

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احنا بالوقت الحالي قاعدين نختلف بالآراء حول الجهاز الاحسن من بين العملاقين البلايستيشن3 والاكسبوكس 360 بس شباب تبون الصراحه البلايستيشن 3 احسن وانا والله مو متحيز وانا عندي الجهازين بس الواحد يقول الصراحه وهنالك العديد من الاسباب (برأيي الشخصي ولا اريد ان افرض رأيي عليكم )
وهذي هي الاسباب :
- البلايستيشن 3 يحتوي على خاصية الواي فاي اللي اعتقد بعد فترة انو بعد ما تنزل الالعاب اللي فيها اونلاين على السوني مراح احد يفكر يلعب اونلاين عالاكس بوكس خصوصا بعد نزول الاسطورة mgs4 اللي الناس انجنت عليها
- جهاز التحكم السهل المبسط للبلايستيشن3 والذي يحتاج الى وقت قصير للشحن ويقابله جهاز التحكم المعقد بالنسبه للاكس بوكس والذي يحتاج الى شحن لمدة طويله
- جهاز البلايستيشن قليل المشاكل بكثير بالنسبه للاكس بوكس الذي يعتبر كثير المشاكل وهذا الكلام مو من عندي كثير قالو هالكلام وصادفتهم مشاكل بالجهاز
- السعه للجهازين فالبلايستيشن يتمتع بسعة اكبر بكثير من الاكس بوكس واللي تعتبر من اهم الخاصيات بالنسبة للسوني 3
اما بالنسبه لما تقولون انو مافي العاب منسوخه للسوني 3 فرح تنزل قطعه لتشغيل الالعاب المنسوخة قريبا
فعلى ما اعتقد البلايستيشن بعده اقوى جهاز بالنسبه لاجهزة الالعاب وراح تفاجئنا سوني بتطوير للبلايستيشن وهو جهاز 120 غيغا ويجمع كامل مواصفات البلايستيشن بكل سعاته( وهذا الكلام اكيد100%) ماعدا الابديت اللي تقدر تسوي للجهاز يعني كم تقدر تخلي مساحته تخيل انت واحكم ماذا تريد اكثر من ذلك فاعتقد ان الاكس بوكس بدت تتحدى السوني بس يبالها اشواط واشواط لين متوصل للوحش الاسود
اما بالنسبة للالعاب انا ما اقدر اقول اي شي لانه كل واحد له ذوقه بس انا قارنت بينهم كجهازين فقط
في آخر الموضوع اتمنى اني ما طولت عليكم (والموضوع من منظوري الشخصي وما ابا اي احد يزعل واتمنى عدم الانحياز لجهازك المفضل )
وننتظر الردود واتمنى منكم المناقشة 
