صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 224

الموضوع: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النقاش ]

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

اخي الكونت
    الرجاء وضع اسئلة لنقاش كما وضعتها في اول الموضوع
    لا تستعجل بها لكي لا يكثر الضغط عليك
    وشكراً

رد: ‏[‏ التحليل الرسمي الشامل لــ RE Degeneration | القصة مع الأحداث + الأسرار + النق

..~

أخ الكونت ننتظرك..

هناك عرضين جديدين للعبه الأول هزلي ( فوكاهي ) الثـاني يتكلم عن الممثلين الذين أدو حركات الشخصيات باللعبه جداً جميل الفيديو ( أضغطو على الصور لمشاهدة و حفظ الفيديوهات ) :

و فيـه هناك كتاب صغير عن صور الفلم :

اخيراً حبيت أوريكم تصويري لسي دي حقي ولد عمي رجع من فرنسا و جايب لي معاه سي دي الفلم :

لـي عودة..~

اهلا اخي الغالي الكونت محمد 17

ان شاء الله المهمة القادمة هي غزو منتدى الميتل جير بمواضيعي
    شد حيلك ان شالله مواضيعك تطلع كلها مميزه

هذه صحيح يا عزيزي هم سمر لكن ليسوا سود جدا جدا مثل سكان غرب افريقيا , لان 5 في منطقة كيجوجو kijuju الشرق أفريقيا البركانية و هناك السكان مثل اخواننا السودانيين سمراة فقط و ليس سواد كامل
    كلامك صحيح يا اخي ولاكن سواء كانو سمر او سود او بيض يبان عليهم من ملامحهم
    كما شاهدنا لا يوجد زومبي يدل على هذه المواصفات

هي اصلا لما سلمها الورقة كان في المرحلة الاخيرة من تحول التي فايرس و ان كانت قد ذهبت الى القبطان كما تقول فانها لن تخبره ما في الورقة , هي ستخبره هناك رجل مشتبه به
    :

لكنها لم تخبره لان الرجل تحول بعد اعطائها الورقة بلحظات و عض الجميع من في الطائرة وصولا الى الكابتن
    :
    جرت الامور بسرعة كبيرة بحيث لم يستطيع احد الاتصال ببرج المراقبة في المطار
    :
    حتى و ان استطاع الكابتن الاتصال ببرج المراقبة لا تنسى ان هناك كارثة حصلت في المطار في نفس الفترة و مات كل العمال
    :
    هذه هو المخطط يا اخي لمن اراد اغتيال الرجل , و أنهاء الويلفارما
    كلامك صحيح يا اخي وهذا ما حدث بظبط ولكن هذا يعني ان هذا الشخص لا يدري ماذا اصابه من مرض لو كان يدري لما كتب الورقه او الوصيه

يعني نقسم الشخصيات
    :

الكونت محمد17 : Albert wesker
    سادلر : william birkin
    النمسس : James Marcus او Spencer <<< عواجيز
    :
    و جهة الطيبين الاخيار هم بقية الاسرة و الفايرس هو ( نشر النقاش الرائع و المفيد في كل المنتدى )

ههههههههههههههههههه كلام جميل انا الدكتور وليام العربي
    والله تفكيرنا حلو ومافيه اذيه على الشرق الاوسط فايروسنا نقاشنا يعني لن تكون هناك احداث وزمبي ووحوش تتحول في المنتدى ههههههههه امزح

أنا احب مثل هذه الدرامات في الالعاب لهذه أعشق ميتل جير سوليد
    :

هذه أكيد العزاء سوف يفتح , اخوانا كريس ما يقصر في مثل هذه الامور , خاصا انها جيل و بينهم ذكريات مرعبة في قصر سبنسر

لا يا اخي هذا المتيل قير وهذي الرزدنت ايفل يعني لو حدث كما تقول سوف يكون اكثر حالة حزن مرة على الرزدنت ايفل مثال حاله ستيف وكلير وستيف واباه ...وهكذا يعني كريس وجيل الشخصيتان الصديقان البطلان التي تعودنا عليهما رفقه واداء ممتع وقوه يعني من المستحيل ان نفكر ان هذا يقتل هذا او هذا يقتل هذا باي ظرف من الظروف الدراما مع الرعب ممتعه انا معاك يا اخي ولكن بغير هذه الظرووف

تحيليل ممتاز جدا يا اخي , اتمنى ان يكون صحيح و لك مني موضوع ضخم اهداء لك فقط أذا كان تحليلك صحيح
    ان شالله يطلع كلامي صحيح وتأتي لي الهديه

...وشكرا..
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.T.A.R.S 2008 مشاهدة المشاركة
    اخي الكونت
    الرجاء وضع اسئلة لنقاش كما وضعتها في اول الموضوع
    لا تستعجل بها لكي لا يكثر الضغط عليك
    وشكراً
    سوف اضع اشياء كثيرا يا اخي العزيز تباعا
    :
    اولا خلينا نرد على الاخوة بعدين ساعد اسئلة اخرى

~|| Anjela ||~

بـاااكـ..~

هلا بيك يا غالية

اول شئ حابه اعتذر عن تأخري بالموضوع و عدم مناقشتي معكم أول بأول و هذا والله مب قصد مني بل نسياني للموضوع حتى إني نسيت بأني مشاركه فيه والله أسفه يا أخ الكونت مب قصدي و للجميع والله مشاغل الدنيا + بأني لست بمنطقتي التي اسكن بها حالياً فمشاكل الأتصال سيئه جداً هنا و ايضاً ضيق الوقت لدي أرجو أن الجميع لا يزعلون مني و ها أنا عدت و سأضع صور الخاصه بالفلم و من ثم سأبداء بنقاش..

لا داعي للأعتذار يا عزيزتي مقدرين ظروفك المهم انك حضرت الى الموضوع و وضعت رد طيب و ممتاز

ننتـقل لشخصيات :

هذا الشاب : يدعى ليون سكوت كندي..
    مواليد : 1977 الشهر غير معروف !!!
    العمل : يعمل وكيل حكومي للبيت الأبيض !!!
    شخصية : ليون شخص هادئ جداً و عقلاني و سريع الحركه وهو قوي البنيه كما انه قادر على تحمل المسؤوليات الصعبه من نفسه دون مساعدة الغير بذلك ليون ايضاً شخص رومنسي طيب القلب و شاب وسيم فهو معترف بأن سرعان ما النساء يعجبن به لشخصيته و وسامته لكن يبقاء ليون شخص لعوب و غير قادر على البقاء لوحدة و كما أنه يرفض اللجؤ مع أي واحدة منهن >> يظل عندي أمل بأنك بتحب كليـر
    ماشاء الله عليكي واضعة ليون توم كروز , لكنه لن يحب كلير لأنه يعتبرها صديقة فقط و كاخت ,لأنها اخت صديقه كريس

هذه الفتاة تدعى : كلير ريد فيلد..
    مواليد : 1979 July..
    العمل : تعمل لدى منظمه غير حكوميه تدعى NGO متخصصه هذه المنظمه لمحاربه الأسلحه البايولوجيه و الأبحاث الجينيه..
    شخصيتها : كلير فتاة قويه منذ صغرها لا تخف من شئ شجاعه و يعتمد عليها لديها عاطفه كعاطفه الأم تحب الأطفال كثيراً هي صديقه قديمه لليون منذ احداث الراكون تكرهه الظلم و الخيانه عصبيه قليلاً حركتها سريعه , بعد التغيرات التي حدثت منذ حادثه الراكون 7 سنوات تلتقي بليون من جديد و يتعاونون على كشف أسرار شركه Wil Pharma‏ و ايضاً تهدئه الأمور بمدينه تصبح كلير مهتمه بليون أكثر من قبل و حيث يبرهن ذلك عندما يطلب منها ليون " اللقاء بها مجدداً تحت ظروف طبيعيه و أفضل من هذه الأحوال التي يلتقون بها كل مرة " فترد عليه بكل حماس " بكل تأكيد " مع أبتسامه خجل !!!

اكيد شخصيتها قوية و لا ما كانت رمت نفسها وسط جيش امبريلا في مختبرات باريس بحثا عن اخوها كريس , و هي جليسة اطفال ممتازة , راني و شيري لم يشتكوا منها ابدا بل احبوها , لكنها مظلومة بالفليم فقد كان دور انجيلا اكبر مكنها

هذه المراة تدعى : أنجيلا ميلر >> سميتي
    مواليد : 1976
    العمل : تعمل شرطيه بفريق S.R.T وهي رئيسه هذا الفريق..
    شخصيتها : أنجيلا فقدت عائلتها منذ زمن بعيد و بعد احداث الراكون يفقد أخيها عائلته زوجته و أبنته , كورتس الأخ الأكبر للأنجيلا وهو من بقاء لها من بعد رحيل اقربائها شخصيتها متقلبه تميل للمزح احياناً و ربما تثور كبركان هي ليست قويه جداً و ايضاً ليست قادرة على تحمل صدمات تضعف كثيراً عند فقدان أحد تحبه , تقع بحب ليون و كانت تلاحظ أهتمامه بزميلته كلير أكثر منها تخبره بنهايه بأنها " تود الغوص ثانيةً معه " يرد عليها " بأنه يحب ذلك " بعد ذلك يفترقان لكن بنهايه ليون يخبر كلير بأنه هو من يود رؤيتها بعد ذلك !!!

لمذا لم تذكري انها مسترجلة ايضا و تفرض شخصيتها على جيريج جيلين في بداية الفيلم و ربما سابقا , تحليلك لشخصيتها صحيح بنسبة 90%

لكن بنهايه ليون يخبر كلير بأنه هو من يود رؤيتها بعد ذلك !!!
    متى حصل هذه انا اذكر ان كلير قالت متى ذهبتما للغوص معا , هو رد هذه ليس مهما و لم يقل انا أريد رؤيتها

>> بالنسبه لشخصيات الأخرى لم اقراء عنها الكثير في المواقع لذلك سأضع صورهم فقط

هذا الرجل يدعى : كورتس ميلر
    سبق و تحدثنا عنه..
    هو من اساسيات الفليم هو الزعيم الأخير في لعبة الجوال RED

هذا يدعى : جريج جلين
    سبق و تحدثنا عنه..
    خسارة انه مات بسرعة , لكن مشهد عندما عظه الوحش ممتاز , فقد ضحى بنفسه من اجل الاخرين

هذه الطفله تدعى : راني
    سبق و تحدثنا عنها..

دورها صغير جدا و لا يوجد شيء مهم فعلته الا البكاء و الصراخ و لفت انتباه الجميع بوجود السيناتور في المطار

هذا الرجل يدعى : رون
    سبق و تحدثنا عنه..
    يمكن أن نقول هو اغبى واحد في الفلم , المخدوع الوحيد

هذا الرجل يدعى : فريديلك
    سبق و تحدثنا عنه..
    خطته المحبوكة هي اساس الفيلم

هذه الشابه تدعى : إنجرايد هانيغان..
    مواليد : 1980 الشهر غير معروف..
    العمل : تعمل كمراسله للبيت الأبيض و ايضاً مراسله شخصيه لليون لمهماته..
    شخصيتها : هي شخصيه غامضه ليست هناك معلومات واضحه عن شخصيتها سوا عملها الذي تؤديه هي من ظمن النساء الاواتي أحبب ليون التقرب إليها هذا دار بينها و بينه حوار عبر الهاتف المحمول بأحداث الجزء الرابع " كان يود أخذ رقمها حينما يعود " وهي ردت عليه قائله " بأن عليه أولاً الأهتمام بواجبه العملي " مقـطع الفيديو !!!

هذه الشخصية لم تظهر الى الان وجها لوجه سوى بالهاتف فقط , رغم انها مهمة بالبيت الابيض فقد اقترحت على الرئيس أستمرار حالة الطوارئ في هارفارد فايل

فاصل رهيب

هناك عرضين جديدين للعبه الأول هزلي ( فوكاهي ) الثـاني يتكلم عن الممثلين الذين أدو حركات الشخصيات باللعبه جداً جميل الفيديو ( أضغطو على الصور لمشاهدة و حفظ الفيديوهات ) :

عروض جميلة و مفيدة و منها نعرف كيف يتم تصميم افلام الأنيميشن
    :
    في نهاية الفيلم ركزت ان مؤدي حركات ليون هو نفس مؤدي حركات كورتيس البشري

و فيـه هناك كتاب صغير عن صور الفلم :

هذه الكتاب الذي كانوا يتحدثون عنه قبل صدور الفيلم و كنا نقول هذه الروياة الخاصة بالفيلم

اخيراً حبيت أوريكم تصويري لسي دي حقي ولد عمي رجع من فرنسا و جايب لي معاه سي دي الفلم :

مبورك عليكي الفيلم يا اختي
    :
    بس انا ألاحظ ان الكلام فرنسي او اسباني , المهم مو انجيليزي
    :
    و ما فيه ملف ترجمة حتى على ما اعتقد , لكن توجد طرق لادخال ملفات الترجمة على الديفيدي الاصلي

لـي عودة..~
    ننتظرك
    :

شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

ســادلــر

اهلا اخي الغالي الكونت محمد 17

اهلا بك مرة اخرى يا غالي

شد حيلك ان شالله مواضيعك تطلع كلها مميزه

بأذن الله

كلامك صحيح يا اخي ولاكن سواء كانو سمر او سود او بيض يبان عليهم من ملامحهم
    كما شاهدنا لا يوجد زومبي يدل على هذه المواصفات
    هذه صحيح يا اخي

كلامك صحيح يا اخي وهذا ما حدث بظبط ولكن هذا يعني ان هذا الشخص لا يدري ماذا اصابه من مرض لو كان يدري لما كتب الورقه او الوصيه
    هذه بالضبط ما اريدك ان تصل أليه
    :
    انه لم يدري و يحسب انه ربما نوع من انواع السم او انه شيء ما أصابه عندما كان يتفحص المنطقة المنكوبة

ههههههههههههههههههه كلام جميل انا الدكتور وليام العربي
    والله تفكيرنا حلو ومافيه اذيه على الشرق الاوسط فايروسنا نقاشنا يعني لن تكون هناك احداث وزمبي ووحوش تتحول في المنتدى ههههههههه امزح

:
    هذه امر يجب ان نفتخر به نحن اول منتدى يضع موضوع كامل عن هذه الفيلم و نتحدث بشمولية تامة عن 5 و نتناقش بقوة , أنا اشعر بالفخر نيابة عن اسرة المنتدى لما نؤديه من نقاش طيب و ممتاز و بناء

لا يا اخي هذا المتيل قير وهذي الرزدنت ايفل يعني لو حدث كما تقول سوف يكون اكثر حالة حزن مرة على الرزدنت ايفل مثال حاله ستيف وكلير وستيف واباه ...وهكذا يعني كريس وجيل الشخصيتان الصديقان البطلان التي تعودنا عليهما رفقه واداء ممتع وقوه يعني من المستحيل ان نفكر ان هذا يقتل هذا او هذا يقتل هذا باي ظرف من الظروف الدراما مع الرعب ممتعه انا معاك يا اخي ولكن بغير هذه الظرووف
    يا أخي ذكرتني بمشاهد محزنة جدا جدا , لكن اذا حصل ما في بالي ستكون كابكوم قاسية جدا جدا بموت جيل , كما كانت كونامي قاسية جدا بموت بيغ بوس فس نهاية MGS4
    :
    لكن عندي احساس ان كل هذه له علاقة بحادثة الهند الغامضة

ان شالله يطلع كلامي صحيح وتأتي لي الهديه
    انت تستاهل كل خير يا غالي
    :
    شكرا
    :

بـاااكـ..~

ماشاء الله عليكي واضعة ليون توم كروز , لكنه لن يحب كلير لأنه يعتبرها صديقة فقط و كاخت ,لأنها اخت صديقه كريس

خخخخخخخخ لا لا هو أحسن من توم كروز !!!
    ولا بالعكس أخي الكونت ربما انت فاهم القصه بمفهوم ثاني ليون ألتقى بإيدا أول مرة و قلنا بأنه يحبها و الخ..
    و هذا شئ خاطئ ليون لم يحبها لأنه شاب لاعوب ألتقاء بأشلي أبنه الرئيس و قلنا بأنه يحبها لكنه لم يحبها تخاطب مع بإنجرايد و قلنا يحبها لكنه لم يحبها أخيراً أنجيلا !!!

جميعهن لا يعرفهن فـ الفتاة الوحيدة التي يعرفها حق المعرفه هي كلير و بعدين كريس ليس زميل ليون @@ بل ليون يسمع عن كريس !!! لأن لم يذكر بتقارير عن شخصيه كريس التي اقراء عنها بمواقع بأن له و سبق و ألتقاء بليون !!! ليون زميل كلير فقط حتى لو تدقق بنهايه :

بأنهم ودعو بعضهم بطريقه مختلفه ما أقول بدايه أعجاب لكن إللي أقدر اقول كاب كوم جعلت او بدت تقوي الصداقه بين ليون و كلير أكثر فأكثر و كلير كانت تعامل ستيف على أنه أخيها لأنه أصغر منها اولاً ثانياً بكت بنهايه لأنها لا تريده يموت لكنها ميقنه بأن ليون هو أفضل شاب صاحبته و هذا الكلام مب من عندي بل من الذي اشاهده و اقراه !!!

اكيد شخصيتها قوية و لا ما كانت رمت نفسها وسط جيش امبريلا في مختبرات باريس بحثا عن اخوها كريس , و هي جليسة اطفال ممتازة , راني و شيري لم يشتكوا منها ابدا بل احبوها , لكنها مظلومة بالفليم فقد كان دور انجيلا اكبر مكنها

إهمممممم مدري بس كاب كوم حبت تعطي الدور لأنجيلا أكثر من كلير لأن القصه كلها عن أنجيلا و أخيها كورتس و ثانياً أنجيلا تعتبر شخصيه جديدة فلو أعطو كلير دور أقوى ممكن مرح نفهم شخصيته أنجيلا كثير بعكس كلير إللي عارفينها و من يدري Degeneration 2 تكون كلير أكثر تواجد فيه #.# أنا أعتبر دور كلير مثل دور بـ RE 2 !!!

لمذا لم تذكري انها مسترجلة ايضا و تفرض شخصيتها على جيريج جيلين في بداية الفيلم و ربما سابقا , تحليلك لشخصيتها صحيح بنسبة 90%

لا لا هي ليست مسترجله ابداً بل شخصيتها قويه مثل كلير ربما كلير تفرق عنها بمهارة التصويب و خبرتها مع الزومبيز و مثل هذي الكوارث و بعدين لا ننسى بأن أنجيلا قائدة فريق S.R.T و عملها يتطلب قلب قوي و بنيه قادرة على التحمل يعني لو كانت رقيقه كان زادت الطين بله هي ليست مواطنه عاديه فهذا شئ طبيعي لشرطيات و جريج زميلها منذ زمن وهو شوي غبي و يقهر يعني من حقها تصرخ بوجهه خخخخخخخخخ..
    >> هالشخصيه أعجبتني كثيراً أتمنى ظهورها فيما بعد !!!

متى حصل هذه انا اذكر ان كلير قالت متى ذهبتما للغوص معا , هو رد هذه ليس مهما و لم يقل انا أريد رؤيتها

إيه صحيح كلامك و انا ما قصدت أنجيلا قصدت كلير هو قال لكلير أريد رؤيتك فيما بعد هذا يعني بأن ليون لم يقع بحب أنجيلا ولا أشلي و إيدا ولا إنجرايد و كلهن محض تجارب #.# و ليست هناك علاقة عاطفيه لدى ليون جادة !!!

هو من اساسيات الفليم هو الزعيم الأخير في لعبة الجوال RED

معك حق بس أنا ما قريت عن حياته كيف كانت قبل ان يدخل المنظمه التي تعمل بها كلير و الخ.. المكتوب مجرد اشياء عارفينها بالفلم..

خسارة انه مات بسرعة , لكن مشهد عندما عظه الوحش ممتاز , فقد ضحى بنفسه من اجل الاخرين

بصراحه يعني كان له جو يعني راح و رَوُح معاه الوناسه كان كل شوي يتهاوش مع ليون بذات يوم تحمس و ضرب الزومبيز بطريقه عشوائيه و ليون كان خلفه يقول له ستووب وهو لايزال مُصر يعني كان لدورة طعم فوكاهي و ليته أستمر #.# !!!

دورها صغير جدا و لا يوجد شيء مهم فعلته الا البكاء و الصراخ و لفت انتباه الجميع بوجود السيناتور في المطار

المفروض اني كتبت كذا بس قلت لا ستعجل بعدين القى بأحد مواقع الرزدنت شئ عنها #.# !!!

هذه الشخصية لم تظهر الى الان وجها لوجه سوى بالهاتف فقط , رغم انها مهمة بالبيت الابيض فقد اقترحت على الرئيس أستمرار حالة الطوارئ في هارفارد فايل

صحيح و مع وجود التغييرات بوجهها أصبحت تشبهه Ada !!!

...........

بالنسبه للفاصل فهذا رح يكون للأشياء الجديدة التي اضعها أو رد جديد لي !!!

عروض جميلة و مفيدة و منها نعرف كيف يتم تصميم افلام الأنيميشن
    :
    في نهاية الفيلم ركزت ان مؤدي حركات ليون هو نفس مؤدي حركات كورتيس البشري

إيييه نعم و كذلك الفتاة التي تؤدي دور أنها كلير أدت بأنها أنجيلا ربما لا يوجد لديهم ممثلين كثر لتأديه الأدوار !!!

مبورك عليكي الفيلم يا اختي

بس انا ألاحظ ان الكلام فرنسي او اسباني , المهم مو انجيليزي
    و ما فيه ملف ترجمة حتى على ما اعتقد , لكن توجد طرق لادخال ملفات الترجمة على الديفيدي الاصلي

إيه نعم الس دي فرنسي لكن اصوات الشخصيات مثل ماهي فقط ترجمه الكلام فرنسيه لكن عمي شخص ماهر بمسح الترجمه الفرنسيه و وضع بدل منها ترجمه عربيه يعني ولله الحمد لدي مساعدين على ذلك والله يبارك فيك !!!

بأذن الله سوف أعود لأناقش ولا شكر على واجب..~
    التعديل الأخير تم بواسطة J I L L U N A ; 30-01-2009 الساعة 06:12 PM

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز الكونت محمد17

النمسس : James Marcus او Spencer <<< عواجيز
    هههههههههههه صدقا لا أدري كيف أدخلت وحش في إنسان أخي النمسس هو وحش النمسيس نفسه حتى لو مات في اللعبة فإنه موجود في المنتدى

اعتذر على تاخر في الرد عليك يا غالي , بس انت عارف الحال
    لا داعي للإعتذار

ممم , جي فايرس من هارفارد , أنا شخصيا احجز لي بلاجا مخلوط مع تي فيرونيكا
    ان شاء الله يوجد جزء ثاني
    :
    بس لو في جزء ثاني سوف تنحصر شخصية ليون في أفلام انيميشن فقط و نحن نريده في الالعاب أيضا
    صحيح

اصلا اللي بالفيلم صوته قوي مرة و رجولي اكثر لكن اللي بالجزء الرابع شاب و اللي في الجزء الثاني مراهق مندفع
    صحيح

عضلات طبيعية يمكن لعب حديد كويس لما انظم للـ BSAA
    :
    بالنسبة للجماهيرة كلامك صحيح هذه اذواق
    :
    لكن بخصوص اهمية الدور قد تناقشنا سابقا لهذه لا نريد الخروج عن سياق الموضوع
    فعلا تحدثنا من قبل عن هذا الشيء

اناغير متاكد لكن اعتقد اه كان يوجد ملف في تلك الغرفة يدل على اسمها او ربما براين نفسه ينطق الأسم ,, ذاكرتي ضعيفة
    يا أخي بسيطة ولا يوجد شخص لا ينسى

نعم يوجد ملفات عنها كما قال REhorror
    :
    و ايضا في الكتيب الذي سوف يصدر مع RE5 collectors edition
    شكرا لك على المعلومة

هذه صحيح لكن الامر يحيرني ما هو الجزء الذي سيصدر بعد 5
    السادس على ما أعتقد والله أعلم

ممم يا جنرال نمسس , انت وراء كل شيء و انا اقول وين اختفيت لما نزل الفيلم
    ههههههههههههههههههههههههههه

هذه الخبر من صحيفة رسيمة من 1940 , جامعة هارفارد
    :
    يعني الأسم ليس جديد ربما تكون الجماعة التي درس بها منتج الفيلم فسما مدينة كاملة باسم الجامعة مع ربطها بهاربيرسفايل
    صحيح كل شيء ممكن

وضحت الفكرة يا اخي
    الحمد لله

لكن حادثة الهند واسعة و تستحق ذلك , على العموم كلامك صحيح لو ستكون في 5 سيكون افضل
    أعتقد أن حادثة الهند سوف يتم ذكرها في الجزء الخامس وانظر إلى موضوع الإستعراض الشامل في الصفحة 101 سوف تجد من بين الأخبار التي وضعتها شيء ربما وأقول ربما يدل على هذا الأمر يعني ليس شيء مؤكد (سوف تجد ما ألمح إليه في الأخبار المخفية في ردي وتحديدا عندما ذكرت أشياء يمكن فتحها في اللعبة)

الحمد لله وصلتك المعولمة حتى و ان كانت متاخرة
    أن تصل متأخرا خير من ألا تصل أبدا

جاري البحث
    أنتظرك

( أقصد بكلمة " ملفات " مرحلة كاملة تخص الجزء 2 و الكود )
    لقد وضحت الصورة

انا لا اريده ان يموت الا اذا كان RE5 هو الاخير و هو الزعيم الاخير فيه
    صحيح ولكن الأمر بيد كابكوم فهي قد تجعله يموت ثم تكمل السلسلة بدونه ويبدو وكأن كابكوم تعتبر أن أساس الشر هو ويسكر وليس سبينسر بمعنى آخر إذا مات ويسكر تنتهي السلسلة أما سبينسر أصلا أمره منتهي ولن يستطيع أن يعيش طويلا بسبب كبر سنه ومن الصعب ظهوره في جزء سادس مثلا إلا لو قررت كابكوم أن تجعل عمره 200 سنة فهذا أمر آخر

الغول عاد و يوجد تمساح و حوت De lago ايضا
    الغول عاد والتمساح أرحب بعودته وفيه ذكريات من الجزء الثاني والجن سورفايفر 1 والأوتبريك 2 لكن حتى الآن لم أسمع أي خبر ولم أرى أي صورة أو عرض عن الحوت وأنت تقصد الحوت الذي ظهر في الجزء الرابع أليس كذلك؟ وفي الجزء الخامس هل تقصد الوحش الضخم الذي يظهر في البحر؟ لا يوجد تشابه بينهما والشكل مختلف كثيرا بين الوحشين

بالمناسبة يا أخي هناك أمر ربما لم يتحدث عنه أحد من قبل وتحديدا في بداية الفيلم عندما وصلت كلير إلى المطار وقابلت راني وأتذكر جزء من الحوار

الخالة : أنتي تبدين متعبة

كلير : ألقي اللوم على صديقي، هو لن يدعني أنام

الخالة : صديق ها ؟ هل هذا ما تسميه تقرير W.H.O ؟

كلير : في الحقيقة FDA

من هو هذا الصديق أو بالأصح حبيب كلير؟ لأنه هذه الترجمة الصحيحة لكلمة boyfriend ولا أعتقد أنه ليون لأنه كان مشغول بمهمته في الجزء الرابع ثم بعدها عاد إلى البيت الأبيض ولم يفعل شيء ثم أتى إلى هارفارد فيل وحدث ما حدث وأيضا ما معنى W.H.O ؟ وما معنى FDA ؟ فهذه حروف تدل عل إسم تقرير أو حتى منظمة أو شيء ما وقد يكون هذا الشخص من نفس المنظمة التي تعمل فيها كلير وهي NGO وقد تكون كلير تعرفت عليه من خلال عملها في المنظمة والله أعلم وعموما ما رأيك في الأمر؟

أختي العزيزة ~|| Anjela ||~ شكرا لكي على الصور والعروض وبالنسبة لعرض تصوير الفيلم فهو جميل جدا يعني فعلا فن وأما العرض الفكاهي فهو مضحك جدا ههههههههههههههههههههه وخصوصا عندما يظهر كورتيس وهو متحول بدلا من الرئيسي الأمريكي و في النهاية أنجيلا تقول لفريدريك لا تتوقع أن تظهر في التكملة

يوجد كتاب عن كيفية صنع الفيلم وعن رسومات المشاهد وشرح القصة.....الخ وهو للبيع بسعر 27.90 دولار وهو للنسخة اليابانية من الفيلم:
    http://www.play-asia.com/paOS-13-71-...n-70-36cz.html

المصدر:
    http://www.the-horror.com

وشكرا

يعطيك االف عافية آختى ~|| Anjela ||~ على المقطع آلآول بصرآحة مت من الضحك من يوم يقول :
    ليون : لآ تتكريني آنآ خايف
    وترد آنجيلآ : آنت مسكين
    و المقطع الثاني فن ملحوظ من قبل كوست الفيلم

بالمناسبة يا أخي هناك أمر ربما لم يتحدث عنه أحد من قبل وتحديدا في بداية الفيلم عندما وصلت كلير إلى المطار وقابلت راني وأتذكر جزء من الحوار

و الله آنك جبته يخوي النمسس لآ ريب آن هنالك صديق جديد لكلير

تتوقعون متى نتعرف على الاخ الفاضل صديق كلير ؟
    تتوقعون هل كابكوم ستعلن عن صديق كلير الجديد نعم آو لآ ؟
    و هل يتم الاعلان عنه بملف تقرير آم فيلم فرعي آو جزء جديد للعبة آو على الاقل جزء فرعي للعبة ؟

More and more I find myself wondering if It’s all worth
    fighting for

For a future without fear

Yeah, It’s worth it

Ps3
    ID:ALKaiD-02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

هنا ماشاء الله تحلايل ونقاشات , بحكم اني موقف عن اللعبة من فترة طووووويلة فمراح افهم المقصوٌد .

على كل حال لتو فقط انتهيت من مشاهدة الفلم الفلم لأباس به والقهر انه قصته انحصرت فقط على Virus G

بصراحة من الصعب مشاهدة الفلم وانت لست على علم بقصة وما الاحداث قبل الفلم تقيمي له 7\10 .

عسى مادخلت الموضوع الخطأ خخخ

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

هذه بالضبط ما اريدك ان تصل أليه
    :

انه لم يدري و يحسب انه ربما نوع من انواع السم او انه شيء ما أصابه عندما كان يتفحص المنطقة المنكوبة
    الحمدلله انا توصلنا الى الكلام الصحيح والمعقول وكشفنا غموض المشهد

هذه امر يجب ان نفتخر به نحن اول منتدى يضع موضوع كامل عن هذه الفيلم و نتحدث بشمولية تامة عن 5 و نتناقش بقوة , أنا اشعر بالفخر نيابة عن اسرة المنتدى لما نؤديه من نقاش طيب و ممتاز و بناء
    بلفعل يجب ان نفتخر بما وصلنا اليه
    ومن حبنا الشديد في اللعبه الرائعه تستاهل الاسطوره الرزدنت ايفل لانها لعبه لاتوصف من حيث الاداء والقصه والاكشن والرعب والفلم كل شي فيها ممتاز

يا أخي ذكرتني بمشاهد محزنة جدا جدا , لكن اذا حصل ما في بالي ستكون كابكوم قاسية جدا جدا بموت جيل , كما كانت كونامي قاسية جدا بموت بيغ بوس فس نهاية MGS4
    :

لكن عندي احساس ان كل هذه له علاقة بحادثة الهند الغامضة
    من الممكن ان يكون احساسك في محله فنحن لا نعرف عن حادثت الهند الا القليل

من الممكن ان يكون بيق بوس ميتل قير هو وراء هذه القصه ما ادراك
    ههههههههه

انت تستاهل كل خير يا غالي
    الله يسلمك وانت تستاهل اكثر اخوي

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

شباب ادعوا للاخ Chris بالشفاء العاجل و العودة القريبة بأذن الله
    :
    و سوف يتم وضع لعبة الجوال كاملة قريبا

~|| Anjela ||~
    بـاااكـ..~

اهلا بك يا غالي مرة اخرى

خخخخخخخخ لا لا هو أحسن من توم كروز !!!

ممم لكنه في 4 اوسم بأضعاف من الفيلم

ولا بالعكس أخي الكونت ربما انت فاهم القصه بمفهوم ثاني ليون ألتقى بإيدا أول مرة و قلنا بأنه يحبها و الخ..
    و هذا شئ خاطئ ليون لم يحبها لأنه شاب لاعوب ألتقاء بأشلي أبنه الرئيس و قلنا بأنه يحبها لكنه لم يحبها تخاطب مع بإنجرايد و قلنا يحبها لكنه لم يحبها أخيراً أنجيلا !!!
    يا اختي العزيزي انت جعلت ليون , لعوب ( رجل نساء ) يرقم و يواعد و الحقيقة ان ليون مجرد شاب وسيم جذاب للسيدات و لكن الاغلب يكون صداقة فهو لا يحب سوى ايدا
    :
    كما شاهدنا في نهاية الجزء الثاني و الرابع هو يفكر فيها و هي كما تحبه لكن مصالحها تاتي اولا ثم حب ليون
    :
    لو تلاخظي ان في لعبة Seprate ways الجانبية بعد انهاء RE4 حيث تدور الاخداث بشخصية ايدا , هناك يتصل ويسكر و يقول لها ما ان تلقي ليون اقتليه لانه ناجي من الراكاون و قد يسبب مشاكل كثيرة لنا
    :
    و ثم حجائت ايدا من خلف الكواليس قبل ان تلقاه في ردهات القلعة لاقته حيث تلقى البازوكا و كنز لوح الشطرنج لكنه لم تقتله و قالت في نفسها اذا قابلته الان سوف اضطر لقتله و ثم هربت

جميعهن لا يعرفهن فـ الفتاة الوحيدة التي يعرفها حق المعرفه هي كلير و بعدين كريس ليس زميل ليون @@ بل ليون يسمع عن كريس !!! لأن لم يذكر بتقارير عن شخصيه كريس التي اقراء عنها بمواقع بأن له و سبق و ألتقاء بليون !!! ليون زميل كلير فقط حتى لو تدقق بنهايه :

انا اعرف انه لم يلقاه لكني كنت امزح

بأنهم ودعو بعضهم بطريقه مختلفه ما أقول بدايه أعجاب لكن إللي أقدر اقول كاب كوم جعلت او بدت تقوي الصداقه بين ليون و كلير أكثر فأكثر و كلير كانت تعامل ستيف على أنه أخيها لأنه أصغر منها اولاً ثانياً بكت بنهايه لأنها لا تريده يموت لكنها ميقنه بأن ليون هو أفضل شاب صاحبته و هذا الكلام مب من عندي بل من الذي اشاهده و اقراه !!!

يا اختي العزيزة أذا كنت تبحثين في موقع اجنبي , فنصيحتي لك تجنب ذلك لانه يحطونك بمواقف محرجة
    :
    مثل هذه
    :
    [ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقالة ]
    :
    و كما قال لي الاخ chris ان بعض المواقع كاتبين ان النمسس كان حبيب جيل في الجزء 3 لهذه فهو يريد قتلها و هذه خطا 100%

إهمممممم مدري بس كاب كوم حبت تعطي الدور لأنجيلا أكثر من كلير لأن القصه كلها عن أنجيلا و أخيها كورتس و ثانياً أنجيلا تعتبر شخصيه جديدة فلو أعطو كلير دور أقوى ممكن مرح نفهم شخصيته أنجيلا كثير بعكس كلير إللي عارفينها و من يدري Degeneration 2 تكون كلير أكثر تواجد فيه #.# أنا أعتبر دور كلير مثل دور بـ RE 2 !!!

لا لا يا اختي دور كلير في RE2 اكبر بكثير و مساوي لليون , اسطوانة بأسطوانة الى جدانب دخولها بالقصة بالبحث عن اخيها او اي شيء يدل عليه

لا لا هي ليست مسترجله ابداً بل شخصيتها قويه مثل كلير ربما كلير تفرق عنها بمهارة التصويب و خبرتها مع الزومبيز و مثل هذي الكوارث و بعدين لا ننسى بأن أنجيلا قائدة فريق S.R.T و عملها يتطلب قلب قوي و بنيه قادرة على التحمل يعني لو كانت رقيقه كان زادت الطين بله هي ليست مواطنه عاديه فهذا شئ طبيعي لشرطيات و جريج زميلها منذ زمن وهو شوي غبي و يقهر يعني من حقها تصرخ بوجهه خخخخخخخخخ..
    >> هالشخصيه أعجبتني كثيراً أتمنى ظهورها فيما بعد !!!

مممم انت افضل شخصية عندك انجيلا , لن اناقشك عن سلبياتها

إيه صحيح كلامك و انا ما قصدت أنجيلا قصدت كلير هو قال لكلير أريد رؤيتك فيما بعد هذا يعني بأن ليون لم يقع بحب أنجيلا ولا أشلي و إيدا ولا إنجرايد و كلهن محض تجارب #.# و ليست هناك علاقة عاطفيه لدى ليون جادة !!!

يوجد له علاقة حب قديمة جدا مع ايدا كما شرحته سابقا في هذه الرد

معك حق بس أنا ما قريت عن حياته كيف كانت قبل ان يدخل المنظمه التي تعمل بها كلير و الخ.. المكتوب مجرد اشياء عارفينها بالفلم..

صحيح

بصراحه يعني كان له جو يعني راح و رَوُح معاه الوناسه كان كل شوي يتهاوش مع ليون بذات يوم تحمس و ضرب الزومبيز بطريقه عشوائيه و ليون كان خلفه يقول له ستووب وهو لايزال مُصر يعني كان لدورة طعم فوكاهي و ليته أستمر #.# !!!

صحيح يا ريت يكون استمر و ثم مات في المنساة في الحرب ضد كورتيس
    :
    طريقة موت افضل من الحالية ( في المنشأة قبل ان يسقط الأصانصير على انجيلا , ياتي و يدفعها و يصاب هو و ثم ينهيه كورتيس نهائيا ) و يصبح كورتيس اخو انجيلا قتل صديقها

المفروض اني كتبت كذا بس قلت لا ستعجل بعدين القى بأحد مواقع الرزدنت شئ عنها #.# !!!

صحيح

صحيح و مع وجود التغييرات بوجهها أصبحت تشبهه Ada !!!

ليس كثيرا

بالنسبه للفاصل فهذا رح يكون للأشياء الجديدة التي اضعها أو رد جديد لي !!!

انت مصممة ممتازة و ننتظر جديدك

إيييه نعم و كذلك الفتاة التي تؤدي دور أنها كلير أدت بأنها أنجيلا ربما لا يوجد لديهم ممثلين كثر لتأديه الأدوار !!!

ربما لان الموجودين هم الافضل

إيه نعم الس دي فرنسي لكن اصوات الشخصيات مثل ماهي فقط ترجمه الكلام فرنسيه لكن عمي شخص ماهر بمسح الترجمه الفرنسيه و وضع بدل منها ترجمه عربيه يعني ولله الحمد لدي مساعدين على ذلك والله يبارك فيك !!!

ماشاء الله عليكم انت و ابن عمك
    :
    و مبروك عليك الوضوح الخرافي
    :
    و ننتظر عودتك

النمسس
    أهلا أخي العزيز الكونت محمد17
    اهلا بك يا غالي مرة اخرى

هههههههههههه صدقا لا أدري كيف أدخلت وحش في إنسان أخي النمسس هو وحش النمسيس نفسه حتى لو مات في اللعبة فإنه موجود في المنتدى
    انا جبتها كذا على انك شخص قديم هنا لهذه قلت سبنسر او ماركوس

السادس على ما أعتقد والله أعلم
    يجب ان يكون هناك اجزاء فرعية , لانه بين الرابع و الخامس جاء اوتبريك 2 و امبريلا كورنيكلز

أعتقد أن حادثة الهند سوف يتم ذكرها في الجزء الخامس وانظر إلى موضوع الإستعراض الشامل في الصفحة 101 سوف تجد من بين الأخبار التي وضعتها شيء ربما وأقول ربما يدل على هذا الأمر يعني ليس شيء مؤكد (سوف تجد ما ألمح إليه في الأخبار المخفية في ردي وتحديدا عندما ذكرت أشياء يمكن فتحها في اللعبة)
    سوف اشاهد ذلك و ارد عليك في الرد القادم

صحيح ولكن الأمر بيد كابكوم فهي قد تجعله يموت ثم تكمل السلسلة بدونه ويبدو وكأن كابكوم تعتبر أن أساس الشر هو ويسكر وليس سبينسر بمعنى آخر إذا مات ويسكر تنتهي السلسلة أما سبينسر أصلا أمره منتهي ولن يستطيع أن يعيش طويلا بسبب كبر سنه ومن الصعب ظهوره في جزء سادس مثلا إلا لو قررت كابكوم أن تجعل عمره 200 سنة فهذا أمر آخر
    لا يا اخي هو بالكثير عمره بالثمانينات لا اكثر يعني ليس 200 سنة
    :
    لكن كلامك صحيح الشركة تعتمد ويسكر هو الشرير و تريد انهاء قصة سبنسر حتى لا يسال احد عنه مستقبلا
    :
    لكن هذه ظلم كبير جدا , لو لم يكن موجودا لما كان هناك امبريلا اصلا و لن يكون هناك وجود لقصة ليزا و عائلتها بالريميك
    :
    و الله حرام كابكوم تتعامل مع هذه الرجل بهذه القسوة

الغول عاد والتمساح أرحب بعودته وفيه ذكريات من الجزء الثاني والجن سورفايفر 1 والأوتبريك 2 لكن حتى الآن لم أسمع أي خبر ولم أرى أي صورة أو عرض عن الحوت وأنت تقصد الحوت الذي ظهر في الجزء الرابع أليس كذلك؟ وفي الجزء الخامس هل تقصد الوحش الضخم الذي يظهر في البحر؟ لا يوجد تشابه بينهما والشكل مختلف كثيرا بين الوحشين
    هذه صحيح يا عزيزي انا أقصد الوحش في البحر
    :
    صحيح يوجد اختلاف بالمظهر لكن يوجد اختلاف بالمظهر بين تمساح 2 و 5 و غول 4 و 5
    :
    شكرا على التوضيح

من هو هذا الصديق أو بالأصح حبيب كلير؟ لأنه هذه الترجمة الصحيحة لكلمة boyfriend ولا أعتقد أنه ليون لأنه كان مشغول بمهمته في الجزء الرابع ثم بعدها عاد إلى البيت الأبيض ولم يفعل شيء ثم أتى إلى هارفارد فيل وحدث ما حدث وأيضا ما معنى W.H.O ؟ وما معنى FDA ؟ فهذه حروف تدل عل إسم تقرير أو حتى منظمة أو شيء ما وقد يكون هذا الشخص من نفس المنظمة التي تعمل فيها كلير وهي NGO وقد تكون كلير تعرفت عليه من خلال عملها في المنظمة والله أعلم وعموما ما رأيك في الأمر؟
    كنت متررد بأضافة هذه التفصيل في الموضوع لكنني ظننت انه غير مهم , ربما يكون صديق بوي فريند عادي
    :
    نحن نعلم ان هذه الأمور مسموح بها في الخارج
    :
    ليس من الضروري ان يكون ليون , لأننا شاهدنا تفاجأة كلير بوجود ليون في المنطقة بعد أن انقذها بنفس طريقة الجزء الثاني
    :
    هذه يدل انه ليس صديقها
    :
    ربما يكون صديق اخر كما قلت انت بعمل يالتيراسيف
    :
    لكن لغر WHo و FDA لم افهمه
    :
    انتظر تعليق الاخت انجيلا على هذه النقطة لانها الاعلم بهذه الأمور عن الشخصيات
    :
    شكرا على نقاشط الطيب يا غالي , أنتظر ردك

SanTana
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
    هنا ماشاء الله تحلايل ونقاشات , بحكم اني موقف عن اللعبة من فترة طووووويلة فمراح افهم المقصوٌد .

على كل حال لتو فقط انتهيت من مشاهدة الفلم الفلم لأباس به والقهر انه قصته انحصرت فقط على Virus G

لا يا اخي قصة الفيلم عن التي و الجي فايرس

بصراحة من الصعب مشاهدة الفلم وانت لست على علم بقصة وما الاحداث قبل الفلم تقيمي له 7\10 .

هو علاقته المباشرة بالاجزاء القديمة يا اخي و بالجزء القادم

عسى مادخلت الموضوع الخطأ خخخ

اهلا بك في أي وقت يا غالي
    :
    شكرا على ردك الطيب
    :

بـاااكـ..~

الحقيقة ان ليون مجرد شاب وسيم جذاب للسيدات و لكن الاغلب يكون صداقة فهو لا يحب سوى ايدا

قسمن كنت حاسه إنك بتجيب لي نهايه الجزء الرابع يوم كان ليون يهرب مع أشلي بدباب البحري و كانت وقتها أشلي تحاول التقرب من ليون و ايضاً يوم يأمر ويسكر إدا بقتل ليون !!!

أنا كنت بتعمق بهالسالفه بس قلت بكتفي بأشياء بسيطه !!! أخي العزيز الكونت فقط تركز معي أنا أعلم بأنك أحد محبي ليون و إدا لكن كل ما أقوله حقيقي باللعبه و ليس خيالي الجزء الرابع و الجزء الثاني هذولي أنا عن نفسي أغلفهم بكيس و أرميهم برااا موضوع الفلم ليييييش ؟؟

لأن اصلاً شخصيه ليون مختلفه عن الجزئين أختلاف تام , بعدين خلنا نتحدث و نعود لأحداث الجزء الرابع ليون حين قابل إدا في القلعه حين أمرته برفعه يده كانت ردة فعله عاديه جداً لم يتفاجأ بوجودها حيه و لم يفرح بنفس الوقت بل رد عليها و قال [ إذا هو صحيح !! بأنك تعملين لدى ويسكر ] هذا يعني بأن ليون يعلم بوجودها و إدا لم تعلم بوجود ليون بأسبانيا لأن حين تلعب بـ Seprate ways ستجد بأن إدا تسمع صوت أطلاق نار و تفر نحوه و تنظر إلا وهو ليون و تقول [ ليون ] هذا يعني كان لقائهم صدفه و ليس مخطط ولا مراقب من قبل إدا ولا حتى مرتبط بأحدهما !!! بالعكس انا فاهمه القصه مثل ماهي ولا جبت شئ من مخيلتي ولا من توقعاتي بعيدة الأمل بل من مشاهدتي و فهمي للقصه بمنظور الصحيح و السليم , ثانياً النهايه حين قالت أشلي لليون [ مارايك بأن نخرج معاً إذا عدنا ؟؟ ] رد عليها [ أسف ] قالت له [ إذن من أجل تلك المراة من هي ؟؟ ] قال [ لما تسألين ؟؟ ] قالت [ هيا ليون أخبرني ] قال [ هي جزء مني لا أقدر ان استغني عنها , لننسى هذا الأمر ] !!! التحليل الصحيح للكلام هذا مب أن ليون لازال معلق بحب إدا لأنه يعلم بأنها لا تبادله بهذا الشعور و أنها خائنه له و لويسكر و يعلم بأنها تعمل لهدف ليس بهدفه هو يعني هدف ليون كل منهما يعمل لهدف مختلف , علاقة ليون و إدا معقدة جداً و من المستحيل أن إدا تنصاع لليون و تصبح إنسانه مختلفه عن شخصيتها التي أردات أن تكون إدا لاتزال مغرمه بجون خطيبها السابق الميت وهي تسعى للأنتقام للأجله و كل ما تفعله مع ليون كذب × كذب فقط تريد مصالحها الشخصيه منه و هذا ما لفت أنتباه ليون ثانياً ليون قال للأشلي هذا الكلام فقط من أجل الفرار من طلبها الذي طلبته إياه [ الخروج معها ] اولاً و اخيراً لأنها أبنه الرئيس الأمريكي Graham !!!

طيب هذا بالنسبه للأحداث الجزء الرابع #.# ننتقل للأحداث الفلم , ليون يذهب للأنقاذ الناجيين من المطار الخ.. بعدها يكتشف بأن كورتس أخ للأنجيلا ثم ذهب معها لبيت أخيها و شاهدو بأن البيت أحترق يحزن ليون لحالها فيقرر مساعدتها أحداث هذا الفلم كمثل أحداث الجزء الثاني بالضبط ما أختلاف المحتوى , حين أنقذ ليون كلير كانت طريقه أنقاذه كما فعل في الجزء الثاني و طريقه إنقاذ إدا بجزء الثاني حين سقطت كانت مثلها مع أنجيلا لكنها لم تسقط , ليون كان يبادل أنجيلا بنظرات الأعجاب من بدايه الفلم حين قالت [ سأذهب للإيقاف كورتس ] و ايضاً حينما سقط كورتس بنار و مسكت أنجيلا بيد ليون فعل ذلك و حين اهتزت الحديدة و سقطو معاً فعل ذلك و صحيح نسيت حين دخلو لشركه WilPharma و طلب منها الذهاب و ناداها فعل ذلك و بنهايه !!!

إلتقاطاتي للفلم ليون و أنجيلا معاً :

----------------------

نعود لمحور إدا لنقل بأن ليون لازال يحبها طيب :

ليون هنا كان ينظر ليد أنجيلا بعد ذلك بادلته بنظرة لوقت طويل ,, لنقل هنا حين كان يتأمل بـ أنجيلا لما لا تذكر إدا على سبيل المثال كمثل كلير حينما تذكرت الدكتور وليم حين أخبرها فيدريلك بجي فايروس !!! و ترك يد أنجيلا ؟؟ لماذا لم يقل لها بأنني مغرم بفتاة أخرى ؟؟ لماذا من الأصل ليون يذهب مع فتيات أخريات غير إدا لكسب قلوبهن ؟؟ كأحداث الجزء الرابع مع أشلي و هانيغان و أخيراً أنجيلا !!! ليون لم يطري إدا بهذا الجزء بتاتاً البته !! أنت قلت لي بأني جعلت ليون لعوب !!! و هذا هو من الأصل و أنا لم أجعله هو لأنني لم أخترع شخصيه ليون من الأصل بل كاب كوم فعلت ذلك و لكل شخصيه من رزدنت إيفل قصتها الخاصه , ليون طلب من هانيغان رقمها و انا وضعت وصله الفيديو عشان محد يسألني كيف و متى ؟؟ بعدين هذا شئ طبيعي يا أخي لدى الأمريكان و الأوروبيين بصفه عامه ^^" يعني عاداتنا و دياناتنا تختلف عنهم شئ طبيعي الشاب يكن لديه صاحبه و أكثر و الفتاة كذلك لديهم !!!

يا اختي العزيزة أذا كنت تبحثين في موقع اجنبي , فنصيحتي لك تجنب ذلك لانه يحطونك بمواقف محرجة

:

مثل هذه
    :
    [ هل Sherry‏ أصبحت Lisa‏ جديدة ؟ هل فايرس Resident Evil 5 هو الـ G-Virus‏ ؟ [ مقالة ]
    :

و كما قال لي الاخ

chris ان بعض المواقع كاتبين ان النمسس كان حبيب جيل في الجزء 3 لهذه فهو يريد قتلها و هذه خطا 100%
    أخ الكونت ليست كل المواقع هكذا !!! هذا اولاً ثانياً ربما أنت تتصفح بمواقع رزدنت إيفل لكن كل كلامهم مجرد توقعات أو روايات ليس حقيقيه للعبه !!! ثالثاً انا اتصفح بمواقع معروفه و رئيسيه للعبه و ليس أي موقع و كذا مرة قرات بموقع كاب كوم قبل التغيير لكنني لا اتذكر أسم الملف أو المكان بأن سبق و كتب أحدهم عن شخصيه ليون كما كتبت و أكملت الباقي انا بمفهومي !!! أما سالفه جيل والله ما عمري قريت أحد كاتب كذا أكرر ليس كل المواقع بعدين هم الأصل يعني قصص رزدنت إيفل كتابها أجانب فشئ طبيعي بتلاقي النقاش حقهم أكثر و صحيح !!!

مممم انت افضل شخصية عندك انجيلا , لن اناقشك عن سلبياتها

خخخخخخخخخ لا بالعكس قول نحن نناقش فشئ جميل أننا نتناقش عن أنجيلا ثانياً الأغلبيه الساحقه تكره هذه الشخصيه لأن دورها كبير بالفلم ثانياً لأنها وقعت بحب ليون و ليون كان يبادلها النظرات لكن مع كذا ليون لن نفهمه إلا بعد نزول الجزء الثاني !!!

بالنسبه لنقاش الذي دار بين كلير و المراة تلك :

كلير كانت تقصد ممازحه تقريرها هو الصديق و ليس صديق بشري حقيقي لأن شوفو رد المراة عليها !!! ثانياً كما قال الكونت ليس بالضروري يكون حبيب لها لكن كلير كانت ترمي مداعبه فقط لا غير و بالنسبه لشفرة لسى ما بعد قرات عنها !!! أو ربما هذه المراة خطأت بأسم تقرير كلير و كلير صححت لها أسمه FDA !!!

و اخيراً سلامت الأخ العزيز كريس من كل شر إشتقنا لنقاشاته الرائعه ننتظرة !!!

لي عودة..~
    التعديل الأخير تم بواسطة J I L L U N A ; 02-02-2009 الساعة 04:54 AM

آلآن عملت لكم موضوع آتمنى آن يحوز على رضآكم :

لمن يريد مشاهدة الاسطورة Resident.Evil.Degeneration.2008 حصريا نسخة للجوال | 3Gp |

More and more I find myself wondering if It’s all worth
    fighting for

For a future without fear

Yeah, It’s worth it

Ps3
    ID:ALKaiD-02

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز a3nad ممكن أن نعرف عن هذا الرجل في الجزء الخامس أو ممكن أن كابكوم تتجاهله وتعتبر أن الأمر ليس مهم

أخي العزيز الكونت محمد17 نقول سلامات للأخ العزيز chris ونتمنى له الشفاء العاجل وإن شاء الله يعود سليم ومعافى بإذن الله وننتظر اللعبة على الجوال

انا جبتها كذا على انك شخص قديم هنا لهذه قلت سبنسر او ماركوس
    ^___^

يجب ان يكون هناك اجزاء فرعية , لانه بين الرابع و الخامس جاء اوتبريك 2 و امبريلا كورنيكلز
    تقصد جاء أمبريلا كرونيكيلز والفيلم لأنه الأوتبريك أحداثه قبل الرابع

سوف اشاهد ذلك و ارد عليك في الرد القادم
    أنتظرك

لا يا اخي هو بالكثير عمره بالثمانينات لا اكثر يعني ليس 200 سنة
    :
    لكن كلامك صحيح الشركة تعتمد ويسكر هو الشرير و تريد انهاء قصة سبنسر حتى لا يسال احد عنه مستقبلا
    :
    لكن هذه ظلم كبير جدا , لو لم يكن موجودا لما كان هناك امبريلا اصلا و لن يكون هناك وجود لقصة ليزا و عائلتها بالريميك
    :
    و الله حرام كابكوم تتعامل مع هذه الرجل بهذه القسوة
    كلامك صحيح لأن كابكوم لم تعطي سبينسر حقه

هذه صحيح يا عزيزي انا أقصد الوحش في البحر
    :
    صحيح يوجد اختلاف بالمظهر لكن يوجد اختلاف بالمظهر بين تمساح 2 و 5 و غول 4 و 5
    :
    شكرا على التوضيح
    صحيح ولا شكر على واجب

كنت متررد بأضافة هذه التفصيل في الموضوع لكنني ظننت انه غير مهم , ربما يكون صديق بوي فريند عادي
    :
    نحن نعلم ان هذه الأمور مسموح بها في الخارج
    :
    ليس من الضروري ان يكون ليون , لأننا شاهدنا تفاجأة كلير بوجود ليون في المنطقة بعد أن انقذها بنفس طريقة الجزء الثاني
    :
    هذه يدل انه ليس صديقها
    :
    ربما يكون صديق اخر كما قلت انت بعمل يالتيراسيف
    :
    لكن لغر WHo و FDA لم افهمه
    :
    انتظر تعليق الاخت انجيلا على هذه النقطة لانها الاعلم بهذه الأمور عن الشخصيات
    :
    شكرا على نقاشط الطيب يا غالي , أنتظر ردك
    صحيح لا يوجد شيء يدل على هوية الرجل ولا شكر على واجب

أختي العزيزة ~|| Anjela ||~ معقول تكون مزحة وأن التقرير هو الصديق؟ لو نكتب الحوار باللغة الإنجليزية فسوف يكون هكذا :

هو لن يدعني أنام = He won't let me get any sleep

طبعا معروف أن He ضمير للمفرد المذكر يعني واضح أنه تلميح لشخص بينما لو كان المقصود التقرير لقالت It فيكون ضمير للجماد أو أي شيء غير البشر

عموما ما أقصده أنه كان بإمكان كابكوم أن تجعل الحوار واضح وتقول كلير كلمة تقرير بدلا من صديق ولكن قد تكون إحدى حركات كابكوم يعني وضع شيء غامض عن طريق مزحة لأن هذه الشركة لا تمزح في أمور الشخصيات

أخي العزيز a3naD لقد قمت بالرد على موضوعك وشكرا

ســادلــر
    اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

اهلا بك يا عزيزي مرة اخرى

الحمدلله انا توصلنا الى الكلام الصحيح والمعقول وكشفنا غموض المشهد

هذه صحيح

بلفعل يجب ان نفتخر بما وصلنا اليه
    ومن حبنا الشديد في اللعبه الرائعه تستاهل الاسطوره الرزدنت ايفل لانها لعبه لاتوصف من حيث الاداء والقصه والاكشن والرعب والفلم كل شي فيها ممتاز
    كلامك صحيح انا شخصيا لم أرى في حياتي ناس مهتمين بهذه الكمية من الشغف لهذه الأسطورة الرائعة

من الممكن ان يكون احساسك في محله فنحن لا نعرف عن حادثت الهند الا القليل
    من الممكن ان يكون بيق بوس ميتل قير هو وراء هذه القصه ما ادراك
    ههههههههه
    ههه
    :
    الاخ النمسس لمح لما حصل في الهند من وراء الأسطر في الصفحة 101 من الأستعراض الشامل لـ 5

الله يسلمك وانت تستاهل اكثر اخوي
    ...وشكرا...
    الله يعافيك و ننتظر عودتك
    :
    لي عودة لارد على الأخوة النمسس و انجيلا
    :
    شكرا
    :

صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة