صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37

الموضوع: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

  1. #1
    الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

    •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

    التسجيل
    16-01-2006
    الدولة
    DoHa
    المشاركات
    8,755

    شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami


    بسم الله الرحمن الرحيم


    هذا هو الجزء الثالث من سلسلة مواضيع "شخصيات صنعت تاريخ الألعاب"


    ملاحظه: تمت كتابة الجزئين السابقين منذ مدة طويلة وهذه هي الروابط

    شخصيات صنعوا تاريخ الألعاب: Hideo Kojima

    شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 2 ) : مخترع سلسلة FINAL FANTASY المطور Hironobu Sakaguchi



    Xx----------------- montada.com
    -----------------xX



    Shinji Mikami






    الاسم: Shinji Mikami
    تاريخ الميلاد: 11\8\1965
    الطول: 168 سم
    العمل: مصمم ألعاب الفيديو
    الهواية: الأفلام وجمع الساعات

    المعروف عنه أنه مخترع سلسلة ألعاب الرعب survival horror الشهيرة
    Resident Evil. وعمل أيضا على اكمال بعض أعمال Capcom



    ومنها ما بعد الـ32-bit مثل
    Viewtiful JoeDevil May Cry و Ace Attorney حيث عمل كمنتج تنفيذي. وهو أيضا مخترع ألعاب الـ third-person shooter وهم Resident Evil 4 و Vanquish.








    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    حياته

    تخرج Mikami من كلية التجارة من جامعة Doshisha حيث تخصص في دراسة تسويق البضاعة. التحق بـ Capcom عام 1990 و بعدها بقليل صنع أول ألعابه وهي لعبة quiz لجهاز Game Boy بعنوان Capcom Quiz: Hatena? no Daibōkenالتي أخذ تطويرها أكثر من ثلاثة اشهر. استندت ألعابه التالية على ملكيات ديزني المرخصه: Who Framed Roger Rabbit? عام 1991 لجهاز Game Boy و Aladdin عام 1993 و Goof Troop عام 1994 لجهاز Super Nintendo. عمل ميكامي على لعبة من غير عنوان للـ F1 racing والتي أُُلغيت من قبل الشركة بعد ثمانية اشهر من التطوير.







    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    Resident Evil و Dino Crisis

    بعد اصدار Goof Troopبدأ ميكامي بتطوير لعبة رعب ومغامرات لجهاز PlayStation و Sega Saturn تدور احداثها في قصر مسكون وهذه الفكرة مأخوذة من Sweet Home ( من أوائل ألعاب Famicom التي أصدرتها كابكوم مستندة على فيلم رعب ياباني بنفس العنوان)



    و كانت النتيجة هي لعبة
    Biohazardحيث أنها ليست لعبة مغامرات لكنها جمعت بين شخصيات واجساد 3D متعددة الاضلاع مع خلفيات ثابتة ثناية الابعاد و عرضت وحوش الزومبي (مع غيرها من الوحوش) وقد تأثر كثيرا بـأفلام الأموات من عمل George A. Romero.



    ثم أعيدت تمسة اللعبة بعنوان Resident Evil عندما أرادوا اصدارها باللغة الانجليزيه بعد ان اقترحت Capcom USA ذلك وتم اصدارها في اليابان وامريكا الشمالية في 22 مارس 1996 وأصبحت أول ألعاب الـ PlayStation نجاحا.



    كانت اول لعبة سُجّلت تحت صنف
    survival horror وهو مصطلح اخترعته كابكوم لتروّج اللعبة (حقيقة: كانت Alone in the Dark اول لعبة 3D survival horror عندما ظهرت للمرة الاولى على أجهزة PC عام 1992)





    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    Resident Evil و Dino crisis

    بعد نجاح Resident Evil تمت ترقية ميكامي الى منصب منتج واشترك في جوانب اكثر في أعمال الشركة. أشرف ميكامي على تطوير أجزاء Resident Evil المكملة Resident Evil 2 عام 1998 و التي غيّر فيها مفهوم ألعاب الرعب، فبدلا من أن تكون الأحداث في قصر مخيف أصبحت في هذا الجزء في أجواء مألوفة في المدينة سببها انتشار فيروس خطير. بعيت أكثر من 5 ملايين نسخة لتثبت مدى شهرة ألعاب survival horror وبعدها أشرف على تطوير Resident Evil 3: Nemesis و أخرج لعبة survival horror أخرى بعنوان Dino Crisis عام 1999 )









    Xx----------------- montada.com -----------------xX


    Capcom Production Studio 4

    بعد اصدار Resident Evil 3 في اليابان بفترة قصيرة تم تأسيس Capcom Production Studio 4Devil May Cry عام 1999. ويتألف طاقم الاستوديو من المطوريين الاساسيين لمشاريع ألعاب survival horror. وتم اختيار Mikami كمدير عام للاستوديو وعمل كمنتج تنفيذي لألعاب مختلفة منها النسخة الاولية من Devil May Cry حيث كانت في البداية نسخة لمشروع أحد اجزاء Resident Evil .





    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    Dino Crisis 2 و Resident Evil: Code Veronica

    في عام 2000 شارك Mikami كمنتج في لعبة Resident Evilجديدة بعنوان Resident Evil Code: Veronica. صممت هذه اللعبة لتكون لجهاز Dreamcast حيث انه كان اقوى من جهاز PlayStation لأنه أعطى فرصة لفريق العمل وللمرة الاولى لإضافة بيئة لرسوم ثلاثية الابعاد بدل الخلفيات الثابتة الثنائية الابعاد. أصدرت Resident Evil Code: Veronicaعام 2000 وبيعت منها 1,140,000 نسخة. في نفس السنة أصدرت لعبة ميكامي Dino Crisis 2 والتي بيعت منها 1,190,000 نسخة.





    في عام 2001 تم تطوير نسخة مميزة للعبة Biohazard Code: Veronica لجهاز Dreamcast والجهاز الجديد الذي أصدرته Sony وهو PlayStation 2. تم انشاء هذه النسخة من العبة لملئ بعض فراغات القصة ولكنها اضافت فراغات غيرها في هذه العملية. ومع ذلك فإن Biohazard Code: Veronica Complete Edition والتي عُرفت بالنسخة المميزة في اليابان فاقت مبيعاتها النسخة الأولية. وعُرفت هذه النسخة في الولايات المتحدة و بقية بقاع العالم باسم Resident Evil Code: Veronica X. بعيت 1,400,000 من نسخة PS2.



    في عام 2001 قام Mikami باتخاذ قرار أثار الجدل في سوق العمل بتشكيل اتفاقية خصوصية مع Nintendo بجعل الاجزاء الرئيسية لسلسلة Resident Evil حصرية لجهاز Nintendo GameCube



    حيث سيحصل الجهاز على نسخ أجهزة PlayStation و Sega Dreamcast و ثلاثة أجزاء جديدة: Remake Resident Evil و Resident Evil Zero و Resident Evil 4 (لكن الاتفاقية لم تتضمن العناوين الفرعية مثل ألعاب Gun Survivor وOutbreak). وتم اصدار Resident Evil Remake و Resident Evil 0 عام 2002.







    أُصدر جزء Remake للعبة Resident Evil في الذكرى السادسة لاصدار النسخة الاولية للعبة في 22 مارس 2002. وُصفت هذه النسخة بأنها النسخة النهائية للعبة. في الواقع فاقت مبيعات الـRemake توقعات Capcom حيث أنها توقعت أن تصل المبيعات الى 250,000 نسخة في الولايات المتحدة ولكنها باعت 490,000 نسخة فس الولايات المتحدة و 360,000 في أوروبا. لقد استطاعت Resident Evil بيع 1,250,000 في اول عام من اصدارها.

    في 12 نوفمبر عام 2002 تم اصدار Resident Evil Zero . أعلن موقع الألعاب gamefront.de أنه تم بيع 138,855 نسخة في أول يوم من اصدارها. كانت Capcom تطمح إلى بيع 1.42 مليون نسخة لكنها باعت 1.12 مليون نخسة فقط. عدم مطابقة Resident Evil Zero أو تفوّق التوقعات التي وضعتها الشركة لمبيعات اللعبة سبب ذعرا لمدرائها التنفيذيين و المساهمين وشعروا بالقلق من أن Resident Evil 4 لن تحقق ربحا جيدا على جهاز GameCube



    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    Capcom Five و Resident Evil 4

    بالرغم من مبيعات Resident Evil Zero المخيبة للآمال فإن Mikami ظل واثقا من مساندته لـ Nintendo و أعلن عن عناوين حصرية للـ GameCube تحت تطوير Production Studio 4 اضافة الى Resident Evil 4 وهي: P .N.03, Viewtiful Joe, killer7 و Dead Phoenix. تمت تسمية هذا المشروع Capcom Five









    أول لعبة تم اصدارها من تلك المجموعة كانت
    P.N. 03 والتي قام Mikami بإخراجها. فشلت اللعبة من حيث الاعلان و النقد وحصلت على استعراضات فاترة من قبل الصحفيين وباعت نسخ اقل من المتوقع. نتيجة لذلك تنازل Mikami عن منصب مدير Production Studio وظل أحد رؤساء الانتاج في الفريق.

    بعد فشله في لعبة P.N.03 قرر Mikami التركيز على مظاهر الابداع لـ Capcom 5 حيث قام بأخذ مهام الاخراج لـ Resident Evil 4 مكان المخرج السابق Hiroshi Shibata .

    تعرضت
    Resident Evil 4 لتغيرات جوهرية تحت اشراف Mikami. وتم اصدار اللعبة عام 2005 وكانت أحد أكبر مبيعات الألعاب لجهاز GameCube حيث بيعت 1,250,000 نسخة في العالم خلال سنة واحدة. قام النقاد بمديح اللعبة وحصلت على العديد من الجوائز.

    تعتبر Resident Evil 4 أحد اكثر الألعاب تأثيرا في العشر سنوات الأولى من عام 2000 وسبب ذلك أنها أعادت تعريف نوعين من الألعاب وهما survival horror و third-person shooter حيث أنها حاولت اعادة تعريف survival horror عن طريق اضافة ردود الأفعال للجيم بلاي و الدقة في التصويب، فهي تقوم بتوسيع نطاق الجيم بلاي للسلسلة بإضافة عناصر جديدة من ألعاب الاكشن. ساعدت أيضا على اعادة تعريف ألعاب third-person shooter عن طريق تقديم "الاعتماد على تعديل زوايا الكاميرا التي فشلت في حجب الحركة". زاوية التصوير "فوق الكتف" تم تقديمها في Resident Evil 4 التي أصبحت قاعدة أساسية في ألعاب third-person shooters مثل Gears of War و Batman: Arkham Asylum. وأصحبت كذلك قاعدة أساسية لميزة "دقة الهدف" لألعاب الاكشن بشكل عام مثل Dead Space و Grand Theft Auto و سلسلة Ratchet & Clank Future.

    صرّح Shinji Mikami بأن Resident Evil 4 ستكون حصرية لجهاز GameCube. في مقابلة مع مجلة يابانية قال Mikami "اذا تم اصدار اللعبة على جهاز آخر..." وتم ترجمة باقي المقولة بأن Mikami سوف يقطع رأسه بنفسه ان أًصدرت اللعبة على جهاز آخر. في وقت لاحق في أحد العروض الساخرة للعبة God Hand تم عرض كلب سباق وتمت تسميته "رأس Mikami". ولكنه اعتذر في مقابلة أنه سيتم فك حصرية Resident Evil 4 . شعر Mikami بالأسف لأنه ظن أن بعض الناس اشتروا جهاز GameCube فقط للعب Resident Evil 4 دون علمهم بأنها سوف تصدر على PlayStation 2






    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    Clover Studio و God Hand

    بعد النجاح الذي حققته Resident Evil 4 قام Mikami بترك Studio 4 ونُقل الى Clover Studio عام 2004 . تأسس هذا الاستوديو في يوليو 2004 وقام الاستوديو بتوظيف أفضل مطوري Capcom بالاضافة الى Atsushi Inaba منتج Steel Battalion و Viewtiful Joe وايضا Hideki Kamiya مخرج Devil May Cry.
    في ستوديو Clover قام Mikami بالاشراف على تطوير God Hand وهي لعبة من نوع beat 'em up التي تعكس ثقافة الـpop الأمريكية واليابانية بطريقة مضحكة. أُصدرت اللعبة في اليابان في 13\9\2006 و في 10\10\2006 في امريكا الشمالية.


    Atsushi Inaba




    Hideki Kamiya

    في 12\10\2006 أعلنت Capcom عن إحلال Clover Studio بعد القرار الذي تم اتخاذه في اجتماع Board of Directors وتم ذلك بشكل رسمي في مارس 2007

    بعد إحلال Clover Studio انضم Mikami إلى Seeds Inc والتي تعرف حاليا باسم Platinum Games والتي أُنشأت على يد المجموعة التي كانت تابعة لـ Clover Studio.



    تتألف Platinum Games من مجموعة من أمهر مصممي الألعاب ومنهم Hideki Kamiya مخترع Devil May Cry و
    Yuta Kimura ، Viewtiful Joe فنان لمشاريع مثل Shadow of the Colossus و Mari Shimazaki ، Okami المسؤولة عن تصميم شخصيات Masami Ueda ، Okami ملحّن Resident Evil و Viewtiful Joe بالإضافة إلى موسيقى Devil May Cry و Okami.



    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    Platinum Games و Vanquish

    كشف Mikami عن أستوديو تطوير قام بتشكيله باسم Straight Story عام 2006 وكان ذلك قبل نهاية Clover Studio بفترة قصيرة. اسم الاستوديو مأخوذ من فيلم David Lynch الذي صدرت عام 1999. يعمل الاستوديو تحت Platinum Games ويعتبر عضو خارجي لها. أيضا قام بالتعاون مع Goichi Suda التابعة لـ Grasshopper Manufacture



    لعمل لعبة Shadows of the Damned باستخدام محرك Unreal Engine 3.



    ثم أعلن Mikami أنه سيتم اغلاق أستوديو Straight Story فور الانتهاء من تطوير Vanquish. قام Mikami باسبتداله باستوديو آخر جديد باسم Tango .

    في مايو 2008 أعلنت Platinum Games عن 4 ألعاب لـ Sega والتي تم فيها تطوير ونشر Bayonetta وهي لعبة stylish action لجهازي PlayStation 3 و Xbox 360 من اخراج Hideki Kamiya حيث تظهر ساحرة تقاتل ملائكة.



    أيضا لعبة RPG خيال علمي لجهاز Nintendo DS باسم Infinite Line والتي أصبحت باسم Infinate Space. كذلك لعبة MadWorld وهي لعبة اكشن شديدة العنف لجهاز Wii بجرافيكس أبيض و أسود مثل Sin City وأيضا تم الاعلان عن لعبة دون الكشف عن عنوانها لـ Shinji Mikami وفي مقابلة صرّح بأن اللعبة ستطوّر الى سلسلة.





    كلعبتي Resident Evil و Resident Evil 4 من قبل فإن Vanquish لعبة الـ third-person shooter والتي أُصدرت عام 2010 أثبتت أنها عنوان ذو تأثير على ألعاب الأكشن. حيث قامت بتطوير نظام الاختباء بشكل ملحوظ حيث لو قارناها بأنظمة الاختباء السابقة في ألعاب التصويب فإن الاختباء في Vanquish قابل للتدمير حيث يمكن لعدو آلي أن يدمر الحائط الذي يختبئ خلفه اللاعب بطلقة واحدة فقط.



    إن اللعبة تنقص من تقييم اللاعب حسب عدد المرات التي يختبئ فيها اللاعبين بالرغم من أن أهم مظاهر الابداع فيها هو ميكانيكية قوة الانزلاق التي تجعل اللاعب ينزلق الى وخارج منطقة الاختباء بسرعة كبيرة أو في لحظة bullet time عندما تكون طاقة اللاعب قليلة.

    حصلت اللعبة على جائزة Best Original Game Mechanic من GameSpot بسبب ميكانيكية الانزلاق التي تعمل كوسيلة هرب دفاعية و الاعداد للهجوم حيث أنها فتحت المجال لاحتمالات أكبر للجيم بلاي لألعاب الـ shooter ورفع معدل السرعة بشكل ملحوظ.



    لدى اللعبة اتجاه جديد اضافة الى تاثيرها على ألعاب first-person shooters القادمة التي شملت ميكانيكية الانزلاق كلعبة Bulletstorm و Crysis 2 و Killzone 3 . لعبة Vanquish نفسها مستواحاة من رسوم الأنيمي Casshern التي أنتجتها Tatsunoko في السبعينات.



    تم فتح موقع تيزر في 18\3\2010 بعنوان Mikami Project مع عد تنازلي. تم تغيير الصفحة ليصبح موقع للتوظيف للأستوديو الجديد الذي أنشأه Mikami باسم Tango

    في 28\10\2010 أعلنت ZeniMax Media Inc الشركة الأم لدى أحد أهم موزّعي الألعاب Bethesda Softworks أن Shinji Mikami انضم إليها في صفقة حيث حصلت ZeniMax على Tango Gameworks.



    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    Shadows of the Damned

    يرجع تاريخ اللعبة الى عام 2005 عندما أصبح كل من Shinji Mikami و Suda51 صديقين حميمين عدما عملا معا على لعبة Killer7.


    Goichi Suda


    أراد Suda عمل لعبة survival horror حصرية لجهاز PlayStation 3 . حققت لعبته الرعب الأولى Michigan: Report From Hell أرباحا مرضية في اليابان عام 2006 وبدأ Suda العمل فورا على Kurayami (وتعني "الظلام" باليابانية) أثناء أوقات فراغه وتم اقتراح تسميتها Closer.



    ولكن Electronic Arts أكدت أن التسمية تم التخلي عنها للعبة أخرى. في معرض Electronic Entertainment Expo - E3 عام 2006 و لم تحصل لعبة Kurayami على موزّع.



    في عام 2008 قام Suda بعرض مفهوم اللعبة لـ EA Games التي وافقت على ترخيص محرك Unreal Engine 3 وتوزيع اللعبة عالميا. حينها تمت دعوة Shinji Mikami ليكون المتنج التنفيذي للمشروع. أراد Suda الاعلان عن اللعبة في E3 2009 لكن لم يتم السماح له بذلك بسبب الاتفاق بين Grasshopper Manufacture و EA Games على اخفاء هذا الأمر عن الاعلام.

    في ديسمبير من ذلك العام ترك Akira Yamaoka ( ملحّن سلسلة Silent Hill ) Konami بعد ان أنهى عمله في Silent Hill: Shattered Memories والتحق بـGrasshopper Manufacture لأنه استمتع بالعمل على ألبوم No More Heroes



    عمل Yamaoka كمصمم صوت للعبة. تم الاعلان أخيرا عن اللعبة الجديدة Shadows of the Damned في معرض Tokyo Game Show
    عام 2010 .






    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    مقابلة مع Shinji Mikami

    Scan من مجلة ألعاب البلاي ستيشن











    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    جدول انجازات Shinji Mikami


    الجدول تحت عنوان Works



    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    المصادر

    مجلة ألعاب البلاي ستيشن (العدد 13)



    Xx----------------- montada.com -----------------xX



    وتم بحمد الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Arashi ; 01-05-2011 الساعة 12:36 AM

    02 : 11 :11


    المزيد من الرعب في الجزء الثاني


  2. #2
    التسجيل
    18-08-2007
    الدولة
    عروس(الكويت)الخليج
    المشاركات
    3,910

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    واااااو عالموضوع القيم والغني بالمعلومات
    Shinji Mikami
    مجنون وغني عن التعريف وأنا من محبي العابه

    نتمنى من المنتجين اليابانيين الرجوع لمسواهم المعهود

    برافووو ارووش

    اسمتع واحب اقرى هالمواضيع



  3. #3
    التسجيل
    09-01-2011
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    400

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    انا من عشاق شينجي ميكامي(سابقا)...احلى العاب سواها رزدنت ايفل ( الكلاسيك)احلى شي ملوت الجيم كيوب رووعا ( و الحين نزلو على الwii) و لا ننسى ديفل ماي كراي يهبل و داينو كريسيس يخرع و حلو بس يبيله يسوي جزء يديد على السوني 3....ببببس بعدين قاعد يخرب العابه مثل رزدنت ايفل حولها لعبة اكشن !!! و مستمر بالتخريب مثل resident evil raccon city جنود و رشاشات!! و لكن مع ذالك يذل ميكامي من عباقرة سناعة الالعاب بس لو يرد لستايل العابه القديمه.
    الطول: 168 سم
    وايد قسير -__-

    Shadows of the Damned...هاللعبه امبين عليها حلوه خلط من رزدنت ايفل على ديفل ماي كراي...بس لو تلاحذون طريقة كلام الشخسيات حدها funny و too much action يعني كلش مو surviver horror بس يالله في شي يشجه نسمع موسيقى اكيرا ياموكا

    و شكرا عالموذوع كفيتي ووفيتي

    .
    Forever and always I am keeping you. Never ever could I be as happy as I am knowing that our hearts beat to the rhythm
    of love
    Now Playing:-(this game is very addictive) totally recommend it



  4. #4
    التسجيل
    25-04-2011
    الدولة
    في حضن التيتا
    المشاركات
    38

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    يعطيك الف الف الف عافيه شغل عدل وكامل دوم النشاط والصحه مشالله تاريخ حافل بس بافتره الاخيره حسيته صاير مايهتم ومايقدم اقوي ماعنده يعني شادو اف دماند حلوه واللعبه باين فيها توستيد كثييييره والغرابه كلها لكن mah خصوصا سودا15 معه يعني الخبااال كله متحمسه لشادو اف دماند مع اني كاره حركه الجواهر للي تطيح من الاعداء تحسيها مرررررره كلاسيك لول علي طاري السكانس انا جالسه اقرا اقول وش فيه ذا يلطم عن RE3 قديييم الاخ وشوي يقول الصحفي وش رائيك بالجهاز اللذي ستطلقه سوني بلاستيشن 2 قلت اهاااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههه مغبببببببر انا قلت ياخي كني شافه الصور هاذي زماااان لكن يالله مبدعه دنتي اوي اوي اوي
    لاااا.~ تسرع فالمااا.ءْ امانه~~ ./"ِ



  5. #5
    التسجيل
    25-04-2011
    الدولة
    في حضن التيتا
    المشاركات
    38

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    يعطيك الف الف الف عافيه شغل عدل وكامل دوم النشاط والصحه مشالله تاريخ حافل بس بافتره الاخيره حسيته صاير مايهتم ومايقدم اقوي ماعنده يعني شادو اف دماند حلوه واللعبه باين فيها توستيد كثييييره والغرابه كلها لكن mah خصوصا سودا15 معه يعني الخبااال كله متحمسه لشادو اف دماند مع اني كاره حركه الجواهر للي تطيح من الاعداء تحسيها مرررررره كلاسيك لول علي طاري السكانس انا جالسه اقرا اقول وش فيه ذا يلطم عن RE3 قديييم الاخ وشوي يقول الصحفي وش رائيك بالجهاز اللذي ستطلقه سوني بلاستيشن 2 قلت اهاااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههه مغبببببببر انا قلت ياخي كني شافه الصور هاذي زماااان لكن يالله مبدعه دنتي اوي اوي اوي
    لاااا.~ تسرع فالمااا.ءْ امانه~~ ./"ِ



  6. #6

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    ماأدري إذا هذا السبب اللي ماخلاني أقدر ألعاب رعب على البلاي ستيشن 3 للحين.
    ( إحس إني مليان رعب من هالآدمي :P )

    لكن يبقى إنه شخصية لن ينساها الجيل الماضي أبداً خاصة مع أساطير الألعاب RE و DC

    اللعبة الجديد
    Shadows of the Damned
    أحسها بتطلع عمى عيون بقوة هي وألوانها اللي ماادري وش تبي
    لكن بنفس الوقت فكرة غريبة مجنونة تجيب المغص
    وأحلى مافيه إسم السلاح XDD

    Big Bo %#^&
    G
    ...r
    ......a
    .........p
    ............h
    ...............i
    ..................c
    .....................s


  7. #7
    التسجيل
    25-04-2011
    الدولة
    في حضن التيتا
    المشاركات
    38

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    قريت مواضيعك الثانيه عن وقريت التقرير عن هايدو وصراحه انا اشوفه انسان مبدع لكن مو معطي نفسه فرصه يعني من اول ماعرفناه وهو ميتل قير من اول مادخل عالم الالعاب اشتهر بميتل قير وشكله بيموت عليها pاظن انه يبي يثبت نفسه بالعااب ثانيه نع اني اشوفه اسطوره ومايحتاج يثبت نفسه عشان كذا صرح اكثر من مره ان ميتل قير 4 راح تكون الاخيره ابي اشوفه يخرج ويطور بلعبه ثانيه اقوي وقصه اروع واجمل وننتظرe3 سوري ع الدخله الغلطp:
    لاااا.~ تسرع فالمااا.ءْ امانه~~ ./"ِ



  8. #8
    Etro غير متصل مراقب منتديات فاينل فانتسي
    Ŧнє Fαитαѕγ
    التسجيل
    09-02-2011
    الدولة
    Away !
    المشاركات
    952

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    ما شاء الله عليك arashi
    انتي لمسة ابداع في المنتدى ,اذا Shinji Mikami شاف الموضوع بيفتخر فيك XD
    شوقتيني عشان ارجع والعب العابه
    صراحة ادعتي

    اما بالنسبة لآلعابه
    احسن العابه بدون اي منازع
    Resident Evil
    اكثر العاب الي حسستني بالرعب لما كنت صغير
    اذكر لما كنت صغير ولد عمي يلعب
    Resident Evil 3 اول ما يظهر نميسس , انا اختفي XD
    بس احس ان الرعب اختفى في العابه الجديدة :-/

    شريت Resident Evil 5 بس ما لعبتها لحد الحين مشغول بآلعاب Square Enix
    لكن موضوعك شوقني عشان العبه

    العابه الي العبها غير
    Resident Evil
    -:
    devil may cry
    dino crisis


    شكرا arashi على الموضوع المميز والرائع
    انتظر جديدك
    ^^

  9. #9
    التسجيل
    01-04-2011
    الدولة
    ツ】ઇ需 KIMI NO IRU MACHI 需ઇ【&#
    المشاركات
    802

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    السلام عليكم
    مشكوووووووووووووووره يأختي على هذا الموضوع الجميل ...
    ومقصرتي في هذه المعلمات الكبيره ..
    والصور من مجلة ألعاب البلايستشن ذكرتيني أول نسخه من لعبة رزدنت إيفل 3 باللغه الأنجليزيه وخصوصا صورة هذه الشخصيه وهي Shinji Mikami وهو زومبي وهذه صوره شهدتها وأنا الأول متوسط ..
    أهم شيئ أنك أفدتني بمعلومات جديده في حول أشهر شخصيات صنعت سلسلة ألعاب أسطوريه ..
    فيعطيك الله ألف ألف ألف عافيه على هذا المجهود الجبار والرائع ودوماً المزيد والمزيد من النجاح والتفوق في جميع أعمالك ومواضيعك ومشركاتك يأختي الفاضله..

  10. #10
    Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن
    التسجيل
    03-02-2009
    الدولة
    In Wonderland
    المشاركات
    2,791

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    لول اول مره أعرف .. أنه في أصدارين من RECV
    والمشكلة الأكبر أني لعبتهم كلهم P:
    انسان كبير و أفكاره أثرت فينا وخصوصا RE
    على فكره .. قبل فتر طويلة
    طلع كم ارت وورك مشروعه القادم



    الباقي هنا

    شكرا أراشي على التقرير..


  11. #11
    التسجيل
    18-04-2003
    الدولة
    Umbrlla
    المشاركات
    1,084

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    السلام عليكم

    تسلم أيدك أختي أراشي موضوع يمشي 300 للمفضله ...

    شينجي ميكامي تاريخ مشرف بنجاحاته و أخفاقاته لكن عجبتي هالنقطه :

    أول لعبة تم اصدارها من تلك المجموعة كانت P.N. 03 والتي قام Mikami بإخراجها. فشلت اللعبة من حيث الاعلان و النقد وحصلت على استعراضات فاترة من قبل الصحفيين وباعت نسخ اقل من المتوقع. نتيجة لذلك تنازل Mikami عن منصب مدير Production Studio وظل أحد رؤساء الانتاج في الفريق.
    عجبتني هالحركه فيها شئ من محاسبه النفس على الفشل . وهذا أن دل . دل على حرصه على العمل و أعطاء الفرصه للغير . ليثبت وجوده ...

    مع حبي الشديد للشينجي ميكامي أقول بكل اسف أن ( طريقك مسدود مسدود مسدود ياولدي ) في لعبتك الجديده Shadows of the Damned

    شكرا مره أخرى أراشي على الموضوع التاريخي ...



  12. #12
    التسجيل
    20-01-2006
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    1,902

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    مشكورة ارشي على التقرير وايد حلو
    اوان من معجبين ب ميكامي من ايام الجزء الثاني لرزيدنت ايفل
    مصممين ك هذول المفروض ماتتخلى عنهم نفس ماسوت كابكوم
    حمد الله عندهم استديو الحين خل يقلبون الطاوله على كابكوم
    Come see my drawing of anime throw my Humble insta account
    7mane_lilly



  13. #13
    التسجيل
    31-01-2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    420

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    بيوهازارد (لما قريت عدد البلاتينيوم إلي انت جمعتها طار عقلي)


    والله موضوع جميل ومنسق ورائع ومتعوب عليه يستحق ان يكون من الموضوعات المميزة الف شكر لكي اراشي




    اقرو التصريح الخطير والله حرااااام
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







  14. #14
    الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

    •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

    التسجيل
    16-01-2006
    الدولة
    DoHa
    المشاركات
    8,755

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    dely10

    نتمنى من المنتجين اليابانيين الرجوع لمسواهم المعهود
    ياريت والطريقه الوحيده هي انهم يرجعون للطريقه الكلاسيكيه
    او يدمجون القديم مع اليديد
    وتسلم على المشاركه

    ---------------

    Unique Aya

    و مستمر بالتخريب مثل resident evil raccon city جنود و رشاشات!!


    هو ماله دخل بهالجزء لأنه طلع من الشركه...أكيد لو هو معاهم كان الوضع بكون أفضل

    بس يالله في شي يشجه نسمع موسيقى اكيرا ياموكا


    أنا مقهوره من اكيرا...يعني يترك سايلينت عشان لعبه مثل شادو مايندرى تفلح ولا لا؟
    ومشكوره يونيك وحياج الله


    -------------------

    ./ انسه خبال /.

    يعني شادو اف دماند حلوه واللعبه باين فيها توستيد كثييييره والغرابه كلها


    مادري ليش احس اني مب متفاءله فيها...والجواهر المتناثره حسستني قاعدين نلعب سبايرو

    انا جالسه اقرا اقول وش فيه ذا يلطم عن RE3 قديييم الاخ


    هالعدد لمارس 2000 يعني مغبر
    وميرسو أوي عالمشاركه ياختشي

    سوري ع الدخله الغلطp:


    ههههههه ممكن تردين على رسايل الزوار




    --------------------------

    Graphics

    لكن يبقى إنه شخصية لن ينساها الجيل الماضي أبداً خاصة مع أساطير الألعاب RE و DC


    هذا أسميه المجرم...جوف الاجرام مرسوم على وجهه

    وأحلى مافيه إسم السلاح XDD

    Big Bo %#^&
    بيج شنو؟
    مصيبه


    --------------------

    Etro

    اذا Shinji Mikami شاف الموضوع بيفتخر فيك XD


    يالله وينه؟ ودي أضربه ضرب لين يقول بس عشان ترك سلسلة رزدنت ايفل في يد عبيطين

    بس احس ان الرعب اختفى في العابه الجديدة :-/


    من بعد رزدنت 4 ما قمنا نجوف رعب

    وتسلم ايترو وحياك الله


    -----------------------

    بيكاسو دافنشي

    وخصوصا صورة هذه الشخصيه وهي Shinji Mikami وهو زومبي وهذه صوره شهدتها وأنا الأول متوسط ..


    أقول لكم هالانسان مرسومه على وجهه علامات الاجرام
    وتسلم بيكاسو ^^


    --------------------------

    Falling Angel





    مناظر بشعه ذكرتني لعبة Limbo عالاكس بوكس
    ايش ناوي عليه هالمجرم؟

    وتسلم فولينج عالرابط والله يستر من هالمشروع


    -------------------

    biohazard x

    عجبتني هالحركه فيها شئ من محاسبه النفس على الفشل . وهذا أن دل . دل على حرصه على العمل و أعطاء الفرصه للغير . ليثبت وجوده ...


    هني كبر في عيني...جوف شلون اليابانيين ماتهمهم المناصب
    لأنهم يهتمون بجودة الانتاج

    ( طريقك مسدود مسدود مسدود ياولدي ) في لعبتك الجديده Shadows of the Damned


    totally agree

    وشكرت جزيلا بايو


    ------------

    PremaFrost

    حمد الله عندهم استديو الحين خل يقلبون الطاوله على كابكوم


    الصراحه الطرفين خسروا: شينجي وكابكوم
    كابكوم فشلت في تطوير الألعاب اللي بدا فيها شينجي
    شينجي فشل في ابتكار ألعاب من نفس نوعية الألعاب اللي تركها لكابكوك
    الاثنين يمكلون بعض
    ومشكور


    ------------------

    محمد07


    اقرو التصريح الخطير والله حرااااام
    هذا السكان قديم يرجع لعام 2000
    ماعليك منه حتى لو قالها الحين بعد لاتصدقه لأنه يموت عالرعب والاكشن
    الظاهر كان بس يبي يسوي دعايه
    ومشكور



    02 : 11 :11


    المزيد من الرعب في الجزء الثاني


  15. #15
    التسجيل
    10-02-2010
    الدولة
    Al-3in CitY
    المشاركات
    972

    رد: شخصيات صنعت تاريخ الألعاب ( 3 ) : Shinji Mikami

    واااو أراشي @@

    المجلااات من وين لج @@ ؟؟؟

    بخلي الصفحة مفتوحة وبكمل عليها في البيت شكله الموضوع شيق بس ما أقدر أقراه في جو الكلاس -..-اا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بدايت Shinji Mikami مع resident evil حتى الان
    بواسطة : Aimar 21 , في منتدى رزدنت إيفيل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-06-2003, 08:02 PM
  2. شخصيات في تاريخ العميد ( ياطير الذهب )
    بواسطة : ALGNAAS , في الرياضة العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-04-2003, 02:53 PM
  3. عام تاريخ اجهزة الألعاب!!!!!!!
    بواسطة : snoke , في ألعاب البلاي ستيشن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-05-2002, 10:01 PM
  4. تاريخ ألعاب شخصيات nintendo المشهوره
    بواسطة : shevchenko , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
    مشاركات: 123
    آخر مشاركة: 10-02-2002, 10:32 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •