صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

الموضوع: °ˆ~*¤ Final Fantasy M - Part:14 Conflict ¤*~ˆ°

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

°ˆ~*¤ Final Fantasy M - Part:14 Conflict ¤*~ˆ°

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

°ˆ~*¤ Final Fantasy M - Part:11 Pirates ¤*~ˆ°
    °ˆ~*¤ Final Fantasy M - Part:12 Reality ¤*~ˆ°
    °ˆ~*¤ Final Fantasy M - Part:13 Alliance ¤*~ˆ°

YESSSSS...وبعد طلعة روح نزلت الجزء الـ14
    سبب التأخير مشاغل وايد و....السبب الثاني بتعرفونه آخر الجزء

هالجزء أقصر من اللي قبل بس جزّأته زياده بما انّ كلّه أكشن ومعارك...9 معارك في جزء واحد وكل شوي ننتقل لمعركه ونرجع للي قبل
    فالتقسيم بكون على أساس الانتقال للمعارك مب حجم القصّه او عدد الصور

صدمه

طبعا هالتشابتر كاتبة من فتره طويله...أو بالأصح القصه كلها مكتوبه عندي لين النهايه على شكل فقرات...قبل ما أعرف شي اسمه Final Fantasy14 وقبل اصدارها حتى
    اشتريت اللعبه من فتره قصيره بعد كتابة هالجزء وبديت فيها
    وانا اشاهد القصه صار شكلي جذي

حرب
    تنين أسود من فصيلة Bahamut يحرق المكان
    السما تتغيّر للون مقارب للبنفسجي

ولما بديت وكلمت احدى الشخصيات قالت ان الناس نست تفاصيل الحرب واسماء محاربين أبطال
    يا للهووووووووووووول...نفس FFM بالضبط

المهم

ما علي منهم...بكمّل نفس ما خططت في البدايه بس لحّد يقول اني مقلده حد

بالنسبه للكويز فخبّروني البعض انّه ما اشتغل عندهم

الموقع السخيف حذف الكويز لأنّه بالعربي ويقولون شرط يكون انجليزي

فبعيد عمل الكويز بالانجليزي وبرفع لكم ترجمه (اما في المرفق لأعضاء المنتدى أو رابط موقع تحميل للزوار)

(الزوار ممكن تكتبون رايكم في القصه في الانستغرام أو في التويتر على @arashii33)

أخيراً...تم تجديد صفحة المعلومات ومخططات أحداث القصّة

اضغط عالصور للتكبير

معلومات مهمه لهالجزء

أتمنى لكم قراءة ممتعة
    التعديل الأخير تم بواسطة Arashi ; 22-08-2014 الساعة 08:24 PM

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الصورة الرمزية Arashi

part-1

شغّل الموسيقى

http://www.youtube.com/watch?v=Lz7Q93oPkoA

يجمتع فريق Dely10 وفريق Akihiko و G4mer بعد اختطاف الأميرات في بيت السيّد Abrams الذي يجبرهم على توحيد قواهم لإنقاذ الأميرتان The Princess و Razielia وكذلك نعومة الاحساس من المختطفين... يقوم Abrams بتوزيعهم إلى ثلاث فرق حسب قواهم ليدخلوا جبل Madroobia - مقر المختطفين - من ثلاث فتحات ومراوغة العدو...بعد تفادي الكثير من العقبات والوحوش يواجه فريق Alpha - بقيادة Akihiko - فتاتين من عصابة المختطفين هما Yomiku و iBlood بينما يواجه فريق Beta - بقيادة The last lombax - كلاً من المقاتل ليون و Dante sephiroth...ولم يواجه فريق Delta - بقيادة Dely10 - أحداً بعد. أما King.de فيكتشف في وقت لاحق أمر اختطاف بناته مما يجعله يرسل وحش الاستدعاء المدمّر Ark ليتع Rei إلى مقر المختطفين...هل يستطيع Dely10 وأصدقاءه التعاون مع جماعة الحاكم وانقاذ الرهائن؟

في جبل Madroobia

في الأسفل - فريق Delta وقبل نصف ساعة من الأحداث التي جرت في نهاية الجزء السابق

Dely10 - G4mer - Ab..d - THE-HELL - Yami vergil - Allen Walker

يستريح الفريق قرب البحيرة

شغّل الموسيقى

http://www.youtube.com/watch?v=6oe9U...ature=youtu.be

ينظر G4mer نحو Dely10 ويفكّر: شلون واحد مثله فكّر يغتال الحاكم؟ ما يبيّن سيّء...بس الظاهر الظروف أجبرته!!

ينتبه Dely10 إلى G4mer ويؤشّر على نفسه: في شي؟

G4mer: إيش اللي خلّاك تحاول تغتال سيّدي الحاكم؟

Dely10: غريب سؤالك...مب أنا الوحيد اللي حاولت أغتاله

G4mer: أدري...وايد غيرك حاولوا...منهم عصابة "زنبلوط" اللي اختطفت الأميرات...بس...انت ما يبيّن عليك مجرم مثلهم
    Dely10: أكيد سيّدك الحاكم قتل أحد من أهلهم أو ربعهم..مستحيل يقتلونه بدون سبب ..ويضع يده على خدّه...يعني أنا مثلاً ..ويؤشّر على Ab..d...فارسكم ذبح أبوي

Ab..d: همف...بس عضّيت خشمه...أبوك الرخو مات بسرعه

ينفعل Dely10: منو الرخو ياااااا....

يقاطعه G4mer: ...آسف على اللّي صار في أبوك ...وينظر نحو Ab..d...وانت بس تعضّض في الناس بدون تفكير؟
    Ab..d: بس..بس..بس..أنا...هو...هم ما دفعوا الضرايب
    G4mer: وانت كنت تدري إنّ العضّه بتذبحه؟

Ab..d: لا طبعاً...منو بموت من عضّه عالخشم؟ بس حتى لو...الحاكم أمر نعاقب أي واحد يتأخّر أكثر من مرّه عن دفع الضرايب
    Dely10 بصوت مرتفع: يعني انت مب ندمان يالعضاض يالشرير يالمجرم

ينهض G4mer ويجلس قرب Dely10 ويهمس في أذنه: ما عليك منّه...هو ما كان قاصد يقتله بس ما يحب يعترف انه غلطان..عنده عزّة نفس
    Dely10 بصوت خافت: يتم هو قاتل أبوي...همف
    ينظر G4mer إلى سيف "الكاسح": منو مدربك عالقتال؟
    Dely10: ها؟ ليش هالسؤال مرّه وحده؟ ...ويُخرج سيف "الكاسح" أمامه...Kasih sensei إذا تعرفه!!!
    G4mer: هممممم... ويلعب بذقنه...هذا سيف "الكاسح"...وما أظن في Kasih غيره في المملكة يدرّب على هالأسلوب في القتال
    Dely10: انت تعرف sensei؟

يستند G4mer على الجدار: كان مدرّب سيّدي الأمير...Akihiko
    يقفز Dely10 ليهبط أمام وجه G4mer ويجلس جلسة الضفدع: صجججججججج؟

يتراجع G4mer قليلاً متفاجئاً من القفزة: إيـ...إيه...لفتره مب طويله...كلها كم سنه لما كان Akihiko صغير
    Ab..d في نفسه: كنت دايماً أتساءل ليش أسلوب الفلّاح يشبه أسلوب الأمير ...ويتابع الاستماع للمحادثة بصمت كباقي أفراد الفريق

G4mer: ما أذكر شلون وثقنا فيه وخلّيناه يدرّب الأمير ...ويسكت قليلاُ...لحظه...أنا ما أنسى مثل هالمعلومات المهمّة

Dely10 في نفسه: غريبه...إيش علاقة sensei بالقصر؟

G4mer: أذكر شي غريب...كان Kasih يكرّر كلام لـAkihiko مثل "بكره بتحتاج القوّه عشان تحمي مملكتك من خطر قريب" أو "Montadia معرّضه لخطر كبير"...بس ما كنت أفهم سبب هالكلام...ولما حاولت أكلمه عشان لا يخوّف الأمير سيّدي الحاكم منعني
    Dely10: وكأنّ sensei كان حاس إنّ الحاكم بيتغيّر ...ويقول في نفسه...حاس بالتنين داخله؟ مستحيل ...ويخاطب G4mer...وقت الحرب...اعععع...أقصد الكارثة...ما تتذكّر أحد؟

يتعجّب G4mer من هذا السؤال: الكارثة؟ ليش فجأه جبت طاريها؟

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-2

يفكّر
    Dely10 : عندي احساس إنّ sensei له علاقه بالمحاربين...عيل ليش سيفه يصيح لما نقرّب أسلحتهم؟ المشكله حاولت أسأل أبوي بس الوقت ما يكفي في الحلم...ولما أسأل White المليغ يتهرّب من الجواب

G4mer: صديقك اللّي اسمه White knight...أحس كأنّي أعرفه!

يتوتّر Dely10 قليلاً ويقول في نفسه: الحين شلون أشرح له وهو ما يتذكّر شي؟...أنا ليلحين ما شرحت كل شي لربعي ....ويخاطب G4mer...يمكن يكون جزء من ذكرياتك المنسيّه عن الكارثة!

يضع G4mer يده على رأسه: مادري ليش مب قادر أتذكّر تفاصيل هالحدث المهم...المشكله مب أنا الوحيد اللي ناسي...في شي مب طبيعي يصير في المملكة...حتى مع اجتماع علماء المملكه كلها ما قدرنا نتوصّل لشي...تخيّل الولد ما يتذكّر شلون أبوه مات...والأم ما تتذكّر شلون خسرت عيالها
    Dely10 في نفسه: تعويذة النسيان قاسيه يا عمّي Revo ويخاطب G4mer... الكارثه...شنو كانت بالضبط؟
    G4mer: والله شاقول لك؟ ...ويسكت قليلاً ليجمع أفكاره...اللي أذكره إنّ لسبب مجهول السما تتحوّل للون البنفسجي وتحترق المملكه بكبرها...تجينا قذايف ناريّه....من السما فجأه!!...بس ما كانت نيازك...وايد ناس تموت...مزارع تحترق...بيوت تتدمّر...واحنا ما نقدر نسوّي شي لأن... ويسكت مرّة أخرى...لأن شنو؟...ليش ما أتذكّر... ويضع وجهه على الحائط...العمر قام يلعب بذاكرتي
    Yami vergil في نفسها: هاذي النسخه الناصقه...قصدي الناقصه من القصه <<< حتى في أفكارها تخلبط XP

يقوم Dely10 بتهدأة G4mer بضرب ظهره بخفّة: معليش يا وزير معليش...غيرك ما يتذكّرون...مب انت الوحيد اللي ناسي
    ويلتفت G4mer نحو Dely10: ماهو احنا كلّنا كبرنا...أكيد نسينا من الصدمه ...ويجلس مواجهاً Dely10 مرّة أخرى...المهم...اللي أقدر أتذكّره...بعد أيام من المعاناه...فجأه ينتهي كل شي...وترجع السما زرقا مثل ما كانت...و...
    Dely10: و.....؟؟؟
    G4mer: بعد احتفال كبير...تتركنا ساحرة القصر...ما أذكر تروح مع من بالضبط...ماذكر
    Dely10: هممممم..ساحرة القصر؟
    G4mer: كانت مختصّه بالسحر الأبيض وقوّتها في العلاج عاليه
    Dely10: أها...يمكن شردت مع عشيقها...روحوا كنسلوا فيزتها
    G4mer: بالأصح كان خاطبها...قالتها على لسنها..عالأقل هذا شي أذكره
    Dely10: يعني تزوّجت؟ ...ويقول فيه نفسه... خطيبها شخص منسي؟ محارب يعني!...ما أظن يقصد أمّي...عمرها ما تكلّمت عن قصر الحاكم...يمكن يقصد زوجة محارب ثاني!

G4mer: المهم...الحاكم السابق يموت مقتول...ويتولّى السيّد Ak..أقصد King.be الحكم...وبعدها بفتره قصيره يموت مقتول ...

شغّل الموسيقى

http://www.youtube.com/watch?v=hfOqfdwZLlk

Dely10: ...ويجي الدور على King.de!!
    يسكت G4mer ويتصبّب عرقاً: ......

ينظر كل من Ab..d و THE-HELL إلى بعضهما بتعجّب

THE-HELL بصوت خافت: قامت القصّه تخوفّني

يهمس Ab..d: بديت أحس إنّي عايش في كوكب ثاني

ينهضG4mer من مكانه: عموماً...سيّدي الحاكم تغيّر بعد موت زوجته...ما كان مثل ما انت تجوفه الحين...الكل كان يحبّه وما كان في أي إنسان فقير في Montadia
    Dely10: تتوقّع ليش تغيّر فجأه؟ ...في نفسه...أكيد الوزير ما يدري إنّه مسكون بروح التنين

ينظر G4mer نحو Ab..d و THE-HELL: الظاهر الحين لازم أتكلّم
    Ab..d و THE-HELL: ؟؟؟؟؟؟؟
    Yami vergil: الحين بفجّر القبنله
    G4mer: سيّدي الحاكم...أشك إنّ عنده انفصام في الشخصيّة
    Ab..d و THE-HELL: شنوووووووووووووووووو؟
    Dely10 في نفسه: يعني قرّبت شوي يا وزير لكن السالفه أكبر من جذي

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-3

G4mer: إيه...أنا جفته بعيني يكلّم المرايا...كأنّه يكلم شخص ثاني...كان يخطّط لشي...هممممم خلني أتذكّر ....وفجاة يتذكّر كلام King.de أمام المرآة

King.de: "بنتظر العلماء اللي أرسلتهم يتعلمّون تصنيع السفن من Abrams...وعقب أتخلّص منه ومن أخوه وولد أخوه...العيله كلّها"

يضع G4mer يده على فمّه: الحاكم بيقتل عيلة السيّد Abrams
    ينهض Dely10 من مكانه بسرعة: بيقتل عيلة Balthier؟ بس ليش؟
    Ab..d: أي عيله يطلع منها خاين الحاكم يخلّص عليها كلّها...هذا القانون
    Allen Walker: الحين عرفت ليش الأمير ترك القصر...الحاكم مجنون

G4mer: مع إنّي جاي في مهمّه عشان أرجّع الأمير....بس Akihiko ما لازم يرجع القصر..ولا حتى الأميرات ...ويعض عصاه السحريّة..أنا خايف عليهم من سيّدي الحاكم...أكثر من خوفي على نفسي

يخرج Dely10 سيف Del pero: الحين الخوف على Balthier وأهله...نقدر نفكّر في أميرك المغرور بعدين
    ينهض G4mer من مكانه: Akihiko فعلاً مغرور...و...

Ab..d: ... دلوع
    G4mer: إيه هو شوي دلوع بعد و...

Ab..d: ....مزاجي
    G4mer: خلاص اسكت ...صح فيه طبايع ترفع الضغط...لكنّه طيّب...من صغره كان يهتم بالمملكة ويسأل عن الرعيّه
    Dely10: .....

يؤشّر G4mer على Allen Walker: كفايه إنّه مقرّب اثنين من عامة الشعب منّه...مع إنّ الفرسان مع بعض يسوون جيش كامل
    Allen walker: أنا ارتحت لـAkihiko...حسيته صج طيّب من داخله
    Dely10 وهو يغادر المكان: خلونا نكمّل
    Yami vergil: هههه شكله مب متنقع بأميركم
    ينهض Ab..d : مردّه يقتنع مثل ما اقتنعت ...ويغادر خلف Dely10

ينهض THE-HELL: يالله مشكورين عالسوالف ونّستونا ...ويغادر

G4mer: أي سوالف يالفاضي؟ ...ويغادر
    ينهض Allen Walker ويقول لنفسه: تأسيس مملكة Akihikia....هممممم... ويضع يديه على رأسه...Akihiko ناوي يحارب أبوه؟؟؟؟!!!!... وعندما يستوعب بأنّ الجميع غادر المكان يخرج راكضاً خلفهم

الصورة الرمزية Arashi

part-4

شغّل الموسيقى

http://www.youtube.com/watch?v=KDQzTFWZ1G4

يجد أفراد Delta أنفسهم داخل مدينة في الكهف

يجلس Allen Walker على الأرض يتفحّص بعض الأحجار: هاذي أحجار "الفطفط" اللي كانت مع رئيس العصابه
    THE-HELL: متى لحقوا يبنون هالمدينه؟
    G4mer: أكيد كانوا مخطّطين لاغتيال الحاكم من سنين ...ويلتفت حوله...مب بس اغتيال...حرب كامله ضد الحاكم

وفجأة يرفع عصاه للأعلى ليُطلق تعويذة Wall أمامهم لتصدر حاجزاً يحميهم من مجموعة من السكاكين الصغيرة
    تُخرج Yami vergil سلاحها النينتشاكو Seishiro: هذي سكانين نينجا

ويُخرج الباقي أسلحتهم
    يصيح Dely10: وينك يالجبان؟

من خلف إحدى البيوت يظهر رجل برداء ممزق

الرجل وهو يصفّق: احم احم...مبروك...اجتزتوا كل العقبات ووصلتوا للمقر عشان تموتون
    G4mer: انت قائدهم؟

الرجل: الوزير بنفسه يزور المقر؟ يا هلا بالوزير...هذا شرف عظيم لعصابتنا إنّ وزير الحاكم يجينا بنفسه عشان نقتله
    يتقدّم Ab..d ليقف أمام G4mer: على جثّتي

يهبط رجل بزي نينجا فوق إحدى المباني القريبة

Yami vergil: انت النينجا اللي قاتلته أمس؟ <<< وقالت جمله كامله بدون أخطاء XD
    النينجا: أقول Chris...جيب Tiamat عشان نخلّص عليهم بسرعه...هدفنا الحاكم مب هالزعابيط
    THE-HELL: دام هدفكم الحاكم ليش خطفتوا الأميرات؟
    Dely10 بانفعال: ليش خطفتوا نعومه؟ إيش ذنبها؟

Chris: ما بنأذي الأميرات...بس نهدّد الحاكم...إلا لو ما سمع لمطالبنا ....وينظر نحو رجل النينجا...Ahmad...منو نعومه؟

Ahmad_2014: اررررر....يمكن يقصدون ذيكي البنت بالفستان؟ مب انت عصّبت علينا لأنّ خطفناها بالغلط؟

Chris: احم احم...إيه تذكّرت

يضرب Dely10 الأرض بسيفه بالقوّه: على بالكم لعبه تخطفون البنت بالغلط؟ تدرون إيش قد خوّفتوها وهي مالها ذنب؟
    Ahmad_2014: خلاص خلاص مرجعينها...بس بعد ما نتخلّص منكم... ويقفز ليهبط قرب Chris

يُخرج
    Chris سيف Nemisis: بما إنكم أتباع الحاكم لازم تموتون كلكّم

يصيح Dely10: أنا مب تابع للحاكم...أنا أساساً أحاول أنهي حكمه

Ahmad_2014: أسخف كذبه سمعتها في حياتي...يقاتل جنب الوزير وفرسان الحاكم ويقول إنّه ضده!!

Chris: عقابك شديد على هالكذبه...لا تستهين فينا.... ويُطلق صفّاره
    Allen walker: لااااا...بنادي على ذاك الوحش مره ثانيه... ويُخرج خنجري "بلوط وعلقم"

الصورة الرمزية Arashi

part-5

شغّل الموسيقى

تهب ريح قويّة ويظهر ظل Tiamat فوقهم

يهبط Tiamat أمام Chris و Ahmad_2014 ليحدث هزّة من قوّة الهبوط

Ab..d وهو ممسك بسيف Sakamoto: شلون نتوزّع؟
    Dely10: خلّوا هالـChris علي...Yami...صفّي حسابج مع النينجا

G4mer: أنا و A..bd وAllen و THE-HELL بنتصرّف مع Tiamat ...ويصيح G4mer...تعال يا Diablo
    Dely10: هالخفاش مرّه ثانيه؟ حلو إنّ هالمرّه أجوفه في صفّي

دون إيقاف الموسيقى شاهد هذا المقطع السنيمائي واخفض صوته إلى أقل من النصف قليلاً وشاهده حتى الثانية 0:16

ويبدأ قتال حامٍ بين Tiamat و Diablo يشارك فيه G4mer بالسحر الأسود وAb..d و THE-HELL و Allen Walker بالأسلحة اليدويّة
    Yami vergil: حلو ...وتندفع بسرعة الصاروخ نحو Ahmad_2014
    Ahmad_2014: هيه...طلعتي بنّوته صغيره...ما كنت منتبه في الظلام ...ويندفع نحوها بسرعة بسيفه الـTyrant

ويتبادل الاثنان الضربات بسرعة لا يمكن للعين المجرّدة أن تميّز ما يجري في المعركة
    Dely10 وهو يصيح بـG4mer: حاسبوا على نفسكم... ويندفع نحو Chris ويهجم بسيفه

لكن Chris يصد الهجمه

Chris وهو ينظر بتعجّب نحو Dely10: سيف sensei؟
    Dely10: زsensei؟
    يتراجع Chris للوراء وينفعل فجأة: من وين جبت سيف sensei؟ أكيد سرقته منه يالحرامي
    Dely10: أنا حرامي يالحرامي يا المختطف؟ أصلاً هو اللّي درّبني وعطاني السيف برضاه
    يصرخ Chris: كذّاب...Kasih sensei مستحيل يفارق سيفه... ويندفع نحو Dely10
    Dely10: ويييييييييه بدينا حسد...خلاص أنا special
    يستعد Chris للكم Dely10 ويصيح: رجّع سيف sensei... ويلكم Dely10 على وجهه ليفقده توزانه ويدفعه ليصدمه بجدار إحدى البيوت ويسقط على الأرض

يندفع Chris نحو Dely10 ويحاول أخذ سيف "الكاسح" منه

لكن فجأة...يصيح سيف "الكاسح"
    Chris: شنو هالصوت؟... ويتراجع للوارء

جميع من في المعركة يتوقّفون للحظة عند سماع بكاء السيف: ؟؟؟؟؟!!!!
    Yami vergil: بينهم محارب؟ إيش يسوّي وياهم؟
    G4mer: أوّل مرّه أسمع هالصوت من سلاح "الكاسح"

ينهض Dely10 من على الأرض ويتحسّس سيف "الكاسح" على ظهره
    Dely10: لا تكونون بعد خاطفين واحد من المحاربين؟

Chris: ؟؟؟؟؟
    يشتعل Dely10 غضباً: أنا ما بلعت شي من بعد الفطور...ما راح تحبّوني وانا جوعان... ويندفع نحو Chris

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-6

وفي معركة فريق فريق Alpha

Akihiko - Look up - Al Bhed Girl - Arashi - Yuri - رعبه

الحشرة العملاقة Abadon تطير فوق فريق Alpha محدثة صوت مقزّز يشبه صوت جناح الصرصور

Yuri وهي تغلق أذناً واحدة بيدها: يع يع ياااااااااااااااااااع لوعّت جبدي... تحاول ضرب الحشرة المقرفة بمطرقتها Kobato لكن الحشرة تتفادى هجماتها بسبب عدم قدرة Yuri على التركيز

تحاول الحشرة إصابة Yuri بذراعها التي تشبه السيف لكن Akihiko يقفز أمامها ويصد الهجمة بسيفه

Akihiko: ممكن تبطلين دلع بنات؟

Yuri: فطره فينا يا رجل

تقفز Yuri من خلف Akihiko وتهبط بالمطرقة فوق رأس الحشرة

لكن iBlood تطلق النار على مطرقة Yuri لتعرقل توازنها وتسقط على الأرض
    iBlood وهي تنفخ على أحد مسدّسي Twin Skeletons: لا تعورون حشرتي الجميله

Arashi: تباً لحشرتكم المقرفه... وتندفع نحو iBlood التي تبدأ بإطلاق النار نحوها

تحاول Arashi تفادي طلقاتها الناريّه بالمناورة السريعة يميناً وشمالاً

وتقترب Arashi من iBlood: الحين إيش بتسوّين من قريب؟

تبتسم iBlood ابتسامة شريرة: هيهي... وتبدأ بتحريك السلاسل المتّصلة بمسدّسيها بشكل دائري وتوجيهها نحو Arashi

Arashi: من وين طلّعتيهم؟ ...وتصد هجوم السلاسل بسيفي "العذاب"

تبدأ iBlood بإطلاق النيران على Arashi إضافة إلى هجوم السلاسل

تقفز Arashi للوراء وتحاول حماية نفسها بسيفيها وهي في الهواء ويظهر أمامها حاجزاً ليحميها

Arashi: هااا؟... وتهبط بسلام
    Look up من بعيد: بس هالمرّه عشان خاطر أخت Balthier

Arashi: أها...زين...ميرسي ...وتشعر Arashi بشيء يهبط من فوقها...وترفع رأسها...بعد شنووووووووووو؟

تهبط Yomiku بخنجريها Double Edge فوق Arashi وتنطلق رعبه من فوق Arashi لتبعد Yomiku عنها بخنجر الـ"مرتشعع" لتهبط الفتاتان متقابلتين بعيداً عن Arashi
    رعبه: بس هالمرّع

Arashi: بسكم منّ
    تضرب Yomiku رجلها على الأرض: خرّبتي علي يا أم أذون طويله...مع خوشمك... وتهجم على رعبه

رعبه: هاااااااااع..حدّج علع رمز الكرامع مالناع... وتندفع نحو Yomiku

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-7

معركة فريق Beta

The Last Lombax - Wolf soul - White knight - Itachi lover - Rebecca - Judge balthier

Wolf soul و The Last Lombax و Judge balthier و White Knight يقاتلون الـRed Dragon

بينما تقاتل Rebecca وItachi lover كل من Dante sephiroth و المقاتل ليون

يلوّح Dante sephiroth بساطوره "الوحش" بسرعة مهاجماً به Rebecca بينما تحاول هي مقاومة هجمات السلاح الثقيل

Dante sephiroth وهو يلوّح بالساطور: هاهااااه...لا..والله زين...قادره تصدّين هجماتي...طلعتي جدعه

تقوم Rebecca بدفع Dante sephiroth بعيداً عنها وتقوم بتعديل رداءها: لا يغرّك حجمي يا الضخم... وتقول في نفسها...آسفه يا THE-HELL...فاتك الخصم اللي على مزاجك

Dante sephiroth: يعجبني إصرارج يا بنت .... يمسك بساطوره باليد اليسرى وينطلق نحو Rebecca

وتندفع Rebecca نحوه لتبدأ هي بالهجوم هذه المرّة بينما يقوم Dante sephiroth بصد الهجمات بيده اليسرى فقط

Rebecca في نفسها: هذا يتمسخر علي ولا شسالفه؟... وتنظر نحو يده اليمنى...دام اليسار مشغوله بسلاح ثقيل... وتلوّح بسيفها "Kuraan" لتصيب يده اليمنى...لكنها تتفاجأ بالساطور يصد هجمتها باليد اليمنى
    تقفز Rebecca متراجعة للخلف: متى لحق يبدّل اليد؟

