السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






طبعا انا اقيم في الاحساء وعندي لعبة MGS4 ونسخه امريكيه الي يبي يتبادل معاي مافي مشكله بس اهم شي تكون العبه انشيرتد او GTA IV



تحياتي
solid snake2