صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: ارجو الدخول لنقاش ... خل التفاح والرجيم ؟؟؟

ارجو الدخول لنقاش ... خل التفاح والرجيم ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اليوم راح اتحدث عن خل التفاح وقصته مع الرجيم

وارجو منكم النقاش في الموضوع للحصول على اكبر افادة

يستعمل خل التفاح لإزالة الزائد من الشحوم بجسم الإنسان وذلك بأخذ ملعقتين صغيرتين منه في كأس من الماء عند كل وجبة طعام ، ولمدة عام وذلك كافي لإزالة ما يقرب من عشرة كيلوا غرامات من الشحوم ، دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي معين وقتها ولا الإقلال من الطعام أو الرجيم وغيره .

طريقة ازالة الكرش من خلال خل التفاح

حيث يدهن خل التفاح على الكرش ثم يغطى بكيس اسود وبعدها ننام ... رغم انو في ناس اكدو انو مفيد بس بصراحة مش مقتنع ؟؟؟

لكن من خلال البحث تبين ان له اضرار ويا ريت يتم النقاش حول هذه النقطة

وهذه قصة من النت

في فتاة كانت تستعمله وجات بعدين كان عندها عمليه في بطنها ولما عملوا الدكاتره العمليه جو يبون يخيطون بطنها ماتخيط لهم ابداًابداً تفتت في يدينهم بطنها وحاولوا بكل الطرق نهائياً مانفع حتى تقطع بطنها كله وجلست اسبوع واتوفت

سلام

رد: ارجو الدخول لنقاش ... خل التفاح والرجيم ؟؟؟

حسيت نفسي قاعد اقرى قصص خرافيه خصوصا الاخيره تنفع للصغار اللي مايسمعون الكلام..

اخي لا دليل مع كلامك ولاشي كلام فلان وعلان قد يكون صدق او كذب

التفاح الاخضر و خل التفاح فعلا من الاكلات اللي ينصحون فيها بالدايت بس مع قصصك الواحد ينحلس مخه صراحه

انا هاد الي قريتو انا كنت بدي استخدمو ... بس بحثت على غوغل واستغربت قلت خلي استشير اهل الخبرة ...

البروتينات من افضل الاطعمة لحرق الدهون، عن نفسي اعتمدت على بياض البيض وعصير الجريب فروت والشاي الاخضر مع اتباع نظام غذائي، والنتيجة نزول اكثر من 35 كيلو في 3 شهور

هات مصدرك يا اخي ولو مفيش مصدر انا بطالب الاداره بالتدخل ووقف قصص الاطفال الخرافيه !!!!!!!
    الطريق همشيه مهما طال عليا والمكان هلاقيه مهما لجله شقيت حتي لو 100 ميل بردوا صبري جميل
    ان شاء الله غدااااا قريييييب ..

انا يا اخي جبتها من مصارد عديدة ولكن الشيء الثابت والصحيح انو الخل بسحب صبغة الجسم ... يا اخي هاد الخل عبارة عن حمض مركز يعني الاكثار منه ضرر ...

استخدمت التفاح الاخضر ولا نفع معي
    يا اخوان مافي شي يجي بالسهل وبدون حركه
    والا مراح تشوف سمين بهالدنيا

وبعدين حتى الرجيم بدون حركه ورياضه يصير الجسم هزيل وشكله يجيب الهم
    وكل من شافك قال الله يشفيه

بالنسبه لي اعتبر الرياضه مصدر القوه الداخلية وهذا الاهم بالنسبة لي
    اما القوه والشكل الخارجي راح يتكون تلقائي لكن يحتاج استمرار

>> شطحت

شكرا اخوي على اثارة هذا الموضوع المهم

الموضوع ما فيه اثبات علمي أو طبي .. وبسبب هذا الموضوع كثير من الناس خصوصا في أميركا تعرضوا لقرحة في المعدة من كثرة شرب خل التفاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omani مشاهدة المشاركة
    الموضوع ما فيه اثبات علمي أو طبي .. وبسبب هذا الموضوع كثير من الناس خصوصا في أميركا تعرضوا لقرحة في المعدة من كثرة شرب خل التفاح

هذا الكلام السليم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omani مشاهدة المشاركة
    اخي صحيح كلامك 100% انا قريت عن هالكلام فيي مواقع اجنبيةما في اثبات انو يحرق دهون بس انا بصراحة اتوقع معظم هاي الشغلات نفسية ...

انا لن اتكلم عن ضرر خل التفاح لأن الامر مازال مجرد كلام لاتوجد دراسه تؤكد هذا
    وبما انه لا توجد دراسة تؤكد ضرر خل التفاح ايضا لا توجد دراسة تؤكد فوائدة

ولكني انصح قبل استخدامه استشارة طبيب

اما عن حرق الدهون لا يحرق الدهون الا الرياضه + رجيم صحي
    جسم الانسان يحتاج الى سعرات معينه على حسب وزن الانسان
    اذا كانت السعرات زايدة عن المطلوب تتخزن كدهون
    واذا كانت اقل هنا يضطر الجسم بأخذ كفايته من الجسم نفسه واقصد انه يتغذى من نفسه
    والرياضه تحرق الدهون لأنك حين تريد بذل مجهود تحتاج الى طاقة والجسم يأخذ طاقته من السعرات الموجوده بالجسم
    اذا وفرت وجبة كطاقة الجسم يستغلها وعلى حسب كمية الوجبه وفائدتها حين ياخذ الجسم طاقته من الوجبه
    وانتهت سعرات الوجبه ومازلت تريد التمرين هنا الجسم يؤخذ طاقته من دهون الجسم
    ولذالك ينصح دائما التمرين في الصباح
    او بعد تمارين الحديد
    اما منتجات حوارق الدهون دورها بالموضوع هو تسريع العملية وتسهيلها فقط

الله يسعد صياحكم جميعا
    خل التفاح صحيح جدا مفيد في تفتيت الدهون بسبب تركيبته الحمضية اللي تساعد في هذا الشي لكن الخل المفيد هو الخل الطبيعي اللي لوتحط منه كل يوم ملعقتين في الماء وتشربه بيفيدك ان شاء الله دون ضرر الا في حال الافراط اما الخل الصناعي الموجود بالبقالات هذا اذا كثرت منه يضرك ويسبب تقرحات في المعدة من جد
    اما ضرره على الجلد انا مااتوقع انو يفتت الجلد بهذا الشكل المريع لكن له اضراره السيئة طبعا لانو لو تسوي تجربة بسيطة بالبيت خذ الخل وحطه على اي نوع من اللحم النيء بتلاحظ انو اللحم ينشف ويصير بنص استواءه وانت لسى ماطبخته وكلما طولت المدة كلما نشف اكثر ويتقطع معك
    يعني لازم يكون في احتياط لانو فيه ضرر على الجلد وبالاخص مع الكيس يعني كانك تخلل جسمك
    وفايدة الخل الطبيعي تطول حتى الوقاية من تشققات الجلد والتخفيف من السلولايت
    اما فابدته بالشرب بدون الحركة ونظام غذائي او عالاقل التقليل من نسبة الاكل لاتذكر يعني كانك تصب موية بقربة مخرومة
    وبالاخير اي شي يزيد عن حده ينقلب ضده استخدم الخل يشكل طبيعي ولاتخلل نفسك

فعلاً الخل بشكل عام يساعد على حرق الدهون بشكل كبير بس مب بالصورة اللي تنزلك 10 كيلو بدون رياضه

والرياضة هي الاساس والباقي اشياء تكميلية

والافضل من خل التفاح بالنسبة لي هو الخل الابيض ((خل القصب)) واستخدمه يومياً مع التونه لان الخل الابيض يقضي على طعم ورائحة التونه ..

شكراً لك على الموضوع

مشكورين اخواني على المرور ... فعلا بس الرياضة والديت الصحيح الي بحرق الدهون ....

الفكرة الاساسية لأي حمض إنه مادة مذيبة
    يعني الخل يستخدم في الطبخ خاصة مع اللحوم لأنه يذيب الأنسجة فيصير اللحم طري ويستعمل مادة مذيبة في مطاعم المشويات على شكل بودرة تضاف مع البهارات تخلي اللحم طري جدا
    عشان كذا البعض يستعمل خل التفاح في دهن البطن أو الخواصر أو في شربه مع ماء
    لكن خل التفاح التجاري هذا خل كيميائي وليس طبيعي الطبيعي مثل ماقال الدكتور جابر القحطاني انك تجيب اربع تفاحات وتقطعها ارباع وتوضع في برطمان زجاج او فخار وتغطيها بقطعة شاش وتربطها وتخليها لمدة اربع اسابيع او حتى ترى العفن الطبيعي على التفاح والخل المترسب اسفل البرطمان بعدين تصفيها ويصبح لك خل تفاح طبيعي 100%
    وهذا يفضل شربه في الصباح لأنه مباشرة يحارب الدهون في الجسم أو قبل كل وجبة بنص ساعة ملعقة صغيرة ماء كاس ماء بارد
    ولا فيه المرارة أو الرائحة الكريهة الي في خل التفاح التجاري
    في النهاية كثرة استعماله على الجسم سواء دهن أو شرب على المدى الطويل يسبب تهتك لأنسجة عضلات البطن والخواصر لأنها تخترق طبقة الدهون وتأثر على العضلات فلذلك ممكن بعد العمليات يصير فيه صعوبة في التئام الجرح سريعا وليس في خياطته او غيره من الصص المبالغ فيها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة