• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 37

    الموضوع: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

    1. #1
      التسجيل
      11-04-2002
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم

      مقدمة:

      لقد توقفت عن كتابة المواضيع أو حتى الردود منذ مدة طويلة في هذا المنتدى نتيجة الظروف التي مرت بي ابتداءً من فترة التخرج من الجامعة إلى مرحلة العمل .. كان لدي افكار كثيرة اريد عملها في مجال الألعاب و كنت اقول لنفسي "لا يجب أن أتوقف عن ممارسة هذا النوع من البرمجة" .. و اكتشفت أنه لا يمكنني الدخول في مشروع كبير متكامل إلا اذا مررت بمراحل سابقة و اقصد تحديداً عمل لعبة بسيطة ثنائية الألعاب و بشكل كامل .

      بدأت سابقاً بعمل محرك بسيط ثلاثي الأبعاد ( قمت بعرضه سابقاً هنا ) و لكن كما قلت لكم فلقد وجدت نفسي محتاجاً للدخول في مشروع كامل بسيط .. و كانت فكرة الاعمال ثلاثية الابعاد تحتاج الى وقت و جهد مضاعف .. بدأت أفكر بانواع الالعاب التي من الممكن ان ابدأ بها لكي تكون مرحلة تدريبية لي و عن طريقها استطيع انهاء مشروع كامل .

      كان هناك خيارات كثيرة و لكني فضلت بالنهاية ان احاكي احد الالعاب و قد وقع اختياري على لعبة YuGiOh الخاصة بجهاز PC .. ربما ستقولون لي ان هذا المشروع صعب و ربما من المستحيل اكماله .. من الممكن أن يكون ذلك صحيحاً .. و لكني احببت ان اختبر نفسي في مدى امكانيتي لمحاكاة هذه اللعبة و لذلك باشرت في هذا العمل و توصلت إلى هذه الأمثلة التي أضعها الان بينكم .

      اللغات المستخدمة:

      Programming Language: C#.Net 2.0

      Framework: XNA Refresh 1.0

      شرح الأمثلة:

      أولاً قمت بتسميت الأفكار التي قمت بمحاكاتها من اللعبة بالأمثلة و في النهاية الغرض منها هو العرض فقط .. ستلاحظون فكرة اساسية موجودة بالأمثلة و هي أن جميعها متكاملة و متراكبة بحيث يكون كل مثال يحتوي على نفس مزايا المثال الذي يسبقه مع إضافة فكرة محددة جديدة في كل واحد منها .. لقد قمت بصنع 9 امثلة قمت بإلغاء 2 منها لان النتيجة لم تعجبني فيهم و بالتالي اصبح العدد 7 .

      المثال الأول

      للتحميل - 1.98MB



      هذا المثال يقوم برسم كرت واحد على الشاشة مع الامكانيات التالية:

      1. تحريك الكرت إلى اي مكان تريد عن طريق Mouse-Left Click .
      2. حمل الكرت بواسطة Mouse-Right Click .
      3. سيضيء الكرت قليلاً عند الوقوف فوقه مع رسم اطار ازرق حوله .
      4. تستطيع اعادة الكرت إلى المكان الافتراضي بالضغط على الزر D .
      5. عند الضغط على Mouse-Right Click خارج الكرت فسينتقل تلقائياً إلى الزاوية اليمينية في الأعلى .

      المثال الثاني

      للتحميل - 1.98MB



      اصبح المثال هنا يحتوي على 3 كروت و تستطيع به اختيار كرت محدد بواسطة Mouse-Left Click و من ثم تحريكه ( و أيضاً حمله ) إلى المكان الذي تريد .

      المثال الثالث

      للتحميل - 1.99MB



      هنا قمت بصنع نظام سحب اوراق بحيث استطيع تحديد حدود الاوراق التي يجب ان يتم السحب اليها .. فإذا سحبنا مثلاً مجموعة من الأوراق و زاد عرض هذه الكروت عن العرض المحدد فستتحرك الأوراق تلقائياً لترتب نفسها بحيث تصبح الكروت مصفوفة بشكل مرتب و دقيق على الحدود التي قمتها بوضعها .

      المثال الرابع

      للتحميل - 1.99MB



      هذا المثال مشابه تماماً للمثال السابق و لكن مع اضافة حركة بسيطة إلى الأعلى للكرت الذي تقف فوقه .

      المثال الخامس

      للتحميل - 2.43MB



      هنا قمت بعمل بعض الحركة من خلال Sprites عن طريق جعل الكروت تنقلب أثناء سحبها و ذلك لكي احاكي اللعبة كما هي .

      المثال السادس

      للتحميل - 19.96MB



      في هذا المثال قمت بصنع نظام لخلط الأوراق .. تستطيع الأن سحب أوراق متعددة مع امكانية خلط الأوراق .. حاول مثلاً سحب 10 اوراق و من ثم اضغط على الرقم 0 لاعادة الأوراق و خلطها و لاحظ ان ترتيب الاوراق اصبح مختلفاً .

      المثال السابع

      للتحميل - 3.27MB



      هذا المثال مختلف قليلاً .. هنا قمت بمحاكاة Phases الموجودة في اللعبة بحيث كل دور لكل لاعب عبارة عن 6 اجزاء .. قمت أيضاً بإضافة حركة للانتقال إلى اللاعب الثاني عند انتهاء دور اللاعب الأول و العكس صحيح .. أزرار الماوس الأن أصبحت كالتالي:

      1. Left-Click : للانتقال إلى Phase التالي للاعب الحالي.
      2. Right-Click : للانتقال إلى دور اللاعب الآخر بشكل مباشر.

      متطلبات التشغيل:
      1.
      Dot Net Framework 2.0
      2.
      XNA Redistributable 1.0 Refresh
      3.
      كرت شاشة يدعم Shaders 1.1

      خاتمة:

      كانت هذه الامثلة مفيدة جداً لي فلقد وجدت ان لكل مثال قمت بصنعه مجموعة من الافكار التي قد لا ينتبه لها عادة المبرمج في بادئ الامر و التي يتوجب معالجتها .. ترقبوا الجديد من الامثلة من خلال هذا الموضوع .. اتمنى ان تقيموا لي هذه الامثلة فهي للاختبار و بالتالي ربما تكون هناك بعض الاخطاء في احد منها .. اتمنى ان تخبروني بها ان وجدت أو حتى إذا لم يعمل احد منها .
      لا إله إلا الله
      مشروع لتعليم أساسيات لغة الـ ++C :
      -
      موضوع لتعليم الفيجوال بيسك 6 :

    2. #2
      التسجيل
      11-04-2002
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      اريد التوضيح بان الامثلة الموجودة هي ملفات تنفيذية ( exe ) قابلة للتشغيل مباشرة و ليست ملفات لمشروع #C ذات الامتداد ( sln ) أو ( csproj )

      و فقط تحتاجون الى Net. لتشغيل اللعبة و حجمه حوالي 20 ميجا

      بالإضافة إلى XNA Redistributed و حجمه 1.9 ميجا
      لا إله إلا الله
      مشروع لتعليم أساسيات لغة الـ ++C :
      -
      موضوع لتعليم الفيجوال بيسك 6 :

    3. #3
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مرحبا بك اخي العزيز في منتدى صناعة الألعاب مجددا
      اولا خطوة ايجابية انك تختبر نفسك بطريقة تدرج من الألعاب ثنائية الأبعاد إلى تقدم
      لانه خطوة بخطوة ضروري لكل صناع الألعاب من وجهة نظري

      وماشاء الله والي عجبني انك تستخدم لغة C++
      الله يوفقك في المشروع وخصوصا انه بتكون لعبة كروت
      اعتقد راح يحتوي نظامك على الكثير من المعادلات والأمور المتطورة
      ولكن ككل بتوفيق لك وان شاء الله يكون مشروع ميسر عليك

      اريد التوضيح بان الامثلة الموجودة هي ملفات تنفيذية ( exe ) قابلة للتشغيل مباشرة و ليست ملفات لمشروع #C ذات الامتداد ( sln ) أو ( csproj )

      و فقط تحتاجون الى Net. لتشغيل اللعبة و حجمه حوالي 20 ميجا

      بالإضافة إلى XNA Redistributed و حجمه 1.9 ميجا
      شكرا لك لتوضيح
      بعد ماجربهم ان شاء الله راح اعلق عليهم ^_______^





    4. #4
      التسجيل
      29-10-2005
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      151
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الصراحة خطوة جيدة اتوقع لها النجاح
      انا ماني مبرمج، لكني شايف انك تتبع طريقة صحيحة في التجارب
      وعلى فكرة، تعريب
      Yu Gi Oh Power of chaos:Joey the Passion كان احد المشاريع اللي عملنا عليها سابقاً ووصلنا لمراحل متقدمة في تعريب القوائم، وهي لاتزال عندي "القوائم"
      واظن انها راح تكون مفيدة لك، لذلك رجاءً اعلمني ان كنت تريدها

    5. #5
      التسجيل
      11-04-2002
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مرحبا بك اخي العزيز في منتدى صناعة الألعاب مجددا
      اولا خطوة ايجابية انك تختبر نفسك بطريقة تدرج من الألعاب ثنائية الأبعاد إلى تقدم
      لانه خطوة بخطوة ضروري لكل صناع الألعاب من وجهة نظري

      وماشاء الله والي عجبني انك تستخدم لغة C++
      الله يوفقك في المشروع وخصوصا انه بتكون لعبة كروت
      اعتقد راح يحتوي نظامك على الكثير من المعادلات والأمور المتطورة
      ولكن ككل بتوفيق لك وان شاء الله يكون مشروع ميسر عليك

      و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      شكرا مراقبنا العزيز على ردك ^---^ .. و نظام اللعبة أشعر أنه معقد فلقد قمت بتجربة اللعبة الأصلية ووجدت امور كثيرة و احتمالات يجب اخذها بعين الاعتبار
      وخاصة ان اللعبة فيها كل كرت له مهمة معينة مختلفة تماماً عن غيره .. كلما افكر في هذه الاحتمالات اشعر ان راسي بدأ يؤلمني ^--#
      اتمنى ان تعجبك الامثلة

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الصراحة خطوة جيدة اتوقع لها النجاح
      انا ماني مبرمج، لكني شايف انك تتبع طريقة صحيحة في التجارب
      وعلى فكرة، تعريب
      Yu Gi Oh Power of chaos:Joey the Passion كان احد المشاريع اللي عملنا عليها سابقاً ووصلنا لمراحل متقدمة في تعريب القوائم، وهي لاتزال عندي "القوائم"
      واظن انها راح تكون مفيدة لك، لذلك رجاءً اعلمني ان كنت تريدها
      اهلاً اخي فيكتور هيجو

      شكراً لك على مساعدتك ^---^ .. انا في الحقيقة كنت ابحث في الانترنت منذ فترة ووجدت برنامج يقوم بفك Resources الخاصة باللعبة و اسمه Yu Gi Oh! File Extractor ( ربما تعرفه )
      يقوم هذا البرنامج باخراج جميع الصور و الملفات الاخرى الموجودة في اللعبة و هذا ما كنت احتاجه وربما هذا ما قصدته انت في القوائم .. و فكرتكم بتعريب اللعبة فكرة جميلة .. بالتوفيق في مشروعكم
      لا إله إلا الله
      مشروع لتعليم أساسيات لغة الـ ++C :
      -
      موضوع لتعليم الفيجوال بيسك 6 :

    6. #6
      التسجيل
      11-04-2002
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      السلام عليكم

      لقد قمت بإضافة العديد من الأمور على المشروع و هذه آخر التطويرات:







      1- إضافة خلفية اللعبة و جميع عناصرها

      2- تحسين نظام سحب الأوراق فأصبح أفضل من السابق بحيث تترتب الأوراق بشكل أفضل

      3- إضافة الـ Phases إلى اللعبة و تحسينها بحيث يظهر الاسم بشكل متحرك عند الانتقال إلى أي Phase جديد

      4- تهيئة بسيطة لبداية اللعبة من خلال سحب 5 أوراق أولاً ثم الدخول إلى Draw Phase و سحب ورقة ثم الإنتقال إلى Standby Phase بعد ذلك و هكذا

      5- إضافة وصف الكرت على يسار الشاشة عند الوقوف عليه .. البيانات كالتالي:
      - صورة الكرت بالحجم الأصلي
      - اسم الكرت
      - نوع الكرت
      - وصف الكرت و هو الذي يشرح عمل الكرت أو طريقة استخدامه
      - بيانات أخرى داخلية كعدد القلوب أو مستوى الكرت و غيرها

      6- امكانية استدعاء الكروت بشكل بسيط مبدئياً ووضعها على الأرض

      7- إضافة مقدمة بسيطة لبداية اللعبة من خلال إظهار كلمة Start Duel

      للانتقال إلى الـ Phase التالي قم بالضغط على الرقم 8 .. و أيضاً زر D يعمل لإعادة اللعبة إلى الحالة الإفتراضية

      بالنسبة لقصة اللعبة .. حقيقة لا توجد قصة و لكن أريد أن أضيف أمور عديدة على اللعبة الأصلية كأوراق نادرة خاصة بـ Yugi .. و سأضع إن شاء الله شخصيتان فقط و هما Yugi و Zane .. ستلعب بـ Yugi ضد Zane فمجموعة كروته أعجبتني و سأضع أفضلها و التي استطعت الحصول عليها

      أفكر أيضاً بإضافة فكرة و هي بعد أن تهزم Zane ستستطيع اللعب به .. بالإضافة إلى رغبتي بوجود أحد الكروت التالية Slifer أو Obelisk أو Raa و إضافتها إلى مجموعة Yugi

      المشروع ما زال بحاجة إلى بعض الوقت و مازال هناك العديد من الأمور يجب إضافتها .. أتمنى أن يعجبكم

      التحميل - 21.14MB

      التعديل الأخير تم بواسطة Wolf Sniper ; 24-06-2008 الساعة 03:12 PM
      لا إله إلا الله
      مشروع لتعليم أساسيات لغة الـ ++C :
      -
      موضوع لتعليم الفيجوال بيسك 6 :

    7. #7
      التسجيل
      22-06-2005
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      1,523
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      الله يكون فى عونك && .. فيه مبرمج فى فريق AV "فريق لعبة بركان الغضب لو تفتكرها" عامل زيك كده بيشتغل فردى فى مشاريع صغيرة .... دول مشروعين عملهم :-
      http://www.d*****ab.com/showthread.php?t=840761
      http://www.d*****ab.com/showthread.php?t=656931

      ان شاء الله هنشتغل مع بعض "انا وهو و أحمد صالح -مراقب منتدى برمجة الألعاب فى موقع Arabteam- " فى الأجازة دى فى مشاريع صغيرة كده "عشان مشروعنا الكبير بركان الغضب " ... ممكن نوحد جهودنا فى الموضوع ده ^^ .... اعتقد الإستفاده هتكون اكبر ... على العموم انت مرحب بيك فى أى وقت عشان تشارك بمشروعك الصغير ده فى المشاريع اللى احنا شغالين عليه " الفرق انك هتلاقى ناس حواليك فاهمين بتقول إيه ويقدروا يتعانوا معاك بالإضافه ان هيكون فيه نظام صغير كده لإدارة المشاريع دى و أرشفه وكده .. " ...

      انا بنزل فى اللعبة أهه ... بس كارت الشاشة بتاعى بايظ >< ... وشغال على البلت إن الوقتى والخيبة انه مبيدعمش الشيدرز خالص "شفت الكارثة @.@" ... لكن من الصور و التعليقات ... "ومن الصورة اللى انت بعتها فى موضوع المناقشة" ... ظاهر انك قاتل فى التنظيم .. عامل التعليقات على كل كود و منسق الشغل && ... على عكس المبرمجين هنا فى مصر ... حتى بيكسلوا يسموا الكلاسات ... تخيل ؟؟؟ .... على العموم .... انا قلبى بينشرح لما أشوف حاجة زى كده ...

    8. #8
      الصورة الرمزية PoKe Vx
      PoKe Vx غير متصل صاحب افضل تعليق في مسابقة الرسم الترفيهية
      التسجيل
      11-11-2006
      الدولة
      طــــــــيبــهـ
      المشاركات
      647
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      واااااااااااه تسلم اخي العزيز
      واتمنى اذا بتصدر لعبة مثل Yu Gi Oh Power of chaos:Joey the Passion
      اتمنى تخلي البطاقات اكثر بكثير من Yu Gi Oh Power of chaos:Joey the Passion
      وشكرا


      الحمدلله
      الحمدلله
      الحمدلله
      الذي خلقني مسلما سعوديا

      PoKemon rmVx



      لقد عدت XD


      قروب قسم صناعة الالعاب
      http://www.montada.com/showthread.php?t=637776

      هل أنت صانع العاب؟


      اذا اضف هذا القروب في ايميلك:

      group270837@groupsim.com






      انت الزائر رقم:

      لمواضيعي ومشاركاتي

    9. #9
      التسجيل
      24-01-2006
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      4,098
      المواضيع
      246
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      جربت أول صيغة وضعتها وهي تحريك البطاقة بصراحة السرعة واضحة ماشاء الله في البرمجة بالسي بلس بلس
      والأن جاري تحميلها و قريبا راح أعلق بأذن الله تعالى

    10. #10
      التسجيل
      29-10-2005
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      151
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      http://www.zshare.net/download/1816641038db8b7f/

      ما تم تعريبه من القوائم، ناقصة أعلم
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة القائمة الرئيسية.jpg‏   طور المبارزة.jpg‏   قائمة البطاقات.png‏   قائمة الخيارات.jpg‏  

    11. #11
      التسجيل
      19-10-2007
      الدولة
      في الجانب المظلم من الـــــــDark basic
      المشاركات
      985
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      السلام عليكم
      رمضــــــــــــــان كريم
      ماشاء الله عليك.......تسمي هذا مشروع صغيــــــر *_* ؟
      هذا يسموه إبداع
      أستمر وأرينا من نشاطاتك لعلنا نتعلم منك أخي

    12. #12
      التسجيل
      01-09-2008
      الدولة
      Syria - Damascus
      المشاركات
      33
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
      بارك الله فيك على هذا المشروع الضخم ,وضيف عليه كلام الأخ The_Source لأنه معه الحق بكل حرف قاله.
      بالتوفيق أخي الكريم في المشروع
      من تعلم القرآن ..... عظمت قيمته
      ومن تعلم الحديث ..... قويت حجته
      ومن تعلم الفقه ..... نبل قدره
      ومن تعلم اللغة ..... رق طبعه
      ومن تعلم الحساب ..... زجل رأيه
      ومن لم يصن نفسه ..... لم ينفعه علمه
      ------------------

    13. #13
      التسجيل
      11-04-2002
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      السلام عليكم

      أولاً عذراً على التأخر في الرد .. حقكم عليي ^^ .. كل عام و انتم بخير

      شكراً لكم جميعاً اخواني على مروركم ^^ .. لقد اعتقدت في البداية ان المشروع لم يعجب احد -_-

      جاري العمل حالياً على اكمال اللعبة .. و ان شاء الله ستجدون تحسينات كثيرة حصلت ^^

      عندما انتهي بقسم جيد من اللعبة سأضعها هنا ان شاء الله

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ||Saker|| مشاهدة المشاركة

      الله يكون فى عونك && .. فيه مبرمج فى فريق AV "فريق لعبة بركان الغضب لو تفتكرها" عامل زيك كده بيشتغل فردى فى مشاريع صغيرة .... دول مشروعين عملهم :-
      http://www.d*****ab.com/showthread.php?t=840761
      http://www.d*****ab.com/showthread.php?t=656931

      ان شاء الله هنشتغل مع بعض "انا وهو و أحمد صالح -مراقب منتدى برمجة الألعاب فى موقع Arabteam- " فى الأجازة دى فى مشاريع صغيرة كده "عشان مشروعنا الكبير بركان الغضب " ... ممكن نوحد جهودنا فى الموضوع ده ^^ .... اعتقد الإستفاده هتكون اكبر ... على العموم انت مرحب بيك فى أى وقت عشان تشارك بمشروعك الصغير ده فى المشاريع اللى احنا شغالين عليه " الفرق انك هتلاقى ناس حواليك فاهمين بتقول إيه ويقدروا يتعانوا معاك بالإضافه ان هيكون فيه نظام صغير كده لإدارة المشاريع دى و أرشفه وكده .. " ...

      انا بنزل فى اللعبة أهه ... بس كارت الشاشة بتاعى بايظ >< ... وشغال على البلت إن الوقتى والخيبة انه مبيدعمش الشيدرز خالص "شفت الكارثة @.@" ... لكن من الصور و التعليقات ... "ومن الصورة اللى انت بعتها فى موضوع المناقشة" ... ظاهر انك قاتل فى التنظيم .. عامل التعليقات على كل كود و منسق الشغل && ... على عكس المبرمجين هنا فى مصر ... حتى بيكسلوا يسموا الكلاسات ... تخيل ؟؟؟ .... على العموم .... انا قلبى بينشرح لما أشوف حاجة زى كده ...
      انت بالذات حقك عليي ^^ .. انا شفت العاب الشخص المذكور .. ما شاء الله عليه يتقن السي++ و الدايركت اكس بشكل جيد .. و اكثر شيء عجبني فكرة القرآن الكريم 3D ابداع حقاً ^_^

      في الحقيقة انا الأن مشوش قليلاً .. و لكني ارغب فعلياً باكمال ما بدأته في موضوعي هذا .. بعدها ان شاء الله أستطيع المشاركة بأي مشروع آخر فردي أو جماعي

      بالنسبة لكتابتي للتعليقات على الكود .. هو بصراحة أنا كنت في البداية لا أكتب أي تعليق .. و لكن لاحظت أهمية هذا الموضوع و خاصة ان اي انسان ينسى فكرة الكود أو الجزء الذي كتبه بعد فترة .. فإذا لم تشرح فائدة القسم المكتوب و عدت بعد فترة و أردت التعديل فستمل فوراً و ربما تلغي فكرة التعديل أو التطوير من أساسها .. لذلك اصبحت اكتب بعض التعليقات البسيطة .. بس مشكلة اذا وصل الأمر لأسماء Classes -_-


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PoKe Vx

      واااااااااااه تسلم اخي العزيز
      واتمنى اذا بتصدر لعبة مثل Yu Gi Oh Power of chaos:Joey the Passion
      اتمنى تخلي البطاقات اكثر بكثير من Yu Gi Oh Power of chaos:Joey the Passion
      وشكرا
      الله يسلمك هذا من لطفك أخي العزيز ^^ .. سأحاول وضع ما استطيع من كروت للشخصيات التي ستكون في اللعبة ان شاء الله .. هو صعب عليي قليلاً أن أجعلها كثيرة #_# و لكن ان شاء ستكون غير الكروت الموجودة في اللعبة الأصلية


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfSorrow

      جربت أول صيغة وضعتها وهي تحريك البطاقة بصراحة السرعة واضحة ماشاء الله في البرمجة بالسي بلس بلس
      والأن جاري تحميلها و قريبا راح أعلق بأذن الله تعالى
      نوّر الموضوع بوجودك أخي العزيز فيصل ^^

      يكفي ان تجرب آخر مثال فهو يشمل جميع ما قمت به من اعمال .. هو انا بس حبيت اعرض تتابع افكار المشروع و كيف كانت بدايته و كيف اصبح بالشكل الأخير ^^

      ان شاء الله يعجبك أخي العزيز


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور هيجو

      http://www.zshare.net/download/1816641038db8b7f/

      ما تم تعريبه من القوائم، ناقصة أعلم
      ما شاء الله المصمم تعبان في الصور .. طيب ليش ما كملتوا المشروع ؟

      شكراً لمرورك اخي فيكتور ^^


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_source

      السلام عليكم
      رمضــــــــــــــان كريم
      ماشاء الله عليك.......تسمي هذا مشروع صغيــــــر *_* ؟
      هذا يسموه إبداع
      أستمر وأرينا من نشاطاتك لعلنا نتعلم منك أخي
      و عليكم السلام
      الله يسلمك ^^ .. هو في البداية لم اكن اخطط لاستمرار .. كنت اريد فقط ان اصنع كم فكرة فقط
      و الحمدلله شعرت انه يمكنني اكمال ما بدأته و ها انا احاول ما استطيع ^^
      شكراً لك و ان شاء الله موفق انت كمان في مشاريعك


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheIslamSparrow

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
      بارك الله فيك على هذا المشروع الضخم ,وضيف عليه كلام الأخ The_Source لأنه معه الحق بكل حرف قاله.
      بالتوفيق أخي الكريم في المشروع
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
      الله يبارك فيك و يسلمك .. و مشكور على كلامك ^^ .. بالتوفيق لك ايضاً
      لا إله إلا الله
      مشروع لتعليم أساسيات لغة الـ ++C :
      -
      موضوع لتعليم الفيجوال بيسك 6 :

    14. #14
      التسجيل
      30-08-2006
      الدولة
      in prison, im always victim
      المشاركات
      181
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      ما شاء الله عليك مبدع XD
      اتريا العابك لل3دي *-*
      بس عندي سؤال من وين تعلمت السي ++ ؟ من الجامعه او النت ؟ @_@
      عندنا مساق سي++ أفكر اخذه بس ما ادري إذا بيساعدني بالالعاب او لا
      بكمل بعدين عندي كلاس بعد 5 دقايق O_O
      انتظر اللعبه ^___^

    15. #15
      التسجيل
      11-04-2002
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [محاكاة] مشروع محاكاة لعبة Yu-Gi-Oh بواسطة XNA

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yukii مشاهدة المشاركة
      ما شاء الله عليك مبدع XD
      اتريا العابك لل3دي *-*
      بس عندي سؤال من وين تعلمت السي ++ ؟ من الجامعه او النت ؟ @_@
      عندنا مساق سي++ أفكر اخذه بس ما ادري إذا بيساعدني بالالعاب او لا
      بكمل بعدين عندي كلاس بعد 5 دقايق O_O
      انتظر اللعبه ^___^
      شكراً لك على مرورك ^^

      هو انا بصراحة تعلمت السي++ عن طريق أحد المعاهد .. كان عندهم استاذ ممتاز الحمدلله و قام باعطائي دروس فيها أنا و مجموعة أخرى من الشباب

      ربما ستسغربين اذا عرفتي اختصاصي في الجامعة ^^ .. أنا الحمدلله تخرجت من الجامعة باختصاص محاسبة .. و الحمدلله أعمل كمبرمج ^^ .. غريبة صح .. القصة طويلة كلما أقولها لأحدهم أشعر أنها فلم هندي ^^

      بالتوفيق
      لا إله إلا الله
      مشروع لتعليم أساسيات لغة الـ ++C :
      -
      موضوع لتعليم الفيجوال بيسك 6 :

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •