السلام عليكم
انا احد اخوانكم من الكويت اصيب جهازين لي ( اللون الابيض ) سابقا بالاضواء الحمراء للأسف ( اشارة الموت ) والسبب اننا اربعة اخوة نشتغل ( شيفتات على الجهاز ) كل واحد 6 ساعات باليوم والحصيلة الجهاز مشتغل 24 ساعة الى ان ( يطفش ) ويموووووت .. !!
والآن حصل لجهازنا الثالث ( الـ Elite ) نفس الموضوع ولكن الميزة اننا لم نلعب به كثيرا وايضا لم نتعبث بالجهاز من ناحية البرمجة والتطوير , وهناك كفالة كما تعرفون من مايكروسوفت عن الجهاز لمدة ثلاث سنوات ... وهذا يخولني بان اكون احد المستحقين بصيانة مجانية لجهازه .
استخدمت موقع مايكروسوفت للابلاغ عن الجهاز فكانت عن طريق خطوات .. :
1 - ارسلت لهم رسالة لخدمة دعم العملاء فلم يجيبوني واستمريت في الارسال لمدة اسبوع حتى استلمت رسالتهم وفيها رابط تسجيل مشكلة الجهاز .. !!
2 - سجلت البيانات المطلوبة منهم ومن بعدها جلست اسبوعان بدون رد حتى استلمت رسالة تقول لي اتصل على اقرب فرع لك من خدمة عملاء مايكروسوفت .. !!
3 - وجدت الموقع فيه خدمة عملاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة مع وجود هذا الرقم لكن لاحظت يقول الدوام
اقتباس:
الدوام من الاثنين الى الأحد ؟؟ (
يعني الجمعة دوام ) مستحيل .. و الدوام من 10 الصبح الى 6 المغرب والرقم هو784-433-8-800 ( والمصيبة اضيف لهم رمز الدولة 00966 ويطلع الرقم خطأ ) ؟؟
المصيبة هي : اهمال خدمة العملاء لاصحاب اشارة الموت واتذكر كلام بيتر مور يوم يقول انتوا اهم ناس عندنا .. !! غريييييبة
أخواني السعوديين
لو سمحتوا اذا ممكن يأكد لي شخص على الرقم الله يجزاكم خير ..
ويسأل عن طريقة التصليح علما بأنني سجلت طلب واعطاني الكود اللي اراجع فيه خدمة العملاء
اقتباس:
To expedite service, please provide Service Request Number 1046784557 when you call
وهو 1046784557
خلاصة الموضوع : اريد ان اعرف خطوات ارسال الجهاز الى المملكة للتصليح ..
وجزاكم الله خيرا
أخوانكم اصحاب يوزر :
HO HO FAWA ZO - HO HO AHMA DO
وشكرا