لعبة الجيل القادم Thief قد تكون مقفلة على 30 إطار في الثانية ( fps )
وأشار المطور Stephane Roy من Eidos Montreal أنه يفضل ان تكون اللعبة بأفضل فيزيائية على تكون سلسة أكثر من اللازم عن 30 fps على جهاز الـ PS4
و هو يؤكد أن كثرة الإطارات أفضل , لكن فقط مختصرة على ألعاب التصويب بالمنظور الأول ( Shooter ) , فلن يقوم بتطوير اللعبة على هذا النحو..
و لكن يبدوا ان هذا الأمر اصبح منتشر لكثير من المطورين , حيث انهم لا يقومون بتطويرها
إلى أكبر ما يمكن من عدد الإطارات , فلعبة Killzone : Shadow Fall كانت ايضا 30 إطار في الثانية عندما عرضت في PS Meeting 2013
إذا استمر المطورين على هذا النمط من التطوير , هل يجب على اللاعب و المستهلك أن يقبل على مثل هذه الالعاب التي لا تقدم أي شيء جديد للجيل القادم ؟
أو هل سيقبل بها اللاعبون بما ان اللعبة تفي بالمطلوب ؟