Dante sephiroth وهو يقلّب الساطور مغيّراً مكانه من اليد اليمين إلى اليسار والعكس: هههههه... تفاجأتي؟...ليلحين ما جفتي شي
    Rebecca: وانا ليلحين ما روّيتك كل اللي عندي... وتندفع نحو Dante sephiroth

ومن جهة أخرى تقاتل Itachi lover المقاتل ليون

يبدأ المقاتل ليون بحركات استعراضيّة سريعة بعصاه الـZombie وتجد Itachi lover صعوبة في قراءة هجماته العشوائيّة
    Itachi lover في نفسها: استهنت بالعصا في البدايه...بس طالعه في يده أقوى من السيف

يقوم المقاتل ليون بتدوير العصا فوق رأسه بحركة مروحيّة
    Itachi lover: الحين!!!.... وبسرعة خاطفة تضرب العصا بسيفها ليطير من يد المقاتل ليون

Itachi lover: صدتك!... وتندفع موجّهة سيفها نحو المقاتل ليون

المقاتل ليون: شكراً عالمساعده... ويقفز بسرعة للأعلى ليصل إلى عصاته الطائرة ويقوم برفسها برجله نحو Itachi lover مما يزيد من سرعة دورانها بشكل مروحي نحوها

Itachi lover: النصّاب خدعني!!!... وتحاول ضرب العصا بسيفها لكن قوّة دوران العصا تصيب سيفها بضربة قوّية تلقي بـItachi lover عند إحدى الجدران
    The Last Lombax وهو يصد هجمات الـRed Dragon بسيفه الـDS : تحتاجون مساعده؟

تنهض Itachi lover: إحنا بخير...ركزوا على الوحش... وتندفع نحو المقاتل ليون

Judge balthier وهو يطلق النار على الوحش: حالنا مب أحسن من حالهم

فجأة يختفي الوحش من أمام Judge balthier

Judge balthier: وين اختفى؟
    White knight: فوقك Balthier!!!

يرفع Judge balthier رأسه ليجد الوحش يهبط بشكل طولي فوق رأسه

Judge balthier: اخسسسسس.... ويقفز متشقلباً للوراء متفادياً الهجمة ليهبط الوحش ويخترق الأرض

تُطلق Wolf soul تعويذة Fire...لكن الوحش لا يتأثّر بها كثيراً
    Wolf soul: عرفت نقطة ضعفه... وتطلق تعويذة Blizzard نحوه...لكنّ التأثير بسيط

يغضب الوحش من هجمة Wolf soul ويندفع نحوها بمخالبه

يهجم The last lombax على الوحش ويصيب جزءاً من جناحه ليتساقط القليل من الريش

يلتفت The Last lombax نحو Wolf soul: حاولي تتعلمين Blizzara عالأقل...تعويذة Blizzard ضعيفه
    تضع Wolf soul يديها على قبّعتها: الحين؟ مافي وقت أتعلّم شي

يعاود الوحش الهجوم ويندفع The Last Lombax نحوه ويصيح: أغلب الناس تتطوّر في المعارك..حاولي ...ويعاود قتال الـRed Dragon
    Wolf soul: ليش يبّيني أتعلّمها مرّه وحده؟

Judge balthier: لأنّ السحر بيحسم المعركه... ويقفز للأعلى ويطلق النار على الوحش

White knight بنظرات خبيثة: أختج أحسن منّج...وصلت للمستوى الثاني بسرعه...وعندها وحش استدعاء...وانتي واقفه فتره طويله عالمستوى الأول
    تشتعل Wolf soul غضباً: تباً لج يا Look...أنا برويّج السحر الأسود على أصوله

White knight: هييييه هالخوات...عرفنا لهم ...ويتّجه نحو الوحش...حاولي توصلين سحرج للمستوى الثاني...انتي المفروض من زمان واصله بس ما عندج ثقه بنفسج

Wolf soul وهي تطلق تعويذة Blizzard في مكانها محاولة تطويرها: Blizzara Blizzara Blizzara...أقدر أقدر Look مب أحسن مني...Blizzara Blizzara Blizzara...

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-8

معركة فريق Delta

Dely10 - G4mer - Ab..d - THE-HELL - Yami vergil - Allen Walker

Yami vergil و Ahmad_2014 يركضان فوق المباني يتبادلان الهجمات بالـShuriken

Shuriken: النجوم التي يرميها النينجا

ويقفز الاثنان في الأعلى ليلتقيا في الوسط ويبدآ الهجمات بالسكاكين بسرعة ويهبطان على الأرض
    Yami vergil: إيش عندك صاير اليوم أسرع من أمس؟
    Ahmad_2014: سهرت طول الليل أتدرّب...ما أقبل بالهزيمه
    Yami vergil: نجوف نتيجة الترديب
    Ahmad_2014: ترديب؟

ترمي Yami vergil بسلاح Seishiro ليفتر نحوه: لا تعيبوووووووووووووووووووون ترى الله بيبليكم في عيالكم

Ahmad_2014: عدلي كلامج الأوّل... ويقفز مبتعداً عن سلاحها الذي يواصل الدوران ليتّجه نحو Chris
    يصيح Ahmad_2014: وراك Chris

Chris: !!!!!!!!.... ويقفز للجنب ليتفادى السلاح

Dely10: لالالالا بيضرب فينييييييييييي ...ويقفز هو الآخر مبتعداً عن النينتشاكو

تضع Yami vergil اصبعها في فمّها: أوووووووبس!
    يعود السلاح إلى Yami vergil وتلتقطه بيدها: مب معتوده عالقتال الجماعي والحشره ... وتنظر نحو Ahmad_2014 بغضب...انت السبب...ليش ما خلّيت النينتشاكو يلف ربقتك...رقبتك؟
    Ahmad_2014: بسوّي عمري ما سمعت السؤال
    تغضب Yami vergil: ليش الكل يتخسف...اااااااعععع...يستخف فينييييي؟... وتقفز للأعلى وتلقي بمجموعة من الـShuriken نحو Ahmad_2014 الذي يقاوم الهجمات بسيفه

وتستغل Yami vergil الفرصة وتهبط مندفعة برجلها لترفس Ahmad_2014 وتلقي به تجّاه إحدى المباني

يتشقلب Ahmad_2014 في الهواء للخلف ويضرب برجله على جدار المبنى ويندفع نحو Yami vergil ليرفسها هي الأخرى لتطير تجّاه احدى المباني
    وتتشقلب Yami vergil للخلف وتثبّت قدمها على الجدار: أنا بعد أعرف أسوّيها... وتندفع نحو Ahmad_2014

ويندفع Ahmad_2014 نحوها أيضاً لكن فجأة يسقط Diablo في الوسط بينهما

يهبط الاثنان على الأرض بسرعة ويتراجعان للوارء

Ahmad_2014 و Yami vergil: !!!!!!

G4mer: آسفين...هالمرّه احنا خرّبنا عليكم ...ويطلق تعويذة Curaga لينهض Diablo من جديد

يرتفع Diablo في الهواء ويحكم قبضتيه ويشد عضلات جسمه من الغضب: رررررررررررااه...راه راه راراراااااااااااااه (تببببببببببباً..أنا عصّبت عصّبت عصّصصصصصصبت)...ويندفع نحو Tiamat
    G4mer: لا تتهوّر يا Diablo ما صدّقت نجيت من هجمة Alexander ذاك اليوم (راجع الجزء 9)

Ahmad_2014: نكمّل؟

Yami vergil: يالله... ويقفز الاثنان في الهواء ويتبادلان الهجمات في الهواء

Ahmad_2014: بالنسبه لمعركة نينجا...طوّلنا بزياده

Yami vergil: واااايد زياده

ويهبط الاثنان على الأرض ليواجه كل منهما الآخر
    Ahmad_2014: حركه وحده...

Yami vergil: ...واللي ينصاد يخسر

يقف الاثنان مواجهين بعضهما لعدّة ثوانٍ

ثم

يندفعان بأقصى سرعة

يقوم Ahmad_2014 بهجمات سريعة متتاليّة بسيفه والرّكل والضرب بالكوع

لكنّ Yami vergil لا تحاول صد أيّ منها وتتابع الاندفاع نحوه مما يجعلها تتعرّض لبعض الخدوش والاصابات

وعندما تقترب Yami vergil من Ahmad_2014 تُخرج سكّينتين وتبدأ بالهجوم بالـLimit Break

دون إيقاف الموسيقى شاهد هذا المقطع السنيمائي حتى الثانية 0:12

يتوقّف الاثنان كل منهما يعطي ظهره للآخر

عدّة ثوانٍ

ويسقط Ahmad_2014 على الأرض

يتوقّف Chris عن القتال: Ahmad!!!!

تجلسYami vergil على الأرض ويبدأ الدم بالتطاير من وجهها

Dely10: يميووووووم!!!

Yami vergil: ما ذبحته... وتمسك أنفها...بس الدب ضرب خشمي بعوكه (كوعه)

Dely10: الحمدلله ويصيح سيف "الكاسح" ثانية

Chris: إيش سوّيت في سيف sensei؟

Dely10: والله ما سوّيت شي هو جذي....قصه طويله...خلني أهزمك الاوّل

يهجم Chris على Dely10: السيف بيرجع لـsensei .. باخذه منّك بالقوّه

وقبل أن يصل إلى Dely10 يسقط Tiamat أمامه على الأرض

Chris: زTiamat!!!... وينظر نحو G4mer الذي يبدو أنّه انتهى من عمل تعويذة سحريّة

ينهض Tiamat ويطير في الهواء غاضباً: عاررر عاررر عراااااااااه (سحقاً سحقاً لكككككككك) ويندفع نحو G4mer <<< الوحوش مشتطّه XD
    G4mer: ما تستسلم؟...Diablo...اهجم عليه من فوق

ومن فوق Tiamat يهبط Diablo لينقض بمخالبه على ظهره

Ab..d: فرصتي... تخرج من سيف Ab..d الشحنات الكهربائيّة لتحيط بسيفه ويطلقها نحو Tiamat

G4mer: ابتعد عنه يا Diablo

يبتعد Diablo فور وصول الشحنات الكهربائيّة إلى Tiamat لتقوم بصعقه والقاءه على الأرض

ويندفع Ab..d نحوه: الحين بخلّص عليه... ويحاول طعن Tiamat

لكن Tiamat يطير للأعلى فوراً ويبدأ بالقاء النيران على Ab..d

يحاول Ab..d القفز بعيداً لتفادي النيران لكن القفزه لا يمكنها أن تبعده عنها نهائياً مما يجعل بعضها تصيب ذراعه اليسرى
    Ab..d وهو ينفخ مكان الحرق: حار حار حار

G4mer: لا تتحرّك... ويطلق تعويذة Wall لتكون حاجزاً لـAb..d أمام النيران...بعالجك بعدين

Allen Walker واقف مكانه: همممممممم....ماعرف إيش أسوّي...عمري ما دخلت معارك جديّه...والوزير والباقي كلهم أقوياء

تتطاير النيران هنا وهناك بسبب الحاجز لتصيب بعض المباني

يصيح Ab..d: حاسب يا Allen
    Allen Walker: ها؟... وينتبه للنيران المتّجهة نحوه ويقفز مبتدعاً عنها...وفي نفسه...ااااااخ ما منّي فايده

Chris: المباني تضرّرت....تباً!!!

وتطير شرارة لتصيب جزءاً من وجه THE-HELL بجرح سطحي

يضع G4mer و Ab..d يديهما على رأسيهما: OH NOOOOO

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-9

تتوهّج عينا THE-HELL بالأحمر
    Dely10: زمان عن هالمنظر <<< ترى مب فرحان XD
    THE-HELL: عرررررررررااااااااااااااااااه.... ويقفز للأعلى نحو Tiamat

ويبدأ
    THE-HELL بقتال Tiamat بشكل عنيف وعشوائي مما يعرضّه لبعض الاصابات

G4mer: بيذبح نفسه هالمينون
    Allen walker: كنت ماخذ عنّه فكره إنّه طيّب...يخوّف... وينظر حوله...لو بس أقدر أستفيد من المكان حوليني... وتتوسّع عيناه...أهاااا... ويركض مسرعاً نحو احدى المباني المرتفعة
    يصيح G4mer: زAllen وين رايح؟
    Ab..d: جوف THE-HELL يا وزير

ينجح THE-HELL في ضرب جناح Tiamat الأيسر ليختل توازنه ويبدأ بالسقوط على الأرض
    Ab..d: الجناح الثاني بعد... ويُخرج يده المخبّأة داخل رداءه ويبدأ بعمل هجمة Limit Break

دون إيقاف الموسيقى شاهد هذا المقطع السنيمائي

يقوم Chris بدفع Dely10 بعيداً ويصيح: Tiamat...استعمل Dark Flare

Dely10: ما علّمك sensei إنّ عيب تطنّش خصمك؟... ويعاود الهجوم على Chris

Chris وهو يقاوم الهجوم: كلها خمس عدّات وتنحسم المعركه

يقف
    Tiamat ويقفز للأعلى <<< يقفز على أساس إنّه مسكين ما يقدر يطير P:

ويظهر فوق رأسه رقم للبدئ بالعد التنازلي << لا تسألوني شلون طلع الرقم...هذي فلسفه فاينل فانتاسيّه >_>

5

G4mer: قال Dark Flare؟.... ويصيح بـDiablo...بسرعه خرّب عليه
    يعود Ab..d للوقوف قرب G4mer: ليش توتّرت؟
    G4mer: هجمه وحده من Dark Flare تذبحنا كلّنا

4

Ab..d: مصيييييبه!! ...ويقفز للأعلى...ويُخرج يده المخبّأة ثانيةً ويطلق تعويذتي Silence و Blind

لكن التعويذة الأولى لم تغلق فمّه ولم تصبه الثانية بالعمى

3

يهبط Ab..d: والحل؟ ما راضي يوقف عد حتى وهو يقاتل Diablo

THE-HELL: عررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااه... وتضيء عيناه أكثر

G4mer: ممتاز...عصّب عصّب أكثر يا THE-HELL

2

ويقفز THE-HELL بسرعة كبيرة نحو Tiamat

ويقوم بعمل حركة Limit Break

دون ايقاف الموسيقى شاهد هذا المقطع السنيمائي حتى الثانية 0:12

وعندما يبدأ Tiamat بالسّقوط يتشقلب للأمام ليجعل السقوط هبوطاً ويكمل العد

1

G4mer: تباً تباً تباً...لو هاذي بعد ما نجحت رحنا فيها... ويتمتم ببعض الكلمات

ويطلق تعويذة Flare

دون ايقاف الموسيقى شاهد هذا المقطع السنيمائي من الثانية 0:06

يسقط Tiamat على الأرض...لكنّه ينهض بصعوبة ويرفع رأسه ليبدأ بشحن طاقته لإطلاق هجمته القاتله

G4mer وهو يحاول اطلاق Flare من جديد: يمكن ما ألحق

وفجأة يظهر Allen Walker من الأعلى: Hiiiiiyaaaaaaaaaaaaaaaaaa

ويبدا بعمل هجمة
    Limit Break

G4mer و Ab..d: زAllen؟؟؟؟!!!

ويسقط Tiamat أخيراً

يهبط Allen walker على الأرض ويحك أنفه: الصراحه كنت محتار إيش أسوّي...فقلت أطبّق أحسن شي تعلّمته

ويقفز Ab..d ليعض ساق Tiamat لكن G4mer يسحبه من رداءه

Ab..d وهو يحاول الافلات بالرّكض: خلني أعضّه...خلني أترك عليه بصمتي ترى هاذي فرصة العمر...ما بحصّل أعض مثل هالوحش القوي
    G4mer وهو ممسك برداء Ab..d: قلت لك لا تعض خلاااااااااااااص... ويضرب رأس Ab..d بعصاه السحريّه

Chris: زTiamat!!!

Dely10: بقينا انا وانت..... وتتوسّع عيناه فجأه.....!!!!!!! .....ويدفع Chris ليبعده ويقوم بصد هجمة THE-HELL
    Ab..d: خلاص THE-HELL....دورنا انتهى

THE-HELL: عررررررررررررااااااااه.... ويبدأ بالهجوم على Dely10 بجنون

Dely10 وهو يصد الهجمات: بس بس باااااااااااااااس...ليلحين فكرة المعركه في راسك؟

Chris: زBerserker؟... ويقول في نفسه...ليش أنقذني؟

G4mer: هالانسان مشكله... ويطلق تعويذة Sleepga ليشعر THE-HELL بالنعاس ويسقط على الأرض نائماً
    Dely10: قلت أنا قلت...مجموعتي ناويه تسلخ جلدي ....ويخاطب Chris...يالله نكمّل

يلوّح Chris بسيفه في الهواء: احم احم...أكيد...سيف "الكاسح" بيرجع لصاحبه...ما راح أتساهل وياك حتى بعد ما بعّدتني عن الهجمه
    Dely10: احم احم يالله

Chris: لا تقلّد

ويعاودان القتال

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-10

وفي معركة فريق Alpha

Akihiko - Look up - Al Bhed Girl - Arashi - Yuri - رعبه

Akihiko و Yuri و Arashi و Look up بمساعدة Ramuh يقاتلون الحشرة Abadon

يقوم الأربعة بمهاجمة الحشرة دفعة واحدة...لكنّها تتفادى هجماتهم وتهجم بسرعة كبيرة تفوق سرعة هؤلاء الأربعة معاً

تقفز Yuri للأعلى وتهبط بمطرقتها فوق رأس الحشرة

لكن الحشرة تصد الهجمة بذراع واحدة دون أن تتأثّر بثقل المطرقة
    Yuri: مايصير!!!.... وتقفز للوراء لتهبط بالقرب من Look up
    Look up: جوفي جسمها....سميك مثل الفولاذ ...وتصيح...يبا Ramuh...عطها كم صعقه عشان نفتك منها

يرتفع Ramuh للأعلى: أنا Ramuh صوت الرعد، ابن عبد الصمد، ولا...

تقاطعه
    Look up وهي تتفادى هجمات الحشرة السريعة: ... يبا مب وقته

Ramuh: ما كملت الجمله الأخيره ...ويبدأ بهجمة Judgement bolt

دون ايقاف الموسيقى شاهد هذا المقطع السنيمائي حتى الثانية 0:18

تجلس الحشرة من قوّة الصّعق لكن يظل جسمها بدون أي خدش
    Arashi: فرصه!! ...وتتجمّع حولها النيران وتندفع بسيفيها نحو الحشرة

لكن فجأة يظهر ضوء فوق الحشرة وبسرعة البرق تصد هجمة Arashi وتُلقي بها بعيداً
    Arashi وهي تلقى بعيداً: NO WAAAAAAY
    Akihiko: أحد عطاها Hi-potion

Yumiko وهي تغلق حقيبة خصرها أثناء تفادي هجمات رعبه: طبعاً لازم أعالج my pet مع خوشمك...ولو إنّ الضرر بسيييييط
    رعبه وهي تهاجم Yomiku: هااااااااااع...ليش تسرقين الـHi-potion منّي؟

Yomiku: بس سرقت هذا؟ ...وتقفز للوراء وتُخرج من حقيبتها Elixer
    رعبه: لااااااااااااع....هذع الدواع غالييييييييي ...وتُخرج قوس "الملتويع" وتطلق مجموعة من السهام نحو Yomiku
    Yomiku وهي تبعد السهام بسرعة بخنجريها: اللي يدخل شنطتي ما يطلع منها
    رعبه: هالجملع تكذرني بـLuffy...ياع كثر الحراميّع في Montadia3

وفوق السلالم يدور قاتل حامٍ بين Al Bhed Girl و iBlood

تلف
    iBlood سلاسلها حول سيف Al Bhed Girl وتبدأ بسحب السيف منها

Al Bhed Girl وهي ممسكة بسيفها بقوّة: Rikku ما يقوم من يدي حتى وانا ميته...فاهمه؟ ...وتطلق تعويذة Fira لتنفجر النار أمام وجه iBlood

تفلت
    iBlood السلاسل بسرعة وتقفز مبتعدة عن الانفجار

تصاب بنصف الانفجار فقط

iBlood وهي تطفئ الشرار المتبقّي على معطفها: تباً لج...الحين إيش كثر بحوّش Gils عشان أشتري غيره؟
    تستعد Al Bhed Girl للهجوم: جربي ملابس السجن..بتطلع لايقه عليج أكثر ...وتندفع نحو iBlood
    iBlood: اعفيني ... وتهجم بالسلاسل وتطلق النار في آن واحد

تتفادى Al Bhed Girl الطلقات الناريّة وبسرعة تقترب من iBlood وتبعد إحدى السلاسل بسيفها وتنجح في إمساك إحداها بيدها
    iBlood: أوبس!!!
    Al Bhed Girl بابتسامة شريرة: هيهي... وتطلق تعويذة Fira ثانية ليلقي الانفجار بـiBlood بعيداً
    Yomiku: زBloooood حاسبي مع خوشمك وتُلقي بدواء Elixer نحو iBlood
    رعبه: لااااااااااااااااااااااااااع

تعود iBlood لوعيها لتجد نفسها في الهواء: انا ليلحين أطير؟ ....وتتشقلب للوراء وتثبت رجلها على إحدى الحيطان

ينظر Akihiko للأعلى: هاذي شتسوّي فوقنا؟ ....وفجأة يقوم شخص ما بدفعه ليبعده عن هجوم الحشرة وتسقط منه القلادة التي تحمل شعار المملكة
    Arashi وهي تقاوم ذراع الحشرة بسيفيها: لو صار فيك شي راسي بينقطع معاك

تنظر iBlood نحو القلادة: هممممم عيل انت الأمير Akihiko ...وتندفع برجلها نحو Al Bhed Girl...هاهااااااااااي...بيجي الدور عليك بعد ما أخلّص عالحلوه اللي هناك
    Yuri: انفضحت يا أمير

Look up: يبا Ramuh...هجمه ثانيه لو سمحت

Ramuh: الحشرة جسمها يقاوم الصواعق يا بنيتي...وجودي ما منّه فايده
    Look up: شنسوّي الحين؟
    Arashi: أنا عصّبت ...ومرّة أخرى تتجمّع النيران حولها وتهجم على الحشرة لتقطع إحدى قرون استشعارها

يجن جنون الحشرة من الألم
    Yuri: الحشرة تقدر تحس فينا بقرونها

Look up: صح!..يبا Ramuh...إصعق القرن الثاني

ويطلق Ramuh صاعقة قويّة تدمّر القرن الثاني

تقفد الحشرة السيطرة على نفسها وتبدأ بالصراخ وتطلق هجمة High Wind بجناحيها لتهب رياح قويّة تدفع بالفريق للخلف
    تضرب Yuri مطرقتها العملاقة بالأرض وتتشبّث بها: تعالوا امسكوها

تمسك كلاً من Arashi و Look up بالمطرقة
    Akihiko وهو يشتعل غضباً: إيش هالمعركه السخيفه؟ أنا أقاتل حشره؟ ....ويندفع بسرعة ويركض فوق مطرقة Yuri ويقفز عالياً مقاوماً الرياح بسرعته
    Arashi وهي متمسكّة بالمطرقة: تعال يالخبل << بجيج كف على هالكلمه XD
    Akihiko: مب مستواي أقاتل حشره ...ويقوم بعمل هجمة Limit Break

تطلق الحشرة صرخة حشريّة عاليّة وتسقط على الأرض

يترك الجميع مطرقة Yuri
    Look up في نفسها: مستحيل...هاذي نفسها الهجمه اللي سواها Dely ضد Iris!!! (راجع الجزء 8)
    يحرّك Akihiko شعره بغرور: طبعاً آاااااانا اللي جبت النصر في الاخير و... وبسرعة الضوء يتّجه نحو Arashi ويلكمها على رأسها....وآخر مرّه تقولين لي يالخبل...فاهمه؟

Arashi وهي تمسك رأسها بيديها: آسفه آسفه بس وتّرتني

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-11

Yomiku: أميركم مُغتر بخوشمه ...وتتراجع للوراء مبتعدة عن رعبه وتنظر نحو iBlood

كذلك تبتعد iBlood عن Al Bhed Girl وتنظر نحو Yomiku وتهز رأسها بالموافقة

Al Bhed Girl و رعبه: ؟؟؟؟

تنطلق Yomiku و iBlood بسرعة نحو Akihiko وتهجمان عليه

يصد Akihiko الهجمتين في آن واحد
    Arashi: زAki!!!

iBlood: هدفنا جانا بريوله...

Yomiku: ...نتخلّص منّك الأوّل عشان محّد يخلف خوشم King.de
    Look up: نذاله

Akihiko وهو يقاوم الهجوم بسيفه: ويقولون لي لا تتهاوش مع البنات ...ويقوم بدفع الفتاتين بسيفه

وعندما يستعد Akihiko للاندفاع نحوهما تظهر أمامه كلاً من Yuri و رعبه
    Akihiko: أها أوكي...البنات يتفاهمون مع البنات أحسن...تباً لتقسيمك يا Abrams
    تهجم Yuri بمطرقتها بعنف نحو iBlood: موتي موتي موتي يا الطويله
    iBlood وهي تتفادى هجمات Yuri: يحليلج يالصغنّونه هيهييييو حتى انتي علّموج القتال؟
    Yuri بغضب: أنا بروّيج إيش تقدر تسوّي الصغنّونه ...وتلوّح بمطرقتها نحو iBlood

تقفز iBlood لتبتعد عن المطرقة...لكن Yuri تنجح بالامساك برجلها

iBlood: هااااااااااااااااا ؟؟؟؟!!!!!

تبدأ Yuri بلف iBlood مثل المروحة
    iBlood: واااااااااااااااااااااااااه...أحد يطلّعني من الغساله بليييييييييييز

وتلقي Yuri بـiBlood نحو الحائط لتصطدم به بقوّة وتسقط مغشيّاً عليها
    Yomiku وهي تقاتل رعبه: مع خوشمك يا iBlood....استهنتي بالبنت وجوفي إيش صار فيج
    تتراجع Yomiku للخلف: ما بقى غيري يعني ...وتُخرج شيئاً من حقيبتها وتلقي به نحو وجه رعبه
    رعبه: وااااااااااع ....وينفجر الشيء في وجهها لتصاب بالدوار...أناع دايخع

Look up: خليني أعالجج....
    رعبه: لاااااااااع...ممنوع الغش...البنت ماعندهاع أحد يساعدهاع

تندفع Yomiku نحو رعبه: أناااااااااااااع...مااااااااااع..أحتااااااااااج...مساعداااااااااااااع ...مادري شلون تتكلمون انتوا! ...وتهجم على رعبه بهجمات بالخنجرين مع الرّكل وتصيب إحدى أذنيها بجرح مؤلم
    رعبه: أوووووتش ...تحاول الابتعاد لكنها تترنّح وتسقط على الأرض من الدوار...أكيد هذع أداع تسبب Confuse...المجرمع حتى سرقت الـRemedy منّي

تعاود Yomiku الهجوم السريع ورعبه تقاوم لكنها تصاب ببعض الجروح لعدم قدرتها على التركيز
    Look up: خلّيني أعالجج يا بنت
    Arashi: مجموعتكم فلم هندي...لو علينا كنّا كلنا قمنا عليها وذبحناها
    تنفعل Look up: انتوا مجرمين أصلاً...
    Arashi: ....هااااااااه ...تُخرج من جيبها أداة Remedy وتلقي بها نحو رعبه لتعالجها
    رعبه: لييييييييييييش؟
    Arashi: فيفتي فيفتي...عشان ما تمنّون علي مساعدتكم
    رعبه: اوه...اوكي...شكرا
    Yomiku: شكلكم انتي وهي تموتون في بعض ...وتهجم بخنجريها نحو رعبه...كملوا محبّتكم في الجحيم

تصد رعبه الهجوم بخنجرها: خليناع نتفاهم وياج الأوّل ...وباليد الأخرى تضرب Yomiku بقوسها "الملتويع" على وجهها لتسبّب لها الدوار من قوّة الضربه

رعبه: حسّي فيني ...وتقوم بعمل هجمة Limit Break

دون ايقاف الموسيقى شاهد هذا المقطع السنيمائي << سوري رعبه ما لقيت لج بنت ><"

وتسقط Yomiku على الأرض

تركض Look up نحو رعبه وتعالجها بتعويذة Cura
    Look up: المرّه اليايّه تخلّيني أساعدج
    رعبه: معليش معليش بس هالمرّع
    Akihiko: اربطوا البنات وخلّونا ننتظر شوي

الفتيات: أوكي

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-12

معركة فريق Beta

The Last Lombax - Wolf soul - White knight - Itachi lover - Rebecca - Judge
    balthier

يقاتل كلاً من White knight و The Last Lombax و Judge balthier الوحش Red Dragon بينما تحاول Wolf soul تطوير سحرها للمستوى الثاني

يهجم الوحش من الأعلى بمخالبه نحو The Last Lombax بسرعة لا يكاد يراه بها أحد

يصد The Last Lombax الهجمة بسيفه لكنّه يُفاجأ بجروح تظهر فجأة على ذراعه اليسرى ووجهه الأيسر

The Last Lombax: متى خدشني؟ ...ويفلت سيفه الـDS من مخالب الوحش ويبتعد عنه

يطلق White knight تعويذة Haste لتتضاعف سرعته ويبدأ بهجمات سريعة برمحه Shiro نحو الوحش
    The Last Lombax: ليش نسيت هالتعويذة؟ ...ويطلق تعويذة Haste لنفسه...Balthier..أدري انّك أسرع منا بس ...ويطلق Haste نحو Judge balthier

Judge balthier: ما عندي مشكله في اختراق حاجز الصوت ...ويقفز في الهواء ويضرب رجله بالجدران وينتقل خلالها في الهواء سريعاً ويطلق النيران بسرعة الرشاش نحو الوحش...وأثناء القفز يلمح وجود باب عند جدار بعيد

Judge balthier: ممكن أختي تكون داخل؟

لا تزال Wolf soul تحاول تطوير مستوى سحرها: Blizzara تعالي يا Blizzara يالله يالله يالللللللللللللللللللللله

يرتفع الوحش في الهواء قليلاً ويطلق تعويذة Twister لتخرج زوبعة من الهواء تطارد المجموعة
    The Last Lombax: حاسبووووووووا هاذي تعويذه من المستوى الثالث ...ويتشبّث بإحدى الأخشاب

يغرس White knight رمحه بالأرض ويمسك به بقوّه

أما Judge balthier فنجح في مناورة الزوعبة والابتعاد عنها بالقفز عبر الجدران

White knight: زWoooolf...اتركي التدريب وامسكي لج شي بسرعه

تتابع Wolf soul اطلاق Blizzard لعدم سماعها نداء White knight

Wolf soul: زBlizzara Blizzara Blizzara... وتشعر بهبوب رياح...ها؟ ...وتُفاجأ بزوبعة كبيرة أمامها....شنو هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي؟ ...وعندما تحاول الهرب تبتلعها الزوبعه...لالالالالالالالااااااااااااااااااا ...وتدور وتدور وتدوووووور مثل الفاكهة في خلاط العصير XD

يقوم Judge balthier بالقفز حول الزوبعة مقاوماً سحب الهواء له محاولاً إيجاد طريقة لإنقاذ Wolf soul

لكن الوحش يهجم عليه في الهواء لمنعه من إنقاذها ويصيب ساقه اليمنى بجرح سطحي ويسقط
    Judge balthier على الأرض

يهبط الوحش بمخالبه نحو Judge balthier ويسرع The Last Lombax بالقاء سيفه نحو الوحش ليصيب قرنه ليختل توازنه ويهبط بعيداً عن Judge balthier
    يسرع The Last Lombax باسترجاع سيفه ويصيح بالفريق: تعالوا نحوطه من ثلاث جهات

ينهض Judge balthier: و Wolf soul؟
    The Last Lombax: مانقدر نسوّي لها شي...ما راح توقف الزوبعه لين نهزم صاحبها

ينفعل Judge balthier: تخلّيها تتأذّى لين نهزم التنين؟ لأنها مب من أتباعك؟

يضع White knight يده على كتف Judge balthier: أدري إنّك متوتّر عشان أختك نعومه...بس لاتنسى إنّ Lombax خلّى Rebecca وسط الأسماك المتوحشه عشان ينقذنا الأوّل ...ويقفز في الجهة الأخرى متّبعاً أوامر The Last Lombax

Judge balthier: ....... ويسرع ليجد مكاناً مناسباً ليكمل المثلث حول الوحش

يرفع The Last Lombax سيفه: كل واحد يهجم بأقوى هجمه عنده عشان نهزمه بسرعه ونلحق على Wolf soul

ويُثبت سيفه على الأرض ويبدأ بهجمة Limit Break

دون ايقاف الموسيقى شغّل هذا المقطع السنيمائي

يطلق الوحش صرخة عالية من كثرة الاصابات التي تلقّاها من الهجمة ويحاول الهجوم على The Last Lombax

ولكن...
    White knight: دوري...

دون ايقاف الموسيقى شغّل هذا المقطع السنيمائي وشاهده حتى الثانية 0:13

تتخدّر أجنحة الـRed Dragon وتتوقّف عن الحركة ويطلق صرخة أخرى

يخرج Judge balthier كرته الكريستاليّة ويدخلها هذه المرّة خلال ذراعه

تتخدّر أرجل الوحش الخلفيّة ويجلس على الأرض من كثرة الإصابات

White knight: فرصتنا

ويهجم الثلاثة على الوحش دفعة واحدة...لكنّه ينهض بقوّة أرجله الأماميّة ويطلق ثلاث تعويذات Twister لتظهر ثلاث زوبعات في آن واحد
    The Last Lombax والهواء يقوم بسحبه: تباً تباً تبااااااااااااااااً

يحاول الثلاثة مقاومة الهواء لكن دون جدوى

وقبل أن تسحبهم الزوبعات الثلاثة تظهر Wolf soul من بين الزوبعة الرابعة (الأولى) وعيناها تضيئان بالأبيض

Wolf soul: فريّت راسي من الدوران...أنا أروّيك

دون ايقاف الموسيقى شغّل هذا المقطع السنيمائي حتى الثانية 0:12

ويسقط الوحش دون حراك
    لكن Wolf soul تستمر بالضحك: هوووووووووهوهوهوهوهووووووو

Judge balthier: انتي.....بخير؟
    The Last Lombax: الظاهر الدوران جنّنها

تتوقّف Wolf soul عن الضحك: ولاشي...بس أتخيّل شكل Look لما تعرف إنّي وصلت للمستوى الثالث بدون ما أمر عالثاني
    White knight: أحياناً التعرّض لتعويذه من مستوى عالي فتره يأثّر ...وينظر نحو Rebecca و Itachi lover
    The Last Lombax: لا تخافون عليهم...ما اخترنا للأميرات حرس أي كلام

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-13

وما زال كل من Rebecca و Dante Sephiroth يتبادل الهجوم والصد

وتجد Rebecca صعوبة في مقاومة هجمات الساطور بسبب ثقله وسرعة Dante Sephiroth في تبديل اليدين
    Rebecca في نفسها: ما قدرت أحركه خطوه من مكانه

Dante Sephiroth وهو يلوّح بساطوره بين يديه: هاهاااااي...أريَح معركه مرّت علي...أقاتل وانا واقف مكاني ... ويمسك ساطوره بيديه...انا قلت من البدايه إنّي ما أقاتل بنات...تدرين ليش؟

Rebecca وهي تستعد للهجمة التي ستتلقّاها من Dante Sephiroth: إيش المشكله؟

Dante Sephiroth: لأنكم كائنات ضعيفه... ويندفع بكل قوّته نحو Rebecca ويلوّح ساطوره بقوّة يديه نحوها...وانا ما أحب أقاتل الضعاف

تحاول Rebecca الابتعاد عن الهجمة لكنّ بسبب سرعتها تضطر إلى صدّها بسيفها Kuraan

ومن قوّة الهجمة يطير سيف
    Rebecca ليضرب كعبه وجهها وتسقط بعيداً على الأرض

تتقدّم Wolf soul: لازم نساعدها

يضع The Last Lombax ذراعه أمامها لمنعها من التدخّل: أنا مدرّبهم بنفسي...جوفي إيش بصير
    Wolf soul: بدينا حركات الأنيمي

Dante Sephiroth: هاهاااااوووو... ويتقدّم نحو Rebecca...تحبّين تقولين كلمه أخيره يا شاطره؟

تأخذ Rebecca سيفها وتنهض وهي ممسكة بخدّها المصاب: تدري إنّك ارتكبت جريمه كبيره في حق بنت؟

يضع Dante Sephiroth ساطوره على كتفه: هااااا؟ انتي اللي بغيتي تقاتليني

تلوّح Rebecca بسيفها يميناً وشمالاً وتصيح: شلون تتجرّأ وتأذي وجهي؟

وتندفع Rebecca بكل قوّتها وتبدأ بالهجوم مباشرة على ساطور Dante Sephiroth

Dante Sephiroth وهو يقاوم الهجمات: هالمرّه هجماتج أقوى...كل هذا عشان خد منتفخ؟

تصيح Rebecca: بس خد؟...انت شوّهت مظهر حارسة الأميرة... وتلوّح بسيفها نحو ذراعه اليمنى وتصيبها بجرح متوسّط العمق..الحين شلون بكون مظهر سيّدتي الأميره جدّام الناس وحارستها مشوّهه؟

يتراجع Dante Sephiroth ويمسك بذراعه المصابة: انتوا البنات تدقّقون على كل صغيره وكبيره ....ويمسك بساطوره بيده اليسرى...بنفخ لج الخد الثاني عشان يصير وجهج متناسق وعالموضه

تشتعل Rebecca من الغضب ويظهر ضوء أزرق يحيط بها: يا ويييييييييييييييييييلك لو شوّهت مظهري زياده

Dante Sephiroth: ليش مولعه؟.... ويندفع نحوها....لو تحتاجين عمليّة تجميل ساطوري ما بقصّر معاج

تنطلق
    Rebecca نحو Dante Sephiroth بسرعة وتضرب ساطوره من الطرف القريب من كف يده

يشعر
    Dante Sephiroth بذبذبات في كف يده من قوّة الضربة وينزلق الساطور من يده...لكنّه يحكم قبضة يده كي لا يسقط الساطور

Dante Sephiroth: ووووه...كانت قريبه ....وينظر أمامه...وين راحت؟

صوت Rebecca من الخلف: وراك يا الضخم
    ويلتفت Dante Sephiroth: خلفه: متى رحتي.....؟؟؟؟؟
    وتطلق Rebecca هجمة Limit Break: هاذي عشان سيّدتي الأميره

يسقط الساطور من يد
    Dante Sephiroth ويجلس بركبه على الأرض

يمسك Dante Sephiroth بساطوره ثانية ويقف بصعوبة

تستعد Rebecca للهجوم

Dante Sephiroth: انتي أوّل بنت...أو أوّل شخص غير Chris يخلّي ساطوري يفلت من يدي ...ويثبّت ساطوره على الأرض...فزتي علي...انتهت المعركه
    Rebecca وهي ترجع سيفها في غمده: يشرّفني إنّي أكون اوّل بنت وثاني شخص يطيّح ساطورك ...وتنظر نحو Itachi lover

White knight: تدريبك جاب نتيجه
    The Last Lombax بابتسامة فخر: ليلحين ما جفتوا قدرات Itachi

تابع تشغيل الموسيقى

الصورة الرمزية Arashi

part-14

وفوق الجسر الخشبي تواصل Itachi lover معكرتها مع المقاتل ليون

تواجه Itachi lover صعوبة في الحاق الضرر بالمقاتل ليون حيث أنّه يقوم بحركات عشوائيّة بعصاه مما يُصعب عليها رسم خطّة لهزيمته

Itachi lover في نفسها: مستحيل أحد يقاتل بعشوائيّة وينجح في الهجوم وصد كل هجمه...أكيد في تنظيم معيّن

المقاتل ليون وهو يحرّك عصاه باستمرار باللف والدوران والهجوم دون توقّف: ليلحين ما تعبتي؟... ويزيد من سرعة هجماته...ترى أغلب المعارك انتصرت فيها بسبب تعب خصمي
    Itachi lover وقد بدت عليها علامات التّعب: أنا بروّيك...بكشف نقطة ضعفك... وتركّز هجماتها على عصاة المقاتل ليون فقط
    المقاتل ليون وهو يصد الهجمات: جذي بتتعبين زياده يالذكيّه

Judge balthier: مب كأنها بس مركزه على العصا؟
    White knight: يمكن تحاول تكسرها

Rebecca: بسيطه...لما ما تعرف تقرا عدوّك الحل الوحيد إنّك تهجم على سلاحه...لازم بتكتشف نقطة ضعفه...هذا اللي تعلّمناه... وتنظر نحو The Last Lombax
    The Last Lombax وهو يشعر بالفخر بتلميذتيه: تذكّرتوا الدروس

Rebecca:

يبعد المقاتل ليون عصاه عن Itachi lover ويقفز متراجعاً للوراء

المقاتل ليون: هجومج على عصاتي مب طبيعي...أكيد ناويه تخدعيني
    Itachi lover وهي تلهث: كشفتني... وتندفع ثانية نحو المقاتل ليون وتعاود الهجوم على عصاه

يقوم المقاتل ليون بالقفز للأجناب والأعلى والخلف لمينع Itachi lover من لمس عصاه وليزيد من تعبها أكثر

المقاتل ليون: تحسبين بتقدرين تكسرين عصاي؟ ترى ما تنكسر حتى لو Dante sephiroth قعد عليها
    Dante sephiroth: سحقاً لك...أنا رشيق
    Itachi lover: منو قال بكسرها؟... وتقفز للخلف عند حافة الجسر وتجلس على الأرض

المقاتل ليون: أخيراً تعبتي؟

Itachi lover بابتسامة شريرة: هيهي... وتأخذ مجموعة من الحصى وترمي بها نحو المقاتل ليون بشكل عشوائي

المقاتل ليون: هاااااااااا؟؟؟.... ويقوم بإبعاد الحصى عنه بعصاه

Itachi lover: هيهيهي...خذ زياده... وترمي بمجموعة أخرى من الحصى يمين المقاتل ليون ثم يساره

المقاتل ليون وهو يبعد الحصى: تستعبطين علي؟...تعالي قاتلي مثل الكبار

The Last Lombax: أحسنتي يا Itachi

الجميع: ؟؟؟؟؟
    تنهض Itachi lover مرّة أخرى: عرفت نقطة ضعفك

المقاتل ليون: شنو؟؟!!!!

وتندفع Itachi lover نحو المقاتل ليون وتهجم عليه ملوّحة بسيفها جهة اليسار

يحرّك المقاتل ليون عصاه بسرعة لصد هجماتها...لكنّه هذه المرّه يتلقّى بعض الاصابات
    Itachi lover: والحين... ومن اليسار تلوّح بسيفها اتجّاه اليمين...بتتلخبط حركتك... وتعاود الهجمات هكذا من اليسار إلى اليمين

يضع Dante sephiroth يده على رأسه ويرفع حاجباً: هالبنت حسمت المعركه خلاص

المقاتل ليون وهو مرتبك: ليش انقلبت المعركه لصالحها؟

Itachi lover: لأنّك من البدايه تقاتل بطريقه وحده... وتلوّح بسيفها من أسفل اليسار إلى الأعلى جهة اليمين لتصيب عصاة المقاتل ليون

المقاتل ليون: ؟؟؟... ويفقد السيطرة على عصاه وتطير من يده للأعلى
    Itachi lover: جسمك تعوّد تحريك العصا باتّجاه عقارب الساعة وشويّية تغيير بسبب لك لخبطه ...ويظهر ضوء يحيط بها...بروّيك إيش تقدر تسوّي حارسة الأميرة Razielia

تثبت Itachi lover سيفها على الأرض وتبدأ بعمل هجمة Limit Break

يسقط المقاتل ليون على الأرض وتسقط عصاه بالقرب منه

يبدأ الجسر بالاهتزاز

Itachi lover: بينهااااار!!!... وتقفز مبتعدة عن الجسر

Dante sephiroth: كانت معركه حلوه يا جماعة الخير ...ويقفز نحو الجسر الذي بدأ بالانهيار ويحمل المقاتل ليون وعصاه...ويلوّح للمجموعه...أجوفكم على خير يا حلوين ...وينظر نحو Rebecca...شكراً عالمعركه الرهيبه ...ويقفز للجهة الأخرى من الجسر ويركض مبتعداً
    تصيح Rebecca : وين رايح؟

Judge balthier: خلّيه... ويؤشّر نحو الباب...أشك إنّ اختي والأميرات داخل...لا نضيّع وقتنا

يهز الجميع رؤوسهم بالموافقة وينطلقون نحو الباب

تابع تشغيل الموسيقى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة