بسم الله الرحمن الرحيم
هالموضوع يمكن يكون مكرر، بس ما قدرت أقاوم سؤالكم
ماهي الأجهزة التي امتلكتها منذ ولادتك إلى الآن؟ و مالذي بقى منها؟
الأجهزة الي امتلكتها أنا ((يفضل الترتيب من الأقدم))
أتاري
كمبيوتر صخر
النينتيندو ((بو الأشرطة الكبيرة))
جهاز العائلة
البلي ستيشن
غيم بوي الملون
البلي ستيشن ون ((الصغير))
البلي ستيشن تو
غيم بوي أدفانس إس بي
بي إس بي
وي
النينتيندو دي إس لايت
الذي بقى منها:
النينتيندو
البلي ستيشن تو
غيم بوي أدفانس إس بي
بي إس بي
وي
النينتيندو دي إس لايت
شاركونا بالي عندكم




































