صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 39 من 39

الموضوع: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

  1. #31
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل الحادي عشر
    لمن فتحت عيوني كنت تحت الدرج
    فقد روح تانيه وبقيلي روح وحده
    لازم انتبه اكتر لأنو الوضع صار خطير
    سمعت صوت واحد بيمشي جنبي
    طليت لقيت الرجال اللي لابس اسود
    انا خفت وهربت بسرعه على الدور التاني
    والرجال ما لحق ورايا ,الظاهر انو ما كان شايفني او انو طنشني
    سمعت صوت لما جاي من غرفة المخزن
    لقيت قدامي مشكله كبيره
    في دولاب كبير مقفل على باب المدخل
    نادت على لما وردت عليا
    قلتلها " في دولاب كبير قدام الباب "
    قالتلي " طيب بعدو وافتح الباب "
    حاولت ادف الدولاب بس كان مره تقيل ما اتحرك ولا سنتيميتر واحد
    قلتلها " محا اقدر احركو لحالي "
    قعدت تصرخ وتقول " خرجني بأي طريقه بسرعه "
    انا قعدت افكر فأي طريقه اقدر ادف بيها الدولاب
    لو كان في احد تاني يساعدني ممكن نقدر نزيح الدولاب
    قلت للما " لما استني شويه انا حجيب معايا احد يساعدني "
    لما ما ردت عليا
    ناديتها " لما .... لما"
    ممكن يكون صرلها شي بسرعه لازم اروح اجيب مساعده
    طلعت الدرج بسرعه للسطوح
    فتحت الباب ودخلت في النور ورجعت لعالم الواقع
    سمر كانت قاعده على كرسي بتستناني
    لمن جيت قالتلي " ايش صار ؟ "
    انا " ما عندي وقت لازم اجيب احد يساعدني "
    سمر " اها الحين اتذكرت , في شي تقيل على باب المخزن صح ؟ "
    انا " ايوا دولاب كبير , ولما جوت المخزن "
    سمر " طيب اذا تبغى احد يساعدك , لازم يكون من شخصيات القصه وإلا محا يقدر ينتقل للعالم التاني زيي "
    انا " طيب مين ؟ "
    سمر " بعد الصفحات الناقصه عندي صفحات فيها احمد معاك في العالم التاني "
    انا " احمد !! اكيد احمد في العاصمه "
    سمر " اتصل بيلو محا تخصر شي ممكن يكون هنا "
    اتصلت على جوالو ورد عليا
    احمد : الو
    انا : الو احمد , انتى فين ؟
    احمد : انا جنب بيتك , اسف ما قلتلك اني جاي بس حبيت اسويها مفاجئه
    انا : جيت في وقتك , تعال بسرعه
    احمد : ايش في ؟
    انا : انتا تعال وبعدين تعرف
    احمد : انس ايش في خوفتني
    انا : تعال بسرعه


    بعد خمسه دقايق وصل احمد البيت
    قعدنا انا وسمر نفهمو اللي صار
    ما صدقنا طبعا
    مسكت الصندوق الموسيقي وقلت " يلا نروح "
    سمر " قبل ما تمشو بقلكم ايش حيصير , مكتوب عندي انكم حتبعدو الدولاب وتفتح الباب , وبعدين القصه تتفرع , يا انكم حتلاقو لما , او محا تلاقوها . اذا لقيتوها حتكون فاقده للوعي وحترجعو هنا تاني عشان تودوها المستشفى , اما اذا ما لقيتوها حتكتشفو فتحه في السقف وحتدخلو منها , حتوديكم لمكان غريب البلاط في الأرض ابيض واسود . انتبهو في فخ بيستناكم هناك , لاتدعسو على البلاط الأسود , وإلا حينطلق عليكم سهم ويقتلكم , مكتوب عندي انو احمد حيخسر روح , بس مدام انتو عارفين انو في فخ , فحتقدرو تتفادو دا الشي "
    انا " طيب بعدين ايش حيصير "
    سمر " الصفحه اللي بعدها مكبوب عليها مويا والحبر دخل في بعضو "
    انا " طيب خلاص حنتصرف من نفسنا , احمد مستعد "
    احمد " هههه , تحسبني صدقت الخرافات حقتكم "
    انا " كلها ثواني وحتشوف بنفسك "
    فتحت الصندوق واطلقت اللحن الحزين
    وفي ثانيه اتنقلنا لعالم كنان
    احمد شاف بعينو وصدق
    قلتلو يلا نطلع بسرعه
    طلعنا ورحنا عند الدولاب الكبير
    استخدمنا كل طاقتنا عشان ندف الدولاب
    فتحنا الباب بس مالقينا لما
    طلينا فوقنا لقينا الفتحه اللي في السقف
    جبت السلم اللي كان اصلا في المخزن وطلعت ودخلت من الفتحه
    واحمد لحقني
    قدامنا في البلاط الابيض والاسود وفي الأخر في باب
    اتتبعنى تعليمات سمر ومشينا على البلاطات البيضه بس , الين ما وصلنا للباب
    ورا الباب كان في غرفه فاضيه ما فيها اي شي
    نبهني احمد على شي غريب في الأرضيه
    كأنو في ممر سري
    وبالفعل اكتشفنا ممر سري يوصل لغرفة كنان
    نزلت من الممر ونزل احمد معايا
    اخيرا حأقدر اوصل لكنان
    لمن دخلت غرفتو اتفاجئت بالألعاب اللي بتطير في كل انحاء الغرفه
    لقيت كنان قاعد في ركن من اركان الغرفه
    كان مبتسم ابتسامه شريره
    في ديك اللحظه اتذكرت اليوم اللي شفت فيلو غروب
    وابتسامتها الشريره
    نفس الأبتسامه كانت على وجه كنان
    حاولت اتكلم معاه " كنان تعال معايا نرجع لبيتنا الحقيقي "
    ضحك كنان وقال " دا بيتي "
    قلي احمد " انتبه الألعاب اتوقفت فجئه , انا مو مطمن "
    قال كنان " انا احبك يا بابا عشان سويتلي كل دا "
    انا استغربت من كلامو وقلت " انا سويتلك كل دا !!! "
    ضحك وقلي " انا احبك بس انتا حتدل الظلام عليا , وانا اخاف من الظلام , عشان كده لازم تموت "
    لمن قال كده كل الألعاب اللي طايره اتحولت سكاكين وطارت بسرعه باتجاهي
    من سرعتها ما كان في وقت اني ابعد عنها
    لكن احمد نط قدامي وخلا جسمو درع لحمايتي
    كل السكاكين دخلت في جسمو وطاح في الأرض
    عندها طلعت بنت صغيره من تحت الأرض زي الأشباح
    بدأت انوار الغرفه تنطفي وتتولع
    وكنان قعد يصرخ ويقول " بعدي عني "
    رفع كنان يدو فانفتحح الباب وطيرني على بره الغرفه وانقفل الباب
    حاولت ارجع للغرفه بس الباب مو راضي يفتح
    سمعت صوت احمد من ورايا يقول " لقيت لما تعال بسرعه "
    رحت عندو ولقيت لما على الأرض فاقده للوعي
    انوار البيت كلها كانت بتنطفي ووتولع
    قال احمد " انا صحيت هنا ولقيتها على الأرض "
    انا " لازم نوديها المستشفى بسرعه ما بتتنفس كويس "
    عندها سمعنا صوت صراخ كنان
    كان الصوت عالي مره
    بدأ البيت يهز ويتهدم
    انا شلت لما وطلعت الدرج بأسرع ما يمكن , وطبعا لحق ورايا احمد
    وصلنا للسطوح وفتحنا الباب ودخلنا في النور ورجعنا للعالم الحقيقي
    لمن شافتنا سمر قالت " ودوها المستشفى بسرعه ولا ممكن تموت "
    بسرعه رحت على السياره وحطيت لما في الكراسي اللي ورا ومشيت على المسشفى


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  2. #32
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الجزء كان يحممس
    وكالعاده ابدعت فيه بشكل كبيير
    ننتظر التكمله

  3. #33
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    باقي فصلين على نهاية الجزء التاني
    ترقبو النهايه المثيره


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  4. #34
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل الثاني عشر

    بعد اسابيع

    لما لسه في المستشفى
    دخلت غيبوبه وما صحيت منها

    حاولت ارجع لعالم كنان وارجعو معايا
    لكن للأسف الصندوق الموسيقي خرب , صار ما يطلع موسيقى
    فقدت حلقت الوصل بين العالمين

    حالتي في دي الأسابيع صارت سيئه
    ما صرت اروح الشغل
    ولا اكل كويس
    حياتي كلها انهارت مره وحده
    ولدي ضايع في عالم غريب
    وزوجتي في غيبوبه

    الأطباء كلهم ما قدرو يكتشفو السبب اللي خلا زوجتي تدخل في الغيبوبه
    ومهم قادرين يلاقو طريقه عشان يصحوها

    سمر قالتلي انها وقفت القصه هنا وما كملتها

    كنت خلاص حأفقد الأمل
    لكن جاتني مكالمه رجعتلي الأمل
    كلمتني فاتن وقالتلي انها حتجي ومعاها وحده من صحباتها
    وقالت انها حتصحي لما من الغيبوبه
    دليتها على مكان المستشفى وحددنا موعد اللقاء

    وعند الموعد بالزبط
    جات فاتن ومعاها بنت في نفس عمرها شعرها اسود وتلبس نظارات
    قالتلي فاتن " دي صحبتي اللي كلمتك عنها , اسمها لينا "
    انا طليت في لينا وقلت " ارجوكي ساعديني , زوجتي في غيبوبه من اسابيع "
    حركت لينا نظارتها وقالت " ححاول "

    وديتهم للغرفه اللي فيها لما
    مسكت لينا يدها وطلعت كتاب من شنطتها وقعدت تدور فيلو
    اخدتني فاتن على جنب وقالت " انا عارفه كل شي بيصير , بس لاتخاف , بمساعدتك ممكن ننهي كل دا "
    انا استغربت من كلامها وقلت " مساعدتي !! "
    قالت فاتن " ولدك بيحاول يوسع دائرة عالمو في دا الوقت , بس لو اعطيتني المعلومات اللي ابغاها حنقدر نمنعو "
    انا " ايت معلومات ؟"
    رخت نبرة صوتها شويه وقالت " قلي فين محل الظلام , فين عمار ؟ "
    اول شي ما اتذكرت مين عمار بعدين اتذكرتو وقلت " انا ما ادري فينو بس مساعدي عماد اكيد عندو معلومات عن مكانو "
    اتصلت بعماد واخدت منو العنوان اللي ساكن فيلو عمار في دا الوقت
    طلع ساكن في بيت صاحبو سوار
    اعطيت فاتن العنوان
    عندها سمعت صوت لما تنادي عليا
    رحت عندها لقيتها صحيت من الغيبوبه
    مسكت يدها وقلت " انا هنا معاكي "
    قالت لينا " مهمتي انتهت هنا "
    قالت فاتن " خلاص نحنا حنمشي "

    طلعو بره الغرفه
    وانا قعدت مع لما


    بعد اسبوع اتعافت لما كليا وطلعت من المستشفى

    ممكن تكون لما اتعافت جسديا
    بس نفسيا كانت بتتعذب
    صارت حزينه طول الوقت , ما تاكل ولا تتكلم مع احد
    فقدان كنان اثر فيها مره

    يوم من الأيام طلعت من البيت عشان اروح اشوف اهلي
    قلت للما تجي معايا بس ما رضيت
    سبتها في البيت ومشيت
    وانا في الطريق شفت حادث كبير صاير في الشارع
    باص بكبرو منقلب وسيارات كتيره صقعت في بعضها
    ويقولو ناس كتيره ماتت
    الطريق كان زحمه عشان الحادث قفل نص الطريق
    وانا في الزحمه شفت شي غريب
    من بين ركام الحادث لمحت كنان
    طل فيا وضحك
    انا مسحت عيوني وطليت تاني بس ما لقيتو
    شكلي بتخيل
    اخدت وقت طويل اللين ما وصلت لبيت اهلي
    بس الحمد لله وصلت بالسلامه
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 10-10-2007 الساعة 02:46 AM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  5. #35
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    التكمله حلوه
    >.<"
    ننتظر أخر بارت من هالجزء
    ^^
    بس اقول اذا بتحط الجزء الثالث اكتب الرابط اهني
    اذا ممكن
    سلاام

  6. #36
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل الثالث عشر



    دخلت بيت اهلي , دخلت سلمت على امي


    قالت امي " ليش ما جبت لما معاك "


    انا " والله لما تعبانه وما تقدر تجي , نفسيتها مره تعبانه "


    ردت امي " والله مسكينه , اذا انا نفسي لسه مني مصدقه اللي صار "


    انا " فين سمر من زمان ما شفتها "


    ردت امي " تلاقيها في غرفتها "


    انا " طيب انا حروح عندها "



    رحت غرفة سمر ودخلت سلمت عليها


    قالتلي " لما ما جات معاك "


    انا " لا "


    قالت " الله يصبرها المسكينه , المهم ايش صار معاك ايش اخر الأخبار "


    انا " لسه قبل شويه لمن كنت في الطريق , كان في حادث كبير وصار الطريق زحمه "


    قالت سمر " ايوه كمل ايش صار "


    انا كملت " بعدين من وسط الركام اتخيلي اني شفت كنان , بس لمن طليت تاني اختفى "


    وجه سمر اتغير انا خفت وقلتلها " ايش في "


    قالت سمر " القصه بتتكمل "


    انا انفجعت وقلت " ايش قصدك بتتكمل مو قلتلي انت ما كملتيها "


    قعدت تبكي وتقول " انا ما كملتها على الورق بس في عقلي كملتها , بس كيف ممكن يصير كده , انا حتى ما قلت التكمله لأي احد "


    انا قلت " طب ليش تبكي ايش حيصير , ايش تكملة القصه "


    سمر قالت بصوت خايف " لما "


    انا مسكتها من كتفها وقلت " ايش فيها لما "


    قالت سمر " لما حتنتحر "


    انا انصدمت


    كملت سمر " الحقها بسرعه "



    في ديك اللحظه قمت بسرعه من مكاني وطلعت على السياره وسقت بأسرع سرعه


    لو لما انتحرت انا ايش حيصرلي


    ولدي اختار انو يعيش في عالم تاني


    وزوجتي حتختار انها تنهي حياتها


    لازم الحق عليها لازم



    وصلت البيت ونزلت من السياره بأسرع سرعه حتى ما قفلتها


    وفتحت الباب ودخلت البيت


    ناديت على لما بس ما جاوبتني


    دورت عليها في الدور الأول ما لقيتها


    قلت اكيد هيا في غرفة النوم


    طلعت على غرفة النوم بس ما لقيتها


    فوق السرير كان فيه برواز فاضي كانت محطوطه فيلو صورتنا انا ولما وكنان


    بس شكلو لما شالت الصوره من البرواز واخدتها


    شلت البرواز لقيت تحتو ورقه


    كانت رساله سابتها ليا لما


    في الرساله كان مكتوب




    انس انا اسفه



    ما قدرت استحمل



    كنان ولدي الوحيد راح



    محا اقدر اعيش من دونو



    ومحا اقدر اعيش معاه بعد اللي شفتو منو



    انتا ما تدري ايش صار



    ايش صار لمن كنت لحالي في عالم كنان



    شفت كنان وكلمتو



    بس هوا كان متغير مره



    قلي انتي مين , بعدي عني



    قلتلو انا امك



    ضحك وقلي انتي مو امي



    انتي زباله



    انا عصبت عليه وضربتو كف



    قام هوا عصب ورفع يدو جهتي



    بعدها دخلت في الغيبوبه



    بعد كل اللي صار



    ابغى اروح بعيد



    بعيد عن كل شي



    بعيد عن الحياه



    بس انا ما ابغاك تستسلم



    ابدا لاتستسلم



    انت اقوى مني



    دور على الحقيقه



    ومين يدري



    ممكن يوم نتقابل



    ممكن يوم نجتمع سوا



    انا وانت وكنان



    المهم ما نوقف نحلم



    نحلم بدا اليوم



    احبك







    بعد ما قريت الرساله قعدت ابكي


    دورت على لما في كل مكان


    بس ما لقيتها


    سمر تقولي انها كانت مسويا انو لما تنتحر


    بس انا ما وقفت البحث عنها


    ولا وقفت ايماني بأنو لما لسه حيه


    ولسه بحلم باليوم اللي نتجمع فيلو سوا




    في نفس اليوم اللي اختفت فيلو لما


    صارت حادثه في وحده من المستشفيات


    100 شخص ماتو


    وجميع الأدله تشاور على شخص واحد


    عمار


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  7. #37
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    كل عام وانت بخير
    التكمله كالعاده حلوه ^^
    بس لحيني حيرانه بامر كنان شصاده هالولد..!
    بس تصدق عاجبني وايد
    المهم ننتظر الجزء الثالث من القصه
    ^^ واكيد راح تطلع احلى وحلى..
    دمت

  8. #38
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    وانتي بخير يا هايلد
    كده يكون الجزء التاني خلص
    اتمنى انو يكون عجبكم
    وانتظرو الجزء التالت
    واحب أقولكم انو الجزء التالت مره حماس
    لأنو الأسرار حتبدأ تنكشف برجوع ابطال الجزء الأول
    واتمنى انو اي احد قري القصه يقول رأيو فيها
    ويقول ايت جزء احسن الأول ولا التاني



    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  9. #39
    التسجيل
    28-02-2005
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    369

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    Ohaio Ray-kun
    أرد عليك لمن أكمل القصة
    Cya

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •