السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا اقيم في الاحساء وعندي لعبة MGS4 ونسخه امريكيه الي يبي يتبادل معاي مافي مشكله بس اهم شي تكون العبه انشيرتد او GTA IV
تحياتي
solid snake2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا انا اقيم في الاحساء وعندي لعبة MGS4 ونسخه امريكيه الي يبي يتبادل معاي مافي مشكله بس اهم شي تكون العبه انشيرتد او GTA IV
تحياتي
solid snake2
ضوابط المشاركة
