السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
أريد لو البداية برحلة أو مرحلتين لأني توقفت عند ثاني باب
(الباب الأبيض الذي تخرج منه اليد ) وإذا وجد بعض الشفرات يكون أحسن .
شاكراً لكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
أريد لو البداية برحلة أو مرحلتين لأني توقفت عند ثاني باب
(الباب الأبيض الذي تخرج منه اليد ) وإذا وجد بعض الشفرات يكون أحسن .
شاكراً لكم
لا تحسب المجد تمراً أنت آكله
لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
اذا كنت تقصد المكان اللي فيه الطياره فهنلك حروف يابانيه على شكل دائري واقتل كل اللي فيه
اذا كنت تريد الحل الكامل ادخل على موضوعي اي شفرات على اي جهاز راح تلقى الحل الكامل لديفل ماي كراي
مشكزر أخي :alshlal
وكذلك أخي الكويتي ما قصرتوا وأنا دائم في الخدمة
لا تحسب المجد تمراً أنت آكله
لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا