صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 39

الموضوع: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

  1. #16
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    التكمله عجييييبه
    ماكنت اتخيل انه بكون حلم
    بس مشاء الله عليك افكارك حلوه
    ابدعت فالقصه
    غيرت رايي انا اشوف الحين هالجزء احلى

  2. #17
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    لمن خلص الدوام طلعت طوالي على المطعم


    كان بقيلي خمسه دقايق على الموعد


    لمن وصلت المطعم كانت الساعه 2 وخمسه دقايق


    دخلت المطعم جاني محمد ( جرسون ) وقلي " في بنت سألت عنك يا سيد انس "


    قلتلو " ايوه فينها ؟ "


    قلي " اتفضل معايا اوديك طاولتها "


    اخذني معاه ووداني عندها



    اول ما شفتها طلت فيا وقالت " انس ؟ "


    انا " فاتن ؟ "


    ضحكت وقالت " اتفضل اقعد "


    مره ما اتوقعتها تكون صغيره قد كده


    عمرها يجي 16 او 17 سنه مو اكتر


    شعرها اسود رابطتو على ورى وعندها قصه ومنزله خصلتين من الجنب


    كانت لابسه نظاره شمسيه شالتها وحطتها على الطاوله وكشفت عن عيونها الزرقه


    عيونها مره حلوه ماشاء الله عليها


    قلتلها تشربي شي


    ردت عليا " لا شكرا مستعجله , ما اقدر اطول "


    قلت " على راحتك "


    مدت يدها وقالت " هات يدك "


    انا استغربت وقلت " اسف ايش قلتي ؟ "


    عادتها تاني " هات يدك "


    مديتلها يدي


    مسكتها وقعدت ساكته شويه


    كأنها بتقيس نبضات قلبي


    وفجئه اترسمت على وجهها ملامح غريبه


    تركت يدي وقالت " انت قتلت غروب ولا احد تاني قتلها "


    قلتلها " انا قتلتها .... بس كان دفاع عن .."


    ماخلتني اكمل كلامي وقالت " طيب جبت ولد بعد ما قتلت غروب "


    رديت " ايوا ... ولدي كنان "


    قامت فاتن من الكرسي بسرعه وقالت " هادا اللي كنا خايفين منو "


    انا مني فاهم شي


    جات بنت تانيه من بره المطعم وقفت جنب فاتن وقالتلها " بسرعه لازم نمشي "


    فاتن قالت " سيد انس ... نتقابل مره تانيه "


    وطلعت هيا والبنت التانيه من المطعم




    كنت احسب انو لقائي مع فاتن حيجاوبلي على اسئله كثيره


    بس اتضح انو الأسئله الأن زادت تعقيدا


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  3. #18
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    التكمله حلوه
    ومشوقه
    ^ــ^
    مشاء الله على هالابداع
    ننتظر التكمله^^
    دمت

  4. #19
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل الثامن



    مر اسبوعين وما صار شي جديد في القضيه


    وما جاني اي خبر من فاتن


    اما على الصعيد المنزلي حصلت بعض الأمور الجديده


    جبنا خدامه اسمها سومياتي


    ولسؤ حظنا طلعت شغاله مو كويسه


    ما تعرف تسوي الشغل وشايفه نفسها مررره


    وولدي كنان مره ما يحبها


    في يوم قلتلها تسويلي شاهي بالحليب قامت سوتلي كورنفلكس , ون دون حليب كمان


    ولما خلاص طقت منها , وانا اقلها اصبري عليها لسه جديده مع الوقت تتعلم



    اليوم كنا معزومين على فرح انا ولما


    لما من خمسه ساعات بتتجهز وانا بستناها


    خلينا كنان مع سومياتي ورحنا الفرح


    كان الفرح ملل


    ما صدقت ألين ما حطو العشا اكلت بسرعه و خرجت من الفرح


    اتصلت على لما وقلتلها " انا ماشي , تمشي معايا ولا اجي اخدك بعدين "


    قالت " لا لا استناني الحين اجي الفرح طفشش "


    قلت " يلا مستنيكي بره "



    لمن رجعنا البيت كانت الساعه 1 الليل


    كنان كان نايم في غرفتو


    انا دخلت المطبخ اجيب مويا


    وانفجعت لمن شفت سومياتي في المطبخ وماسكه في يدها سكينه


    انا قلتلها " سومياتي ايش في ؟ "


    قانت قالت بصوت عالي " بعد عني "


    وقعدت تتكلم كلام اندنوسي بسرعه


    انا خفت وناديت لما


    جات لما تحاول تفهم منها ايش في


    قامت عصبت سومياتي وقعدت تصرخ


    قلت للما بصوت واطي " خلينا نطلع من المطبخ ونقفل الباب عليها لاتقوم تسوي فينا ولا في ولدنا شي "


    طلعنا من المطبخ وسكرنا الباب


    واتصلت على اصحابي في مركز الشرطه عشان يجو بيتنا يحلو الموضوع


    جات الشرطه بعد ربع ساعه تقريبا


    رأيسهم هو خالد واحد من اعز اصدقائي


    اعطيت خالد مفتاح المطبخ وقلت " انتبه ترى كان معاها سكين "


    اخد المفتاح وقال " لاتخاف انت بتتعامل مع خبير "


    فتح الباب بشويش


    لمن دخلنا كانت سومياتي على الأرض ما تتحرك والسكين لسا في يدها


    قرب خالد منها واخد السكين بسرعه


    بس برضو ما اتحركت


    دفها خالد من كتفها دفه خفيفه قامت طاحت على الأرض


    كانت عيونها مفرصعه وفمها مفتوح


    شكلها مخيف اعوذ بالله


    طل فيا خالد وقال " الحرمه ميته "


    انا انفجعت وقلت " ممميته "


    قلي خالد " بس واضح انها ما استخدمت السكين "


    انا وقفت في مكاني وما عرفت ايش اقول


    قال خالد " ممكن تكون اخدت نوع من انواع السم او انها ماتت بسبب سكته قلبيه او اعراض مرضيه "


    انا " بس يا خالد الحرمه كانت سليمه ما فيها شي "


    قال خالد " انا حطلب من الطبيب انو يفحص الجثه ويعرف سبب الوفاه "



    اخدت الشرطه الجثه وطلعت بعد ساعه


    لما خافت وقالت بروح اطمن على ولدي


    رحت معاها لغرفة كنان


    كان كنان نايم في سابع نومه


    ومبتسم وهو نايم


    باستو لما على خادو وقالت " الحمد لله انو ماشاف اللي صار "


    كانت في ورقه تحت رجلي


    شلتها وطليت فيها


    كانت رسمه رسمها كنان


    راسم وحده حرمه مخيفه طايحه في الأرض وماسكه سكينه


    انا ما صدقت لمن شفت الرسمه


    هل ممكن انو الحرمه اللي في الرسمه


    هيا سومياتي


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  5. #20
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    يهبل كنان ^^
    انا حاسه انه هو السبب فصطدام السياره
    وموت الخدامه
    المهم ننتظر التكمله
    بديت اتحمس اكثر لاتتأخر

  6. #21
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)


    حسيت نفسي ضايع ومني عارف ايش اسوي


    هل اللي بيصير حوليا حقيقه ولا انا بتخيل


    صرت احس انو ولدي مخبي سر كبير


    بحاول اوصل اللي حاسس بيلو للما بس هيا ما تصدقني


    مافي غير شخص واحد اقدر اتكلم معاه في دي الحاله


    سمر




    اليوم اللي بعدو كان خميس


    قلت اروح بيت اهلي وأكيد حلاقي سمر لأنو اليوم ما عندها جامعه


    لمن وصلت هناك كانت امي بتطبخ


    سلمت عليها وسألتها " فين سمر ؟ "


    قالت " نااااااايمه "


    انا " طيب انا حطلع اصحيها "



    طلعت غرفتها وصحيتها


    وقلتلها تقوم بسررررعه بتكلم معاها


    صحيت وغسلت وجهها ورجعتلي


    قالتلي " ايش الشي المهم اللي مصحيني من النوم عشانو "


    انا قلت " حأقولك بس اسمعي القصه كلها ولا تضحكي عليا "


    قالت " طيب يلا قول "


    قلتلها على كل الأشياء الغريبه اللي صارت الأيام الأخيره


    عن السياره السوده وسومياتي


    لمن سمعت اللي قلتو ملامح وجهها اتغيرت


    وقالتلي " انت منجدك تتكلم "


    رديت عليها " والله العظيم ما بكدب "


    قالتلي " مستحيل , مستحيل يصير كده , كل شي بيصير زي ........ "


    وسكتت


    انا قلتلها " زي ايش ؟ "


    طلت فيا وقالت " زي القصه اللي كتبتها زمان "


    انا " لا تكدبي "


    ردت " والله العظيم ما بكدب , وإذا منتى مصدقني اليوم ادورلك في ملفاتي القديمه واطلعلك القصه "


    سكتت شويه وكملت " بس كيف ممكن يصير زي كده ..... ممكن عشان انا اخترتلو نفس اسم الولد اللي في القصه "


    انا قلت " في سر كبير ورا كل دي الأشياء , انا لازم اكلم كنان "




    الفصل التاسع



    في البيت



    " كنان ممكن تفهمني ايش يعني دي الرسمه ؟ " قلت لكنان وانا ماسك رسمتو في يدي


    اخد الرسمه من يدي وقال " دي سومياتي ماتت "


    قلتلو " طيب انتا متى رسمتها ؟ "


    سكت شويه وقال " امس قبل ما أنام "


    انا خلاص ما قدرت استحمل وقلت بصوت عالي " كنان كيف عرفت انها حتموت طيب مدام هيا ماتت بعد ما نمت "


    خاف كانان مني وقعد يبكي


    جات لما وقالت " ايش في , ايش سويت للولد "


    انا ما رديت عليها وطلعت بره الغرفه


    لحقتني لما وقالت بصوت عالي " خلاص بطلك خرافات , سيب ولدي في حالو "


    انا رديت " خرافات , تدري انو كل شي بيصير كان مكتوب من 7 سنين "


    وقفت لما وسكتت


    انا " الأشياء اللي صارت مكتوبه في قصة سمر "


    لما بدأت تبكي " مستحيل , مستحيل " قالت لما ودموعها بتنزل من عينها


    وفجئه ونحنا كده سمعنا صوت باب غرفة كنان انقفل بقوه


    لما راحت وحاولت تفتح الباب بس ما قدرت


    شكلو كنان قفل على نفسو من جوا بالمفتاح


    لما " كنان حبيبي افتح الباب "


    بس كنان ما رد عليها


    انا قلتلها حطلع من بره البيت اطلعلو من الشباك امكن صرلو شي وسط الغرفه


    لمن وصلت لبابا البيت


    حاولت افتحو ما فتح


    قلت للما " الباب مو راضي يتفتح , انتي قفلتي بالمفتاح "


    ردت عليا " لأ طبعا "


    طلعت مفتاح البيت من جيبي


    حاولت افتحو برضو ما فتح


    " ايش اللي بيصير " قالت لما


    قلتلها " لاتخافي تعالي نطلع من واحد من الشبابيك "


    جريت لما لواحد من الشبابيك فتحتو بس ما طلعت منو


    قربت من عندها وقلت " يلا اطلعي اشبك ؟ "


    صرخت وبعدت عن الشباك


    لمن طليت من الشباك شفت شي ما يتصدق


    مع اننا في الدور الأول


    كانت الأرض بعيده مره , كأننا اترفعنا 20 دور


    لما قعدت على الأرض تصرخ وتقول


    " ايش دا , ايش بيصير "



    انا ما عرفت ايش اسوي


    قعدت واقف مكاني وارتجف من الخوف


    معقوله


    معقوله نكون انحبسنا هنا


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  7. #22
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الجزء يحممسسس وعجيييييييب
    انا اقول من زعل كنان عصب على اهله
    وحبسهم او ان هو اساسا ميعرف شي عن نفسه
    ولا يدري بلي يسويه
    والله العالم
    المهم فنتظار التكمله الجايه

  8. #23
    التسجيل
    13-07-2007
    الدولة
    In My Own world
    المشاركات
    107

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    مشكووووور اخوي على القصه توني ماقريتها كلها بس شكلها حلوه على العموم لاتطول بالتكمله ^^

  9. #24
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    حاولت اهدي لما بس هيا كانت خايفه مره
    دق جوالي
    رديت



    سمر : انس اطلع من البيت انتا ولما بسرعه .
    انا : للأسف اظن انو فات الأوان .
    سمر : انا اسفه , دوبي لقيت القصه في واحد من ملفاتي القديمه , كان لازم احذركم قبل ما يصير شي .
    انا : ايش اللي بيصير طيب فهميني .
    سمر : انتو محبوسين في عالم تاني , عالم من اختراع كنان وهوا الوحيد اللي يتحكم بيلو .
    انا : طيب ايش الحل ؟
    سمر : الصفحات عندي ناقصه ما اعرف ايش اللي حيصير بعد كده
    انا : طيب انت منتي متذكره اي شي .
    سمر : متذكره شي واحد , انكم محا تطلعو من عالن كنان بسهوله ... ايوا صح اتذكرت , انتبهو لاتقربو من المط........


    انقطع الأتصال
    حاولت اتصل تاني بس مو راضي يتصل
    اخدت جوال لما بس برضو مو راضي يتصل , وكمان جربت تلفونات البيت نفس الشي
    رحت عند باب غرفة كنان احاول اتكلم معاه
    " كنان خلاص وقف دا الشي امك حتموت من الخوف "
    ما رد عليا بس اداني ورقه من تحت الباب مكتوب عليها بخط كنان " السطوح "
    امكن كنان يبغاني اطلع السطوح , اكيد في شي هناك
    رحت عند لما وقلتلها لازم نطلع السطوح
    مسكت يدها و ساعدتها عشان تقوم من الارض
    وطلعنا سوا الدرج
    وصلنا لباب السطوح لكن للأسف كان مقفل بحبل , والحبل كان معقد مره وما قدرت افك العقده
    قالت لما " روح جيب سكينه من المطبخ "
    انا قلت " طيب استنيني هنا انا حنزل اجيب السكينه وارجعلك "


    نزلت الدرج بسرعه ورحت جهة المطبخ
    فتحت باب المطبخ ودخلت
    فتحت الدرج اللي فيلو السكاكين بس ما لقيت فيلو اي سكينه
    سمعت صوت الباب بينقفل من ورايا
    لمن طليت ورايا شفت سومياتي
    انا انفجعت وصرخت
    كان وجهها ابيض كأنها طلعت من القبر , وكانت ماسكه في يدها سكينه وهجمت عليا
    انا مسكت يدها ومنعتها من انها تطعني ورميتها بعيد برفزه قويه
    طاحت على الأرض وانفتح فمها وبدأ يطلع منو ديدان شكلها مقرف
    طلع من فمها ديدان بالألاف وكانت بتتوجه ناحيتي
    انا قعدت ادعسها برجلي بس كانو اكتر من اني اقدر عليهم
    بدأو يتسلقو على جسمي ويتلمو عليا الين ما طيحوني على الأرض
    عندها قامت سومياتي من الأرض وجات عندي وقالت " مستر انت لازم تموت , انتا السبب " وهجمت عليا بالسكينه
    ماكنت قادر اتحرك بسبب الديدان وسمياتي طعنتني في قلبي وقعدت تضحك بصوت عالي
    في دي اللحظه حسيت بألم فظيع وصرت اشوف الدنيا بيضه

    لمن رجعتلي الرؤيا كانت السكينه في يدي
    وسومياتي مافي , حطيت يدي على قلبي اكتشفت اني سليم مافيا شي
    كأني كنت بتخيل

    طلعت من المطبخ وطلعت الدرج
    قالت لما " اشبك اتأخرت "
    قلتلها " بعدين اقلك خلينا نفتح باب السطوح اول "
    قطعت الحبل بالسكين وفتحت الباب
    لمن فتحتو دخل نور قوي مره
    قلت " اظن لو عبرنا دا الباب حنرجع لبيتنا الحقيقي "
    دخلت وسط النور ومديت يدي للما وقلت " يلا تعالي خلينا نرجع "
    طلت فيا وقالت " ونترك كنان لحالو"
    قلتلها " المكان خطر هنا انت ما تعرفي ايش صرلي , يلا هاتي يدك "
    مسكت يدي وقالت " طيب "
    وفجئه طلع من ورى لما ايادي كثيره مسكتها وسحبتها
    فلتت يدي يد لما
    وجات يد من قدامي ودفتني جوا النور
    لما صرخت " انس لا تسيبني "
    انا حاولت ارجعلها لاكن الباب انقفل في وجهي

    فجئه النور اختفى
    رجع كل شي حوليا طبيعي
    فتحت الباب بسرعه عشان انقذ لما
    بس لمن فتحت الباب ما لقيتها
    نزلت تحت ودورت عليها كل مكان وما لقيتها

    كل شي رجع على طبيعتو
    حتى باب البيت انفتح
    غرفة كنان كانت مفتوحه بس ما كان في كنان

    اظن اني رجعت للعالم الحقيقي

    بس لما لسه محبوسه هناك
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 05-10-2007 الساعة 12:02 AM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  10. #25
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    عجيييييبه التكمله^^
    مشاء الله مشاء الله
    مبدع×مبدع
    المهم ننتظر التكمله
    بفارغ الصبر

  11. #26
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل العاشر


    خلاص وصلت لمرحلة الأنهيار
    قعدت على الأرض وبدأت دموعي تنزل لا اراديا
    ليش بيصرلي زي كده ؟
    ليش كل شي حوليا مو طبيعي ؟
    انا صاحي ولا بحلم
    حاسس اني شويه واتجنن


    دق جرس البيت
    فتحت الباب طلعت سمر
    لمن شافتني ببكي قامت بكيت هيا كمان وقالت " انا اسفه , انا السبب , ما كان لازم اكتب ديك القصه "
    قلتلها " مو المهم مين السبب المهم كيف نخرج من الورطه دي "
    قالت سمر " لما انحبست وانت رجعت صح ؟ "
    انا مسحت دموعي وقلت " ايوا وانا لازم ارجعلها , لقيتي الأوراق الناقصه من القصه ؟ "
    ردت عليا " ايوا لقيت بعضها "
    انا " قوليلي كيف ارجع اجيب لما وكنان , امكن لمن اكون عارف ايش اسوي اقدر امنع اللي في القصه انو يصير "
    كملت سمر على كلامي " وعندها حتخرج عن القصه وكل شي ممكن يرجع زي ما كان "
    انا " ايوا هدا اللي كنت بقولو "


    طلعت سمر اوراق من شنطتها
    وزعتها على الأرض وقالت " اكتشفت اني لمن كتبت القصه كنت اوقف عند مكان في القصه واحط اتجاهين للقصه "
    انا قلت " ايش يعني دا الكلام مني فاهم "
    شاورتلي على الأوراق اللي على الأرض وقالت " شوف انا كتبت البدايه اللين اللحظه اللي صارت اليوم بأتجاه واحد "
    انا " ايوا بعدين "

    كملت سمر " بعدين انقسمت إلى اتجاهين , يا انو انت ولما ترجعو من العالم الخيالي مع بعض , او انو لما تنحبس هناك وانت ترجع , وباين انو القصه مشيت على الأحتمال التاني "
    انا قلت " غريبه ليش طيب ما مشيت على الأحتمال الأول؟ "
    ردت سمر " ما ادري ليش امكن مافي سبب معين "
    انا " طيب يلا كملي الحين ايش حيصير؟ "
    سمر " واكي في الصفحه اللي بعد رجوعك للعالم الحقيقي , مكتوب انك حتنهار وتبكي ودا الشي صار "
    انا " ايوا كملي بعدو ايش ؟ "
    كملت سمر " بعدين انت حتدور في البيت على طريقه ترجعك عند لما , وحتكتشف انك تقدر تنتقل هناك بواسطه صندوق موسيقي صغير حتلاقيه في غرفة كنان تحت السرير "
    انا قمت من مكاني وقلت " كويس يلا نروح غرفة كنان نجيب الصندوق "


    قمنا ورحنا غرفة كنان
    مديت يدي تحت السرير ولقيت الصندوق
    قالت سمر " استنى لا تفتحو , لو سمعت الموسيقى حتنتقل على طول "
    انا " لا محا افتحو , ابغاكي اول تقوليلي ايش حيصير بعد ما اروح هناك عشان اعرف اتصرف "
    قالت سمر " حتروح هناك وحتلاقي البيت شكلو اتغير شويه , حتهاجمك بعض المخلوقات الغريبه اللي هيا جزء من خيال كنان كان يرسمهم ويعلقهم على جدار غرفتو "
    شاورتلها على جدار فيلو رسومات كنان وقلت " قصدك هادي الرسومات "
    راحت سمر وطلت فيهم وقالت " الله يعينك شكلهم ما يطمن بالخير "
    انا " وكيف ممكن اهزم دي المخلوقات الغريبه "
    قالتلي " لازم تحرق الرسمه حقتهم , حتكون موزعه في انحاء البيت , الأولى حتلاقيها في حمام الضيوف في السقف , والتانيه في غرفة الطعام حتكون معلقه وره وحده من اللوحات "
    وقفت كلامها فقلتلها " ايوا كملي الرسمه التالته فين الاقيها ؟ "
    قالتلي " انا اسفه الورقتين اللي بعدها ناقصه , وانا مني متذكره ايش كتبت , بس اتذكر انها بس تلات مخلوقات اللي حتهاجمك"
    انا قلت " خلاص مدام واحد مقدور عليه , حدور على الرسمه بنفسي "
    قالت سمر " ايوا صح .... سومياتي طعنتك في بطنك , يعني خسرت وحده من ارواحك في العالم التاني "
    انا استغربت من اللي قالتو وقلت " ايش قصة الأرواح دي كمان "
    ردت عليا سمر " كل واحد في عالم خيال كنان عندو تلاته ارواح , كل ما تموت مره تخسر روح وحده ولو خلصت الأرواح التلاته تموت حقيقي , عشان كده لازم تنتبي , في القصه الأصليه في واحد من التفرعات اتذكر اني حطيت انك تخسر ارواحك التلاته وتموت "
    انا قلت " لا تخافي انشاء الله محا يصير دا الشي "
    اعطتني سمر ولاعه وقالت " هادي خليها معاك عشان تحرق الرسمات , يلا افتح الصندوق "
    انا " طيب انتي حتنتقلي معايا ولا لأ ؟ "
    انا " الله اعلم , بس اظن اني محا انتقل عشان انا مني وحده من شخصيات القصه , تعرفني ادخل كل الناس في قصصي إلا انا"
    حطيت يدي على غطى الصندوق وقلت " طيب , اذا اكتشفتي اي شي جديد اتصلي على جوالي "
    سمر " هدا اذا رضي يتصل "
    انا " طيب , انشاء الله حأرجع لما وكنان وحأرجع في اسرع وقت "

    فتحت الصندوق
    وبدأت الموسيقى

    فين سمعت دي الموسيقى قبل كده

    دا اللحن مو غريب عليا

    معقوله

    دا نفس الصندوق اللي كان مع غروب

    طليت حواليا وما لقيت سمر
    شكل البيت كان متغير
    كنت لسه مصدوم من حقيقه انو الصندوق دا نفسو اللي كان مع غروب
    كنت ماسك الصندوق في يدي قبل ما انتقل لدا العالم بس الحين اختفى

    كيف ممكن يوصل دا الصندوق لغرفة كنان
    معقوله يكون لغروب دخل في دي القصه كلها

    فوجئت بصوت من ورايا
    وقدم ضخمه بتحاول تدهسني
    اتشقلبت على قدام عشان اتفادا القدم الضخمه
    كان مخلوق ضخم شكلو غريب
    لونو اسود وعيونو حمره وجسمو مغطى بالريش
    كان ريشو الأسود بيتطاير في كل مكان
    انا وقفت مذهول قدامو

    ونست ايش لازم اسويي
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 05-10-2007 الساعة 04:27 PM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  12. #27
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الاجزاء كل مره تحلى
    قصه الصرااحه عجيييبه
    وخيالك ماله مثيل
    ابدعت اخوي فالقصه
    بشكل كبيييير..
    ننتظر التكمله^^

  13. #28
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    شكرا هايلد ردودك تشجعني مرررره
    واتمنى انك تكملي معايا القصه للنهايه وأنشاء الله تعجبك


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  14. #29
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    حاول المخلوق انو يهاجمني تاني بس انا هربت منو
    اتذكرت انو لازم احرق الرسمه حقتو
    جريت بسرعه لحمام الضيوف وكان المخلوق بيلحق ورايا
    دخلت الحمام وقفلت الباب
    بدأ الوحش يضرب في الباب بيحاول يكسرو
    انا طليت في السقف ولقيت الرسمه
    طبعت فوق كرسي الحمام ومديت يدي بس ما قدرت اوصل للرسمه
    لازم الاقي طريقه اوصل بيها للرسمه قبل ما المخلوق يكسر الباب ويدخل
    قعدت ادور حوليا على اي شي ممكن يساعدني
    كانت في شموع على طاوله صغيره جنب المغسله
    اخدت شمعه وولعتها
    ومسكت الطاوله ورميتها على الارض وكسرتها
    اخدت وحده من ارجل الطاوله الخشبيه
    خليت الشمع الدايب ينقط فوق راس الخشبه
    الين ما اتجمعت فوق الخشبه كميه كافيه من الشمع
    غرزت الشمعه فوق الخشبه ولصقت في بعض
    طلعت فوق كرسي الحمام وفي يدي الخشبه وفوقها الشمعه
    كسر المخلوق الأسود الباب ودخل الحمام
    انا بسرعه رفعت الخشبه وخليت الشمعه تحرق الرسمه
    في نفس الوقت اللي انحرقت فيلو الرسمه , اتلاشى المخلوق الأسود
    التقت انفاسي وقلت " هووو كنت حروح فيها "
    طلعت من الحمام بحذر
    قلت اروح احرق الرسمه التانيه بسرعه قبل ما يجيني المخلوق التاني
    جدران البيت صار لونها ازرق , وما صار في شبابيك
    المطبخ كان مسكر بقفل كبير
    انا قلت في نفسي اصلا كأني بدخل هنا
    الممرات في البيت صارت اطول
    وفي لوحات على الجدار مرسوم فيها ناس اول مره اشوفهم في حياتي
    وانا في الممر اللي يوصل لغرفة الطعام سمعت صوت شي من ورايا
    طليت ما لقيت شي
    بس فجئه طلع شي من تحت الأرض وقاعد يتحرك تحت السجاده
    صار دا الشي يتحرك بسرعه ويتجه نحايتي
    انا جريت بسرعه الين ما وصلت لباب غرفة الطعام , دخلت جوا وقفلت الباب
    انكسر الباب وطلع المخلوق التاني من تحت السجاده
    شكلو شبه الكلب بس عندو ديول كتيره وطويله ولونه ابيض وعيونو حمره
    طليت على الجدار اللي ورايا كان فيلو خمسه لوح
    يا ترى ورى اي وحده من دول الرسمه موجوده
    الكلب الأبيض هجم عليا بواحد من ديولو
    الضربه جات على طاولة الطعام وكسرتها كليا وحولتها لقطع صغيره
    الله يستر لو ضربني بديلو حروح فيها
    انا بسرعه رحت عند اول لوحه وشلتها بس ما لقيت وراها شي
    الكلب هجم عليا بتلاته ديول
    اخدت واحد من الكراسي الموجوده في الغرفه وحميت نفسي بيها
    بس الكرسي اتكسر واصبح فتات
    رحت على اللوحه التانيه برضو مالقيت شي
    هادي المره اختار الكلب انو يهاجمني من تحت الأرض
    دخل واحد من ديلو تحت الأرض
    ما عندي إلا فرصه وحده
    لازم اختار اللوحه الصحيحه واحرق الورقه قبل ما يوصلني الديل ويقضي عليا
    اخترت اللوحه الرابعه عشوائيا وبالحظ طلعت وراها الرسمه
    ولعت في الرسمه والكلب اتلاشى
    لولا حظي السعيد لكنت ميت الحين
    طلعت من غرفة الطعام وعبرت الممرات الين ما وصلت للصاله
    سمعت صوت لما " انس ساعدني "
    كان الصوت جاي من الدور التاني
    طلعت الدرج بسرعه
    من السرعه طاحت الولاعه مني تحت
    جيت ابغى انزل اخدها بس سمعت صوت صراخ لما قمت كملت الدرج
    في اعلى الدرج كان مستنيني المخلوق التالت والأخير
    شكلو ما يخوف , كورتين فوق بعض لون وحده ابيض والتانيه اسود
    بس المشكله مو هنا , المشكله انو هادي المره ما اعرف فين محل الرسمه ولازم ادور عليها البيت كلو
    الكورتين فجئه اتكائرو صارو 4 وبعدين 8 ولسه بيتكاثرو اكثر واكثر
    شلت لوحه من الجدار ورميتها على الكور فولعت اللوحه نار
    يعني لازم الكور دي ما تلمسني
    الكور قعدت تتكاثر اكثر واكثر
    وبعدين بدأت تتجه ناحيتي بسرعه كبيره
    انا نزلت جري من الدرج وهربت على غرفة الضيوف وقفلت الباب
    لكن بدون فايده الكور حرقت الباب وحولتو لرماد في ثواني
    ما في اي مكان اهرب منو
    هجم عليا كورتين وحده بيضه والتانيه سوده
    البيضه كنت سريعه مره وما قدرت ابعد عنها
    خبطت فيا الكوره بس ما صار شي
    اها اذن الكور البيضه ما تسوي شي
    لكن برضو الكور السوده كانت مره كتيره
    كانت في فتحه من السقف الكور البيضه بتدخل منها
    انا نطيت ومسكت الحافه بيدي واتسلقت
    وصلت لغرفة نومي في الدور التاني
    الكور السوده ما سابتني لحالي لحقت ورايا لفوق
    وكل شي في الغرفه بدأ ينحرق
    جات كوره سوده من فوق انا انبطحت على الأرض عشان اتفاداها
    ولحسن حظي لقيت ورقه تحت السرير
    كانت رسمه مرسوم فيها كور بيضه وسوده
    جيت ابا احرقها بس الولاعه مو معايا
    ايش اسوي في الورطه هادي
    خطرت في بالي فكره
    رميت الورقه على كوره سوده فانحرقت ومعاها اتلاشت كل الكور
    اخذت وقت عشان القط انفاسي
    بس سمعت صوت صراخ لما من بره الغرفه
    حاولت افتح الباب بس مو راضي يفتح
    نزلت بسرعه من الفتحه على غرفة الضيوف وجريت بسرعه ناحيت الدرج
    وطلعت اللين ما وصلت الدور التاني
    شفت قدامي رجال لابس قناع اسود وملابس سوده
    طلع مسدس ووجهو ناحيتي وقال " كده حيبقالك روح وحده " وطلق بالمسدس عليا
    انا من قوت الضربه طرت على ورى واتدردبت كل الدرج
    حسيت بنفس الألم اللي حسيت بيلو اول مره
    والدنيا صارت بيضه وفقدت وعيي


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  15. #30
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    واتمنى انك تكملي معايا القصه للنهايه وأنشاء الله تعجبك
    أكيييييييد راح اكمل واكيد راح يعجبوني لانك مشاء الله عليك تجيب الافكار من تحت الارض
    وكل جزء تحطه يكون احلى من الي قبله هالجزء كان
    عجييب يله ننتظر التكمله اليايه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •