صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 51 من 51

الموضوع: من اليوم لن يستطيع أحد أن يخدعكم كيف تفرق بين الأمينو الحقيقي والبروتين بشكل حبوب

رد: من اليوم لن يستطيع أحد أن يخدعكم كيف تفرق بين الأمينو الحقيقي والبروتين بشكل حبوب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel eyes 88 مشاهدة المشاركة
    ماشاءلله عليك يابطل....موضوع مميز

طيب ايش رايك في Amino anabolic 10.000
    شكرا اخي لوسمحت صورة المنتج في كتير منتجات تحمل نفس الاسم
    وايش تنصنحي اخد (الهدف زيادة وزن)
    Amino anabolic
    axtend
    BCAA......
    خذ بي سي اي اي قبل وبعد التمرين واكس تند صباحا مرة ومساء مرة في ايام التمرين صباحا واثناء التمرين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل الفذ مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    ومنصورة بعون الله ياسوريا
    تسلم يالغالي والنصر قريب بعون الله ونشكرمن قلبنا اخواننا بلسعودية على وقفتهم ونصرة اخوانهم المسلمين في سورية في وجه الزحف المجوسي على اوطاننا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryko مشاهدة المشاركة
    الله يفرج كرب إخواتنا فى سوريا و الله يفرج كربنا فى مصر و فى جميع الدول
    دعوة مستجابة ان شاء الله
    الله يحفظ المسلمين فى كل بقاع الأرض
    يارب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo.hamad مشاهدة المشاركة
    أخوي وش رايك بالانيمال تك
    يحتوي بلدرجة الاولى على مشتقات الواي كنسيترات واي وواي معزول هيدلوليزات وواي البيض بلمختصر مزيج بروتيني ليس له علاقة بل الامينو بصيغته الحرة ببتيدات امينو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanibal780 مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع اخى الكريم وشكرا على مجهودك فى كتابته او على الردود
    عفوا والمهم الفائدة يابطل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanibal780 مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم اود اخذ رأيك فى امر بخصوص الامينو وال bcaa ...انا رجعت من اصابة انزلاق غضروفى (بعيد عن الاخوة) وطبعا كل تمارينى اوزان خفيفة ..ونويت انى لن الجأ للمكملات مثل السابق وانفق اموال كثيرة عليها (واى وامينو وكرياتين وارجنين ومحفزات) وانى سأستعمل اقل القليل وهو ال bcaa والامينو ...سؤالى ما هى الجرعة الكافية او الحد الادنى ليا واى الانواع تنصح انا عندى bcaa 6000 جسبارى ممتاز حسب وزنك ونسبة دهونك 6حبات قبل التمرين و6 بعد التمرين في ايام الراحة ماله داعي و امينو2000 برولاب ممتاز الصبح ست حبات الصبح عل الريق وستة بين الفطور والغذاء وستة بين الغذاء والعشاء كل يوم بنفس التقسيم ...السن 35 الوزن 85 الطول 180 ونسبة الدهون 20 بالمئة تقريبا...وشدة التدريب بين خفيفة ومتوسطة 4 مرات اسبوعيا ولا ابحث عن تضخيم فقط جسد فرنسى .
    وشكرا لك وتحياتى
    عفوا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ماجد77 مشاهدة المشاركة
    وفي بائع قالي هذا اقوى امينو اسيد ممكن يعطي نتايج :

http://yorksnutrition.com/yorks/inde...hk=1&Itemid=53

ياريت تفيدنا اخوي و ناطر ردك
    شكرا لمشاركتك اخي ماجد هذا عبارة عن واي معزول مدعم بل الاورنتين كما هو مكتوب بل السبليمنت ولكنه ليس ب امينو بصيغة حرة ببتيدية وفالصيغة الببتيديى هي منتج مهضوم اصلا ويملك سرعة امتاص عالية
    انا في رايي امينو بوليك من التيميت ممتاز جدا والكل استفاد منه كونه بلفعل منتج امينو بصيغة الببتيد

رد: من اليوم لن يستطيع أحد أن يخدعكم كيف تفرق بين الأمينو الحقيقي والبروتين بشكل حبوب

شكرا لك اخوي العزيز على ردك ,, و متوفر حولي الان مو عدة انواع ولكن من الللي موجود انواع BCAA و اللي حطيت لك صورته 24000 و في الـ

ANABOLIC AMINO 10 000 من شركة DNI

http://usadiamondnutrition.com/cart/...&products_id=8

Each 5 Anabolic Amino 10,000 tablets contains 10,000 milligrams of a superior protein blend of pharmaceutical grade amino acids derived from the enzymatic digest of Lactalbumin, soy protein isolate, whey protein concentrate, L-orinthine HCL and L-carnitine. Diamond Anabolic Amino 10,000 contains 22 amino acid profiles formulated to ensure the athlete total protein utilization.
    كل اللي محتاجح شي يساعد في عملية التضخيم بقوة بجادل جدول تمريني العنيف و غذائي,, يعطيك الف عافية

اخوي معلش على مداخلاتي الكثيرة ,, توكلت على الله و اشتريت نوع اسمه Amino Magic و المحتويات لاتحتوي اي شي اسمه بروتين و ان شاء الله يساعد للضخامة

يعطيك العافيه اخوي موضوع قيم ومفيد للجميع

دايم مواضيعك عسل ونستفيد منها يا عسل

وبصراحه شوقتني كثير للتجربه خصوصا انا راعي تجارب بالمكملات

لكن مشكلة هالمنتج غير موجود عند الشباب
    فالله يعين نطلبه من برى

oOo حصريا للمنتدى من LoOoDy برامج شامله لكمال أجسام من تصويري وإخراجي oOo
    http://www.montada.com/showthread.php?t=773180
    @&* Six Pack مضمون خلال شهرين بمشيئة الله من تجربتي*&@
    http://www.montada.com/showthread.php?t=708822
    إذا أفدتك بشي... مابي منك إلا الدعاء لي ولوالدي
    (الله يرحم والديكم ادعوا لي بتيسير ظروفي.. ولكم بمثل.. وسامحوني عن الانقطاع)

مشكور اخوي بصراحة شركة أوبيتموم هذي شركة فاشلة
    وماعندها سالفه

قسم بالله اكل من بروتينها والأمينو وجلوتامين وكرياتين
    لدرجة اني فكرت في الاسترويدات ودخلت كذا كورس
    الحمد لله النتائج مرضيه (صحيح قاطع تمرين لكن بنرجع لظروف )

لكن جد جد منتجات أوبتيموم ماعرفت اكتبها غبيه حرام يندفع فيها فلوس ----دمرنا كلاوينا على الفاضي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234