السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ؟؟وش الاخبار عساكم طيبين وشلون الاهل عساهم بخير
ان شاء الله يكون الجزء الأول عجبكم
واللي ما قراها .. هذا الرابط
~¤ô_ô¤~ عآئلــة آلدببه آلمفآعيص~¤ô_ô¤~
وعندما كانت جوجو جالسه ويا خوياتها يقرقرن ويشربن ستار بكس في المول سمعوا صوت هواش في السوبر ماركت اللي جمبهم
طويرق : ياللي ما تستحي تحسبني غبي وما اعرف الاسعار
البنقالي (البياع) : انا مافي كداب شوف هادا مكتوب هنا
طويرق : اقول انت وش تقرقر علينا انا يعرف سعر احسن من انتا
<<< يقاله يتكلم بنقالي
هيرو : اقول طويرق ترا ذا اكبر من اللي شريته من بقالة حارتنا
طويرق : قل والله
سونيك : خلاص انا بدفع
ودفع سونيك الفلوس وخلصهم من المشكله و وقتها لاحظو جوجو وخوخه وجود اصحاب كيرا
خوخه وهي تهمس لها: جوجو هذا موب كأنه طويرق @.@
جوجو : الا ومعه هيرو وسونيك ... أقوول خل ننحاش قبل لايشوفونا @.@
خوخه : طيب قووووه مشينا @.@
جوجو : طيب وش نقول للبنات ؟؟
خوخه : ما عليك انا اصرفهم
خوخه : أعذرونا يا بنات لازم نروح الحين
جوجو : لا والنعم ... هذا اللي قدرتي عليه انتي ووجهك
خوخه : طيب اسفه << ماردت عليها تبي تسلم من لسانها
جوجو : طيب يلا عجلي لا يشوفنا احد
وانحاشو البنتين من السوق بدون ماينتبه احد لكن لسوء حظها فيتو كانت متوعدت لها عند الباب
فيتو وهي تلوح بالقلايه : يا قليلة الحيا طالعه من وراي وشالحه مني فلوس
جوجو : يمه عيب ترانا في السوق لا ترفعين صوتك
<<< تبي تصرف
فيتو جن جنونها وطلعتلها قرون ابليس ..
خوخه : وش فيكم يا جمـ ..
وما تدري الا وشي مثل الصاروخ جا وخطف جوجو مع شوشتها وركبتها السياره
جن البطاطين: فين روه ماما
<<< سبب تسميته بـجن البطاطين هو انه يوم جبنا السواق من مكتب الاستقدام سألناه وش اسمك
قال : جين المتاكين
فلاي : ها وشو ... جن البطاطين
وناظرو في الفيزا حقته وطلع اسمه زين المتقين... نرجع للسالفه
فيتو : روح بيت
جن البطاطين : طوييب ماما
وفي تلك الاثناء كان كيرا في سيارته وداعس بانزين ع الاخير
كيرا : يارب ما اكون تأخرت .. اوووف موب ناقص ميتو تخرب علي
ولو علمت امي بيكون حسابي عسير ><"
وأثناء ما كان كيرا يكلم نفسه صاكو وميتو كانو متوزين في شنطة السياره
صاكو : ميتو جبتي معك الكاميرا
ميتو : اكيد جبتها مستحيل افوت هاللحظه السعيده
صاكو : والنعم والله
وفجأه ضرب كيرا الفرامل بقوه وطارو ميتو وصاكو من الشنطه
ميتو وهي تهوش : انت... يقال انك تعرف تسوق بعرف بس من اللي مسكك السياره
صاكو تهوش : برفع عليك دعوه قضائيه يمكن يرحمونا ويفتحون السواقه للحريم عندنا
و كيرا طبعا ما يدري وش السالفه التفت بكل بطئ والتناحه ماليه وجهه
وقال : وش جابكم
ميتو: صاكو طارت كميرتها في شنطه سيارتك و و و
صآكو: وجينا ناخذها وشخطت فينا ولا امدانا ننزل من السياره
كيرآ: ماشفت الشنطه مفتوحه يوم بغيت اركب -_-"
كيرآ: وكيف طارت الكاميرآ في شنطة
صآكو : أنا ذآك اليوم نسيتهآ وجينآ ناخذهآ
والحقيقه انه يوم جا كيرا يركب السياره كلمته صاكوه عشان تشتت انتباهه وجت ميتو من وراه وضغطت على الزر اللي يفتح الشنطه
كيرا : ما علينا بعدين نتفاهم الحين خلونا ننقذ اختكم اووم الف لسان ولسان
ودخلو كيرا والتوام للسوق وعلى حظهم لقوا خوخه مسنتره عند الباب ومفهيه
كيرا : خيال وش مقعدك فيذا ووين اختي @.@
خيال :.....
ميتو وصاكو ناظرو في بعض بإستغراب
صاكو : شكلها شافت امي وهي تجر شوشة اختنا
ميتو جت وقرصت خيال عشان تصحى من تنيحتها
خيال : الحقو على اختكم سوبر مان خطفها
خيال : اقصد امكم جت واخذتها وهي معصبه
ميتو : اخص امي استعملت السرعه الخارقه @.@
صاكو : هذا دليل انها بجد معصبه ><"
كيرا : الله يستر لا تقلب البيت علينا
صاكو : قهرررررر فاتتنا اللقطه كنت بصورها وهي تنجر مع شوشتها
صآكو : اجل بسرعه نروح قبل لايفوتنا عرض امي الكاراتيه
وبينما كانو يقررو وش يسوون جو اصحاب كيرا
طويرق : هلااااااااااااااا كيرا
هيرو: هلاآآآآآآآآآع كيراع
سونك: آهلآعآت كوعي
طويرق : وراك رجعت بسرعه للبيت فاتك اخر الكشته وش سوينا
ميتو وصاكو : كشته ها
كيرا : ياكرهي لك لازم تخرب كل شي
طويرق : انا وش سويت
كيرآ: رووووووووووح منآك يآلفضيحه
خوخه: سوووونك شو تسوي وين شغلك
هيرو : مآلك خص فيه انا عازمه
خوخه : أخوي وكيف مالي خص فيه
الجميع " @.@
سونك: خوخه يلآع ع البيت وش جابك هنا وانا قلت مشغول مع طلعات اخويايي
خوخه : منيب راجعه إلا رجلي ع رجلك ولا وشعندك في المول
~ : ممنووووع ألرد :~














































<<<---خايف على سيارته

>> صدقت نفسها 






