النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ساعدوني ووموضوع مهم للبلاي ستيشن2

ساعدوني ووموضوع مهم للبلاي ستيشن2

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
    انا عندي شغلة مهم انا عندي بلاي ستيشن 2
    وشريط الريبلاي اكشن تبع الاسرار واحاول ادخل فيه اي شفرة جيم شار موراضي تركب فيه ويكتب خطا او موتيعة هالشفرة وغلط وجرب سي دي ثاني برضوا نفس الشي ابي اعرف الحل معاه وشو وكيف.
    وانا بعد العب عليه اشرطة بلاي ستيشن 1 وشغاله 100% وابي اركب الشفرات ارزدنت ايفل 3 بالشريط للريبلاي اكشن ونفس الشي موراضية تزين معاي وجربت شفرات النسختين لاني ماني عارف اي نسخة عندي ياليت تفيدوني بمشكلتي كيف اركب الشفرات اواذ كان فيه قطعة اوحاجة اعملها تكفووووووووووووون بليييزساعدوني باقرب وقت وياليت الحين اوخلال هاليومين لاني من جد ماصدقت اشوف شفرات الجزء الثالث واللي يعرف اسرار للجزء الثالث يعلمتي عنهاوانا من عشاق هالعبة.
    ولكم مني جزيل الشكر

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ساعدوني ووموضوع مهم للبلاي ستيشن2

أخي العزيز تأكد من الأكشن ريبلاي نفسه هل هو مخصص للشفرات الأمريكية أم الأوروبية وإذا كنت تستخدم شفرات البلاي ستيشن 1 على جهاز البلاي ستيشن 2 فلا تحتاج إلى قطعة بل يكفيك السي دي والميموري كارد وشكرا

هلا اخوي النمسيس انا مشكلتي الشريط ماني قادر ادخل اي شفرة لاي لعبة سواء لبلاي ستيشن 1 او2 وجربت اكثر من نسخة وكيف اعرف اي نسخة يشغل الشريط وياليت تجرب وتشوف تضبط معاك اولا لانه دايم يطلعلي خطا اوالكود مايركب يالشريط ماني عارف شسوي لاني محتاج لاسرار اوشفرات لهذا الجزء لانه عاجبني وياليت ترد علي ضروري واسف تعبتك وياي

تكفون شوفولي حل ولالاي عنده خبر بالجيم شارك حاولت وحاولت مو راضية تضبط