صفحة 1 من 17 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 246

الموضوع: من لديه سؤال حول قصة الأسطورة العظيمه ميتل جير يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

Post من لديه سؤال حول قصة الأسطورة العظيمه ميتل جير يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

هلا شباب ......

حبيت أطرح هذا الموضوع إل من عنده سؤال حول قصة الأسطورة العظيمه ميــــــــــــــــــــتل جـــــــــيــــــــــر

انشالله إني أقدر أساعدكم وأجاوب على أسئلتكم
    والأسئله التي لا أعرف اجابتها بدون احراج حقول ماأعرف

فانشالله الأعضاء يساعدونني في الأجوبه

فلنبدأ

يلا اسئلوا......

رد علىالموضوع

انا ماعندي سؤال في ميتل جير 2 لاني ماشريت اللعبة اصلا .. بس انا ناوي
    اشتريها اصليةDVD بإذن الله .. بس مادري هل اذا اشتريتها اصلية رايح تشتغل على الجهاز ولا لازم يقطعة لان سمعت في بعض المواضيع انك ماتقدر تشغل DVD لازم بقطعة .؟
    الجهاز عندي نظام امريكي هل سوف تشتغل عليه مباشرة لعبة
    ميتل جير 2 اصلي DVD ام لازم قطع ؟ وشكرا

شوف إذا عندك بلاي ستيشن 2 نظام أمريكي
    روح للمحل بسررررررعه وقول للرجال أعطيني ميتل جير 2 أصلي
    وبس
    أما DVD والكلام هذا
    هذا للتقليدي لا زم قطعه دي في دي

مشكور ولكن ! ميتل جير 2 لايوجد الا DVD سواء كان اصلي او كوبي
    ولو يوجد منه CD لكنت على طول اشتريته ... يعني اللي اعرفه انا ان اللي موجود في الاسواق هو ميتل جير 2 اصلي DVD
    ويوجد ميتل جير 2 كوبي DVD . ( وهذا الظاهر يبغى له قطعة او ماشابه )
    انا سوف اشتري ميتل جير 2 اصلي DVD .. فهل سوف يشتغل على النظام الامريكي ام لا ...... بصراحة مشكللللللللللة اذا مايشتغل ؟؟؟؟:": ?:
    ياليت توضح لي الامر .. يعني هل بس اقوله جيب ميتل جير 2 اصلي .. و هل سوف يشتغل ؟

...

قوله جيب ميتل جير2 اصلي امريكي .. وخلاص ...

وشكرا.
    **Dreams are hard to follow But don't let anyone Tear them away**

**The One Who Believe, Is The One Who Recieve**

**constantly updated**

also U can C:

يعطيك العافية يا سوليد سناك 10 ..........

انا ختمت اللعبة وودي افهم القصة لاني ابغى العبها مرة ثانية وثالثة ...

وعشان كذة في بعض الاسئلة , ابغى اجابة شافية ....

س1/ ليش سناك اختفى بعد غرق السفينة ؟

س2/ كيف نجا من الموت ؟ اثناء غرق السفينة وسيطرت الروسي على الميتل قير ؟

س3/ من هو الكولونيل ؟ وما علاقته برايدن وسناك ؟

س4/ ايش هرجة اولقا ؟ ويش قصة ابنها ؟ ومين ابوه ؟ وليش هي مع ريفولفر بالرغم انو قتل ابوها ؟

س5/ مالمقصود بالـ GW.. ؟

س6/ الرئيس الامريكي ايش قال لرايدن ؟ وليه طلب منه ان يقتله ؟

س7/ ايش علاقة ايما بالرئيس ؟ وليه طلب الرئيس من رايدن ان يبحث عنها ؟ ويش السر اللي معاها ؟ وفي النهاية ماتت ... ايش استفاد رايدن منها ؟

س8/ ايش هرجة سناك المدرع ؟ وليه قتل اولقا ؟ وليه قلب ريفولفر عليه ؟

س9 / ايش هرجة البنت اللي معاها السلاح المكهرب ؟ ومادام انها ابنة الجنرال .. ليه انضمت مع ريفولفر مع انه قتل ابوها ؟ وليش الرصاص
    ينحرف من جسمها ؟ وكيف قاتلها رايدن عند الاصنصيل تحت واطلق عليها
    وكان يجي فيها ؟ يعني ليه ما حمت نفسها من رصاص رايدن مع انها قادرة تتفاداه ............؟

س10/ اكثر شخصية عجبتني مصاص الدماء ذو السرعة الهائلة , ممكن نبذة عنه ؟

ولك تحياتي ...............................

هلا اخوي الوهاج هذي اجوبة اسألتك ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوهاج

س1/ ليش سناك اختفى بعد غرق السفينة ؟
    كانوا يحسبونه انه ميت وهو متواجد في البلانت ...
    لذلك ارسلوا رايدن ..

س2/ كيف نجا من الموت ؟ اثناء غرق السفينة وسيطرت الروسي على الميتل قير ؟
    نجا من الموت بمساعدة اوتاكون بواسطة قارب ...

س3/ من هو الكولونيل ؟ وما علاقته برايدن وسناك ؟
    اممم هذا سالفته طويلة ... اترك تفاصيلها بموضوعي اكتبها بعدين بس اقولك باختصار ...
    اولا انا ماني متأكد اذا هو الكولونيل اللي بالجزء الاول اولا ...
    علاقته برايدن انه هو اللي يعطيه الاوامر وهو في الاصل عبارة عن تقدر تقول روبرورت .. وهو جزء من خطط الباتريوت ... (الكلام فيه كثير اتكلم عنه باالموضوع الساعات النهائية)...

س4/ ايش هرجة اولقا ؟ ويش قصة ابنها ؟ ومين ابوه ؟ وليش هي مع ريفولفر بالرغم انو قتل ابوها ؟
    اولجا بنت جورلكوفيتش الروسي ...
    كانت حامل في اداث السفينة ... وولدها احد الاسرى في احداث البلانت ..
    ابو ولدها والله مدري مين ...
    اما عن انها ليه مع ريفولفر هي بالاساس ماهي معاه ولكن ظاهريا يعني تقدر تقول زي الخدعة ...
    وتعاونت مع سنيك ورايدن لتحرير ولدها الموجود مع الرهائن ...

س5/ مالمقصود بالـ GW.. ؟
    نسيت والله ...

س6/ الرئيس الامريكي ايش قال لرايدن ؟ وليه طلب منه ان يقتله ؟
    باختصار قاله عن الباتريوت وانها هي المسيطرة ...
    عشان ماتخرج المعلومات ..

س7/ ايش علاقة ايما بالرئيس ؟ وليه طلب الرئيس من رايدن ان يبحث عنها ؟ ويش السر اللي معاها ؟ وفي النهاية ماتت ... ايش استفاد رايدن منها ؟
    ايما احد المبرمجات وهي تقدر تقول الفايروس الذي يمكنه تعطيل الميتل جير راي ..
    يعني الفايدة باختصار هو اخذها للوحدة الاساسية لتعطيل الميتل جير راي باختصار ...

س8/ ايش هرجة سناك المدرع ؟ وليه قتل اولقا ؟ وليه قلب ريفولفر عليه ؟
    قصدك سوليدوس ...
    لانه اصلا اولجا ضده ماهي معاه ...
    ريفولفر تقدر تقول عليه عميل عند الباتريوت وسوليدوس احد المتمردين ..

س9 / ايش هرجة البنت اللي معاها السلاح المكهرب ؟ ومادام انها ابنة الجنرال .. ليه انضمت مع ريفولفر مع انه قتل ابوها ؟ وليش الرصاص
    ينحرف من جسمها ؟ وكيف قاتلها رايدن عند الاصنصيل تحت واطلق عليها
    وكان يجي فيها ؟ يعني ليه ما حمت نفسها من رصاص رايدن مع انها قادرة تتفاداه ............؟
    هي ماتدري انه ريفولفر قتل ابوها كانت تحسب انه سنيك هو القاتل ...
    هذي خاصية تقول عليها السحر او شئ زي كذا من الباتريوت ...
    بس الئ الغريب انها استطاعت ان تتفادى النيران في آخر لحظة عند اطلاق الميتل جير راي لاسلحته ....
    وشئ ثاني قلب فورتشن على اليمين ...
    اما عن مقابلة رايدن وفورتشن الرصاصة كانت موجهه عليها ولكنها انحرفت بسبب الخاصية اللي ذكرتها واصابت فامب براسه ..

س10/ اكثر شخصية عجبتني مصاص الدماء ذو السرعة الهائلة , ممكن نبذة عنه ؟
    باختصار بعد ..
    هو روماني ...
    ماتت عايلته كلها في انهيار وهو الوحيد اللي عاش على بالانقاض على دماء اهله ...
    ومن بعدها بدت شراهته للدماء ...
    وتقدر تقول عليه انه مثل المومياء ... او دراكولا ...
    واذا بغيت كل التفاصيل انتظر موضع الساعات النهائية راح اكمله بعد الاختبارات بإذن الله ...

