-
لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأعزاء لاحظت مواضيع وردود كثيرة تتكلم عن قلة وضوح اللعبة عند التتشغيل على شاشات أعلى من 22 بوصة !
شي محير . حاليا معي شاشة 32 بوصة LA32R81B من شركة ساسونج والعب فيهم اكس بوكس وسوني 3 ماشاء الله وضوح لا يعلى عليه (أصلا ماعرفت قوة الجهازين إلا بعد شراء الشاشة ) وكذلك التطبيقات العادية بالحاسب وضوحها فوق الممتاز.
ومن كلامكم عرفت إن تشغيل اللألعاب لابد من توفر كرتين شاشة ؟ للشاشات التي أكبر من 22 بوصة
السؤال:هل بالإمكان وجود حل لهذه المشكلة ؟
أتمنى المساعدة وتقديم فكرة توضح السبب لذلك وهل هذا يعني تفوق xbox360 و ps3 بالألعاب
أخيرا أرفقت لكم رابط ملف عن لعبة السيارات GT5
(تسجيلي الخاص بكاميرا فيديو عادية من الشاشة LCD 32 ) ***دعاية عن اللعبة 
وضوح عالي جدا
http://www.youtube.com/watch?v=lCY0iAkvBEE
-
رد: لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق
LCD هي الافضل لكرت الشاشه من حيث الالعاب وشكرا على موضوعك الروعه يالغالي
-
للأسف حيل " فقدتك " يـــ M

-
رد: لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق
-
رد: لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق
تقيد بتخصصات الأقسام رجاء.
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى