النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: جدول الغذائي مع مكملاتي الغذائية .. رايكم ؟

جدول الغذائي مع مكملاتي الغذائية .. رايكم ؟

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
    الوزن : 57 كيلوجرام

نسبة الدهون : 7

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخباركم عساكم بخير واكمل حال ؟

انا لي موضوع سابق عن استشارتي لكم بخصوص برنامج غذائي و جاء العضو ( thewave ) الله يجزاه الجنه وعدل لي وعطاني جدول غذائي افضل وانا حبيت اعيد طرح هالموضوع لاخذ رايكم بوضع مكملاتي الغذائية مع البرنامج الغذائي كل شيء تمام ولا فيه شيء لازم اعدله :

الساعة 7 الصباح : 4 بيضات ( 2 بياض - 2 كاملة ) - عصير برتقال - كوب شوفان

الساعة 10 الصباح ( قبل التمرين بـ 45 دقيقة ) : موزتين + 4 حبات امينو + حبة ملتي فيتامين

الساعة 12 الظهر ( بعد التمرين مباشرة ) : 4 حبات امينو + سكوبين برو كومبلكس مع ملعقة جلوتامين مع الحليب !

الساعة 1 الظهر : علبة تونه + رز

الساعة 4 العصر : صدر دجاج مشوي + بطاطس مسلوقه

الساعة 7 الليل : ساندوشت مرتديلا او شيء خفيف + سكوب برو كومبلكس مع الحليب !

الساعة 9 الليل : وجبة العشا صعب الالتزام فيها بصراحة يعني احيانا احيانا تكون ايدام ورز ولحم واحيانا تكون وجبات سريعة من ماك او غيره !

الساعة 11 الليل ( قبل النوم مباشرة ) : لبن زبادي + 4 حبات امينو + حبة ملتي فيتامين + ملعقة جلوتامين مع المويه !

وبكذا يكون انتهينا من جدولي الغذائي مع العلم انه انا ماشي على هذا الجدول لأمرين : الضخامه و زياده الوزن و جميع معلوماتي مذكورة فوق من ( الطول - الوزن - الدهون ) ويعطيكم العافية مقدماً .

بانتظار ردودكم يا كباتن ~

رد: جدول الغذائي مع مكملاتي الغذائية .. رايكم ؟

عزيزي انا عدلت على جدولك ..

وبما انك أتبعت جدول الكابتن the wave ما يحتاج انك تطرحه لتطلب التعديل !!!
    هل تقصد بأن جدوله غير جدير وغير مناسب .. طيب ليش اتبعته ؟!!

اسمحلي على الأسلوب لكن ماهو اسلوب انك تتبع نظام مدرب بعدين تطلب من الأخرين انهم يعدلون على جدولك المعدل ..
    اتمنى توضيح الفكره لو يوجد التباس بالموضوع .. وشكرا

رد: جدول الغذائي مع مكملاتي الغذائية .. رايكم ؟

عزيزي انا عدلت على جدولك ..

وبما انك أتبعت جدول الكابتن the wave ما يحتاج انك تطرحه لتطلب التعديل !!!
    هل تقصد بأن جدوله غير جدير وغير مناسب .. طيب ليش اتبعته ؟!!

اسمحلي على الأسلوب لكن ماهو اسلوب انك تتبع نظام مدرب بعدين تطلب من الأخرين انهم يعدلون على جدولك المعدل ..
    اتمنى توضيح الفكره لو يوجد التباس بالموضوع .. وشكرا

الله يهديك يا كابتن راشد انا ما اقلل من قدر او عمل احد والدليل اني ذكرت اسمه ببداية الموضوع و انا ما ابي تعديل على الجدول الغذائي انا كل اللي اقصده اني اسال هل نظامي باخذ المكملات الغذائية مناسب مع الجدول الغذائي هذا ولا اقلل من المكملات لان هذا فوق حاجتي لانه احيانا البعض يقولك هذا شيء فوق اللي تحتاجه يعني مثلا 12 حبة امينو في اليوم كثير ولا 3 سكوبات بروتين كثيرة بما انك تتناول كل هالكمية من البروتينات ... الخ و اتمنى وصلت الفكرة على راسي انت والكابتن the wave ما يهون احد فيكم خصوصا the wave ما قصر معي حتى بالرسائل الخاصة ساعدني بخصوص اشياء اخرى !

اتمنى وصلت فكرتي