وشكرا.

**constantly updated**

also U can C:

1- اختفى كي لا يعلم ريفولفر بأنه حي إلا كان قد قتله (ترى هذي النقطة مني متأكد منها) وأنقذه أوتوكان زي ماقلك الأخ بلاي ستيشن 2
    2- وأنقذه أوتوكان زي ماقلك الأخ بلاي ستيشن 2 أما ماذا تقصد الروسي سيطر على الميتل جير ريفولفر الذي سيطر على الميتل جير
    3- الكولونيل هذا رجل آلي مرسل من الباتريوتس وعلاقته بسنيك ورايدن كي يوجههم للخطة
    أنا أقلك هدف الباتريوتس من الجزأئين :
    هدف البيتريوتس من الجزئين الجزء الاول كان اختبار يوجهوه لسنيك وهو بداية خطة الS3 حيث ان هدفهم من البداية هو انتاج جنود خارقي القدرة وذلك من النسخة التي اوجدت للجندي العظيم ساليدن وهو ابنه سوليد سنيك الذي اخذ كل جينات والده الصالحة اما ليكويد فكان مثل قطع الغيار بالنسبة لاخوه فكانوا يطوروا جينات سنيك بالاعتماد على ليكويد وهكذا
    وعندما علم ليكويد بالامر جن جنونه وهذا سب كراهيته لسنيك على العموم لانخوض في موضوع ليكويد وسنيك
    المهم باختصار سنيك نجح في اختبارهم في الشادو موسز

وجاء الان الدور على على تنفيذ الجزء الثاني من الخطة وهو ايجاد نسخ من الجندي الخارق سوليد سنيك لكن الامور بدأت تخرج من ايديهم وسنيك كشفهم وتمرد عليهم فأظهروه بصورة الارهابي
    جاء الان دور رايدن والجزء الثاني نعرف كلنا ان البيتريوتس هم من انشأ رايدن واعطوه اسم جاك و.... الخ الخ الخ
    جاء الان لاختبار ماانتجوه وسالفة الارسينال جير كلها كانت اختبار لرايدن وجزء من خطة الS3
    طبعا هم لم يخبروا اوسلوت عن خطة الS3 كاملة ولم يخبروه سوا انها لانتاج جنود خارقين مثل سوليد سنيك
    لكن كما وضحوا باختصار عنها هي خطة للتحكم بارادات الانسان بالكامل

بس بدي اجاوب عن دور الباتريوس
    اللي فاهموا ان الجزء الاول ليس للبيتريوس علاقه به الا ارسال سنيك لا فشال خطة لكويد
    وان جورج سيرس (( سوليدس )) كان وراء تصنيع ميتل جير و بيع نسخ الدسك الي يحتوي على معلومات راي ولهذا السبب ازيح من الرئاسة وكانوا يحاولوا يغتالوه فهرب منهم
    4- اولجا بنت جورلكوفيتش وطبعاً أولجا مهي مع ريفولفر ولا شئ بس خدعه (لعبه على عقله)،أولجا ابنها أخذوه الباتريوتس وهددوا به أولجا قالولها لازم تساعدي رايدن لأن رايدن جزء من الخطه قالولها لو ماساعدتي رايدن حنقتل ابنك وتصدق أولا تصدق الباتريوتس حطين داخل جسم رايدن جهاز إذا مات يعرفوا فيقتلوا ابن أولجا أما الباقي فلا أعلم
    5- لاأعرف
    6- مني فاهم
    7- ايما أخت أوتوكان وهي التي صنعت الميتل جير فتعرف الفايروس الذي يخرب ميتل جير راي عشان كذا يبحث عنها يبغاها تخرب الميتل جير راي
    8- سوليدس قصدك هذا عميل عند أحد أعضاء الباتروتس وقتل أولجا لأنها تدافع عن رايدن فقلها ابعدي قالت لأ فقتلها
    9- 10 - في يوم من الايام لما كان Vamp صغير في احد الكنائس انفجرت الكنيسة اللي هم فيها . كان تفجير ارهابي . واندفن تحت الانقاض ليومين وهو منطعن بصليب . وكان يشرب من دم عائلته الميتيتن عشان يروي عطشه . ومن هناك بدا يستطعم الدم .
    اما ليش اسمه Vamp فمب عشانه Vampire . سمي كذا عشانه ثنائي الجنس ( يعني ذكر وانثى بنفس الوقت . او ما يسمى الجنس الثالث ) وكان فيه اشاعة انه هو حبيبة سكوت دولف ( ابو Fortune اللي كان في السفينة اللي انفجرت ) وبنفس الوقت هو حبيب Fortune ( مب حبيبها بالضبط . هم اكثر من الاصدقاء واقل من الاحباء . بس كان مصيرهم يحبوا بعض )
    2- علاقتة بفوجنت هي انهم من الdead cell (منظمة) وهما صديقين ..ليسوا محبين!
    وهو اصلا جنس ثالث ويحب اب فورجنت!! وهو فايمبير من رومنيا وله قوة خاصله طبعا لانه فايمبر!
    أما الحرمه هذي فقدرت انحراف الرصاصه عنها كسبتها من الباتريوتس وكانت تعتقد أن سنيك قاتل أبوها
    ----------------------------------------------------------------------------
    وانشالله تكون استفت مني وطبعا معلييييييييش في بعض الأسئله ماعرفت أجوبتها وسامحني إذا قصرت معاك
    وإذا عندك أسئله هاااات وماهمك ، أنا في أسئله منتظرها بس ماأحد سئلها غريبه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

يلا ;-) ;-) ;-)
    التعديل الأخير تم بواسطة SOLID SNAKE 10 ; 12-05-2002 الساعة 09:02 PM

SOLID SNAKE 10
    هو نجى من الموت مثل ماقلت بمساعدة اوتاكون بالقارب ..

هو صح ما جا عرض لهذا الشئ ولكن سنيك ذكر هذا الشئ يوم سأله رايدن قاله كيف نجيت ....

SOLID SNAKE 10 يمدحون النسخ واللصق ... هههه .. محد سمع

وشكرا.

**constantly updated**

also U can C:

حبيت اضيف ان الGW هو ال AI حق الأرسنال يعني الذكاء الاصطناعي لأرسنال جير...

":"

E-mail--MSN Messenger>>>
    I hear it's amazing when the famous purple stuffed worm in flap-jaw space with the tuning fork does a raw blink on Hara-Kiri Rock. I need scissors! 61!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة playstation2
    SOLID SNAKE 10

SOLID SNAKE 10 يمدحون النسخ واللصق ... هههه .. محد سمع

وشكرا.
    طيب أنا ماقلت شئ قلت زي ماقالك الأخ بلاي ستيشن 2 حفظت حقوقك
    مو إني أنا من عندي ، وأنا صح كنت في الأول أحسب ماقالوا كيف أنقذ بعد إنت ماقلت قلت لا زم أصحح الخطأ ماأجاوب خطأ وتسير لخبطه تاني شئ احنا مو في تحدي مين يجاوب أكتر ولا أول لااحنا قصدنا نساعد فما نجاوب خطأ يعني أكون على خطئي والولد سألني وبعدين أكذب عليه وأطلع غلطان
    لا شفت الجواب الصحيح عندك روحت ومسحت حقي وكتبت جاوبك مع اسمك عشان مايقول أحد أي كلام واحترمتك واحفظت حقوك

المهم ماسار إلا خير سلام
    :غضب: :غضب: :غضب:

سؤالي هو: من يكون النينجا الاحمر ............... جري فوكس الاحمر في الجزء الاول على البلايستيشن هل هو نفسه جري فوكس العادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا لونه احمر هل هو واحد اخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    التجسس بلا هدف كالحصان بلا علف!
    كولونيل : ألو ألو يا صلب.
    حنش صلب: ماني راد عليه:0)
    كولونيل : يا حنش جبت لك سيكوم جديد
    حنش صلب: الارسال كان ضعيفا.. اسمعك الان :6
    ********* دائما ارسم الحنش الصلب*********

يعطيكو العافية والله ما قصرتوا كذة بديت افهم شوية .....

لكن في نقاط ارجع اسال عنها

# في العرض لمن جابو ايما وهي مجروحة على الشل ون ودوها على الكمبيوتر على اساس الدسك اللي كان مع رايدن وعلى اساس انها هيا اللي تقدر تبطل مفعول ميتال قير ......... المهم

هيا ما سوت شي ولا حتى تكلمت كانت تصارع الموت وكان واقف على الكمبيوتر سنيك ورايدن واللي فهمت انو في شي غلط .......

ممكن توضيح للنقطة هذي .

# نقطة اخرى , عندما بدا رايدن وسنيك سقاتلوا مع بعض اول في الصالة المستطيلة ويوم وصلوا نهايتها دخاوا غرفة صغيرة وبعدها دخلوا غرفة كبيرة دائرية وحدث قتال اخر ...... الان عندما دخلوا الصغيرة
    اتصل الكولونيل في رايدن وقلوه انه خويته اللي تسوي التخزين للعبة
    في خطر وطلب سنيك من رايدن انه ما يصدقه .... ما هو السبب ؟

وليش من قبل ..بعد ما فكته اولقا من القيود اتصل به الكولونيل وجنني وكان كل شوية يتصل ويكلمه عن اشياء زي التدريب , وكمان كانه نادم
    يعني كان رايدن ماخذ منه موقف ....... ماني فاهم الهرجة احد يقدر يفهمني اللي صار ؟

# في النهاية قبل ان يتقاتل رايدن مع اخو سنيك تكلموا كلام كثير

ماني فاهم عن ايش تكلموا ؟ هذي واحدة

الثانية بعد ما هزموا قابل رايدن سنيك وتكلموا كلام كثير وبعدين قابل رايدن خويته , ايش كانوا يبغوا منه بالضبط ؟

# امر اخر مو سنيك نقز ورى الميتل قير اللي فيه ليكويد طبعا بعد ما سيطر على ريفولفر , ايش صار مع سنيك وليكويد والميتل قير

ليه مو واضحة القصة هنا ........

مو المفروض انه يجب ان يقتل ريفولفر اليس هو المجرم الاول في القصة
    لماذا كانت نهاية اخو سنيك هي نهاية القصة او نهاية هذا الجزا ؟؟؟؟؟

في النهاية اشكر الاخ playstation2 والاخ القدير SOLID SNAKE 10

علىالاهتمام بالموضوع , وهي ليست توضيحا لي فقط بل لكثير لمن لعب اللعبة واراد ان يفهم احداثها , وربما الكثير يجد الاجابة على كثير من التساؤلات التي اطرحها وغيري كذلك .

تحياتي للجميع .

بالنسبه للأخ حنش صلب
    الننجا الأحمر هو نفسه جراي فوكس ولونه أحمر زي ماتقول ميزة في اللعبه زي لما سنيك يكون بالبدله

أما بالنسبه للأخ الوهاج :
    1- الحقيقه قصة ميتل جير يعني مني فيها ممتاز زي 1 لأني لسه قاعد ألعب ميتل جير 2 مرة ثالثه وبحاول إني أفهم ممتاز فما أعرف الإجابه حق السؤال الأول
    2- سنيك قله لا تصدقه لأنك زي منتى عارف الكولونيل من الباتريوتس وماهمهم إلا خطتهم عشان كذا ماكانوا يبغوا رايدن يوقع في مشاكل آخرى
    3- سنيك ورايدن ماأدري ايش كانوا بيتكلموا بس أولقا وصت رايدن إنه يبحث عن ابنها فقال رايدن لسنيك في النهايه لا زم نبحث عن ابن أولجا وقابل خويته زي ماإنت عارف ;-) (افهمها)
    4- سنيك العفريت راح ورى الميتل جير راي وحط جهاز تتبع (جني صح) المهم ريفولفر راح للمكان إلي كان متفق عليه هو الباتريوتس حتى لو لاحظت كان بإمكان ريفولفر قتل سنيك ورايدن لكنك تذكر الموعد وشفت لما تكون فجأة في المدينه هذا المشهد قطعو هيدو كيما كان في برج التجارة العالمي بس بعد الأحداث حذفه هناك هذا كان إلي يتحرا ارسينال جير
    5- كانت هذه النهايه لأنه خلاص ريفولفر هرب وسوليدس مات ومصاص الدماء فامب مات يعني خلاص أدو المهمه

معليييش في أشياء ماعرفت جوابها انشالله الأعضاء يساعدونك وأنا مازلت منتظر منك ومن الأعضاء الأسئله وانشالله أقدر أساعدكم

سلام ...

Re: ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة playstation2
    قوله جيب ميتل جير2 اصلي امريكي .. وخلاص ...

وشكرا.
    مشكوووووررررررررررررررر بس هل اذا قلت له مثل اللي قلته له راح يشتغل على الجهاز حقي اللي هو نظام امريكي

و شكرا :-):-):-)

صفحة 1 من 17 12345611 ... الأخيرةالأخيرة