صفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 95

الموضوع: عفوا -شكل المراقب تعبان ووده يريح شنو رايكم \ ادخلوا احتاج لرايكم بالموضوع

Question عفوا -شكل المراقب تعبان ووده يريح شنو رايكم \ ادخلوا احتاج لرايكم بالموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة على خاتم الانبياء والمرسلين محمد وعلى اله وصحبه وبعد

اخواني واخواتي ياكل هذا المنتدى
    لقد شرفتموني باختياركم لي مراقب في هذا المنتدى ووالله انه لشرف وصعب الوصول الى اكمال العمل فيه فما اصبت فمن الله وما اخطات فمن نفسي ولكن المتابعه شاقه وملزمه لان المواضيع تتجدد باستمارار والتزامي هذا العمل يفرض علي المتابعه لكل صغيرة وكبيره وهذا حاليا من الصعوبه بمكان ان استمر فيه لان الظروف عندي تحتاج الى بعض التفرغ لنفسي وهذا سيدفعني للتقصير عليكم هنا لذلك اقول وبالله التوفيق-
    هناك اكثر من حل وقد سبق ان ذكرت هذا لكم وللاخوه المشرفين من قبل الترشيح لي وهو زياده عدد المراقبين لحد 5 مثل ماهو حاصل لمنتدى السيارات والرسوم لان المنتدى هنا متجدد ويحتاج تفرغ تام وهذا صعب على المراقب لذلك يفضل زياده اعداد المراقبين لان الصالح العام يفرض هذا وبالطبع هناك الكثير من المرشحين لهذا المكان وانا لا اذكر احد منهم حتى لا يقال اني اتحيز لاحد عن احد فحبهم في قلبي يكفي
    واذا رفضتم هذا الاقتراح فانا بكل اسف ابلغكم عدم قدرتي على الاستمرار كمراقب هنا كما اسلفت لانه يحتاج لمتابعه مستمره وايضا لبعض الاعطال في المنتدى التي تمنع في بعض الاحيان المراقب من استخدام صلاحياته مع انه يرى مايخالف نهج المنتدى
    وستطيعون الان اختيار من ترشحونه لكي يحل بدلا مني هنا
    والموضوع وصل الان لكم وللمشرفين
    وانا الان ابري ذمتي من اي تقصير تجدونه مني لان الثوب واسع وقد ذكرت من قبل وانا لا احب الاكل الكثير (يعني مافيه امل اسمن) لكن من اجل ترشيحكم لي قررت المحاوله فوجدتها صعبه مالم احضى بمعين

ولهذه الاسباب جرى نشر الموضوع لاعلامكم والنظر الى ارائكم ومقترحاتكم لانكم اهل المنتدى وناسه
    وحرصي على الرقي به دعاني لفتح هذا الموضوع ومشاركتكم فيه لعلنا نجد حلا مع امكانيتي السكوت وترك ابلاغكم لكنه الحرص عليكم وحبكم دعاني لهذا

اتمنى ان اجد اجابات
    شافيه وموضوعيه والرجاء من كل عضو ان يدلي بدلوه حتى نشجع المشرفين على تبني فكرتنا

طيب نشوف .
    (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)

طيب نشوف .
    (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)

وش رايكم تخلوني مرااااااااااااقب مكااانه فكره حلوه صح
    NEVER TELL ANYBODY
    This is my new E-mail:
    obd_28@hotmail.com

I wish to see ya

إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
    كتب العضو (فتى الشرقية)
    وش رايكم تخلوني مرااااااااااااقب مكااانه فكره حلوه صح
    لا مو فكره حلوه:غضب:

Thumbs up

كتب العضو (محترف بلاي ستيش)

لا مو فكره حلوه:غضب:
    o.k

وأنا ما أصلح مراقب

انت تصلح ملقوف تصلح حشري تصلح تعلق على الصور تصلح اممممممم
    تصلح مصلح سياكل بس مشرف ؟ انت بعد عليك الثوب اوسع مني

:6 :6 :6

اللحين أنا أبي راحتك تقولين لي هذا الكلام:غضب: :غضب:

أحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن عمرك إن شاء الله ماإرتحتي

والله يا يارا تستحقين لقب ملقوووووووووووووووفه بكل جدراه

والله الفكره حركه بس معليش اعذروني انا ما ابي اصير مراقب فلا تتحطمون او تجيكم صدمه نفسية ":" :0)

ارجوك ارجعي في قرارك

افأ يا يارا ثم أفأ يا حرام تروحين وتيتمينا.
    فالمنتدى بدون يارا كمراقب كالعيش الأبيض من غير ملح
    فأنتي ملحنا لو خسنا
    أنتي كالنسيم البارد في عز الحر
    ستجعلين منا كالطفل الذي فقد أمه
    بل كالوزير بلا وزاره
    بل ستطفئين آخر شمعه في بيت منور بنورك
    فلو وضعوا 60 مراقب لن يعوضون العزيزة على قلوبنا يارا
    لو عملتيها سنظل نسميك المراقب

أنتي الريحه الطيبة اللي نتعطر منها هنا. بعدين امنين نتعطر؟ تريدينا نخيس؟

إذا كنتي مصره سننتظر مشاركاتك يا دهن العود ولا تحرمينا منها.
    تزنطني العبره وأنا أكتب هذه الكلمات ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهيه السفن.

يا رب يؤثر عليك أحد وتغيرين رأيك.

ولكن كلي امل بانك سترجعين في قرارك هذا انشاء الله.

الحين أنا رايحه للعطار وسأشترى 90 زجاجة عطر وسأكتب علي أحسنهم ريحة يارا.
    .
    وأنا متا كده الآن بأنك ستكسرين ظهر أختك يارا بللأفرنجي عند رحيلك عن هذا المنصب واعلم أنها ستزعل كثير عليك لأنها تحبك.
    وكفـــــــــــــــــــــــــــــى قهر يا زينة المراقبين.

هنادي

.
    هنادي المنامه

لا يا يـــــــــــــــــــــــارا تزعلينا بهالطلب الحين :"

ارجوا ان يكون الوضع كما هو عليه وان تبقى مراقب
    لكون بقاءك مراقب سنضمن مشاركاتك المميزه فى مواضيعنا

تحــــــــــــياتى

احبائي
    اشكركم على ردودكم التي ادخلت السرور الى نفسي وتقديركم لي لكن كما ذكرت سابقا الشق اكبر من الراقع ويحتاج الى اكثر من مراقب
    لذلك دعوني اكلمكم بعيدا عن المجاملات وبعيدا عن الخيال ودعوني اتكلم بواقعيه بحته
    كوني مراقب صحيح انه اضاف لي شرف على شرف ولكنه منع عني امور اخرى مثل الراحه الي اصبحت انشدها باستمرار لان المتابعه صعبه
    ايضا اصبحت اكتب واعلق بحساب (الى حد ما) مع اني مازلت اتبع نفس طريقتي العاديه في ذلك ولم احفل بكوني مراقب ولكن الردود على توحي بوجوب ان اراعي هذا الموقع اي كوني مراقب ومازلت اكتب بنفس الطريقه المرحه المتباسطه بدون تكلف ولكن اشعر بقيد يمنعني من الاسترسال خاصه من بعض الاعضاء المطالبين لي بان اكون مثل الجماد مثل المدير يعني بدون روح
    وهذا شي ارفضه
    ولذلك افضل بكل اسف ان اتنازل عن هذا التشريف ولياخذه من يريد ان يتقيد ويلتزم وتكون شخصيته مثل اخت الرائعهyara فقد استطاعت ان تتغير مع المنصب اما انا فاعذورني ثلاثه ارباع شخصيتي ستمحى بالطريقه هذي ولكل شخص اسلوب وانا لا استطيع ان اكون مثل باقي المراقبين

