هذا تصميم سويته على القصه
اتمنى يعجبكم
![]()
Chapter1: a friend in need
بالغابة المجاورة لقرية "ريدج" كان فيه بنت وولد من القرية طالعين يتمرنون على القتال
ولما مروا من عند الجدول وقف الولد يشرب ماء بس اخته مشت و خلته
رفع الولد راسه التفت يمين و يسار يدور عن اخته مالقاها
........: وين رحتي انتظريني
و قعد يدور عنها مشى و مشى لين سمع صوت بنت تغني
........: Somewhere over the rainbow
We hop high
There is a land that I heard of
Once in along time
Somewhere over the rainbow
The skies are blue
And the dreams that you dare to dream
Yes they do really do come true
.......: احب كلمات الاغنيه من وين تعلمتيها يافلير
فلير: يوه يوسف كنت تسمعني؟ تعلمت كلماتها من جدتنا كانت تقول ان كلمات هالاغنيه لها معنى بس اظنها من خرافات القدماء ولا وش رايك يايوسف؟؟
يوسف: وش رايي ؟ وش رايي بكلمات الاغنيه ولا بصوتك اللي بسبته هربت كل الحيوانات و صار ماعندنا شيء نتدرب عليه
فلير : :غضب: وش قلت سمعني مره ثانيه
يوسف : ماقلت شيء
فلير: طيب يوسفوه ... انت تقول صار ماعندنا شيء نتدرب عليه صح؟
يوسف : ايه لانهم هربوا من صوتك الجميل :6
فلير(وهي تضحك بنجاسه): طيب وش رايك لما اقول لك اني لقيتك هدف التدريب حقي هي هي هي هي
يوسف: صدق وينه؟
فلير : هذا هو قدام عيوني...
ورفعت القوس حقها و صوبته على يوسف اللي كان توه ينتبه لها
يوسف : لا مو انا مابي اصير الهدف
حاول يهرب بس فلير اطلقت السهم من القوس و بين لحظه و اخرى و يوسف كان معلق على اقرب شجره
يوسف : فلير الله يعافيك مو هالحركه مره ثانيه اسف ماراح اعيدها مره ثانيه
فلير بسخريه: اممممم مين اللي المره الماضيه قال "اسف ماراح اعيدها مره ثانيه "
و قربت لم يوسف و حطت تفاحه على راسه
فلير : لا تتحرك و لاراح يجيك شي
يوسف بسخريه: من اللي المره الماضيه قال كذا و مدرينا الا و السهم داخل برجل الخيل
فلير: :": المره الماضيه كنت مبتدئه الحين انا خبيره
يوسف: الله يعافيك فلير انا اخوك الصغير اليتيم مابي امووووووووووت :"
فلير :too late brother
و صوبت السهم على يوسف
فلير: ready or not here I come
وفجأه سمعت فلير اصوات من الحشايش كأن فيه حيوان او شيء طالع من ورى الحشايش
فلير بحذر: يوسف انتبه فيه شيء وراك
يوسف : طيب انتي نزليني من هنا عشان اشوف ايش هو
وراحت فلير بسرعه ونزلت يوسف
وقعدوا يناظرون الحشايش بترقب وخوف
يوسف رافع خنجره : تتوقعين حيوان مفترس
فلير مجهزه قوسها: ممكن أي شيء خلك جاهز
يوسف: وقف عن الحركه!!! تتوقعين راح؟؟
فلير: مدري ممكن ينتظرنا نقرب؟
يوسف: خل نروح نشوف
فلير: بس ممكنه شي مانقدر عليه
يوسف: هههه مافي شي ما اقدر عليه انا يوسف مين يقدر يهزمني
فلير : تبي اذكرك من الاثنين اللي هزموك اخر مره
يوسف و هو يكشف عن الحشايش: باهموت!!!
فلير : ايه باهموت و..........
قاطعها يوسف وهو منفجع: فلير تعالي شوفي
فلير:وشو :واو: باهموت!! باهموت!!
الشي اللي شافوه يوسف و فلير ورى الحشايش كان صديقهم باهموت
بس كان باهموت طايح على الارض و جسمه مغطى بالدم
فلير وهي تهزه : باهموت باهموت ايش صار لك؟؟ .... باهموت اصحى!!
يوسف : فلير خل نرجعه للقريه
فلير: باهموت اصحى وش صار لك و وينه هو ليش مو معك؟
باهموت بصوت متقطع : اليكس ....انقذوا اليكس...الاحلام تصير حقيقه...تلقونه هناك
و اغمى على باهموت
فلير : يوسف جب الخيول بسرعه
يوسف اطلق صفره عاليه :اليكسانــــــــــــــــــــدر..........ماجيـــــــــــــــــك...............
و بلحظات كانت الخيول عندهم ركب يوسف و اخذ معاه باهموت على اليكساندر و ركبت فلير على ماجيك
و انطلقوا باقصى سرعه لقريتهم
وش بيصير بباهموت ؟؟ هل بيقدرون ينقذونه؟؟و مين اليكس اللي تكلم عنه؟ ومن ايش ينقذونه؟وش قصد باهموت ب"الاحلام تصير حقيقه"
تابعوا معنا القصه وبتعرفون وش بيصير لهم
-------------------------------------
قولوا لي وش رايكم وهذي قصه خيال في خيال لانها قصه ار بي جي