وعليكم السلام والرحمه
هلا اخوي
ويعطيك العافيه ع النصايح
وبتكلم عن المرسيدس لاني امتلكت 4 سيارات منها
ولوالد من وعيت ع الدنيا واهو كل مع المرسيدس
يعني اعيال الشركه خخخ ^^"
المهم ... اعتقد ان المشكله الي تكون فالشبح لما تحطه فالd ويبند
هي مشكلة الكمبريسر او مثل ماقلت هي سوالف الكهرباء
وهي اقل الخرابات الي تتعرض لها سيارات المرسيدس بشكل عام
انا بتكلم عن اخر سيارتين كانو عندي من المرسيدس
اول شي S55 لورنزر
وبمعنا اصل اللورنزر ايسمونه 5.5

السياره كاستعمال ماعليها كلام
لكن فيها مشكله ازليه فالمرسيدس وهي الهيدرولك
وعانيت منه كثير بصراحه
بالطبع اذا تاثر راح ياثر ع الجامبينات ...وانا اطريت اني ابدلهم كلهم
وطبعا الهيدلك في هذا الموديل مان بالهواء ...والعيدرلك يكون موجود ع الـ500 والي يجون بعده
يعني ال350 هو الوحيد الي مافيه هيدرلك ومافيه هالمشكله
المشكله الثانيه الي فال55 هي قربه من الارض

يعني الواحد لازم يحاسب في كل مكان ><
والمطبات الي تسبب المعناه ><"
الرنجات فهالموديل من مقاس ال20
وع هالوزن وطبيعي ان السياره وضع واطي يسبب مشاكل للجمبين
وفي مشكله ايعاني منها اي نوع من ال55 سواء الsl اوs,slk,cl
وهي البوليه الي اتجي في مقدمة السوبرجارج
هذي ماتعيش اكثر من سنه كحد اقصى ..ولازم اطيح وتنكسر ><
المهم السياره الثانيه هي SL65
بصراحه حبيت هالسياره حيل وحافظت عليها من ناحية الستعمال
بس المشكله ان الـ65 غير مصمم للاستعمال اليومي
بسبب التون تاربو
والسياره اسطوره بس المشكله في مشاكل التيربو كثيره
والصراحه لولى الضمان كان عانيت
فالسياره انت تخل الشركه بشكل شبه شهري
معني ماكن استخدمها الى يومين او 3 بحد اقصى فالسبوع
المشكله الازليه فالمرسيدس والي تكلمت عنها وهي الهايدرولك
في هذا الموديل 2006 تغير الهايدرلك من الهواء وستعملو الايل
يمكن يكون الايل افضل من الهواء بس بعد بقت المشكله
في "الكمبريسر بامب " وهو الي يتحكم في ضخ الايل للجامبينات
رغم هذا كله المرسيدس تبقى سياره قليلة الخرابات اذا قارنها بالسيارات الي
تنافسها في السوق