ارجوكم بعد هذا التعليق مني عدم الكتابه بتأييدي ودفعي للبقاء كمراقب بالعكس اسعوا الى البحث عن بديل افضل فانا ماكتبت الموضوع لاحضى بدعمكم الذي اشعر به باستمرار من قبل ان اصبح مراقب بل كنت اسعى الي البحث معكم عن من ينوب محلي وزياده
    فارجوكم ان قلبي ليتمزق الما كلما رايت تعليق يحثني على البقاء مع علمي بعدم مقدرتي عليه
    فساعدوني كي استعيد الباقي من قوتي واعينوني ولنبحث عن من هو اهل لهذه المهمه
    ولم يكن من الصعب ان اشترك مع زملائي المراقبين ونرشح من نريد ولكن احببت ان يكون اخر عهدكم بي الديموقراطيه اي تختارون من تريدون ولا يفرض عليكم كرها
    ولن ارشح احد فانتم الاعضاء رشحوا حتى لا يقال يارا تميل لعلان اوفلانه
    ارجوكم حققوا لي رغبتي هذه اذا كنتم صحيح تعتبرون لي مكانه عندكم
    ملاحظه اخيره او هي اقرب للنصيحه
    يفضل ان يكون مراقب الثلاث منتديات نفس الاشخاص لان هذه المنتديات الثلاثه تقريبا مترابطه وتحتاج الى عدة امزجه وانفصال كل مراقب بجزءه يدعوا الى ان يصبح المنتدى غير مترابط ومن يتابع المنتديات الثلاثه سيجد صحة ما اقوله (فيه منسمين في المنتدى المقلع )

اعتذر لكم مجددا

":" ":" ياشباب مكبرين المسئلة هي صغيره ليش؟
    انا عندي حل بريحكم كلكم بلا استثناء":"
    اذا انتو اختلفتوا في من يحل مراقب مكان يارا فالجواب سوف تقرئه لاماتسمعة":" ":"
    انا اطلب من كبار المراقبين تعييني مراقب ولذلك لصعوبة تحمل المسكينة يارا لهذا المنتدى الضخم وانا على احر من الجمر لتلقى جوابكم الذيلاتردد له في تعييني انشالله .
    ولكم احلى واجمل تحياتي الحاملة بريح الورد.
    اخوكم:امرؤ القيس

اللحين انتي انهيتي الموضوع وخلاص بدون ماتخذين رائي مستر موزة طبعا اللحين يارا تقول متا المعرفه يابو الشباب ماعلينا المهم:
    شوفي يابنت الحلال اتبعي التعليمات الاتيه تشوز ذا كوركت انسر اختر الاجابه الصحيحه فيما يلي<====سار موضوع يؤ:
    شوفي يابنت الحلال رئي موزة يقول:
    اهم شيء في الحياه هذه الراحه النفسيه وراحت البال وخلي بالك من عيالك مع السلامه ياهلا والله انستو وشرقتو<====وش قاعد اقول انا
    لاصدق يارا من جد لو انتي منتي مرتاحه فسيبي الشيء الي مايسبب راحه مثل مايقولون الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح
    صح ولا لا
    عموما انا عضو جديد وشوفي التاريخ بس انا اصلا قديم بس ماكنت عضو واشوفك مستانسه وفرحانه في رودودك وعندك اوقاف صارمه قويه
    المهم انا اقولك ريحي بالك مره وحطي شريط سلو واقعدي فكري قبل لا تحكمي زين الانك لو حكمتي بسرعه ممكن في يوم من الايام تندمين وتقولين ليش وليش ووقت الندم مو مثل وقت السابق فأنصحك بالتفكير قبل التحكيم وش تحكيم هذه بعد يؤ وين الكرت الاصفر ماعلينا
    المهم مثل ماقلتلك لا تتسرعين الانك صراحه انتي شمعة المنتدى وانا الي مولعها====>مصدق نفسه
    صراحه يايارا انا اعجبت بكلماتك وماودي انك تروحين لا لا لاياماما خلاص:" تحيلي ياماما اقصد يايارا
    تسيبين النتدى وش بيسير خطي حلول كثيره في راصك يعني ترضي على زعلنا اكيد لا بس عموما اقولك اخر شيء عقلك في راصك تعرفي خلاصك وبس وشكرا
    انتظر ليتم تحميل التوقيع الجديد.........

صفحة 1 من 7 123456 ... الأخيرةالأخيرة