• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: ما مقومات اللعبة الناجحة؟

    1. #1
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      الإمارات » أبوظبي
      المشاركات
      3,169
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: uaeonline

      Lightbulb ما مقومات اللعبة الناجحة؟

      السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

      أولآ يا شباب أرجوا إنه ما يطلع واحد منكم و هو مارد على الووضوع حتى ولو بكلمة,و الموضوع هو كالتالي:

      كما هو موضح من العنوان , ما هي مقومات اللعبة الناجحة؟

      و هذا ينقسم إلى عدة نواحي:

      1-القصة (يعني ماذا تفضلون القصة الواقعية أو الخيالية أو الحزينة أو..)

      2- الأبطال و الشخصيات(هل تفضلوا الشخصيات الآلية و الوحوش أو الحيوانات أو البشر أو أن يكون الجميع موجود)

      3-المجال(يعني هل تفضلوا الجاسوسية أم المغامرة أم القتال أم الحروب أم الرياضة)

      4- المنتج (هل للمنتج علاقة في شهرة اللعبة)

      5- الجهاز (هل للجهاز علاقة في شهرة اللعبة)

      6- اللاعبين (هل قلة عدد اللاعبين أو كثرتها تأثر على اللعبة)

      7- الشخصيات (هل كثرة عدد الشخصيات لها علاقة بنجاح اللعبة)

      8- التطوير (هل للتطوير و إنشاء أجزاء جديدة علاقة في نجاح اللعبة أم فشلها)

      9- نوعية اللعبة (هل لنوعية اللعبة كالـ RBG وغيرها علاقة في نجاح اللعبة و إنتشارها أم لا)

      10- أي شيء تحبوا تضيفوه أو أي ملاحظة أرجوا تسجيلها.



      أرجوا مراعاة النقاط المبينة أعلاه عند المشاركة لتكون كاملة و أرجوا الإختصار لتسهيل القراءة على الأعضاء

    2. #2
      التسجيل
      09-11-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      1- القصة خيالية بس بالمعقول.
      2- بشر وحيوانات مثلا(gta3)لعبة حلوة ولكن ينقصها الكثير مثل الكلاب والقطط .
      3- السيارات والجاسوسية (بس ماتلعب بالأعصاب)
      4- المنتج له علاقة أساسية بالعبة على حسب شهرته مثل كابكوم.
      5- على الشركات التفكير بالجهاز أولا وشهرته مثلps1-ps2.
      6- لا أظن أن لعدد الاعبين له علاقة بالعبة.
      7- والتطوير له علاقة بالعبة مثل لعبة(gta) لأنها نزل لها جزء أول وثاني أفضل وثالث أفضل وأفضل وأفضل بكثيييييييييير.
      8- تعدد الشخصيات ليس له داع أصلا.
      9- ليس له داعي هو الآخر...":" ":" ":"
      ps2 وبس والباقي خس

    3. #3
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      القصه الاكشن

      الشخصيات بشر
      المجال : المغامرات والقتال واحياناً الرياضه
      اكيد للمنتج وللجهاز علاقه فى شهرة اللعبه خصوصاً اذا كان الجهاز متواجد فى كل بيت مما يؤدي وبنسبه كبيره الى نجاح الشريط

      اللاعبين فيه ناس يحبون الا لاعب واحد وفيه ناس يحبون المجموعه لكن انا الاحظ ان المجموعه افضل كونها تمتاز بالحناس

      طبيعي اذا اللعبه ناجحه راح يتلهفون الناس لنزول اجزائها


      واشكرك على موضوعك الحلووو


    4. #4
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      بابا سنفور بالله طلبتك تسير على تاريخ الموضوع ..

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •