1-صور اللبورغيني
![]()
![]()
2-
صورة الفيراري
![]()
معلومات عن السيارتين:
الاولى لمبورغيني ديابلو GT موديلها 1999 ناقل السرعة عادي(5سرعات)
قوتها 575 حصان وسرعتها القصوى هي 345km
الثانية فيراري F50 GT موديلها 1998 قوة الماكينة 680 حصان
وسرعتهاالقصوى 379.8Km
فيراري F50 GT
لمبورغيني ديابلو GT
1-صور اللبورغيني
![]()
![]()
2-
صورة الفيراري
![]()
معلومات عن السيارتين:
الاولى لمبورغيني ديابلو GT موديلها 1999 ناقل السرعة عادي(5سرعات)
قوتها 575 حصان وسرعتها القصوى هي 345km
الثانية فيراري F50 GT موديلها 1998 قوة الماكينة 680 حصان
وسرعتهاالقصوى 379.8Km
فيررررراري ;-)![]()
واضحة فيراري![]()
![]()
![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
الفراري بس انا مب مصدق ان اللمبورجيني 5 سرعات ؟؟؟؟؟؟
لا . صدق اللمبورجيني 5 سرعات اما اللمبورجيني الجديدة (6) سرعاتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجي تي آر
الفراري بس انا مب مصدق ان اللمبورجيني 5 سرعات ؟؟؟؟؟؟
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
السكالاين طرحت لمبورغيني ديابلو GT
اخوي مشعل العتيبي،، ال جي تي اللي سبق الديابلو اولا منسم NOS ثانيا هذا مو ديابلو جي تي اللي نيسان سكايلاين سبقه هذا في تي !!! (هذا اذا قصدك على اللي في توب ار بي ام) ،، وانا عندي كورفيت سي 5 عادي مو ZO6 و هزأت فيه سكايلاين جي تي ار تون تيربو من مسافه الصفر الى 1كلم وعلى فكره انا ستوك و هو ستوك يعني من غير اي تعديلات:0)