• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: ملكه العاب الرعب على الجيم كوب

    1. #1
      التسجيل
      07-12-2001
      المشاركات
      411
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      ملكه العاب الرعب على الجيم كوب

      كابكوم يعيد إنتاج رزدنت ايفل الأصليّ على ناينتيندو جيم كوب . انظر الصور الرّائعة و الفيديو من اللعبة بالدّاخل .

      قد أعلن كابكوم أنه يخطّط أن يحرّر نسخة محدّثة رزدنت ايفل الأصليّ للناينتيندو جيم كوب . فيما يخصّ التّحسينات المعيّنة لجاميكب , أغلبيّة التغييرات سوف تجعل في واقعيه اللّعبة . كما هو مرئيّ في الصور , اللعبة سوف تستعمل نماذج الشّخصيّة المفصّلة الفائقة و بشكل جميل خلفيّات خشنة . باستثناء التحسّنات المرئيّة ذات المعنًى , عناصر القصّة الجديدة سوف أيضًا تقدّم في اللعبة . رزدنت ايفل للجاميكب سوف يحرّر في 22, مارس 2002 في اليابان . تاريخ الظّهور أمريكا الشّماليّة لم يعلن في هذا الوقت . كابكوم رزدنت ايفل زيرو فقط ناينتيندو , و سوف يحرّر أيضًا رزدنت ايفل 2 و رزدنت ايفل كود فارونيكا و رزدنت ايفل 3 نيمسيس
      للجيم كوب .
      وهذه بعض الصور وعروض الفيديو لكي تريكم قوه هذه اللعبه وخاصة تعتبر رزدنت ايفل اقوى رسومات رايتها في الوقت الحالي بين الاجهزه وهذا دليل بان الجيم كوب هي الاقوى .
      http://gamespot.com/gamespot/stories...812085,00.html
      http://www.capcom.co.jp/bio/special/...img/01-320.mpg
      http://www.capcom.co.jp/bio/special/...img/02-320.mpg
      http://www.capcom.co.jp/bio/special/...img/03-320.mpg
      http://www.capcom.co.jp/bio/special/...img/04-320.mpg
      http://www.capcom.co.jp/bio/kodawari/vol09/index.html#
      شكرا .

    2. #2
      التسجيل
      04-10-2000
      الدولة
      المملكة العربية السعودية/الدمام.
      المشاركات
      2,283
      المواضيع
      422
      شكر / اعجاب مشاركة

      ...

      مشكور على الموضوع ...

      بس حبيت ابين انت قلت انها افضل لعبة من حيث الرسم قد شاهدتها ...
      عندي ملاحظة بسيطة...

      انت لو تنظر للخلفيات في اللعبة ستراها كلها ثنائية ابعاد ولايوجد سوا الشخصيات ثلاثية العاب ...
      فلا تأخذ كم من كبير من طاقة الجهاز فترا كل المضلعات مركزة على الشخصيات والزومبي اما الخلفيات والاماكن كلها والغرف والدرج (البيئة التي انت فيها) جميعها صور ثابتة ثنائية ابعاد ...

      ولكن لوكانت اللعبة بالكامل ثلاثية ابعاد لرأيت فرق في الرسم ... وطبعا اذا كانت اللعبة ثلاثية ابعاد بالكامل تكون اللعبة افضل ... فتكون مساحات اللعب أكبر ...


      وشكرا.
      **Dreams are hard to follow But don't let anyone Tear them away**

      **The One Who Believe, Is The One Who Recieve**

      **constantly updated**

      also U can C:

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •