• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق

    1. #1
      التسجيل
      31-03-2008
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      390
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اخواني الأعزاء لاحظت مواضيع وردود كثيرة تتكلم عن قلة وضوح اللعبة عند التتشغيل على شاشات أعلى من 22 بوصة !

      شي محير . حاليا معي شاشة 32 بوصة LA32R81B من شركة ساسونج والعب فيهم اكس بوكس وسوني 3 ماشاء الله وضوح لا يعلى عليه (أصلا ماعرفت قوة الجهازين إلا بعد شراء الشاشة ) وكذلك التطبيقات العادية بالحاسب وضوحها فوق الممتاز.

      ومن كلامكم عرفت إن تشغيل اللألعاب لابد من توفر كرتين شاشة ؟ للشاشات التي أكبر من 22 بوصة


      السؤال:هل بالإمكان وجود حل لهذه المشكلة ؟

      أتمنى المساعدة وتقديم فكرة توضح السبب لذلك وهل هذا يعني تفوق xbox360 و ps3 بالألعاب


      أخيرا أرفقت لكم رابط ملف عن لعبة السيارات GT5
      (تسجيلي الخاص بكاميرا فيديو عادية من الشاشة LCD 32 ) ***دعاية عن اللعبة

      وضوح عالي جدا
      http://www.youtube.com/watch?v=lCY0iAkvBEE

    2. #2
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق

      LCD هي الافضل لكرت الشاشه من حيث الالعاب وشكرا على موضوعك الروعه يالغالي
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    3. #3
      التسجيل
      31-03-2008
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      390
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق


    4. #4
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لماذاxbox360وpc3يتفوقان على pcعند تشغيلهم على الشاشه32 فما فوق

      تقيد بتخصصات الأقسام رجاء.

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •