صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 49

الموضوع: الحين وقتكم يا جماعة !!!

Cool الحين وقتكم يا جماعة !!!

الموضوع الصراحة كثرت المشاركات والمواضيع عنه والشي الوحيد الي اقولها من وجهة نظري
    انا واحد قاعد بروحي في السيرفر كل ربعي وقفو اللعبة بعد اخر اكسبانشن وقاعد مع جيلدات اجانب بس مليت ودي اتكلم عربي الحمدالله اعرف انجليزي على بدليات
    ودي العب مع عرب اذا عندكم جيلد عربي مهتم بال بي في اي انا واحد عندي 3 شخصيات 85
    Shaman Resto ilvl 354
    Warrior Tank ilvl 355
    mage ilvl 357
    خبرتي 10/12 نورمال اكيد ودي اسوي هيرويك بس مو حاصلي
    مستعد انقلهم حق اي سيرفر في جيلد عربي يرحب فيني شرط انا يكون مافي انانيين يفكرون بس بنفسهم , نينجا و يسبقون ربعهم قبل الناس (لان الجيلد ناس اتشيل بعض نستانس رايدات كويستنج ,لدرجة حتى الشولدر تيير 11 توكن فزت فيها بالروول مرة وعطيتها حق الي كان يبيها معاي وكان اجنبي )
    اعين و اعاون ابي العب مع ناس مني وفيني مسلمين وعرب ونفيد بعض يا جماعة اسمها لعبة
    ومثل ما قال الاخ Yoshimetsu‏ عن ناس ما يكلمون بعض علشان ايتيم ترى انا واحد صار معاي نفس الشي لاني كنت حقاني وزعت الدروبز حق الي فازو في الروول صرت مو زين ومو ريال والله تضحكون الي قالو عني جذي عيال عمي
    والحين ما يكلموني حتى في المناسبات يسلمون علي بنفس ولالحين حازه بخاطري على لعبة .
    مالي الا اقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يهديهم, المهم سوري اندمجت شوي
    حلمي اني ألعب مع جيلد عربي ونوصل مراكز عالية وادري انا في ناس وايد ودهم وفي جيلدات ما شاء الله حققو الشي هذا والله يوفقهم واتمنى اكون منهم او اصير مثلهم ولا تحطون في بالكم دايما العرب = مشاكل ما يسوي المشاكل الا الاناني الي ما يفكر بغيره بس همه نفسه يخسر الناس من حوله علشان لعبة او قطعة.
    شباب موخاسرين شي اذا جربتو تتوحدون كلنا ما شاء الله عندنا خبره سنين خل ننفع بعض
    الجيلد بس محتاج 3 شغلات :
    ليدر
    ناس على قلب واحد
    التزام بموعد الرايد
    بس وتكون من احسن الجليدات ان اشاء الله
    ويعطيكم العافية لاني اذا ابي اتكلم زيادة يبيلي 30 صفحة

رد: الحين وقتكم يا جماعة !!!

حياك الله وبياكـ اخي kololo في منتدى وـأسرهـ وار كرافت وان شاء الله تصير ع ـضو دائم معنى ^^

بالنسبه للكلام اللى قلته والله صادق وهذا اللى حاصل في الواقع تشوف العالم تتهاوش وتتضارب عشان Item ماخذين اللعبه كأنها Real life .. الحمد لله بس

بالنسبه لي من عرفت اللعبه إلى الأن يعني 4 سنوات تقريبا ماذكر ولامرهـ سويت نينجا !! او حتى سويت Need على Item وشخص ثاني يبيها MS
    سواء كان عربي او اجنبي ’’ هذي طبيعتي وبالنسبه للـ Leader مليون مرهـ رحت icc Toc Ulduar Naxx Kara Zul`man Grull and many otheres
    as Tank and Leader
    والشباب يعرفوني إذا الرول حقكـ عالي وMS تفوز في الitem ياكثر ماكانت تجيني Whispers في الريد من شباب خليجين اعرفهم يقولون عطنا القطعه ..
    ولارديت عليهم بعدها اتفاجأ بال Ignor يمشي مليون .. اطنشهم ولا هامني اهم شي اني اكون مستانس في الـ Game وراضى عن اللى سويته انا

بعدها بفترهـ تلقاهـ يجي يتعذر ويستسمح منكـ اذكر واحد من الشباب في المقهى ايام Kara " lvl 70 the burning cursed" سوى رول ومافاز في القطعه
    فقام وسبرني وانا كنت العب بالبيت قال بليز عطني الشولدر .. انا رفضت قلت انت مافزت في الرول .. وعطيت الشولد للي فاز فيه ,, بعدها شفت انواع السب منه وبعدها اقنور

خلص الريد طلعت من البيت رحت المقهى قلت له سلامات اخوي ؟ كل هالسب والحقد والحسد عشان Game ياخي استح على وجهكـ وصار كلام شوي لاكن ماعنده عذر
    وجهه صار اسود وصار مثل النمله ماله وجه يتكلم لانه غ ـلطان .. سبحان الله من جد فيه ناس مغفلين << XD

ع ـموماُ الله يوفقك اخوي بالنسبه للعرب انا اعرف x2 Guildes only فقط .. اتمنى يفيدونكـ إذا لا .. إن شاء الله شباب القسم مايقصرون معكـ

اخي kololo تقدر تراجع الرابط بالأسفل إن شاء الله يفيدك

http://www.montada.com/showthread.php?t=698210

وهذا الثاني في سيرفر الأكير " مأخوذ" من توقيع صديقنا MR.HM

للراغبين في الحصول على قلد عربي
    في سيرفر AL'Akir يرجى التنسيق مع
    الاخ : Jnkeez او الاخ Snoopdogy
    شرط ان تتوافق فيك شروط الإلتحاق
    (M a d n e s S )
    http://eu.battle.net/wow/en/character/alakir/darkshdow/simple

مشكور اخوي Yoshimetsu وكلامك عسل انا من زمان موجود اتابع المواضيع بس خجول ما اشارك وايد ويي الوقت الي في قلبي ودي اطلعه واخلي ناس اتعرف
    والله كلامك صح مادري ليش الناس يستانسون لما ياخذ شي مو له انا اتضايق اذا فزت بقطعة واحس انا الي سوا روول معاي محتاجه اكثر اعطيه ايا اذا ما فزت فيها اليوم باجر راح تطيح مرة ثانية
    وعلى طاري الايجنور ضحك انا من اكون في رايد pug ويصير نينجا على طول يشرف لستتي XD شكثرهم

والله بصراحه
    انا في جيلد في زيندار ولفل الجيلد 25
    يعني ميه ميه
    لكن
    اذا الاخوان هنا قرروا بفكرة جيلد عربي بشرط ان يكون التزام واوقات ريدات مناسبة
    انا من الان اسجل اسمي معكم
    ( على فكرة ترا من اول احنا كنا مكونين جيلد عربي اسمو بلود ليجسي وكان الاول في السيرفير بس بعدها انضم كثر من "الاطفال" للجيلد وبدأت حكاية ليش انا ما اخذ الايتم وحصلت المشاكل )
    على العموم انا معاك اخوي انت ابدا واختار سيرفر تمام وانا معاك
    ومستعد انقل معاكم
    ( بس خليه الاينس )

انا مو بس كان عندي قلد كان عندي قلدات وصارت مشاكل وعوار راس هذا شكو ياخذ القطعة هذا ليش يرفع صوته مثل اليهال يتصيدون على بعض لما صفيت انا وجم واحد من ربعي الحمدالله خلصنا رايدات ايام wotlk مثل icc 10 toc 10 وبعدين يات الفترة الي الناس كلها طخو علشان الCata اهني ربعي وقفو لعب كلهم ولما نزل محد رد بس جابلو السوني وال xbox و طاب خاطرهم من واركرافت فظليت بروحي مع الاجانب علشان جذي كتبت الموضوع ابي نصير ربع في اللعبة وان شاء الله في الواقع بعد

وعلى فكرة انا كنت العب في الامريكي ألينس الحين هورد في الاوربي يعني مسوي جو ومفرق بين الاكاونتات من 2007 العب واو

لحد الحين في ثلاث قيلدات عرب وكلهم ماشاءالله عندهم بروجرس حلو
    الحين الي بخاطرها نتيمع في واحد منهم علشان نكون على الاقل وحدنا الشباب في قيلد ونكون على قلب واحد ومن غير انانية
    المطلوب كالآتي :
    *عندك شخصية زايدة اتييبها وتشوف الوضع
    *قاعد بروحك وتبي تنقل مع عرب (مثل حالتي)
    *بخاطرك تسوي رايدات وتتعلم طريقة كل Boss
    *...
    يالله عطوني رايكم وتصويتكم على الموضوع علشان نتوكل على الله ونحدد ننظم حق واحد من القيلدات او تبون تسوون واحد يديد
    وعلى فكرة القيلدات كلها هورد

اوكي اوكي
    هورد هورد
    مافي مشكلة
    المهم نسوي شغل صح
    وانا معاك ومتابع للموضوع
    ومن عندي في البداية ورلوك و هنتر
    حاطهم في صناديق جاهزه للنقل

شكلو انديد وترول
    بعد الهيومن والنايت ايلف

والله ياليت الاخوان اللي عندهم خيره في الريدات والشرح ( مثل الاخ بو ناصر )
    يكونوا معنا

انا بعد جاهز بس نصيحة حطهم من غير جير علشان وزن الصناديق تدري زايدة اسعار الشحن هل اليومين
    صح نتمنى ان يكون معانا شباب خبرة علشان تستفيد من خبرلتهم من امثال الاخ بو ناصر

انا عندي شخصيات بالامريكي وواصل بالهروك بي في اي مع قلد اجنبي
    وعندي شخصيات بالاوربي بس مو مهتم فيها . وهاملها على الاخير وودي انقلها اي سيرفر يكون فيه قلد عربي
    وقتها ممكن اترك الامريكي واجابل الاوربي بسبب latency .. والحمدالله عندي خبره بالريدات وكنت raidleader قبل بقلد قديم
    اذا في احد يحب يتواصل معاي بهالخصوص يرسلي رساله خاصه

ذكرتني يأيام الامريكي 3 سنين خدمة اهييييه كنت اهتم الاشيفمنت والشخصيات ألينس بس ربعي قررو يحولون اوروبي علشان اللاتنسي ومن بعدها خلاص ودعت الامريكي كنت موراضي
    كنت اروح ريدات icc 10 /25 والله ايام لدرجة ودي اييبهم اوروبي بس ما يصير i miss my toons كانت بداياتي في واو

اتمنى شباب القيلدات العربية يشاركون بالموضوع علشان انعرف شنو محتاجين من شخصيات

^^

و جاكم أهل الخبرة.

بالنسبة لي مستحيل أدخل جلد ريد جدي لإني مب من أهل الـ pve. و بالتوفيق لكم

"سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم"

عاشو شباب الpvp ماشاءالله عليكم مزاج انا كلش صفر على الشمال pvp
    كرهته من ايام الامريكي دايما ذابحيني الهورد XD كان السيرفر بي في بي بعدها حولت سيرفر بي في اي
    ولما الحين ما انتقل الى حق سيرفرات pve الا علشان القيلد العربي استثناء لان ربعنا كل قيلداتهم في pvp realms XD
    الله يكون بالعون

ترا حتى ال pvp حلو برغم اني اللعب pve وبس هذا تخصصي .. بس مرات اطيحله bgs بس الارينا كلش مو صوبها مالك امل اللعبها.. ادش اطقطق بروحي حاليا bgs بس ملل ماكو احد وانا مثلك alliance اب سيرفر arthas US كله مغلوبين بس للحين فينا شجاعه هههههههههه
    الاوربي عندي فيه شخصيتين لفل 85 ميج وبريست بس ميح اهناك ماعرف احد كلش على الاقل الامريكي فيه امريكان اعرفهم ..
    وطرت ببالي فكره اذا حابين .. ليش مانسوي قروب مسنجر للي يلعبون واو ..

Arthas @@ omg
    مومصدق واحد من السيرفر الي شهد ولادة اول شخصية وبدايتي في واو حتى ايام naxx 10/25
    ايام كانت حلوة بس انجبرت اغير مع ربعي نروح سيرفر ثاني علشان المشاكل الي صارت
    كان في وايد عرب واتذكر بعض الشخصيات مادري اذا كانو لما الحين موجودين او لا
    على فكرة كنت الينس بعد كنا نجازف علشان جير جلاديتور علشان ندش kara
    اذكر بعض القيلدات المعروفة ايامها مثل security , Lets Go Burgling, gods , pew pew lasser sharks واكيد قيلد الهورد العنيف TG
    الله يذكرهم بالخير احلى سنين .... وتنهال الدمعة!!

دارما صارت

بخصوص قروب مسنجر والله مادري مو مجرب
    التعديل الأخير تم بواسطة kololo ; 13-05-2011 الساعة 01:41 AM

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة