راح اسوي مقارنه بسيطة بين نوعين من السيارات
الاولى
Corvette ZR1 (C6) RM '09
طبعا المعدله كليا
السعر / 385,000
( سعر السيارة + سعر تحويل السيارة الي سيارة سباق رياضية )
طبعا السيارة راح تشتريها بـ 184,800 وتقدر تبيعها بـ 55,440
وهذا طبعا اذا ما حولت السيارة الى الشكل الرياضي لان بعد كذا ما راح تقدر تبيعها
وزن السيارة بعد التحويل 1100 kg وقبل 1508 kg
المستوى المطلوب لشراء هذه المركبة هو 15
طبعا هذه غير الاشياء الي راح تضعها في السيارة زي زيادة قوة الماكينة وتغيير الكفرات الى race soft
يعني بعد التلغيم النهائي
راح بعد كذا تصل سرعة السيارة القصوى على الطرق المستويه 380 كلم تقريبا
ثانيا
Viper SRT10 ACR '08
السعر /100,000
( السياره ما راح تقدر تعدل في شكلها العام اكثر من شكلها الحالي )
تقدر تبيع السيارة بـ30,000
وزن السيارة 1552 gk
المستوى المطلوب لشراء هذه المركبة هو 15
السيارة حالها من حال السيارة الي قبلها لازم تلغمها وتحط فيها عشان تمشي معك اوكي
السرعة القصوى للسيارة قد يصل في بعض الاحيان الى 400كلم
ايش الفرق
طبعا غير السعر
طلبات سيارة الكورفيت للوصول الى السرعة النهائية اغلى بكثير من سيارة ال فايبر
الفايبر اسرع من الكورفيت على الطرق المستوية
الكورفيت اكثر توازنا على المنعطفات من الفايبر ( وحسب تجريتي فرق كبير جدا جدا )
تسارع الكورفيت افضل من تسارع الفايبر
الفايبر حسب تجربتي من السيارات التي يصعب مجاراتها ولكن الكورفيت الافضل في ساحات السباق