كلكم تعرفون شينجي ميكامي اهو منتج لعبة رزدنت ايفل ..جمعت اكثر من مقابلة وحوار مع ميكامي علشان احطها لكم في هذا الموضوع ..( تأكدوا ان هذا الموضوع مو من عقلي ما خذتة من المجلات والمواقع )..بس بحاول اكتب الحوار على اساس اني انا الصحافية( يا سلام) ..ok نبدأ
Aya: ماذا كانت اهدافك بالنسبة لرزدنت ايفل؟
ميكامي: كنت اريد انتاج اللعبة الاشد رعبا. وعندما بدأت بالتفكير في اللعبة كنت افكر في ادخال العنصر الشبحي او انتاجها كقصة مثيرة وغامضة لكن الفكرة تطورت اكثر من هذا.
Aya : ماذا كنت تريد ان يكون اسلوب اللعبة؟
ميكامي:كنت اريد اللعبة ان تعطي اللاعب شيئا مرئيا يمكن ان يؤثر فية مباشرة ويهددة كان يجب ان يحس اللاعب بالخطر وكأن هناك ما يختبىء في انتظارة والانقضاض علية وفي نفس الوقت كنت اريد اللاعب ان يستمتع وكنت اريد اللاعب ان يحارب الخطر في اللحظة الحرجة يمكن ان يقطع العدو اربا اربا..( ؟؟؟)
Aya: وكيف جاء قرارك باستخدام الزومبي كأعداء؟
ميكامي: ربما الهمني فيلم (( ليلة الزومبي)) لجورج روميرو والذي كنت اشاهدة في المرحلة الاعدادية في المدرسة (ياحليلة) في الفلم يكونون الزومبي هائمين على وجوههم يتغذون على لحم البشر والمخيف ان الزومبي لايهاجمك لسبب الا لأكلك..
Aya: ما الفرق بين النسخة الامريكية والنسخة اليابانية لرزدنت ايفل ؟
ميكامي: اسم اللعبة في اليابان (( الخطر البيلوجي)) وفي امريكا ((رزدنت ايفل)) ولقد اخترع الاسم مجموعة من موظفي شركة كابكوم في امريكا بعد مشاهدتهم للعبة ..
Aya: هل هناك اية فروق بالنسخة اليابانية والنسخة الامريكية عن طريقة اللعب او أي اضافات ؟
ميكامي: نعم النسخة الامريكية اصعب بكثير من النسخة اليابانية وخاصة جزء رزدنت ايفل 3 الذي كان اصعب الاجزاء بالنسخة الامريكية ( دليل على ان العرب يعرفون يلعبون اكثر من اليابانين)
………للحوار بقية………اننظروا
هاذي صورة شينجي ميكامي منتج لعبة رزدنت ايفل ..
![]()