صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
النتائج 76 إلى 83 من 83

الموضوع: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

  1. #76
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )


    اسف مره على التأخير بس كان عندي اختبارات
    يلا هادي الكمله انشاء الله تعجبكم

    التكمله
    كل اللي كان في بالي شي واحد
    احنا في ورطه كبيره
    مره كبيره
    وصلنا القريه السريه
    كنا خايفين مره من اللي بنتظارنا
    لمن حيعرف الرئيس بالي صار حنروح فيها
    انا وعمار اخدنا فاتن اللي لسه فاقده الوعي للمقر حقنا
    حطاها عمار فوق سريرها وقلي " حتستخدمي طاقتك لعلاجها ؟ "
    انا " لا ما يحتاج , طاقتي محا تنفعها بشي . كل اللي تحتاجو انها ترتاح وتستعيد قوتها"
    طلعنا من غرفة فاتن وقعدنا في غرفة الجلوس
    جاتنا يارا ووجهها مقلوب
    انا قلت خلاص شكلها عرفت
    قعدت معانا وقالت " الله يخليكم قولولي انو مو انتو السبب في الأنفجار "
    انا " كيف عرفتي ؟ "
    يارا " كل الناس بيتكلمو عن الأنفجار , مافي قناه في التلفزيون ما بثت الخبر "
    عمار " اكيد الرئيس عرف , خلاص رحنا فيها "
    يارا " لا قولولو انكم ما لكم دخل في الموضوع , يعني مافي حاجه تفجر في العالم غير فاتن "
    عمار " المشكله مو هنا , المشكله انو بعد الأنفجار لارا اختفت , وأغلب التوقعات تقول انو كنان خطفها "
    يارا " لا تقول . الرئيس حيخلي سحر تمسح ذاكرتك "
    انا " لا انشاء الله محا يصير كده "
    للتوضيح سحر هي بنت في القريه من سلالة الماسحين , عندها قدره اناه تمسح جزء معين من ذاكرت الأنسان
    لارا " عشان لو سحر مسحت لارا من ذاكرتك محا تفكر في انقاذها وكنان محا يقدر يطلب مقايضه "
    عمار " لو كنان طلب اي شي مقابل انو يسيب لارا انا مستعد اعطيلو اياه , لارا ما ليها دخل في الموضوع ولازم انقذها "
    يارا " شفت عشان كده الرئيس حيخلي سحر تمسح ذاكرتك "
    وقتها دق احد الباب
    رحت فتحت لقيتو حارس من حراس الرئيس
    قلي انو الرئيس طالب يقابلني انا وعمار وفاتن ضروري والأن
    انا وعمار رحنا عند الرئيس وقلبنا بيدق طول الطريق من الخوف
    لمن وصلنا هناك كان شكل الرئيس مره معصب
    وقف الرئيس من كرسيه وقال " مدام فاتن مهي معاكم , اكيد انتو السبب في الأنفجار "
    عمار وطا راسو وقال " انا اسف انا السبب , انا خليت فاتن تعصب وصار اللي صار "
    الرئيس جا عند عمار ووقف قدامو
    وضربو كف على وجهو
    من قوت الكف انا حسيت نفسي بنضرب
    صرخ الرئيس في عمار " ليش ..... ليش ما منعتها من انها تسوي كده , انتا عارف لو انكشف الموضوع ايش حيصير , حينكشف سر القريه وحيدمر كل تعب السنين اللي حاولنا نخفي فيه القريه من الناس "
    عمار " انا اسف "
    الرئيس قال " انهيتو المهمه حقتكم ووصلتو لارا لبيتها ؟ "
    انا " احنا ولارا اتفرقنا بعد الأنفجار , وبعدها ما لقيناها "
    الرئيس " كمان حتى المهمه فشلتو فيها "
    عمار " سيدي , انا اعتقد انو لارا رجعت بيتها . ارجوك اسمحلي اروح اتأكد "
    الرئيس " ولو كان كنان اخدها , انا عارف انك تبى تروح عشان ترجعها حتى لو كانت مع كنان , وانا محا اسمحلك تعرض حياتنا كلنا للخطر بسبب وحده بنت , عمار الأفضل ليك انو تنسى .... انسى لارا "
    انا قلت في نفسي خلاص الرئيس حينادي سحر
    الرئيس شاور لواحد من حراسو وقال " جبلي سحر هنا بسرعه "
    عمار حس بالتهديد اللي موجهلو
    طل عمار على الباب وشاف انو في حراس مقفلينو ومحا يسمحولو بالخروج
    شاف انو ما قدامو غير الشباك
    مع انو احنا على ارتفاع مره عالي عن الأرض
    بس عمار جري ونط وكسر الشباك وطاح منو
    انا رحت طليت من الشباك بشوف فين عمار
    لقيتو واقف على الأرض وما صرلو شي
    ما ادري كيف قدر يسوي كده
    كان في ريش اسود طاير في الجو
    اول مره اشوف دا المنظر
    الرئيس شاور للحراس عشان يروحو يمسكوه
    وبقعد يتفرج معايا من الشباك على عمار وهوا بيهرب
    قال الرئيس " عمار قدر يطور طاقتو في وقت قصير , ووصل لمستوى عالي . حرام نضيع من يدنا واحد زيو , عشين كده لازم امحي دي البنت من ذاكرتو "
    انا كنت متأكده انو الحراس حيمسكو عمار
    لأنو عمار استخدم قدر كبير من طاقتو اليوم
    واكيد حيطيح من التعب بعد شويه ومحا يقدر يهرب من الحراس
    بعد ربع ساعه رجع الحراس ومعاهم عمار
    في نفس الوقت وصلت سحر
    كانت هادي اول مره اشوفها فيها
    كانت لابسه فستان طويل اسود
    وشعرها اسود طويل مره, وعيونها سوده وكبيره
    الحراس كانو مكتفين عمار
    والرئيس امر سحر بأنها تمحي ذاكرت عمار
    قالت سحر " ايش تبغاني امسح بالتحديد "
    الرئيس قال " امسحيلي كل شي يتعلق بلارا وعيلتها "
    قربت سحر من عمار وحطت يدها على عينو
    عمار حاول يقاوم بس الحارسين كنو مكتفينو كويس
    سحر قالت لعمار بصوت واطي عشان الرئيس ما يسمع " حمسح ذاكرتك, بس هادا ما يعني انك محا تقدر تتذكرها للأبد . مكان البنت دي في ذاكرتك حيفضى , بس المكان نفسو لسه باقي , وممكن يرجع يتعبى تاني "
    بعدها طلع نور من يد سحر
    وبدأت لارا تنمحي من ذاكرت عمار
    بعد ثواني انطفى النور اللي في يد سحر
    وطاح عمار على الأرض مغمى عليه


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  2. #77
    التسجيل
    25-10-2007
    الدولة
    قــــــــــطر
    المشاركات
    22

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكملة روووووووووعة
    وننتظر التكملة بفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارغ الصبر

  3. #78
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    التكمله روووووووووعه أنا بحس ان عمار راح يتذكرها وبروح عالم كنان عشان يساعدها ^ــ^
    وانتظر التكمله الجايه بفاااااارغ الصبررررر

  4. #79
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    مرررررره اسف على التأخير
    انشغلت مره الفتره اللي فاتت
    هادا افصل الأخير انشاء الله يعجبكم
    ( حتلحظو انو لارا رجعت تحكي القصه)





    الفصل الثاني عشر



    مر وقت طويل وانا محبوسه هنا


    قاعده على الأرض في غرفه فاضيه مافيها شي


    ايش حيصرلي لو ما جا عمار عشاني


    هل حاقعد هنا طول حياتي


    كم الساعه الحين


    كم يوم مر عليا هنا


    غريبه اني ما احس بالجوع


    ممكن في عالم كنان ما في جوع



    بدأ شريط حياتي يرجع لورا


    ذكريات قديمه بترجعلي


    اشوف نفسي في بيتي في امريكا وامي وابويا حواليني


    اشوف نفسي في مدرستي مع صحباتي واصحابي


    اشوف نفسي في الحديقه اللي جنب بيتنا اتمرجح في المرجيحه


    وفجئه ينقطع حبل الذكريات والاقي نفسي محبوسه في عالم غريب في غرفه فاضيه



    يا ترى كم واحد مات في الأنفجار اللي صار بسببي انا


    انا السبب في كل شي


    لو ما اتدخلت في حياة عمار ما كان صار كل دا



    طول عمري بحس نفسي انسانه ما ليها معنى في الحياه


    ديما اسبب للناس المشاكل


    ودحين مشاكل كبيره صارت بسببي



    الين متى حقعد محبوسه هنا


    لو ما جا احد ينقذني ايش حيصير ؟


    هل ممكن يقتلني كنان؟


    ولا حيبقيني محبوسه في عالمو ألين ما اموت؟



    وانا غارقه في افكاري سمعت صوت جاي من ورا الباب


    كان في احد بيمشي بره


    انا قمت ورحت عند الباب وقعدت ادقدق واصرخ " افتحولي الباب , طلعوني من هنا "


    فتحلي ولد الباب


    كان الولد لابس وشاح رمادي طويل وحاطط غطى على راسو


    الغطى مغطي على اغلب وجهو ومو باين غير فمو


    انا خفت ورجعت كم خطوه لورا


    قرب مني ومسك يدي


    انا صرخت " سيب يدي "


    حط يدو على فمي عشان يسكتني وقال " اسسسس انتبي الحين احد يسمعنا "


    نزل يدو من فمي وكمل كلامو " انا هنا عشان اساعدك "


    عندها ارتاح قلبي وقلت " الحمد لله , كنت احسب اني حقعد هنا طول حياتي "


    " اسسسسس " سكتني وقال " وطي صوتك "


    انا قلت بصوت واطي " طيب "


    جرني من يدي واخدني معاه بره الغرفه


    مشينا في ممر طويل الين ما وصلنا لنهاية الممر


    طلع الولد مفتاح من جيبو وشاور بي على الجدار


    وعندها اتكون باب من لاشيء


    وفتحو ودخلنا منو


    لمن دخلنا انا انفجعت


    وصلنا لساحه كبيره مره


    وفيها كلاب كبيره بيضه ليها ذيول كتيره نايمه على الأرض


    وفي نص الساحه في درج طويل يوصل لباب معلق في السما


    قلي الولد بصوت مره واطي " لازم نوصل للباب اللي فوق الدرج بدون ما نصحي الكلاب , اي لمسه من ذيول الكلاب حتصري تراب "



    انا مره خفت وبديت ارتجف



    سحبني معاه الولد بشويش وقعدنا نمشي خطوه خطوه



    قلبي يدق مع كل خطوه



    خطوه بخطوه وصلنا لنص الطريق



    خطوه بخطوه وصلنا للدرج



    ولمن طلعنا اول درجه , طلع صوت الخطوه قوي شويه



    التفت ورايا ولقيت كل الكلاب صحيت



    احنا وقفنا في مكاننا



    والكلاب قعدت تطل فينا وهيا مستعده للهجوم في اي لحظه



    طل فيا الود وقال " اجري "



    عندها كل الكلاب جريت نحونا


    واحنا بنجري ونجري ونطلع الدرجات بأسرع سرعه



    ولمن وصلنا لأخر الدرج طلع الولد مفتاح وفتح الباب


    طلع نور قوي مره يوجع العين



    اعطاني الولد صندوق خشبي صغير وقلي " خديه معاكي واعطي لعمار , دي الوسيله الوحيده عشان تغلبو كنان "



    وبعدها شال الغطى اللي على راسو



    لمن شفت وجهو ..... ما ادري ايش صار فيا


    بدأت دموعي تنزل من عيني



    قلي بصوتو الحنون " وحشتيني مره , كلكم وحشتوني "



    انا ما كنت قادره اتكلم من المفاجئه



    الكلاب شويه وتوصلنا



    قلي " يلا بسرعه ادخلي "



    مسكني ودفني قدام الباب وقال " ابغاكي تعرفي شي واحد قبل ما تروحي ..... انا احبك "



    دخلت في النور


    ورجعت للعالم الحقيقي


    لقيت نفسي وصت الشارع وحوليا ناس متلمين


    كلهم بيتفرجو على مجموعة مباني مدمره


    كان في رجال شايل كميرا وبيصور المشهد


    ومذيعه واقفه قدام الكاميرا وقاعده تقول " احنا هنا قدام المكان اللي صار فيلو حادث الأنفجار الكبير قبل تلاته ايام , الحادث اللي راح ضيحيتو اكثر من 500 شخص , والسبب لا يزال مجهول "



    ان لسه ما كنت مصدقه اللي صار



    طحت على الأرض وقعدت ابكي



    الولد اللي خلرجني من عالم كنان



    هو.......هو.....



    سوار



    سوار ... لسه عايش





    يتبع في الجزء القادم


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  5. #80
    الصورة الرمزية MALER
    MALER غير متصل عضو مميز في منتديات الرسم
    التسجيل
    19-02-2005
    المشاركات
    264

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    انشاء الله يكون الجزء الثالث عجبكم
    وانتظرو الجزء الرابع من اوان القلب


    ........عودة الوان القلب ........
    http://www.montada.com/showthread.ph...13#post6440013

  6. #81
    التسجيل
    25-10-2007
    الدولة
    قــــــــــطر
    المشاركات
    22

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    يالله بسررررررررعة نزل الجزء الرابع
    ما اقدر استحمل اكثر

  7. #82
    التسجيل
    19-08-2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    118

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    سواار لسه عايش ^_^ ماكنت متوقعه زين مب ميت لانه كان شخصيتي المفضله
    التكمله مره رووووووووووووووعه والجزء الثالث كان روعه وااايد
    واحنا في انتظار الجزء الرابع قصتك مره عجيييييييييبه لحد الحين مافي عيب فيها..
    سلااااام

  8. #83
    التسجيل
    02-08-2009
    المشاركات
    20

    رد: "الوان القلب" الجزء الثالث ( الحب و الحقيقه )

    اخوي ممكن تخبرنا متى بينزل الجزاء الرابع

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •