• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 11 من 11

    الموضوع: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

    1. #1
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading







      لعبة ملك المقاتلين الجزء الثاني عشر هو اخر ماسيصدر من شركة SNKPLAYMORE المتخصصه في العاب ال2D-ACTION/FIGHTING


      مؤخرآ صرح منتج اللعبه Masaaki Kukino ان اللعبه مرسومة بالكامــل يدويآ وهذا سبب ظهور اللعبه بالشكل اللي ظهرت فيه مؤخرآ وهو ان كل فريم لكل شخصيه مرسوم يدويآ حيث ان الشخصيات تم رسمها بأجسام 3D ثم صغرو مقياسها لتعمل كأجسام 2D وسبب هالخطوه هو اعطاء عمق كبير جدآ للألوان افضل عن الألوان السابقه للشخصيات والأماكن المحيطه اللي كانت باهته ,






      وقال ان كل رسام او رسامه فاليوم الواحد يخلص فريم ونص فقط لدرجة ان الاشكال اصبحت قريبة جدآ من الأنمي والمانجا اليابانيه




      وهذا جعل مهمتنا اصعب لكن النتيجه اكثر من مرضيه لنا لأن SNKPLAYMORE تطمح لجعل هذا اجزء اقوى لعبة قتال 2D في تاريخ الألعاب .



      وهالسنه طبعآ kof 98 - ultimate match بتكون متوفره عالps2 لعشاق اللعبه الكلاسيكيه واولهم انا

    2. #2
      التسجيل
      09-01-2007
      المشاركات
      1,220
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Ahmed619

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      شكلها بتكون لعبه قويه
      عمري ما اتعمقت في سلسله kof إلا الجزء اللي كان اللي كان على السيجا
      وان شاء الله احترف الجزء الجديد

    3. #3
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      زين على السوني 2 نقدر ننزل اللعبة من التورنت
      PSN :

      SUPER_HUNTER

    4. #4
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      الشخصيات تم رسمها بأجسام 3D ثم صغرو مقياسها لتعمل كأجسام 2D
      ممكن توضيح أكثر ؟

      الاشكال اصبحت قريبة جدآ من الأنمي والمانجا اليابانيه

      كفاية شكل Ash و Athena


    5. #5
      التسجيل
      15-03-2005
      المشاركات
      166
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      جزاك الله كل الخير

    6. #6
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Q^T^R
      المشاركات
      5,922
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALM0RE مشاهدة المشاركة

      ممكن توضيح أكثر ؟

      المقصد انهم بنو موديلات الشخصيات بمجسمات 3d واعطو الاجسام هذي بيئه 2d محيطه بها وهذا مايصير الا بتعديل ابعاد الاجسام هذي بدل ماتكون رسمات sprite عاديه الى اجسام 3d حقيقيه تعرض في بيئه 2d محيطه والاستفاده من ابعاد الالوان والظلال ثلاثية الابعاد للأجسام مع الاطارات مرسومه 2d كامله

      واظف على هذا تصوير المعارك الكلاسيكي

    7. #7
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      وقال ان كل رسام او رسامه فاليوم الواحد يخلص فريم ونص
      أتمنى هذا الشيء مايأثر على الـ Rooster الى في العبة
      حدي أبغي ألعب بـ Lin و Saisyu مرة ثانية

    8. #8
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      وقال ان كل رسام او رسامه فاليوم الواحد يخلص فريم ونص
      أتمنى هذا الشيء مايأثر على الـ Rooster الى في العبة
      حدي أبغي ألعب بـ Lin و Saisyu مرة ثانية

    9. #9
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      وقال ان كل رسام او رسامه فاليوم الواحد يخلص فريم ونص
      أتمنى هذا الشيء مايأثر على الـ Rooster الى في العبة
      حدي أبغي ألعب بـ Lin و Saisyu مرة ثانية

    10. #10
      التسجيل
      11-06-2007
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      1,080
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ERG0 PROXY PSN ID: ERGO-PROXY-22

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      شي طيب شكلها اللعبه بتكون قويه
      انشاء الله يكون اهناك فيديو جديد للعبه يوضح الرسوم اكثر

    11. #11
      التسجيل
      28-01-2004
      الدولة
      morocco
      المشاركات
      1,167
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: KOFXII مرسومــــة بالكامل يدويــآ 100% no cell-shading

      المهم عندي السرعة و الكومبوهات يكونو بالهبل.و يكون نظام Tag

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •