• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 3 من 3

    الموضوع: مناقشة حول تقنيات البرمجة على منصة XBOX360 الجديدة

    1. #1
      التسجيل
      01-10-2001
      المشاركات
      1,320
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مناقشة حول تقنيات البرمجة على منصة XBOX360 الجديدة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

      كنت أتصفح المنشورات التقنية لمنصة الألعاب الجديدة من مايكروسوفت XBOX 360 ،، فوجدت المعلومات التالية في التقرير التقني اللذي يتحدث
      عن طرق البرمجة المتاحة والإمكانيات المتوفرة والمدعومة للمطورين ، وما أثار فضولي هو وجود تقنيات جديدة في البرمجة مثل OpenMP !!
      إليكم أبرز هذه التقنيات ، ولقد أشرت إليها بالصور المرفقة ، وأرجو المعذرة فأنا ليس عندي خلفية كبيرة في برمجة الألعاب ولا أعرف سوى OpenGL
      و DirectX لذلك أرجو توضيح هذه المصطلحات باختصار :

      SMP/SMT
      Mainstream Tech

      ==================
      Standard APIs
      Win32/OpenMP
      HLSI
      SHADER

      ==================
      Standerd tools
      XNA:PIX/XACT
      Visual C++ : Works with Multiple Threads

      أشكركم ....

    2. #2
      التسجيل
      01-10-2001
      المشاركات
      1,320
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مناقشة حول تقنيات البرمجة على منصة XBOX360 الجديدة

      هل الموضوع غريب إلى هذا الحد ؟

    3. #3
      التسجيل
      12-07-2004
      المشاركات
      247
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مناقشة حول تقنيات البرمجة على منصة XBOX360 الجديدة

      لا بس مافيه معلومات وافرة
      لكنها مقالة جيدة
      خط سير العمر
      الكويت - الرياض - الكويت

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •