزويدك بالترفيهأينما ذهبت.




      باب خلفي يفتح كهربائياً:


      باب خلفي جديد يمكن فتحه أو إغلاقه كهربائياً بالضغط على زر في جهاز التحكم عن بعد. وكي يعمل هذا النظام، يجب أن تكون السيارة متوقفة. هناك أيضاً جهاز تحسس يوقف حركة الباب الخلفي عند اعتراض أي عائق له. كذلك توجد مفاتيح لتشغيل هذا الباب في الكنسولة العلوية للمقعد الأمامي وفي الطرف الأسفل للباب الخلفي نفسه.


      مواصفات المحرك والشاسي :


      مولد التيار المتردد: 160 أمبير ، البطارية: شديدة التحمّل، قدرة البطارية في الطقس البارد-600؛ تتضمن نظام حماية منالنفاذ ، الترس التفاضلي: خلفي قابل للغلق أوتوماتيكياً ، المحرك: ڤورتيك 5300 V8 مع نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود بقوة 355 حصاناٴوعزم دوران يبلغ 505 نيوتن متر ، نظام العادم: فولاذ مقاوم للصدأ، مع كاتم للصوت وماسورة من الفولاذ المقاوم للصدأالمصفّح بالألومنيوم،سعة خزان الوقود (التقريبية): 26 جالون/100 ليتر، التوجيه: هيدروليكي، بالمسنّن والبنيون، التعليق، الأمامي: ممتص للصدمات، مع قضيب موازنة، التعليق، الخلفي: متعدد الوصلات بنوابض لولبية، الإطارات: P265/70R-17 لكل الفصول، blackwall، تجهيزات القطر، للتشغيل الثقيل: تشمل عدة بسبعة أسلاك متلائمة مع وصلة مكبوسة بسبعطرق، مجموعة وصلات جهاز التحكم الكهربائي بالفرامل، قاعدة وصلة القطر، ووصلة قطرقياس إنشين ، علبة تبديل السرعات: أوتوتراك فاعلة (طرازات الدفع الرباعي فقط) ، ناقل الحركة: Hydra-Matic أوتوماتيكي بأربع سرعات، مع نظام overdrive وميزة السحبوالقطر.

      الأبعاد:

      قاعدة العجلات (ملم): 2946
      الطول الإجمالي (ملم): 5131
      العرض الإجمالي (ملم): 2007
      الارتفاع الإجمالي (ملم): 1953
      المسافة بين العجلتين، (أمام/خلف) (ملم) ١٧٣٢/١٧٠٢

      السعات:

      الوزن الإجمالي للسيارة مع تواجد صف المقاعد الثالث (2WD/4WD) (كلغ) ٣٢٢١/٣٣١١
      وزن الحمولة (2WD/4WD) (كلغ) ٨٣٢/٨٠٦
      حجم الصندوق: بعد طي الصف الثاني من المقاعد وإزالة الصف الثالث (لتر) ٣٠٨٤


      مجموعة صور جميلة للتاهو:

      من الخارج:






















      منقول + للمسابقة


    2. #2
      layte غير متصل الفائز في مسابقة " لنلعب أسد الفلوجة "
      التسجيل
      24-02-2007
      الدولة
      الـــعـــــــالــــــــــم الــجـــديـــــــــــــــد
      المشاركات
      1,343
      المواضيع
      113
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: تقرير مفصل بالصور عن تاهو 2007

      اهلا وسهلا

      الموضوع والتقرير وايد حلو من عضو احسن منه وانا اريد منك اذا سمحت ثمنها

      ومتى ستنزل الى الخليج العربي والشام

      ومشكور جدا وارجوا ان تقول لي كذالك كم من مقعد فيها

    3. #3
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      ][ - kuwait - ][
      المشاركات
      6,298
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير مفصل بالصور عن تاهو 2007

      ذكرتني ابــ يوكين ..

      يعطيك العافيه .,

      6 نقاط

      ==

    4. #4
      التسجيل
      08-08-2007
      المشاركات
      21
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تقرير مفصل بالصور عن تاهو 2007

      سيارة رائعة .. اكيد دام الصانع جنرال موتورز ..... تصميمها ممتاز والتعديلات اللي ادخلت عليها بعد الموديل السابق جدا ممتازة ... صرف البنزين اصبح اقل من السابق وكلنا نعرف ان اللاند كروزر GX يصرف بنزين اكثر من التاهو او اليوكن القديم فكيف لما تقارنه بالجديد.
      التقنية الجديدة واللي بدأتها جنرال موتورز في محركات النورث ستار على الكاديلاك اولا وتم تجهيز التاهو بها،، يقول الصانع ان هذه التقنية تقوم على ايقاف عملية الاحتراق في اربعة من السلندرات ان كانت سرعة السيارة اقل من 80 كم ، اما عند زيادة التسارع او تحيي السيارة بوجود عائق او ثقل او حتى وعورة في الطريق فان المحرك يعمل بكامل طاقته اي 8 سلندرات.
      بشكل عام السيارة عجبتني كثير بس الشئ الذي يؤرقني هو صف المقاعد الثالث الذي تم تصميمه بشكل غير عملي وغير مريح لجلوس اشخاص بالغين عليه ، فسيارة بهذا الحجم يجب ان تستوعب مالا يقل عن 8 اشخاص براحة تامة. الا اني ارى صف المقاعد الثالث في الاكسبدشن افضل منه لدى التاهو.

      شكرا على طرحك للموضوع.

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •