صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39

الموضوع: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

  1. #1
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    للتوضيح
    دا الجزء التاني من قصة " سعاده "


    الوان القلب
    الجزء الثاني
    اللحن الحزين






    مقدمه

    الجزء التاني تبدأ احداثو عام 2000وتحكي القصه عن المحقق انس وعيلتو
    يدخل انس في قضيه اختفاء 6 اشخاص ومن بعدها تبدأ المشاكل
    حتلاحظو انو القصه مافيها ارتباط في الجزء الأول
    لكن مع تقدم الأحداث حتلاقو خيوط الجزئين بترتبط ببعض
    القصه مختلفه قليلا في الأسلوب عن الجزء الأول
    بس اوعدكم انها حتعجبكم
    حتدخلو في قصه غامضه وغريبه ومخيفه قليلا
    ومعاها زي ما اتعودتو لحظات مضحكه ولحظات حزينه
    ما ابا اخرب عليكم القصه
    اسيبكم مع الجزء التاني من الوان القلب
    اللحن الحزين





    الفصل الأول
    العام 2000


    كانت ليله باردة
    امكن ابرد ليله عشتها في حياتي
    كنت اشتغل في قضية اختفاء 6 اشخاص في مدينتي
    وكلهم تقريبا من نفس الحي
    اختفو واحد ورا واحد يوم بعد يوم
    اختفو بدون اثر


    وصلنا اخبار من بعض الناس
    قالولنا انو سيده غريبه تتمشى كل يوم في الليل في الحي
    وقالو انهم يشتبهو في كونها المختطفه
    مع انو شي غريب انو سيده تقدر تخطف رجال
    بس كان لازم اتحقق من الموضوع
    ممكن تطلع المختطفه منجد

    طلعت من مركز الشرطه وركبت سيارتي واتوجهت للحي
    وانا في السياره اتصلت زوجتي لما
    كانت بتطمن عليا عشان اتأخرت
    قلتلها انو عندي مهمه اخلص منها وارجع
    ودعتها وقفلت السماعه
    وكملت طريقي

    وصلت تقريبا على الساعه 12 الليل
    كان الهدوء يعم الحي
    وما في احد في الشارع
    وقفت سيارتي ومشيت برجلي
    الجو كان برد مره

    وانا بمشي شفتها
    السيده الغريبه على قولتهم
    شفتها من بعيد
    ولحقت وراها لكن بتخفي عشان ما تكشفني
    كانت مشيتها عجيبه , تترنح يمين وشمال
    وصلت عند بيت قديم مهجور ودخلتو
    لحقتها ودخلت البيت
    لمن دخلت شميت ريحه عفنه مره
    كان البيت ظلمه وما يبان شي
    وما اقدر اشغل الكشاف عشان ما تكتشفني الحرمه
    وانا وسط الظلمه ضيعت الحرمه
    قلت خليني اكمل قدام
    وفجئه سمعت صوت موسيقى
    موسيقى حزينه
    اللين الحين متذكرها
    وانا في الظلام ماكان عندي حل إلى إني الحق ورا الموسيقى
    الحق ورا اللحن الحزين
    وياريتني ما لحقتو
    كل ما اقرب من الصوت تزداد الريحه العفنه
    اللين ما وصلت لغرفه مليانه شبابيك
    ونور القمر داخل للغرفه من كل الجهات
    وكانت الحرمه واقفه في الغرفه وماسكه في يدها صندوق بتطلع منو الموسيقى
    اللين الحين ما انسى وجهها المرعب
    ونظراتها المخيفه

    طلت فيا وابتسمت ابتسامه مخيفه
    انا طلعت الكشاف وولعتو
    وجهت الكشاف عليها فزعقت وغطت وجهها بيدها
    كانت في اشياء طايحه في الأرض
    وجهت الكشاف عليها
    واكتشفت شئ مرعب
    كانت جثث ناس متعفنه مرميه في الارض
    طلعت مسدسي بسرعه ووجهتو على الحرمه
    وقلت " لاتحركي ولا حركه"
    شالت يدها عن وجهها وضحكت
    ضحكت ضحكه مجنونه وقالت " اليوم محا احتاج اصطاد عشايا , لأنو العشا جاني بنفسو
    هههااا "
    انا انفجعت من اللي قالتو وقلتلها " ارفعي يدك فوق وانزلي على ركبك "
    كنت بحاول اخليها تسوي كده عشان اكلبش يدها بس هيا رفضت
    وهجمت عليا زي الحيوان المفترس
    ما كان عندي فرصه إلا اني ادافع عن نفسي واطلق عليها بالمسدس
    طلقت الطلقه الأولى على رجلها قلت امكن تستسلم
    طاحت على الارض وصرخت بس قامت تاني
    وطلعت سكين من جيبها وهجمت عليا
    طعنتني في يدي
    دفيتها وطيحتها على الارض
    بس هيا قامت وهاجمتني تاني
    ماكان بيدي إلا إني اقتلها

    في اليوم التاني اعلن انو الجثث مطابقه للأشخاص المختفين
    واتعرفو على شخصية المجرمه
    اللي اتضح انها مختله عقليا زي ما قالو اهلها واسمها غروب

    الجرح اللي في يدي كان بسيط
    انا فكرت انو القصه انتهت هنا
    لكن القصه لسه في بدايتها

    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 11-09-2007 الساعة 10:29 PM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  2. #2
    التسجيل
    03-01-2005
    المشاركات
    1,964

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    احم ... مرحبا ..
    الجزء الاول كان جميل و لكنه بالعامية ..
    عموما أنتظر الجزء الثاني !!
    دمتْ

  3. #3
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل التاني
    بعد الحادثه بدأت اشياء غريبه تحصل في حياتي
    صرت احلم كوابيس كل يوم
    وفي الكوابيس تجيني غروب بشكلها المخيف
    زوجتي تقول اني صرت اتكلم وانا ناي
    موانا مني مصدقها
    قامت قالتلي انها حتصورني وتوريني الحقيقه
    \اليوم اللي بعدو سألتها صورتيني ولا لأ ؟قالتلي " طبعا اجل ايش "
    انا ما صدقت نفسي لمن شفت الفديو
    طلعت منجد بتكلم وانا نايم
    لا وكمان اقول كلام عجيب
    ( بعدي عني – ما ابغى اموت – شعري حلو – روكوكو -- )
    كلام عجيب مالو معنى
    ضحكت لما عليا وقالت " صدقت الحين ؟ "
    انا حكيت راسي وقلت " والله طلعتي صادقه "
    قامت قالت " طبعا طبعا , اصلا انا يسموني الجميله الصادقه"
    انا ضحكت وقلت " طيب ايش رأيك تقومي تعمليلي فطور يا الجميله الصادقه"
    لا ياحبيبي قوم اعمل الفطور بنفسك , دا عقابك عشان ما صدقتني من اول " قالت "كده بكل غرور
    المهم قمت وعملتلي فطور اللي هوا شاي وبسكوته , مشي الحالو
    رحت الشغل طبعا بعد ما ودعت الجميله الصادقه
    وانا في الشغل جاني اتصال من اختي الصغيره سم
    راسيبكم مع الكلام اللي دار بيننا
    انا : الوسمر : الووووانا : سموره كيفك ؟
    سمر : انا طيبه كيفك انتا ؟
    انا : طيب طيب الحمد لله , كيف حال امي وابويا ؟
    سمر : طيبين كلهم طيبين , لما ايش مسويا ؟
    انا : لما..... اها قصدك الجميله الصادقه , طيبه مره ماشاء الله عليه
    اسمر : ههههه , مين فين طلعت دي الجميله الصادقه
    انا : اسأليها بنفسك
    سمر : والله زوجتك دي ضحكك
    انا : منجد, لسه ما شفتيها لمن تقلد الدعايات , تضحكي ضحك
    سمر : كمان تقلد دعايات , طلعت موهوبه من ورانا
    انا : ايوه اشبك متصله من بدري
    سمر : عشان بقولك انك معزوم انت ولما على الغدا عندنا اليوم
    انا : الحمدلله على الأقل افتك من اكل لما التحفي
    سمر : هههه انتبي لا تسمعك
    انا : طيب خليني اتصل بيها اقولها اننا معزومين عشان ما تطبخ
    سمر : لا لا تتصل انا كلمتها قبلك
    انا : طيب كويس , وعلى متى انشاء الله حتحطو الغدا ؟
    سمر : على الساعه 4 كالعاده
    انتهت مكالمتنا ..... بعد نص ساعه
    اختي دي كلامها كتير ما يخلص
    o]d[i
    بعد الشغل رجعت البيت ولقيت لما بتتجهز
    قالتلي " معزومين على الغدا "
    قلتلها بكل استهزاء " لا ياشيخه , عارف"
    ردت " عارفه انك عارف , بس كده طلعت من الحماس"
    انا " حماس !!!"
    ضحكت وقالت " عشان بوريهم الفديو وانت بتتكلم وانتا نايم ههاهاها "
    انا " ممنوع "
    ردت " مو على كيفك .... بوع "
    انا " ايش بوع هادي"
    ردت " مؤثرات صوتيه "ا
    نا " لا ياشيخه "


    وصلنا على بيت ابويا الساعه اربعه بالزبط
    قبل ما اكمل القصه خليني اكلمكم عن اهلي


    اولا:-
    ابويا محمد
    كان يشتغل مهندس بس قريب اتقاعد وفتح مطعم كبير
    ابويا انسان عصبي بس قلبو طيب
    ياما اتسطرت منو انا واخواني لمن كنا صغار

    ثانيا :-
    امي خديجه
    اطيب انسانه في الدنيا
    هاديه حكيمه حنونه وطباخه ماهره

    ثالثا :-
    اخويا احمد
    اصغر مني بسنتين
    من صغرو كان يحب التلفزيون والحين يشتغل في برنامج تلفزيوني
    دا اللي خلاه يعيش في العاصمه
    لسه ما اتزوج

    رابعا:-
    اختي الصغيره سمر
    دلوعة العيله
    لسه تدرس في الثانويه
    تحب الكتابه مره ودايما تكتب قصص وتخلينا ابطالها ,ما ادري ليش
    اخر قصه اتذكر خلت لما ساحره شريره وانا البسه حقتها
    بما اني بحكيكم عن عيلتي خليني مره وحده احكيكم عن زوجتي وأهلها
    لما
    زوجتي العزيزه
    تشتغل مدرسه في روضه
    اتزوجنا قبل سنتين
    نعرف بعض من ايام الطفوله
    كانت جارتنا وكنا نلعب سوا دايما
    لمن كنا صغار كنا ديما نتضارب, وكانت دايما تخربشني في وجهي بأظافيرها الطويله
    وتعلم الجروح في وجهي وشكلي يصير تحفه
    اتصورو بعد ما كبرنا اكتشفنا اننا نحب بعض
    عيلت لما اكبر من عيلتي الصغيره
    ابوها الله يرحمو مات قبل 3 سنوات
    وامها ماشاء الله عليها لمن تشوفها وتشوف نشاطها تقول شابه
    كل يوم تخرج من البيت ما عمري شفتها في بيتها
    اخوانها كتاااار مني فاضي احكيلكم عنهم
    عندها 5 اخوان واختين اكبر منها
    اخو واحد اصغر منها اسمو سامي
    دا الولد تحفه كل يوم طابب بيتنا
    بس والله مسلي ومرح يغير جو البيت ( اشبو معطر جو )نرجع للعزيمه
    لمن دخلنا البت لقيناهم قاعدين على الطاوله ومستعدين للأكل
    قلتلهم " ماشاء كنتم حتبدأو من غيرنا "
    " قلتلك حنحط الغدا الساعه اربعه ولا لأ " قالت سمر وكملت " خلاص من اليوم بنصير دقيقين في مواعيدنا "
    المهم سلمنا عليهم وقعدنا على الطاوله
    كانت الطاوله مليانه بكل انواع الطعام الشهي
    اصلا لمن اشوف طبخ امي سعابيلي تطيح
    " كيف حالك الحين يا انس ؟ لسه بتجيك كوابيس وكده؟ " قالت امي وهيا بتغرفلي رز
    اكلت لقمه وقلت " والله لس بتجيني كوابيس فظيعه , وصارتلي اشياء غريبه دي اليومين كمان "
    ابويا قال " اقول دا من كتر الجثث والجرايم اللي بتشوفها كل يوم "
    رديت " لا انا طول عمري بين الجثث وعمرو ما صرلي شي إلا دي الفتره, تصدقو قبل امس كنت في الشارع وشافني رجال قان وقف مكانو وقعد يرتجف , قلتلو ايش فيك قام صرخ وقال الله يخليك بعد عني ما ابغى اموت , وبعدين هرب مني "
    امي حطت يدها على صدرها وقالت " وي بسم الله "
    دخلت سمر دخله من دخلاتها اللي مالها داعي وقالت " مسكين شاف وجهك البشع انفجع هو هو "
    قلتلها " احلى من وجهك بوع "
    سمر " ايش بوع هادي ؟ "
    انا " مؤثرات صوتيه . اخترعتها زوجتي الجميله الصادقه "
    طلت سمر على لما وقالت "اصلازوجتك من كتر ما قعدت مع الاطفال صارت تتكلم زيهم "
    ردت لما بكل قوه " هو هو اصلا انا طول عمري يسموني الطفله البريئه بووع "
    انا " الطفله البريئه ولا الجميله الصادقه حيرتينا "
    لما " انا اسمي الجميله الصادقه واسمي الحركي الطفله البريئه بس نادوني لما "
    الكل " ههههههه"
    لما " ولا إذا مره فاضيين نادوني الطفله الجميله البريئه الصادقه "
    " انا حسميكي السيده بطاطس , يناسبلك الاسم مره هو هو هو " وحده من دخلات سمر
    ردت لما " وانس ايش حتسمي سيد برجر ولا سيد كاتشب "
    الكل " ههههههه"

    اكلنا وشبعنا وبعدها فرجتهم لما الفديو اللي اتكلم فيلو وانا نايم
    الكل فطس ضحك عليا طبعا

    من احلى اللحظات في الدنيا اللحظات اللي اكون قاعد فيها مع عيلتي
    نفعد نتكلم ونفضفض لبعض
    نشارك افراحنا واحزاننا معاهم
    تحس بالأمان والانتماء
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 14-09-2007 الساعة 02:52 AM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  4. #4
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    مشكوور اخوي على الجزء الثاني
    بس اقول الجزء الاول كان احلى
    بكثييييييييييييييييييير
    انشوف التكمله يمكن يطلع الجزء احلى من الجزء الاول
    "^.^
    المهم
    ننتظر التكمله
    سلام

  5. #5
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    لسه القصه في اولها
    قصة الجزء الثاني حلوه
    بس مو زي الجزء الأول
    بس في ارتباط كبير بين القصتين عشان كده ما اقدر اكمل قصة عمار قبل ما اخلص الجزء التاني

    اسيبكم مع التكمله انشاء الله تعجبكم
    وأصبرو عليا حتأخر شويه
    بس حرجعلكم بتكمله كبيره
    وممكن انشاء الله القصه كامله


    الفصل الثالث

    بعد ايام



    الكوابيس بطلت تجيني وما صرت اتكلم في النوم
    ما ادري ايش اللي خلاها توقف , بس الحمد لله خلصت منها

    كنت قاعد في بيت اهلي بتكلم مع سموره
    كتبت قصه جديده وفرحانه بيها مره
    القصه غريبه مره
    انو انا ولما جبنا ولد وسمينا كنان
    وانو كنان عندو قدرات عجيبه ومدري ايش ( خرافات عجيبه ) وانو يكرهنا عشان نحنا نخاف منو
    المهم
    طلعت لسه ما كملتها
    تقول محتاره ايش تسوي النهايه
    ياتخلي كنان يقتلني انا وامو ويعيش تعيس
    او انو كنان يصير يحبنا ويعيش معانا حياه سعيده
    انا اقترحت عليها تختار الاختيار التاني لأني مني ناقص اموت

    والله هادي سمر بتجبلي الجنان بقصصها دي
    بس القصه مو هنا
    القصه انو بعد كم شهر من دا اليوم اعلنت لما خبر سار جدا جدا
    لما حامل

    لمن عرفت مررره فرحت
    ولمن عرفو اهلي فرحو مررره كمان
    اخيرا حيصرلي ولد
    وامي وابويا حيصرلهم حفيد

    شهور الحمل مرت بسرعه انا ما حسيت بيها بس اكيد لما حستها سنين

    اخيرا اليوم هو يوم الولاده
    الكل متجمع في المستشفى
    حتى سمر ماراحت المدرسه عشان تجي معانا
    احنا عارفين من اول انو النونو ولد
    وقعدنا ندورلو اسم ومرره احترنا

    ولدت لما بالسلامه
    لمن شفت ولدي حسيت اهيرا بمعنى اني اكون اب
    شلتو في يدي واعطيتو لأمي
    امي مسكتو وقالت " شبه ابو "
    انا قلت " شبهي!!! "
    قالت امي " ايوا لمن اتولدت كنت نفس الشكل , ايوا صح اخترتو الاسم ولا لسه ؟"
    انا " لا والله لسه , محتارين وموعارفين ايش نختار "
    سمر مسحت على راس النونو وقالت " انا حخترلو اسم , سموه كنان زي اسم ولدكم في القصه "
    انا " لا يا شيخه "
    لما " لا والله الأسم مره حلو عجبني مرره خلاص نسميه كنان "
    اول شي اعترضت بس في النهايه وافقت
    صار عندي ولد
    اسمو كنان



    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  6. #6
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    مممم تكمله
    حلوه أضن ان القصه
    راح تمشي مثل ما ألفتها سموره
    والله العالم
    المهم
    ننتظر التكمله
    ^^

  7. #7
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)



    الفصل الرابع



    مرت الأيام بسرعه
    مني مصدق انو اليوم بنحتفل بعيد ميلاد كنان
    اليوم يصير عمر كنان سته سنين
    خلال السنوات اللي مضت كان كنان زي اي ولد عادي
    يحب امو وابوه ويحب اللعب ويحب الحلويات ويكره النوم والأكل بستثناء الحلويات
    كنان الولد المدلل مو بس عندي انا ولما
    امي وابويا وسمر مدلعينو اخر تدليع ( مين قدو ملك زمانو )
    اي شي يبغاه يجي الين عندو
    والله انو ابويا يمشيه ويشتريلو العاب اكتر مننا لمن كنا صغار
    بس والله ما الومهم لأن لمن تشوفو كنان يدخل قلبكم بسرعه
    لأنو ولد لطيف ولزيز
    يعني لو قلي ابا كده ولاكده ما اقدر اقولو لأ

    المهم
    كل شئ حيتغير اليوم
    كنان اللي اتعودنا عليه حينتهي
    وتبدأ المشاكل



    العام 2007



    الكل بيستنى دي اللحظه من زمان
    انا ولما وكنان وابويا وامي وسمر
    واخويا احمد جانا من العاصمه مخصوص عشان دي اللحظه ( لا تصدقو اصلا جاي عشان عندو شغل هنا )
    اليوم عيد ميلاد الولد المدلل عند العيله ولدي الغالي كنان
    البيت كلو بلالين وزينه من اوله لأخرو
    وجايبين كيكة عيد ميلاد كبيره فيها سته شموع ( محنا دارين انو في اختراع اسمو تحط شمعه على شكل رقم سته )
    المهم
    اشتغلت الكميرا
    وبدأ التصوير ( هادي سمر جايبه معاها كميرا عشان تصور الحدث الكبير )
    طفينا الأنوار وولعنا الشموع وقعدنا نغني هابي بيرثداي تو يو
    كنان كان مبسوط مرررره طاير من الفرحه ( من كتر الهدايا اللي جاتو )
    بعد ما خلصنا الأغنيه
    قالت سمر لكنان " يلا اتمنى ستة اماني وبعد كل وحده طفي شمعه
    انا قلتلها " من فين خرفتي التخريفه دي "
    طلت فيا وقالت " مالك شغل دي الحركه من القصه حقتي "
    وقف كنان شويه كأنو قاعد يفكر في امنيه في راسو
    بعدين طفا اول شمعه
    وقعد شويه كمان بعدين طفا تاني شمعه
    لما قالت " ولدك دا ماشاء الله عليه يسمع كلام سمر على طول وانا امو ما يسمع كلامي "
    طفا تالت شمعه
    قالت سمر للما " انت ايش فهمك انا الكل يسمع كلامي "
    طفا رابع شمعه
    قال احمد " كنان اتمنالي اني برنامجي الجديد يكسر الدنيا "
    طفا خامس شمعه
    انا " يلا بقيت وحده ....غمض عينك وتمنى شي من كل قلبك ويعدين طفي الشمعه "
    غمض كنان عيونه وقعد كده عشره ثواني
    وبعدها قرب وجهو من الشمعه الأخيره وهف الهفه الخيره
    وطفا اخر شمعه
    ........

    عمت لحظة سكوت المكان
    الكل حسه احساس غريب
    لثانيه نسيت كل شي
    والدنيا صارت بيضه
    بس بعد ثانيه رجع كل شي
    حطيت يدي على راسي وطليت حوليا
    كانو كلهم حاطين يدهم على راسهم وفي وجههم نظرة تعجب
    الكل صابهم نفس الحاله
    ماعدا كنان
    قعدنا ساكتين كده وكل واحد يطل في التاني
    قطع السكوت صوت كنان " ماما قطعي الكيكه ابا اكل "
    لما " ططيب الحين اقطعها يا حبيبي "
    لمن شالت لما السكينه عشان تقطع الكيكه طاحت من يدها على الأرض
    قامت شالتها من الأرض وقالت " اوه مدري اشبي مني مركزه ... استنو الحين اجيب سكينه تانيه من المطبخ "
    راحت جابت سكينه جديده وقطعت الكيكه

    بعد ما اكلنا الكيكه نام كنان على نفسو
    واهلي رجعو بيتهم

    شلت كنان وحطيتو في سريرو وغطيتو
    لاحظت انو في حاجه غريبه على جبهتو
    قربت من وجهو عشان اشوف ايش هوا
    عندها فتح كنان عينو وكان لونها احمر وشكلها مخيف مخيف
    انا انفجعت وطحت على ورا
    لمن رجعت طليت فيلو لقيت نايم
    قلت في نفسي شكلي بتخيل يبغالي اروح انام

    خرجت من غرفة كنان ورحت غرفتي

    لمن دخلت لقيت لما قاعده مبلمه على كرسي التسريحه
    سألتها " اشبك مبلمه بتفكري بأيش؟"
    لما " ما ادري ايش فيا , بس حاسه انو في شي صار ..... شي غلط صار "
    انا " يابنت عن ايش ببتتكلمي انتي؟"
    لما " ما ادري .... "
    انا " نامي نامي هادا من قلت النوم "



    انتهى اليوم على خير
    بس الله يستر من اللي جاي




    اسف مره حتأخر في التكمله الجايه
    امكن الأسبوع الجاي انزلها
    بس ابشركم القصه الحين تبدأ ( الحمس بدأ )


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  8. #8
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    مشكور اخوي على التكمله الروعه
    من جد بدأت القصه تحمس
    اتمنى انك تقدر تحطها بسرعه
    انتظر التكمله على احر من الجمر
    سلام

  9. #9
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل الخامس



    اليوم التاني صحيت من بدري ورحت الشغل كالعاده
    جاتني قضيه عجيبه غريبه ما تتصدق
    50 شخص ماتو في ثواني
    لمن قالولي اول مره ما صدقت
    بس جاني رئيس الشرطه وطلب مني اني اروح لمكان الحادثه
    اخدت معايا مساعدي عماد وركبنا السياره
    واحنا في الطريق قعد عماد يفهمني ايش الحادثه
    قالي انو عيله كامله كانت متجمعه في بيت واحد
    وفجئه انطفت الكهربا ورجعت والكل ماتو
    وسبب الوفاه إلا الأن مجهول
    وأغلب الأطباء قالو موته طبيعيه
    والأغرب من كده انو واحد من العيله بقي حي
    اسمو عمار وعمرو 16 سنه


    وصلنا للموقع
    كانت الدنيا مقلوبه
    البيت محوط بالشرطه
    والصحفين متلمين في الموقع
    دخلت من بيت الناس انا وعماد اللين ما وصلنا لباب البيت
    لمن جيت بأدخل جا شرطي منعني
    قلتلو انا المحقق انس وطلعتلو بطاقتي
    طل في البطاقه وقال " انا اسف , اتفضل"
    دخلت انا وعماد البيت
    الشرطه شالت الجثث امس
    كان البيت عادي ومافي اي اثر لأي شي غريب
    دخلت المطبخ وأخدت عينه من المويه والأكل عشان نفحصها في المختبر ممكن يكونو اتسممو
    دورنا البيت كلو بحثا عن مسبب للوفاه
    لكن مالقينا اي شي
    طلعت فوق بالدرج
    ولقيت غرفه صغيره بابها ازرق
    دخلت الغرفه وشفتو
    شفت عمار
    كان قاعد فوق السرير زي الميت ما يتحرك
    رحت وقعدت جنبو
    قعد ساكت وما اتحرك ولا حركه
    ملامحه كانت طفوليه مع انو عمرو 16 سنه
    شعرو بني ناعم بس ملفلف شويه
    حطيت يدي على راسو وقلت " كيف حالك ياعمار ؟ "
    .........
    ما رد عليا
    نزلت يدي من راسو وقلت " عارف انو اللي صار معاك شي ما يتصدق... وليك الحق انك تكون بدي الحاله "
    دخل علينا مساعدي عماد وقلي انو فتش الدور التاني كلو وما لقا شي
    قلتلو ينزل يستناني تحت
    طليت في عمار وقلت " لازم تساعدنا عشان نوصل لحل هاذي القضيه .... ممكن تقلي ايش صار امس بالتفصيل ؟ "
    فجئه بدأ عمار يبكي ودموعو تنزل من عينو
    قلتلو " انا اسف بس لازم اعرف ..... ايش صار امس "
    رفع يدو وغطى وجهو وقال " ما ادري ..... ما ادري "
    انا " طيب انت كنت فين لمن حصلت الحادثه "
    رد عليا وهوا بيبكي " انا كنت هنا .... في الغرفه ... و و بعدين انطفت الكهربا ... الكل كان بيصرخ ... وبعدين سكتو "
    انا " طيب ممكن اعرف ليش كانت كل العيله متجمعه عندكم في البيت "
    رد عليا " ابويا ...... ابويا قلهم يجو دا اليوم .... وهوا ما جا ... طلع من يومين وما رجع "
    انا " طب عندك اي احد تروح عندو ؟ "
    قعد يبكي وما رد عليا
    انا قمت من السرير وطلعت من جيبي بطاقتي
    وحطيتها على طاوله صغيره كانت جنب السرير
    وقلت " هادي بطاقتي ... اي شي تبغاه اتصل بي "
    طلعت من الغرفه
    ونزلت تحت عند عماد وسألتو عن ابو عمار
    قلي انو خرج من يومين وما رجع إلى الأن
    وانو الشرطه بتدور عليه

    رجعت قسم الشرطه وقعد افكر في القضيه
    وانا بفكر فيها دق التليفون
    رديت على التلفون



    المتصله : الو الو
    انا : الو ايوا
    المتصله : المحقق انس ؟
    انا : ايوا انا انس مين معايا ؟
    المتصله : ممكن تجي تقابلني بكره في مطعم ابوك
    انا : ممكن اعرف انتي مين ؟
    المتصله : الأمر متعلق بغروب , اكيد ما نسيتها , في شي ضروري لازم اكلمك فيلو .
    انا : .........( ما عرفت ايش اقول بعد ما سنعت اسم غروب )
    المتصله : اسمي فاتن ..... اشوفك بكره


    قفلت السماعه وتركتني غارق في بحر من الحيره
    بعد ما مرت سبع سنوات
    شكلو قضية غروب حتنفتح مره تاني
    التعديل الأخير تم بواسطة MALER ; 24-09-2007 الساعة 07:28 PM


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  10. #10
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    مشكور اخوي على التكمله ^^
    مشاء الله عليك بارع
    عجبني هالجزء^^
    وننتظر الباقي

  11. #11
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    شكرا مرررره هايلد ردودك تشجعني مرررره
    ترى فاتن اللي اتصلت بأنس هيا نفسها فاتن اللي في الجزء الأول
    انتظروا اليوم التكمله انشاء الله


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  12. #12
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    ترى فاتن اللي اتصلت بأنس هيا نفسها فاتن اللي في الجزء الأول

    @.@ @.@ @.@ @.@
    ماكنت ادري ؟؟!؟!؟!؟
    المهم مشكور ^^

  13. #13
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل السادس







    بعد الدوام رجعت البيت


    لمن دخلت شميت ريحة طبيخ


    قلت في نفسي ياسلام حناكل اكل بيت


    دخلت المطبخ ولقيت لما قاعده تطبخ مكرونه بالبشميل


    قالتلي " اهلا وسهلا "


    رديت عليها " ما شاء الله ايش التطورات دي مكرونه بالبشميل وحركات "


    لما " ايش عرفك , انا اصلا كانو يسموني الطباخه المحترفه لطبق المكرونه بالبشميل "


    انا " ما شاء الله ايش دا اللقب الطويل "


    حطت لما المكرونه في الفرن وقالت " بس خليها تستوي وحتاكل اصابيعك وراها"




    طلعنا من المطبخ وقعدنا في الصاله


    سألت لما " كنان فين ؟ "


    ردت عليا " جا من المدرسه مره تعبان و نام , تعرف امس نام متأخر "





    قعدنا ساكتين شويه وبعدين بدينا نتكلم تاني


    اسيبكم مع الحوار اللي دار بيننا






    انا : تعرفي اليوم من اغرب واعجب الأيام في حياتي .
    لما : ليش عشان اكتشفت اني طباخه ماهره هع هع .
    انا : هههه لا ياشيخه .
    لما : طيب قلي ليش اليوم اغرب واعجب يوم في حياتك .
    انا : جاتني قضيه غريبه , عيله بكاملها ماتت فجئه بدون سبب وواحد ولد نجي منهم .
    لما : بسم الله , من جدك بتتكلم انت ولا تمزح ؟!
    انا : والله منجد , خمسين شخص ماتو في ظروف غامضه .
    لما : والولد المسكين ايش صار فيه ؟
    انا : والله حالتو تبكي , قعدت معاه شويه قلبي اتقطع .
    لما : الله يعينو , طيب يعني ما بقيلو احد من عيلتو .
    انا : ابوه مختفي , وفي اتنين اقاربو وحده تعيش في العاصمه والتاني بره البلاد .
    لما : والله منجد قضيه عجيبه .
    انا : لا ولسه كمان .
    لما : كمان ايش ؟!
    انا : ماعرفتي فاتن كلمتني .
    لما : انس مين فاتن دي اعترف .
    انا : هههه وحده اتصلت اليوم عليه , وحددت معايا موعد عشان تقابلني .
    لما : كمان موعد يا خاين .
    انا : ههههه لو تدري بتقابلني عشان ايش .
    لما : عشان تحددو موعد الفرح , طيب طيب انا اوريك يا انس بتتزوج عليا .
    انا : الحين انا قلت شي عن الزواج !!
    لما : انا قلبي كان حاسس من اول .
    انا : لا لاتخافي انا عمري محا اتزوج عليكي وطول عمري حكون مخلص ليكي .
    لما : ايوا سكتني بكلمتين .
    انا : يا بنت الحين منجدك انتي زعلانه .
    لما : ازعل طبعا اجل ايش , بس تعرف اشتريلي الشنطه اللي نفسي فيها من اول هديه وانا ابطل زعل ههههه .
    انا : ماشاء الله عليكي جاهزه.
    لما : ايوا صح ما قلتلي مين فاتن وايش تبغى منك .
    انا : والله ما ادري , اتصلت بيا وقالت تبى تقابلني بخصوص قضية غروب .
    لما : ومين غروب دي كمان .
    انا : غروب المجنونه اللي قتلتها قبل سبع سنين .
    لما : اها الحين اتذكرت .
    انا : ايش دي الريحه ؟!
    لما : ...... يالهوي المكرونه اتحرقت .




    انحرقت المكرونه


    وأكلناها محروقه


    طعمها مره مو جيد


    وانا بأكل قلت للما " ياسلام هيا دي الأكله اللي حاكل اصابيعي وراها "


    ردت لما " انت السبب شغلتني بالكلام "


    اما كنان اكل شويه بعدين بطل


    قمت قلت " سيبوكم من دا الأكل , يلا نروح مطعم ابويا ناكل هناك "




    غيرنا ملابسنا ورحنا المطعم


    طلبنا كل ما تشتهيه انفسنا , طبعا مطعم ابونا نطلب اي شي نبغاه


    خلص كنان اكلو بسرعه وراح يلعب في الألعاب الموجوده في المطعم


    انا ولما قعدنا وكملنا اكلنا


    مره كان فيا النوم ولما مهي راضيه تخلص اكل


    قمت غفيتلي شويه على الطاوله


    صحيت على صوت لما وهيا تقولي " روح جيب كنان خلينا نمشي"


    رحت اجيب كنان من مكان الألعاب


    لمن دخلت لقيت كنان قاعد يلعب لوحدو والأطفال التانين مبعدين عنو ويطلو فيه بنظرات غريبه


    مسكت يد كنان وقلتلو " يلا كنان نرجع البيت "




    واحنا في السياره راجعين للبيت


    سألت كنان ليش الأولاد التانين ما لعبو معاه


    قام قال " هما ما يلعبو معايا عشان يخافو مني "


    انا ولما انفجعنا لمن قال زي كده


    انا " لا ياحبيبي ماكانو خايفين امكن كانو مكسوفين "


    طل كنان فيا نظره مخيفه وقال بصوت غريب " لاتكذب , انت عارف انهم كانو خايفين , وانت عارف ليش "


    طل في المقعد اللي قاعده فيلو لما وقال " صح كلامي يا ماما ؟"


    رد صوت مخيف " صح يا ولدي "


    هادا مو صوت لما ... دا صوت ......


    طليت جنبي وشفتها


    غروب بشكلها المخيف


    انا انفجعت واختل توازن السياره


    وما قدرت اصيطر عليها


    قطعت الأشاره وجات شاحنه من الجنب


    حاولت ابعد عنها لكن الشاحنه كانت مسرعه


    وطخخخخ


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  14. #14
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    التكمله حلووه
    ^^
    وننتظر البقيه

  15. #15
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "ألوان القلب" الجزء التاني (اللحن الحزين)

    الفصل السابع



    صحيت لقيت نفسي فيي المطعم
    شكلي كنت بحلم
    كانت لما راجعه للطاوله ومعاها كنان
    وقفت عندي وقالت " يلا نمشي "
    انا " طيب يلا "
    طلعنا من المطعم وركبنا السياره
    واحنا في الطريق قالت لما " انس جبلي شغاله خلاص انا تعبت , كل يوم ارجع من الشغل تعبانه ولسه ورايا شغل البيت "
    انا " طيب يا حبيبتي , طلباتك اوامر "
    كان كنان قاعد في الكرسي اللي ورا يتفرج من الشباك
    وقفنا عند الأشاره وكانت موقفه جنبنا سياره سودا
    شاور كنان عليها وقال " بابا تتحداني اخلي السياره دي تنصدم "
    انا استغربت وقلت " يا ولدي ليش تقول كده "
    مشيت السياره السوده مع انو الأشاره لسه ما فتحت
    وجات من الجنب شاحنه كبيره مسرعه
    وطخخخخخ


    كان حادث مروع
    السياره ما بقي فيها شي سليم
    والسائق الله يرحمو


    رجعت البيت ودخلت الغرفه مع لما
    كنت مرتبك مره
    معقوله يكون كنان السبب في الحادث
    قلت " لما انا خايف "
    ردت عليا " خايف من ايش ؟ "
    انا " خايف يكون كنان منجد السبب في الحادث "
    ردت " يارجال بلا غباء , اللي حصل مجرد صدفه "
    انا " انتي ما تعرفي ايش اللي صار "
    استغربت لما وقالت " ايش صار ؟! "
    انا " لمن نمت في المطعم حلمت حلم فظيع "
    حكيتلها الحلم بالتفصيل وبعدها قلت " حتى الشاحنه اللي صدمت السياره السوده هيا نفسها الشاحنه اللي في الحلم "
    لما " منجدك انت ولا بس بتخوفني "
    رديت عليها " والله العظيم ما بكذب عليكي "
    لما " طيب برضو تحصل , مرات تشوف في الحلم اشياء ممكن تصير في المستقبل "
    انا " ممكن , بس انا حاسس اانو في شي غريب بيصير "
    لما " خلاص بطلك تخيلات , حسستني اننا عايشين في وحده من قصص اختك سمر "
    دق جوال لما
    لما " هههه لسه بنجيب في سيرتها اتصلت "



    لما : الو
    سمر : الوووو
    لما : الوووو
    سمر : بابا فين .. بابا هنا ... هنا هو هههههههه
    لما : دمك مره خفيف .
    سمر : طبعا طبعا
    لما : شو بدك ؟
    سمر : لا والله قلبتي لبناني
    لما : هع هع
    سمر : انا متصله عشان اقلكم انتو بكره معزومين عندنا على الغدا
    لما : انا وكنان حنجي بس انس بكره عندو موعد مع فاتن
    سمر : مين فتن دي ؟!
    لما : يييي قصه طويله بكره احكيكي اياها .
    سمر : طيب خلاص مستنينك بكره , على الساعه اربعه كالعاده
    لما : طيب يلا باي
    سمر : باي



    خلصت لما كلام وطلعت بره الغرفه
    وانا اخدتلي غفوه قلت خليني اريح مخي من الأفكار الي في راسي



    اليوم اللي بعدو




    لمن رحت الشغل جاني عماد
    قلي انو نايج التحاليل طلعت ( تحليل المويه والأكل اللي كان في بيت عمار )
    وانو ما لقو اي ماده سامه او غريبه
    انا قلت " كده القضيه صارت صعبه مررره "
    عماد " بتصوري انو الأفضل اننا نركز على البحث عن والد عمار , اتوقع انو هو يعرف السبب "
    انا " هذا اذا ما كان هوا السبب "
    دق التلفون
    رديت


    انا : الو
    فاتن : ايوا انا فاتن
    انا : عرفتك من صوتك
    فاتن : موعدنا اليوم الساعه اتنين في مطعم ابوك
    انا : اوكي بس .....
    فاتن : لا تتأخر

    انتهت المكالمه


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •