• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: لماذا البلايستيشن 3 احسن من الاكس بوكس 360

    1. #1
      التسجيل
      20-03-2006
      المشاركات
      51
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      لماذا البلايستيشن 3 احسن من الاكس بوكس 360 (من منظوري الشخصي)

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      احنا بالوقت الحالي قاعدين نختلف بالآراء حول الجهاز الاحسن من بين العملاقين البلايستيشن3 والاكسبوكس 360 بس شباب تبون الصراحه البلايستيشن 3 احسن وانا والله مو متحيز وانا عندي الجهازين بس الواحد يقول الصراحه وهنالك العديد من الاسباب (برأيي الشخصي ولا اريد ان افرض رأيي عليكم )

      وهذي هي الاسباب :

      • البلايستيشن 3 يحتوي على خاصية الواي فاي اللي اعتقد بعد فترة انو بعد ما تنزل الالعاب اللي فيها اونلاين على السوني مراح احد يفكر يلعب اونلاين عالاكس بوكس خصوصا بعد نزول الاسطورة mgs4 اللي الناس انجنت عليها
      • جهاز التحكم السهل المبسط للبلايستيشن3 والذي يحتاج الى وقت قصير للشحن ويقابله جهاز التحكم المعقد بالنسبه للاكس بوكس والذي يحتاج الى شحن لمدة طويله
      • جهاز البلايستيشن قليل المشاكل بكثير بالنسبه للاكس بوكس الذي يعتبر كثير المشاكل وهذا الكلام مو من عندي كثير قالو هالكلام وصادفتهم مشاكل بالجهاز
      • السعه للجهازين فالبلايستيشن يتمتع بسعة اكبر بكثير من الاكس بوكس واللي تعتبر من اهم الخاصيات بالنسبة للسوني 3
      اما بالنسبه لما تقولون انو مافي العاب منسوخه للسوني 3 فرح تنزل قطعه لتشغيل الالعاب المنسوخة قريبا

      فعلى ما اعتقد البلايستيشن بعده اقوى جهاز بالنسبه لاجهزة الالعاب وراح تفاجئنا سوني بتطوير للبلايستيشن وهو جهاز 120 غيغا ويجمع كامل مواصفات البلايستيشن بكل سعاته( وهذا الكلام اكيد100%) ماعدا الابديت اللي تقدر تسوي للجهاز يعني كم تقدر تخلي مساحته تخيل انت واحكم ماذا تريد اكثر من ذلك فاعتقد ان الاكس بوكس بدت تتحدى السوني بس يبالها اشواط واشواط لين متوصل للوحش الاسود

      اما بالنسبة للالعاب انا ما اقدر اقول اي شي لانه كل واحد له ذوقه بس انا قارنت بينهم كجهازين فقط

      في آخر الموضوع اتمنى اني ما طولت عليكم (والموضوع من منظوري الشخصي وما ابا اي احد يزعل واتمنى عدم الانحياز لجهازك المفضل )

      وننتظر الردود واتمنى منكم المناقشة
      التعديل الأخير تم بواسطة SUFFERING ; 15-07-2008 الساعة 06:51 AM
      [][/]

    2. #2
      التسجيل
      20-03-2006
      المشاركات
      51
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لماذا البلايستيشن 3 احسن من الاكس بوكس 360

      15 ريفيو ولا رد شو السالفة زعلتو شو
      [][/]

    3. #3
      التسجيل
      20-03-2006
      المشاركات
      51
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لماذا البلايستيشن 3 احسن من الاكس بوكس 360

      ويييييييييييييييييييييييييييييييييين الردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
      [][/]

    4. #4
      الصورة الرمزية FinalFantasy9
      FinalFantasy9 غير متصل مستشار
      مستانس
       
      التسجيل
      22-01-2004
      الدولة
      Qatar - قـــطـــر
      المشاركات
      8,735
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لماذا البلايستيشن 3 احسن من الاكس بوكس 360

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

      راجع الفقرة السابعة من قائمة المواضيع الممنوعة في منتديات الالعاب ^^ .. الموضوع مغلق .

      وشــــــــــــــــــــكراً


      *
      الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

      * فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •