صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 69

الموضوع: ((( كل ماتريد ان تعرفه عن السباحة )))

رد: ((( كل ماتريد ان تعرفه عن السباحة )))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتقت لك بالامس مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه

ولد المهاجر نفس الحاله شرب الماء......

بس انا ماعرف كلش وامنيتي اتعلمها؟؟

المشكلة مسبح الشركة مليان كلور ولي يومين تعبان ومزكم

البس نظارات وسدادة خشم وسدادة أذن إذا لزم علشان يبقالك شي واحد تسيطر عليه وهوه فمك وتركز إنك ماتشرب موية وكمان خلي وجهك اتجاه واحد وإنت تسبح السباحة الحرة

وتعلم نوع السباحة الي بتحس إنه المناسب لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ....إلخ مشاهدة المشاركة
    البس نظارات وسدادة خشم وسدادة أذن إذا لزم علشان يبقالك شي واحد تسيطر عليه وهوه فمك وتركز إنك ماتشرب موية وكمان خلي وجهك اتجاه واحد وإنت تسبح السباحة الحرة

وتعلم نوع السباحة الي بتحس إنه المناسب لك

طيب هذا ناوي اشتريهم اليوم، بس السؤال ايش افضل نوع سباحة يفيد عضلات الكتف والرقبة اخوي؟؟؟

في السباحة الحره، هل تخرج وجهك إلى اليمين ولا إلى الوراء وفوق؟؟

السباحة الحرة معروف إنها بتحرك كل عضلات الجسم , وإذا تبغى تعملها صح شوف فيديو يبين طريقة السباحة الحرة مية مية وحيبنلك تحرك رأسك متى ولفين ولوين

http://www.youtube.com/watch?v=qtmf8uBU2bQ

بس المشكلة إنت سألت طبيب إنه ينفع تسبح علشان الرقبة يمكن يكون في خطر عليك ؟

أو يمكن لازم تسبح بطريقة معينة علشان ماتزداد أوجاعك ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ....إلخ مشاهدة المشاركة
    السباحة الحرة معروف إنها بتحرك كل عضلات الجسم , وإذا تبغى تعملها صح شوف فيديو يبين طريقة السباحة الحرة مية مية وحيبنلك تحرك رأسك متى ولفين ولوين

http://www.youtube.com/watch?v=qtmf8uBU2bQ

بس المشكلة إنت سألت طبيب إنه ينفع تسبح علشان الرقبة يمكن يكون في خطر عليك ؟

أو يمكن لازم تسبح بطريقة معينة علشان ماتزداد أوجاعك ؟

لأ بالعكس لما اسبح تروح الأوجاع لأن مرض الديسك كل ما قوة عضلات الرقبة والظهر والكتف ارتاح العمود الفقري من شيل الحمل الفيديو ما يشتغل عندي بسبب نظام الشركة لا يسمح بس جزاك الله خير.

شريت امس سدادة وكل شي بس سدادة الخشم لبستها إذية ياخي، وبعدين ان متعود الزفير حقي من خشمي اثناء السباحة، فأيش رايك؟؟

Smile رد: ((( كل ماتريد ان تعرفه عن السباحة )))

أخوي السباح 1 الله يوفقك ويجعلك من افضل السباحين، وأحسن من الي في الصورة، احتاج مساعدة بالسباحة اخوي، انا اعرف اسبح وتقدر تقول السباحة الحرة ولكن المشكلة اني اشرب ماي كثير اثناء السباحة وأتعب بسرعة وتقدر تقول بعد نص ساعة من سباحتي احس اني شربت كم لتر ماي وأحس اني زي المزكم فإبغى طريقة ولو حتى في فيديو ترسله لي اشوف كيف السباحة الحرة وطبعا انا أتمنى اتعلم الفراشة.

السبب الرئيسي الي يجعلني اسبع بشكل يومي لمدة نصف ساعة هو ان يوجد عندي أصابة في رقبتي (انزلاق غضروفي Disk) مما إدى إلى تصلب في عضلات الرقبة والكتف.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اولا: انا اسف جدا على التأخير فالرد ولكن لضروف السفر...

ثانيا: انتا تقول انك تشرب( موية وانت تسبح الحرة)..حبيبي هذا الشي طبيعي في بداية ممارسة السباحة كلنا شربنا موية بالترات فالباداية ..بس بعدين صار الواحد يعطش فالمسبح والحمد لله ..

بس اذا كان عندك خطأ فالسباحة هذي مشكلة ثانية..فحاول دائما وانت تسبح انه جسمك يكون مستقيم على الموية..ونظرك على بعد 5 اقدام امامك....وبعدين في حاجه مهمة.. لاتنسى انه التمايل اثناء السباحة الحرة يخلي الخروج للتنفس لسهل واسرع..

وبالنسبة للتعب اثناء السباحة..من الممكن انك لما تسبح تكون اعصابك مره مشدوده وخاييف..او انه لياقتك تحتاج لبراكتس اكثر..وانا اشوف انك تسبح 20 دقيقة اذا انت بتلعب رياضة ثانية..اما اذا انت تسبح بس..فالافضل 45 دقيقة..

اما بالنسبة لسباحة الفراشة.. بصرحة هي صعبى شوي..يعني تتعلمها انشاالله بعد ماتتقن
    ( الحرة والصدر )..انصحك تركز على سباحة وحدة حتى تتمكن منها بعدين ابدأ بالثانية...وهكذا..

وانتا طلبتني مقطع لسباحة الحرة ..اخترت لك مقطع يشمل شكل السباحة وطريقة التنفس.. راح تستفيد اكثر اذا لغتك الانجليزية تمام..

هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ1ـــــا

وهذا كمااان هنـــــــــــــــ2ـــــــا

والف سلامة عليك من الاصابة..والسباحة وخاصة (الحرة) مفيدة جدا لاصابات الظهر والركبة,والمفاصل بشكل عام..

تحياتي لك وموفق

شريت امس سدادة وكل شي بس سدادة الخشم لبستها إذية ياخي، وبعدين ان متعود الزفير حقي من خشمي اثناء السباحة، فأيش رايك؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

حبييي ولد المهاجر...سدادة الانف وسدادة الاذن كلها كلام فااااااااضي وأشياء مامنها فائدة..تجارية بس..وبعدين قلي كيف تسبح سباحة صحيحة وانفك مقفل!!!

الأشياء اللي تفيدك بالسباحة نظارات السباحة (قوقلس) وكاب السباحة...بس
    التعديل الأخير تم بواسطة The Swimmer1 ; 30-10-2008 الساعة 02:51 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Swimmer1 مشاهدة المشاركة
    أخوي السباح 1 الله يوفقك ويجعلك من افضل السباحين، وأحسن من الي في الصورة، احتاج مساعدة بالسباحة اخوي، انا اعرف اسبح وتقدر تقول السباحة الحرة ولكن المشكلة اني اشرب ماي كثير اثناء السباحة وأتعب بسرعة وتقدر تقول بعد نص ساعة من سباحتي احس اني شربت كم لتر ماي وأحس اني زي المزكم فإبغى طريقة ولو حتى في فيديو ترسله لي اشوف كيف السباحة الحرة وطبعا انا أتمنى اتعلم الفراشة.

السبب الرئيسي الي يجعلني اسبع بشكل يومي لمدة نصف ساعة هو ان يوجد عندي أصابة في رقبتي (انزلاق غضروفي Disk) مما إدى إلى تصلب في عضلات الرقبة والكتف.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اولا: انا اسف جدا على التأخير فالرد ولكن لضروف السفر...

ثانيا: انتا تقول انك تشرب( موية وانت تسبح الحرة)..حبيبي هذا الشي طبيعي في بداية ممارسة السباحة كلنا شربنا موية بالترات فالباداية ..بس بعدين صار الواحد يعطش فالمسبح والحمد لله ..

بس اذا كان عندك خطأ فالسباحة هذي مشكلة ثانية..فحاول دائما وانت تسبح انه جسمك يكون مستقيم على الموية..ونظرك على بعد 5 اقدام امامك....وبعدين في حاجه مهمة.. لاتنسى انه التمايل اثناء السباحة الحرة يخلي الخروج للتنفس لسهل واسرع..

وبالنسبة للتعب اثناء السباحة..من الممكن انك لما تسبح تكون اعصابك مره مشدوده وخاييف..او انه لياقتك تحتاج لبراكتس اكثر..وانا اشوف انك تسبح 20 دقيقة اذا انت بتلعب رياضة ثانية..اما اذا انت تسبح بس..فالافضل 45 دقيقة..

اما بالنسبة لسباحة الفراشة.. بصرحة هي صعبى شوي..يعني تتعلمها انشاالله بعد ماتتقن
    ( الحرة والصدر )..انصحك تركز على سباحة وحدة حتى تتمكن منها بعدين ابدأ بالثانية...وهكذا..

وانتا طلبتني مقطع لسباحة الحرة ..اخترت لك مقطع يشمل شكل السباحة وطريقة التنفس.. راح تستفيد اكثر اذا لغتك الانجليزية تمام..

هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ1ـــــا

وهذا كمااان هنـــــــــــــــ2ـــــــا

والف سلامة عليك من الاصابة..والسباحة وخاصة (الحرة) مفيدة جدا لاصابات الظهر والركبة,والمفاصل بشكل عام..

تحياتي لك وموفق

السلام عليكم:

شكرا لردك أخوي وأتمنى الله يوفقك، انا بديت اسبح حر أمس بأن يكون راسي فوق وما أنزل تحت تهائيا، وفعلا اشتغل الكتف الخلفي، وعضلات الرقبة، أدعولي يرجع ظهري زي زمان سليم من غير دسك خربان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

حبييي ولد المهاجر...سدادة الانف وسدادة الاذن كلها كلام فااااااااضي وأشياء مامنها فائدة..تجارية بس..وبعدين قلي كيف تسبح سباحة صحيحة وانفك مقفل!!!

الأشياء اللي تفيدك بالسباحة نظارات السباحة (قوقلس) وكاب السباحة...بس

أن شاء الله أنك أفضل مني في السباحة ولكن للمعلومية أخوي، سدادة الخشم جربتها وجدا مفيدة، خاصة للي يسبح فراشة بعد ، وأفضل ان يكون النفس من الفم

أخوك أبو عمر

أن شاء الله أنك أفضل مني في السباحة ولكن للمعلومية أخوي، سدادة الخشم جربتها وجدا مفيدة، خاصة للي يسبح فراشة بعد ، وأفضل ان يكون النفس من الفم

اخوي ابو عمر..انا مادري انت كيف تسبح الحرة اذا انت ماتستخدم الطريقة الصحيحة لتنفس اصلا..!!!

بس مو مشكلة انت هدفك بس تحريك العضلات وعلاج الاصابة..فأنشالله انك تستفيد.

موفق

اخوي ابو عمر..انا مادري انت كيف تسبح الحرة اذا انت ماتستخدم الطريقة الصحيحة لتنفس اصلا..!!!

بس مو مشكلة انت هدفك بس تحريك العضلات وعلاج الاصابة..فأنشالله انك تستفيد.

موفق

طيب قولي كيف التنفس الصحيح بالسباحة الحرة وكيف طريقة التنفس في سباحة الفراشة وأكون شاكر لك؟

على فكرة انا الآن كملت شهر كامل سباحة وفي تحسن في عضلات الجسم الحمد لله، بس بسوي عمليه بساقي وبوقف سباحة شهرين الحمد لله على كل حال، ادعولي يا حلوين

ولكم باك ولد المهاجر..والف سلمة عليك

بالنسبة لطرق التنفس..تقربوا انشالله موضوع كامل ومفصل عن التنفس في السباحة.

مشكورين شباب عالمعلومات ... وبالذات the swimmer

سؤال..
    لما اوصل لنهايه المضمار...كيف اتشقلب داخل الماء عشان اعكس الإتجاه ... حاولت كذا مره لكن للأسف أحس نفسي ضايع اول ما اتشقلب وما اسويها
    ... ياريت المساعده...

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة