صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30

الموضوع: [ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقالة ]

Post [ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقالة ]

بسم الله الرحمن الرحيم

[ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقالة ]

موضوعي سيكون عن الفايرس الجديد الذي سيظهر في Resident evil 5

أعتقد أن Sherry Birkin‏ قد تصبح Lisa Trevor‏ الجديدة . Lisa Trevor التي قاومت و صمدت أمام أغلبية فايروسات الـ Umbrella‏ التي حقنت بها ، جعلوا منها شبه خالدة ، فايروسات و أبحاث كما أن William Birkin‏ قام بدراسة جسدها و أستطاع إكتشاف الـ G-Virus المخيف المتكامل .

في نهاية لعبة RE2 ، ظلت Sherry‏ حاملة لجنين الفايرس G-Embryo‏ في داخلها ، و هذه كان أحد أسباب أخذ Wesker‏ لها ، بالإضافة إلى علاقة الصداقة و العشرة التي كانت تجمع بين Wesker‏ و Birkin‏ ‏.

ظلت Sherry‏ مع Wesker‏ لأكثر من 10 أعوام ، من يعلم كم عدد التجارب الذي أجراها عليها ( لماذا كان يريد نموذج Las Plagas من Saddler‏، ربما لهذه الشيء , لكن ada خانته و اعطته plaga مغشوشة كما توضح لنا من لعبة seprate ways )

كما أنه يوجد صفات مشتركة بين الـ G-Virus و Las Plagas‏ ‏:

las plagas

G

نذكرها بإختصار ، الـ ‏Plaga‏ عبارة عن طفيليات حشرية و G-Virus‏ لديه ثأثير مباشر على الحشرات ( في RE2 يوجد عناكب كبيرة ‏، حشرات طائرة في ممر المجاري ، بالإضافة إلى حشرة G-Imago‏ الضخمة التي ظهرت في غرفة مفاتيح قطع الشطرنج ) و هذه يجعلنا نستنتج أنه ربما يكون الفايرس الجديد في RE5 عبارة عن تحول جيني جديد لجنين ‏G‏ الـ G-Embryo‏ في داخل جسد Sherry‏ ‏.

الآن لنأتي ببعض الإثبات التخميني ، لدي بضعة معلومات ممكن أن ثثبت هذه النظرية .
    إن G-Virus‏ لا ينتقل عبر الإتصال الجسدي ، فهو ينتقل للبشر أما بالحقن أو الشرب المباشر فقط ، فمستضيفي الـ G-Virus‏ يبحثون عن إصابة الأخرين بصورة مجنونة ، بإدخال طفيليات في فم الغير مصابين ( في RE2 في السجن الذي أسفل مركز الشرطة ، رأينا أن الحيوان ذو العين في يده ، قام بإدخال طفيلية في فم ذاك الصحفي ، و ثم أنفجر صدره فيما ! )

شاهدوا هذه العرض من RE5 ، ركزوا عند الدقيقة 1:30 ، يتضح لكم شخص مصاب يصيب مواطن مدني .

http://youtube.com/watch?v=ILuP43jcaXw

هل لاحضتم ما لاحضته ؟

أولا يأتي مصاب و يمسك برأس المواطن المدني ! . تم تنتقل الكاميرا إلى عين المدني من زاوية لا تمكننا رؤية الفم .

بعد أن يقوم المدني ، يفعل شيء بحلقه بعد ثانية هناك شيء ينزل إلى الأسفل ، ثم تبدأ ذراعه بالتحول سريعا أمام الجميع .

الإصابة و التحول بسرعة من أثار الـ G-Virus‏ ‏( في RE2 ، رأينا الدكتور Birkinما إن حقن نفسه بدأ بالتحول بسرعة )

إن شركة Capcom‏ قالت إن الفايرس الجديد ليس T-Virus أو Las Plagas‏ ‏، لكنهم لم يذكروا أي شيء عن الـ G-Virus‏ ‏، صحيح أن متحويله يبدو و كأنهم Ganados‏ ‏، و إن الـ G‏ يجعل مستضيفيه أكبر حجما و أكثر بلاهة ، لكن قد يكون السبب نوع جديد من تحول و تطور الـ G-Virus‏ إلى فايرس جديد ، فلا ننسى أن T-Virus و G-Virus و T-Veronica Virus‏ يعتبرون أبناء الفايرس الأم Progenitor Virus‏ ‏.

لهذا قد يكون الفايرس الجديد إبن الـ G-Virus‏ ‏!

لكن من ناحية شكل التطور الخارجي ، فهذه لا يبدو مثل تحولات الـ G-Virus‏ البشعة ، و هذه يجعلنا نفترض أنه تطور مراحل G أو قد يكون فايرس جديد .

و ما قد يثبت نظريتي ظهور Sherry في Resident Evil 5 ، و هذه مصدر يؤكد ظهورها ( أقرا الكلام أسفل كلمة trivia ) : هنا

ربما تكون هذه sherry Birkin

و ما قد يثبت نظريات الشبه بين الفايروسات ، إنتظروا ملفي السري القادم عن جميع فايروسات السلسلة و الشبه و الفوارق بينها بعنوان

Resident Evil Viruses File

قريبا

أتمنى أن يكون الموضوع أعجبكم و لا تحرمونا من النقاش الطيب

شكرا

تحياتي / محمد17

رد: [ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقا

ممممممممممششششششششكوررررر

رد: [ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقا

مشكور محمد علي الموضوع الرائع وانا لدي رأي عن الفايروس في re5 انا اتوقع انه يكون دمج بين فايروسين

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي محمد
    وشكرا لك على موضوعك الطيب
    ومتابعتك للمنتدى ومشاركتك الرائعة فيه

والان لناتي للنقاش

.......................................

اخي اعذرني ولكنك ذهبت بعيدا جدا في تحليلك عن واقع لعبة الريزدنت ايفل ...

وسوف اوضح لك ذلك

النقطة الاولة

موضوع شيري ان تكون ليزا الجديدة

اخي ليزا تريفور كانت فتاة حظها سيء جدا وقعت بين وحوش وتعرضت للتجارب عبر مدة لا تقل عن 10 سنوات وهي تتعرض لجرعات من فايروس السلف ومنه الى جرعات من التي فايروس القديم وصولا الى الحديث
    وكانت تلك الفترة فترة تجريب واختراع في معامل ومختبرات شركة الامبريلا
    ولذلك تم اجراء كل هذه التجارب على ليزا
    الا انهم لاحقا توقفوا عن ذلك بعد ان توصلوا الى اختراع التي فايروس المحسن وقرروا الغاء والقضاء على ليزا الا انهم تباطئوا في ذلك

والان بعد ان وصلت شركة الامبريلا وويسكر الى ما هم عليه من تجارب دقيقة واختراعات مبهرة فانهم لن يعيدوا الكرة باجراء تجارب بدائية على البشر فهم يمتلكون ما يريدون وهم الان يستطيعوا انتاج التايرنت من البشر ووحوش اخرى
    يعني فكرة تجارب ليزا اختفت نهائيا

واما قضية شيري فنعم ويسكر خطف شيري ولكنه خطفها من اجل المصل في جسدها وليس من اجل الفايروس فقد قضي على الفايروس في جسدها وانتهى وويسكر يسع الى المصل الموجود في جسد شيري وهو المصل المضاد للجي فايروس

واصلا ويسكر حصل على عينة الجي فايروس كما راينا في لعبة الريزدنت ايفل ملفات الامبريلا
    حيث راينا ان ايدا احظرت عينة من الجي فايروس من بقايا جسد ويليام وسوف تسلمها لويسكر
    وهذا قبل ان يخطط ويسكر للختطاف شيري
    اذن فاختطافه لها يدل ويؤكد انه فعل ذلك من اجل المصل في جسدها وليس لاجراء تجارب

النقطة الثانية

اخي بالنسبة للقاسم المشترك بين الجي فايروس والبلاجا
    فللاسف يا اخي لايوجد اي قاسم مشترك بينهما

فالبلاجا عبارة عن طفيل يسيطر على جسد المضيف لينمو في داخلها ويغير سلوكه مع الابقاء على شكله البشري وبعض الاعمال والحركات البشرية
    كالسمع والكلام والضحك والبرد والجوع والعطش والتفكير
    ولكنها تقتل الاحاسيس كالحب والحزن والخوف

واما الجي فايروس فهو يسيطر على مضيفه فيدمر خلاياه ويشوه وجهه ويغير جسمه ويقتل دماغه واحاسيسه ... يعني يقتل الجسد كليا ويتحكم به ولايبقى سوى جسد متحرك دون اي شيء

فالفرق بينهما كبير جدا لا يمكن ان يجتمعا معا
    كما ان الجي فايروس ينتشر بسرعة ولو عن طريق العض او الاصابة
    بينما البلاجا الا بان يتم حقنها بجسدك ...

النقطة الثالثة .....

اخي لايمكن ان يكون الموجود في الجزء الخامس له علاقة بالجي فايروس
    لان عينة الجي فايروس لا يعلم بها احد والعينة الوحيدة موجودة لدى ويسكر وهو يحتفظ بها بسرية
    فكيف سوف تتواجد هذه العينة مثلا في افريقيا وبين يدي اشخاص لا يعرفهم ويسكر
    والاكثر من ذلك ان ويسكر يخطط للعمل وحده وينفرد باعادة بناء الامبريلا فكيف يوصل عينة الجي فايروس الثمينة الى هذا المكان

وما رايناه في العرض تحدثنا عنه سابقا
    حيث ان ما نراه هو شيء ما مثل الحشرة تم ادخالها الى جوف ذلك المسكين
    مما يدل ان الخطر الموجود هناك شيء مثل البلاجا ولكنه ليس بويضة بل حشرة بشكل معين تدخل الى جسد الانسان فتسيطر على تصرفاته وافعاله كما البلاجا تماما
    ولاحقا تبدا بتغيير جسد الانسان

وقد اينا في احد المشاهد وحوش غريبة ومرعبة تطير وتمتلك اجنحة كالخفافيش وكريس يطلق النار عليها
    وهذا يدل ان الجزء الخامس يشبه الرابع من ناحية وجود طفيل خطر
    وليس للجي فايروس اي علاقة بهذا الامر او التي فايروس

ولكن نستطيع القول ان الحشرات او الطفيل الخطير اصبح بهذا الشكل بسبب تعرضه لنوع من انواع الفايروسات المجهولة وقد يكون فايروس السلف
    الا انني مازلت اقول ان الامر مثل الرابع عبارة عن طفيل مثل البلاجا يعيش في افريقيا كما تعيش البلاجا في اسبانيا

النقطة الرابعة

بالنسبة للصورة المجهولة في الاسفل
    فقد كانت محور نقاش طويل في مواضيع عدة وللان لايعلم احد من هيا
    ومن السابق ان نجزم انها شيري
    فقد تكون جيل ... مثلا او الشخصية الشريرة في المسلسل تجري تجربة على نفسها
    او قد تكون شيري
    يعني للان يصعب التكهن

اخي اعذرني على النقاش المباشر والحاد ولكن يجب ان تصل المعلومة دقيقة وصحيحة
    ويكون النقاش ليس للشكر بل لتوضيح وجهات النظر والافكار

منتظرين موضوعك القادم على احر من الجمر

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

انا اتوقع ان الفايرس الي في 5 هو دمج بين الجي فايرس والاس بلاجس لان القرويين لم يتحولو الى زامبي بل الى قاندومز وتحولو بسرعه لان الجي فايروس يجعل التحول سريع

Thumbs up رد: [ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقا

السلام عليكم ورحمة الله

هذا الجزء ستكون له علاقة مباشرة بالفايروس progenitor حسب ما قاله المنتج جون تاكيوشي سنعرف كيف أكتشف ومن خلفه وماذا وصل به يعني قصة الجزء الخامس ستجيب على كل التساؤلات حول فيروس السلف وأعتقد أن أفضل شخص يجيب على هذه التساؤلات هو العجوز الغامض ozwell e spencer .
    أما بخصوص الفتاة فأنا متأكد بأنها شيري بيركين وربما وربما تكون الفتاة صاحبة القناع هي نفسها شيري بيركين.
    وبالنسبة ل g-virus و las plagas فلن أزيد على ماقاله الغالي chris بشيئ الا أن القاسم الوحيد بينهم هو هدف مطوريه الشرير في بسط السلطة و جمع الاموال والسيطرة على العالم.

شكراً لك يا أخي على الموضوع لكن عندي نقطة بسيطة
    أولاً : أتوقع أن العلة التي ستكون في RE5 ستكون طفيلي كالبلاجا
    1- التي فايروس : لم لا تظن أن يكون هو متوافر بكثرة
    2- الجي فايروس : صحيح أنه يوجد بعض التشابة لكن هناك فرق كبير وهو الحجم
    3- التي فيرونكا فايروس : ربما يكون هو لكن وسكر لن يفرط بالتي فيرونكا فايروس
    4- الاس بلاجس : هو أكثر الإحتمالات قوةً لأنه يحافظ على الشكل البشري وهناك أدلة أخرى
    القرويين موجودين في RE4 و موجودين في RE5 راجع العروض للتأكد
    أو أن يكون فايروس جديد أو طفيلي أو اي شيء أو يكون خليط من عدة فيروسات ألخ.....
    و أنتظر موضوعك الجديد
    وشكراً

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز محمد أنصاف وبالنسبة لشيري لا أعتقد أنها سوف تصبح ليزا الجديدة والفايروس في الجزء الخامس قد يكون فايروس السلف لأنه كما قال منتج اللعبة أن أفريقيا موجود فيها أصل الفايروس وننتظر موضوعك القادم وشكرا

رد: احم احم

اخي اعذرني ولكنك ذهبت بعيدا جدا في تحليلك عن واقع لعبة الريزدنت ايفل ...
    وسوف اوضح لك ذلك
    اولا هذه الكلام أنا قراته في منتدى أجنبي أخر اعجبني و ترجمته : هنا

النقطة الاولة

موضوع شيري ان تكون ليزا الجديدة
    اخي ليزا تريفور كانت فتاة حظها سيء جدا وقعت بين وحوش وتعرضت للتجارب عبر مدة لا تقل عن 10 سنوات وهي تتعرض لجرعات من فايروس السلف ومنه الى جرعات من التي فايروس القديم وصولا الى الحديث
    وكانت تلك الفترة فترة تجريب واختراع في معامل ومختبرات شركة الامبريلا
    ولذلك تم اجراء كل هذه التجارب على ليزا
    الا انهم لاحقا توقفوا عن ذلك بعد ان توصلوا الى اختراع التي فايروس المحسن وقرروا الغاء والقضاء على ليزا الا انهم تباطئوا في ذلك

والان بعد ان وصلت شركة الامبريلا وويسكر الى ما هم عليه من تجارب دقيقة واختراعات مبهرة فانهم لن يعيدوا الكرة باجراء تجارب بدائية على البشر فهم يمتلكون ما يريدون وهم الان يستطيعوا انتاج التايرنت من البشر ووحوش اخرى
    يعني فكرة تجارب ليزا اختفت نهائيا

واما قضية شيري فنعم ويسكر خطف شيري ولكنه خطفها من اجل المصل في جسدها وليس من اجل الفايروس فقد قضي على الفايروس في جسدها وانتهى وويسكر يسع الى المصل الموجود في جسد شيري وهو المصل المضاد للجي فايروس

واصلا ويسكر حصل على عينة الجي فايروس كما راينا في لعبة الريزدنت ايفل ملفات الامبريلا
    حيث راينا ان ايدا احظرت عينة من الجي فايروس من بقايا جسد ويليام وسوف تسلمها لويسكر
    وهذا قبل ان يخطط ويسكر للختطاف شيري
    اذن فاختطافه لها يدل ويؤكد انه فعل ذلك من اجل المصل في جسدها وليس لاجراء تجارب
    كلامك كله صحيح يا خوي , لكن ليزا كما اعرف انهم اجروا التجارب اكثر من ثلاثة عقود و منها أستخرج الجي فايرس عندما امتص جسدها تجربة النمسيس NE-Alpha و بعد ذلك اكتشف بيركن الجي فايرس

اخي بالنسبة للقاسم المشترك بين الجي فايروس والبلاجا
    فللاسف يا اخي لايوجد اي قاسم مشترك بينهما

فالبلاجا عبارة عن طفيل يسيطر على جسد المضيف لينمو في داخلها ويغير سلوكه مع الابقاء على شكله البشري وبعض الاعمال والحركات البشرية
    كالسمع والكلام والضحك والبرد والجوع والعطش والتفكير
    ولكنها تقتل الاحاسيس كالحب والحزن والخوف

واما الجي فايروس فهو يسيطر على مضيفه فيدمر خلاياه ويشوه وجهه ويغير جسمه ويقتل دماغه واحاسيسه ... يعني يقتل الجسد كليا ويتحكم به ولايبقى سوى جسد متحرك دون اي شيء

فالفرق بينهما كبير جدا لا يمكن ان يجتمعا معا
    كما ان الجي فايروس ينتشر بسرعة ولو عن طريق العض او الاصابة
    بينما البلاجا الا بان يتم حقنها بجسدك ...

انا كان قصدي طريقة الأصابة من الفم هذه هو القاسم

بالنسبة للصورة المجهولة في الاسفل
    فقد كانت محور نقاش طويل في مواضيع عدة وللان لايعلم احد من هيا
    ومن السابق ان نجزم انها شيري
    فقد تكون جيل ... مثلا او الشخصية الشريرة في المسلسل تجري تجربة على نفسها
    او قد تكون شيري
    يعني للان يصعب التكهن

انا معك في هذه النقطة لكن ادخل جوجل و اعمل بحث صوري و اكتب sherry birkin و شوف ان هذه الصورة ستظهر في كل مكان , بينما لو كتبت جيل سوف تظهر صور الريميك

اخي اعذرني على النقاش المباشر والحاد ولكن يجب ان تصل المعلومة دقيقة وصحيحة
    ويكون النقاش ليس للشكر بل لتوضيح وجهات النظر والافكار

منتظرين موضوعك القادم على احر من الجمر
    لا داعي لهذه النقاش الحاد الموضوع مجرد أستنتاجات لا غير
    :
    في موضوعي القادم سارفق جميع المصادر الموثوقة لاني عارف و اكاد أجزم انك بتخرج مليون خطأ في الموضوع , أنت لا ترحم
    :
    شكرا على نقاشك الطيب و مرورك الساخن
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : محمد انصاف

مضطرين نلعبها مع اني اكرة الكاميرا تكون لاصقة في اللاعب نفس الجزء الرابع
    والمصيبةريزدنت ايفل تجي بافريقيا وش عندهم من تكنلوجيا خخخخخخخ والله فكرة خلوني ساكت
    وبعدين المحضوضين اللي عندهم اكس بوكس بتنزل قبل البلاي ستيشن 3
    يعني ضربو عصفورين بحجر ريزدنت ايفل واشرطة منسوخة ومقرصنة خخخخخخخخخ
    خلوها تذوق الخساير كابكوم حتى تعرف مشي حالك نزل جزء والزومبي ماسك منشار خخخخخخخخ
    افريقيا وزومبي معه منشار واللي بيحش لة حزمة برسيم لا ومن زين الطبايع 9000.000.000.000.000
    زومبي متجمعين على اللاعب وش دراهم @@خخخخخخخ
    لا ويجي مخلب طاير من بعيد ويجرح اللاعب كيف صوب وهو حتى ماشاف اللاعب مغطين عليه الــــــــــــــــــــ
    8.999.999.999.999.999 زومبي
    اقووووووول هنا بس
    لا وينفتح فم الافريقي ويخربش وجه البطل ويرجع فمة عادي توه منفتح عشرة امتار قدام @@ رجع مافية اي فتحة
    بعدين
    9.000.000.000.000.000 زومبي متوحشين اخر توحش والاشجار منسقه ياعيني على التنسيق مافي ولا خدش
    ولا شجرة طايحه منها ورقه؟؟؟؟؟؟
    اقوووووول هنا بس
    نرجع للمحشاش او المخلب لقوى من الرصاص طق طق طق طق طق طق طق طق طق 60.000.000 مليون طلقة ولا يموت واللاعب يشطفة المخلب وتعال شوف الدم يالهوووووووووي
    ريزدنت ايفل+افريقيا من نسج خيال واحد فضائي 100% على الاقل لو خلوها بالفضاء احسن
    اقووووووووول

هذا رأيي يمكن احد يشوف اللعبة تهبل بس انا اشوف ان قدرات البلاي ستيشن والاكس بوكس هو اللي مخليها جيدة
    اما الباقي رامبوووووووووو+ماتريكس+منشار خخخخخ

^^

و الله شكلك مو طايق الجزء الخامس
    :
    لازم نلعبه و نتمنى وجود ويسكر فيه
    :
    ماذا بها افريقا ؟
    :
    على الأقل نغير جو من اميريكا و أوروبا
    :
    تسلم على الرد

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي محمد أنصاف

صدقا انا متفاجىء يا اخي الغالي
    يعني توقعت ان تكون فكرة الموضوع من افكارك وليس نقل من منتدى اجنبي

يا اخي لايعني الاجانب اذكياء كما يبدو لك
    ذات مرة قرات في احد المنتديات الاجنبية فكرة من اغبى ما يكون تتعلق عن النمسيس حيث قال انه حبيب جيل ولذلك يستمر بمطاردتها والكل معه بفكرته رغم انهم اجانب والملفات واضحة لهم بس شيء مضحك ...

اخي حبذا في المرات المقبلة ان تكون من رايك واجتهادك الشخصي

سلام chris
    chris

بس الاخ نقل شي جديد ليس مكرر او نسخ ولصق
    الموضوع شيق اللي خلاني ماعلق على الموضوع شي في نفسي وقلتة
    موضوعه جيد لو يجلس المنتدى مدة طويله ماحد بيجيب موضوع مماثل معي او لا
    ويكفي طريقته في سرد الموضوع تشفع لة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي العزيز GT4 SKYLINE

اخي ما الفائدة من نقل شيء
    وانت تقول ليس نسخ ولصق بل يا اخي هذا نسخ ولصق لانك كل ما تفعله تترجم مواضيع الاخرين وتضعها فهذا يسم نسخ ولصق
    والاصل ان تقدم عمل من ابداعك وافكارك
    .......................
    وانت تقول المنتدى يجلس ما يجيب
    لا يا اخي كلامك مردود عليك
    لانك تقلل من اهمية المواضيع في هذا المنتدى وما كتبه الاعضاء عبر كل الاوقات
    لان المنتدى فيه مواضيع لو بحثت في عالم النت كله اتحدى ان تاتي بافضل او حتى يستطيع ان يكون ربعها
    وهذا كلام معروف للكل وبشاهدة كل متابعي المنتدى

واما ان الموضوع لا احد ياتي بمثله
    فيعني اين الفكرة
    يعني الفكرة في البداية عن تحول شيري الى ليزا في المستقبل فكرة غبية وتم الرد عليها

واما موضوع العرض فقد تم تحليله في المواضيع المتخصصة بالجزء الخامس
    ومنها ايضا موضوع الفايروس
    واما وجه الشبه بين الجي فايروس والبلاجا فلايوجد تشابه بينهما مطلقا

ردي هذا بهذه الحده لانك قلت كلمه اساءة للمنتدى والاسرة
    وقمت بتعييب مواضيع المنتدى واعمال الاسرة باكملها
    رغم انها اعمال لجودتها وقوتها تجدها منقولة في كل منتديات العرب
    ولو ان الغرب يفهم العربية لنقلها ايضا

سلام chris
    chris

انا معك في كلامك يا كريس انا اتحداه يلقى منتدى لرزدينت ايفل زي هذا او يشبهله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة