النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: طولي 187 ووزني 87 الرجاء النصيحه اول مره ادخل الجم - برنامج تضخيم ( فزعتكم )

طولي 187 ووزني 87 الرجاء النصيحه اول مره ادخل الجم - برنامج تضخيم ( فزعتكم )

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :187 متر
    الوزن : 87 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم

انا عمري 21 سنه طولي 187 ووزني 87 وحاب ادخل برنامج تضخيم كمبتدئ

شفت موضوع حق ولد ابوظبي وابو راشد جزاهم الله خير لكن ماقدرت احمل البرنامج بحكم الصور ماتتطلع ومافي مرفق فاذا حد يقدر يعطيني اياه تسون خير هاي نقطه

النطقه الثانيه انا الجزي العلوي من جسمي حلو الصدر والكتف والذراعين يعني لاني دب ولاني ضعيف لكن اللهم مشكلتي عندي كرش يعني جسمي حلو بس كرش مخرب المهم

انا ناوي اضخم وعقب انشف فا ففتره التضخيم بطنش الكرش انا صراحه ماعرف كم نسبه الدهون فيني بس اتوقع 25% حسبتها الطول ع الوزن

ناوي استخدم برو كوبلكس+امينو4800 الجديد+كيراتين+اوبتيمن فايتمز+جلوتمين+حبوب فيش اويل زيت السمك

فياريت تنصحوني من ناحيه كورس المكملات ومن ناحيه الكرش لازم اهتم بالكرش الحين ولا عقب لما انشف؟

والله يخليكم اذا حد يقدر يعطيني جدول اخونا العضو ابو راشد حق التضخيم للمبتدئين لاني هلكت وانا احاول اطلعه مافي صور ولا شي الله المستعان

رد: طولي 187 ووزني 87 الرجاء النصيحه اول مره ادخل الجم - برنامج تضخيم ( فزعتكم )

عليكم السلام

اول شي موفق وشد حيلك

ثاني شي لو تأجل ع المكملات لشهر او شهرين افضل ع ماايتعود جسمك ع الاكل الطبيعي واللعب المنتظم

ثالثاً يجي من يفيدك اكثر ...... واهم شي التغذيه الصحيه و الراحه و التدريب المستمر مع التطبيق الصحيح = جسم صحي ورياضي

موفق

يسلمووو عيسى

رد: طولي 187 ووزني 87 الرجاء النصيحه اول مره ادخل الجم - برنامج تضخيم ( فزعتكم )

ماشاء الله تبارك الله وزنك وطووولك بطل

تووك ع المكملات وانا اخووك خش حديد والعب شهرين

بدون مكمل وبعدين خذلك مكمل حلوو واهم شي الصبرررررررررررررررررررررر

نحن كلنا تلاميذ . اما المعلم فهو الحياة والزمن

سؤال وجواب من مجهودي الشخصي

صدر + تراي + بطن

ظهر + باي

راحه

اكتاف + ترابيس + سواعد + بطن

ارجل كاااامله

راحه

راحه

.........اتمنى لك التوفيق وحياة افضل مع الحديد خاليه من الاصابات ان شاء الله ..

نحن كلنا تلاميذ . اما المعلم فهو الحياة والزمن

سؤال وجواب من مجهودي الشخصي

الصور من موضوع بوراشد ..

وبالتويق أخي الكريم .. بمسيرتك مع الحديد ..

مشكورين يا جماعه وماقصروتو بس انا كنت مغلط في شي الي هو الطول انا حوالي 177 مب 187 ووزني تقريبا 85 هل في نصايح تقدمونها لي عن برنامج التضخيم؟

انا قررت اخلي الكورس لين بعد شهر لاني اول مره ادش الجم بعود جسمي على التمارين وعقب شهر ببتدي اخذ مكملات

سؤال تقني يصير العب ريكايدو في فتره التضخيم يعني عقب شهر انشالله لما تبدي فيه؟ لانه مثل ماقلت لكم جسمي الجزء العلوي وبشكل عام حلو يعني مب دب بس مشكلتي عندي كرش يعني مب كبيره ولا صغيره بس قبيحه ناقزه جي كني من هاي ربعنا الهنود الي تشوفه ضعيف بس مكرش؟ ولا مايصير العب ريكايدو في ها الفتره واذا يصير ممكن تشرحون لي افضل طريقه ومتى هل قبل التمرين ولا عقب التمرين ولمده شكثر

اخ ها الكرش الي بس مخرب جسمي زين بس الكرش شوي خرب الموضوع وزين ماكبرت وايد بس لازم اتلاحق نفسي قبل لاتصير اوفر

نصايحكم يا جماعه

ومشكورين اخواني الي ردو علي

ولا
    التعديل الأخير تم بواسطة qatarroosky ; 26-04-2012 الساعة 08:23 AM

وين الفزعه يا عطران الشوارب