النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: [ 20 ثانية فقط ] حملة مكافحة " انصب فأنت في السعودية " وأنــا أكبر متخلّف !

Angry [ 20 ثانية فقط ] حملة مكافحة " انصب فأنت في السعودية " وأنــا أكبر متخلّف !

بالله اترك دوري أبطال أوروبا شوي ( مانشستر وبالبرشا ) لحظات بس

أيه نعم , أنا أكبر المتخلفين , وللأسف اقولها
    لا أريد أن اقول اننا مساكين , ولا أريد إطراء كلمات مثل " حيوانات " , " متخلفين " , " منافقين " ..الخ في كيفية تعامل متاجر ألعاب الفيديو لدينا هنا في السعودية ( إلا ما رحم ربي ) لأنها كلمات للأسف استهلكت بشكل كبير واصبحت لا تملك أي معنى في قاموسنا .

بينما يصطف ( البشر ) كما تشاهدونه في الصورة أعلى لاقتناء GTA IV بأسعار بحد المقبول , لا تزال متاجرنا العربية تنتظر اصطفاف ( غير البشر ) لشراء اللعبة بسعر يفوق 800 ريال كما وصلني ! وافهموا وصف ( غير البشر ) كما ترونه مناسب لكم إما من وجهة أصحاب المتاجر أو المستهلك نفسه .

تريدون أن نتلكم بصراحة ؟

الأغلبية منا غير واعي بما يدور حوله من أحداث ( جاهل ) .
    الأغلبية منا متخلف ( وأنا أكبر متخلف ) . متخلف لأني أرى الخطأ واقبل به " كعادتنا العرب "

يوجد لدينا شيء اسمه موقع مكافحة الغش التجاري >>>> اتمنى ما يحذف الموضوع بسبب وضع رابط لموقع ( عربي ) !

عموما ,, هذا موقع يختص بمكافحة الغش التجاري الذي يحصل في المناطق التي تكثر فيها ( بؤرة الفساد ) التجاري وهي محلات ألعاب الفيديو لدينا .. صدرت ألعاب عديدة ودفعنا من جيوبنا ما حلى وما طاب من الريالات الكثيرة وأمنينا النفس بانتهاء هذه المشكلة مع صدور GTA IV ..

ولكن ... " كل جزر يا حما* إلا ما يجيك الربيع " >>>>>> لا تشرهون علي لكن المصائب تولد الاختراعات !

لا أريد التحدث عن محل بعينه , والجميع يعرف بكل تأكيد .. فقد تم السؤال والاستفسار منكم في جميع مناطق الممكلة ولمختلف المتاجر . يبقى السؤال الأهم الذي أريد أن اصل إليه ..

بكل صدق

هل فكرت يوما بالذهاب لموقع مكافحة الغش التجاري لدينا في السعودية والتلبيغ ؟

هل فكرت يوما أن تدخل الموقع لترى عنوانين تواجد المكاتب الرئيسية للوزارة لكي تذهب وتقدم شكوى ؟

هل فكرت في الحصول على رقم الهاتف والتبليغ ؟

أو مثل ما يقول المثل : " مهب لازم أبلّغ , أنا عندي قروش وباشري اللعبة ولا علي من أحد " >> شكسبير على غفله ..

يا ناس أصحوا ,, ياعالم فتحوا قلبوكم قبل ما تفتحون عيونكم ... إلى متى وحنا متخلفين عقليا ومعنويا وماديا وسياسيا واقتصاديا وكل كل كل شيء !!

وليش أخذ لعبة بـ 750 ريال !! أنا جاي أشتري لعبة أو أشتري قطع غيار لسيارة هوندا أكورد ؟!

بالتوفيق يا رب في حصولكم على اللعبة بسعر مناسب ومعقول ..

( اعذرونا على اللغة الركيكة المستخدمة في النموذج , ولكن نتعامل معهم على قدر مستوى تفكيرهم )
    قم بتعبئة البيانات ولا تأخذ منك ولا 20 ثانية فقط ..

التعديل الأخير تم بواسطة تومــTOMMASIــاسي ; 30-04-2008 الساعة 12:01 AM
    لا إله إلا انت استغفرك وأتوب إليك

رد: [ 20 ثانية فقط ] حملة مكافحة " انصب فأنت في السعودية " وأنــا أكبر متخلّف !

هههههههههه
    اول شي إهدأ
    ثاني شي ...
    يا ناس أصحوا ,, ياعالم فتحوا قلبوكم قبل ما تفتحون عيونكم ... إلى متى وحنا متخلفين عقليا ومعنويا وماديا وسياسيا واقتصاديا وكل كل كل شيء !!
    هذا انت قلتها ..
    تحسب الي بيقرأون رسايلك في الموقع كائنات فضائيه ؟
    سعودي نايم عالطاوله أو يكلم تليفون ينتظر الدوام يخلص
    ولو
    إهتم فيهم احد للموضوع ...بيحسبونك تتكلم عن كراش والـps1
    وفي النهايه مثل ماكتبت انت "الدمام والخبر والرياض وجده"
    المحلات بتبيع بهذا السعر وهي معذورة
    لأن انت ماراح تشتري ... بتطلع من المحل وبعدك 4 كل واحد بيشتري له لعبه ولصاحبة لعبه
    وصاحب المحل بيجلس يحسب أرباح"النصبه"
    والشباب بيلعبون اللعبه
    وانته بتستمر ترسل للموقع
    ومتلقي رسائلك في الموقع جالس يكلم
    وهكذا تدور اللعبه
    مااقصد استهزأ في موضوعك
    بس ارجوك لاتتعب نفسك
    عند كل نقطه بيوقف الموضوع 4 او 6 اشهر

صح كلامك
    بس الحمدلله اللعبه عندنا في الامارات ما عدت ال 340
    و انا اخذتها ب 295 الله يعينكم في السعوديه

يا عزيزي ترى هذا مو بس في الألعاب...السعودي في كل شي آخر ما يفكر فيه هو انه يناقش في السعر أو انه يشتكي لأن احد رفع عليه السعر...وهذا شي طبيعي في مجتمع غير متعاون اطلاقا مثل مجتمعنا

اغلب كلامك صحيح اصلا اللي ياخذ اللعبه بأكثر من 300 ريال هذا _________
    هو يعرف نفسه ايش حتى لو اللعبه ممنوعه وماخذه تقييم 10 من 10

اظن منقول من المنتدى المجاور @@

يجب تذكر اسم صاحب الموضوع الاصلي @@

~¤ô_ô¤~ في بلاد الـــــلــــه الواسعة ~¤ô_ô¤~

كل هذا الطابور واللعبه ممنوعه رسمياً ّ!!!!!
    Design | Software | Hardware

I dont think that photo is from saudi arabia or jeddah atleast, or is there a Best buy store in ksa now ?
    PSN ID: XSniperWolfX

الصبر مفتاح الفرج

لاتشتروا اللعبة الحين وبيصير خير

كلها أيام وينزل لسعرها الأصلي

وإذا مانزل...إشتروها من النت

فكروا بعقلكم لاتقعد بس تشتكوا

كلامك صحيح ولكن لا تنسى يا اخي ان الالعاب التي توصل الى هذا السعر ممنوعه من الاساس مثل gta iv و cod4 او لو مسكهم الاعلام (كوني كويتي او ساكن بالكويت ) يبيعون هذي الالعاب بدينار واحد = 12 ريال فقط فسوف يغرمونه غرامه قدرها 500 دينار او هذا المحظوظ ولا العاده اكثر من 500 دينار مع تسكيرة محل فا اللي ابيع هذه الالعاب اكون قاعد اغامر او ما ابيعها الا لناس اعرفهم لكي لا يقع بالمشاكل ... و بكل صراحه هذا من حقهم او خصوصا ان اهو قاعد اغامر او احتمال يتسكر محله بسبب هذه اللعبه ... او بالنسبه لي شخصيا فا انا اخذ هل الالعاب يا مستعمله او اني اطلبها عن طريق الانترنت او اريح راسي
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده

ياجدعان قولنا قبل كده مفيش احسن من الاكس بوكس
    وبعدين يعني ايه اللعبه ممنوعه عندكم مش فاهم
    هيا بتتباع للناس اللي اكبر من 18 سنه