النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: اول مشاركة لي و نكت اتمنى تعجبكم

Smile اول مشاركة لي و نكت اتمنى تعجبكم

بسم الله الرحمن الرحيم

1- هندي سالوه كم ركعة صلاة المغرب؟ قلهم 3 ركعة اثنين قرقر و واحد مافي قرقر

2- صعيدي عينوه في الحرس , قالوله اول ما يمر الريس تضرب 21 طلقة , قام قلهم : و اللي يجيبه من اول طلقة

3- صعيدي اتزوج , بعد 4 شهور و نص جاهم ولد , الصعيدي عصب و قفلت معاه و يبى يقتل زوجته , قامت زوجته تقله : طيب تعال نحسبها بالعقل انت بقالك كم متزوجني؟ قلها : 4 شهور و نص , قالتلو و انا بقالي كم متزوجتك ؟ قلها : 4 شهور و نص , قالتلو : يبقو كام؟ قلها : 9 يبوي و الله كنت حظلمك

4- صعيدي سنونو ما تسوس يسالوه الناس : انت ليه سنونك ما تسوس , قلهم : ما انا ما اكلش عليها , ردوا : امال بتاكل على ايه؟ قلهم : انا اكلو على قفاية

اتمنى انها تعجبكم

و ترا انا عندي نكت مسجلها على الريل بلاير , و اللي حاب اني ارسلها له يحط ايميله

و شكراً

مرحبا

انا جوعان اريد دجاج اريد اي شيء ااكله.

عندك جح؟؟

حلوه حلوه النكت وحياك جديد معانا
    خلنا نشوف مواضيع حلوه مثل هذا
    مشكور

هههههههههههههههههههههه...مشكور

مــــها

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاها

حلوه بس النكته الاولى فيها تجريح بس حلوه <<لا يتفلسف عليك ترا ما عنده سالفه ":" ":"

مشكور ياBackground

وحياك الله معانا في المنتدى

لا بأس goodماي فرندBackground بس يالله شد الهمه عاد وهات اكثر
    انتظر ليتم تحميل التوقيع الجديد.........