• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: اذا كنت تريد ان تصير مراقبأ....عليك الدخول

    1. #1
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      earth
      المشاركات
      19
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      اذا كنت تريد ان تصير مراقبأ....عليك الدخول

      السلام عليكم .....
      يا اخوان الذي يعتقد ان لديه خبره وقدره على تحمل ان يصير مراقبا في المجالات الاتيه:
      البلاي ستيشن 1&2
      الدريم كاست
      الننتيندو
      العاب البي سي
      الشفرات والاسرار الخاصه بالالعاب
      _______
      فعليه ان يقوم بالتسجيل في هذا المنتدى:
      http://www.magawi.com/vb/index.php?s=
      و يقوم بالمشاركه في قسم الالعاب وسنقوم بمراقبته واذا رأينا انه يصلح لان يكون مراقبا في احد الاقسام السابقه فسوف نقوم بتعيينه كمراقب.....
      وتقبلوا خالص تحياتي...وكل عام وانتم بخير
      moutasam
      للتواصل عبر الماسنجرmoutasam@hotmail.com

    2. #2
      التسجيل
      12-11-2000
      الدولة
      ":" ":"
      المشاركات
      797
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ابغى سجلت اسمي سولد سنيك

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •