-
اللي يحب الالعاب الاستراتيجيه..,’
http://www.travian.ae/?uc=ae1_37123
ترافيان
انصحكم انكم تسجلون ..,’
اللعبه مثل قائد الجيش بس احسن .,’
تبون توجيهات ادخلو اللعبه . مكتوب على اليمين (التوجيه).
((سجلوا وجربوا))
-
رد: اللي يحب الالعاب الاستراتيجيه..,’
-
رد: اللي يحب الالعاب الاستراتيجيه..,’
-
رد: اللي يحب الالعاب الاستراتيجيه..,’
ترافيان في دمي وعروقي
-
رد: اللي يحب الالعاب الاستراتيجيه..,’
thanks man
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى