الجزء اللي قبل
![]()
Chapter 17:dark times
باليوم اللي بعده انطلقوا برحلتهم... لم قصر الcrimson eyes... كانوا مايعرفون وين موقع القصر بالضبط... الشيء الوحيد اللي يعرفونه هو انه في الغابة اللي جنب قرية (ريدج) ...
ميمي: وااااك تعبت من المشي... متى بنلقى هالقصر...
ارسين: حنا المفروض نسألك ذا السؤال...!!
ميمي: هيهيهيهيهي... و انا وش دراني :6 ...
شوشه: وشو اللي (وش دراني) انتي جيتي له قبل...
ميمي: ايه بس نسيت:":...
اليكس: خل ندور و مصيرنا بنلقاه...
يوسف: بس هالغابه كبيييييره:! ... وشلون بندور فيها كلها!!...
انديني: امممم ... فيه شيء ماعلمناكم انا و لينا عنه...
ارسين: وشو؟؟...
لينا: امممم... انا و انديني نقدر نعرف اذا كان فيه جوهرة من الجواهر قريبة من ذي المنطقة و لا لا...
شوشه: وشلون!!...
انديني: ماصرنا cursed من فراغ... حنا عندنا قوى بعد... صدق اننا مانعرف نحارب بس بنقدر ندلكم على مكان الجوهرة...
لينا: انا احسها قريبه مرة من هنا...
ميمي: عشان كذا كنتم واثقين... يوم كنتوا تقولون لنا روحوا يمين و روحوا يسار... اثركم كنتم تدلووون...ولا علمتونا يا خايسين :غضب:
ارسين: طيب وين بالضبط تحسون الجوهرة موجوده...
لينا: من هذي الجهه...
و اشرت لينا على جهة الشرق... وراحوا كلهم هناك اعتمادا على معلومات لينا... وهم يمشون كان يوسف و اليكس سابقينهم...
اليكس: وين... وين...!!...
يوسف: وااااك...
حس يوسف انه صقع بجدار بس المنطقة كانت فاضيه...
يوسف: وصلنا...!!
اليكس: هذا هو المكان... الحين جاء دورك يا ميمي...
ميمي: make the way clear...Memy is here...":"
شوشه: الله يستر بس...
ارسين: اهم شيء لاتنبهينهم اننا هنا:6 ...
ميمي: :غضب: خلوني اركز...
ارسين و شوشه: طيب ... طيب ... خلاص بنسكت...
وقعدت ميمي تستدعي كل قوى الsummon اللي عندها...
بذا الوقت اخذ اليكس يوسف و ارسين و شوشه على جنب و قعدوا يتكلمون...
اليكس: ماتحسون انه في شيء غريب...
ارسين: الا انا حسيته بعد...
شوشه: قصدكم انه مافيه حراسة على القصر...
يوسف: يمكنهم طالعين يتمشون :6 ...
اليكس: تتوقعون انهم من جد ماحسوا فينا... او انها مصيدة...
ارسين: مهما كان... لازم ندخل القصر...
شوشه: بس اذا كانوا يدرون عننا راح نخسر عنصر المفاجأة...
يوسف: لا تخافون ترانا موب هوينين...
ارسين: و لاهم بعد يايوسف...
يوسف: ايه صح ... بس...
شوشه:whatever... حنا داخلين داخلين صح و لا لا...
اليكس: ايه صح...
شوشه: يعني بس لازم ناخذ احتياطنا اكثر... و انتم تتسللون لغرفة عماد بسرعة و تخلصون عليه و راح تنتهي كل المصايب...
ارسين: و انتم الاثنين انتبهوا للبنات و رجعوا الجواهر كلها اوكي...
يوسف: اوكي...
اليكس: خل نروح نشوف وش سوت ميمي...
بالوقت اللي وصلوا فيه عند ميمي كان القصر طالع قدام عيونهم...
يوسف: وااااااااو...
ميمي: وش رايكم فيني":" ...
شوشه: great...
ميمي: يلا خل ندخل...
ارسين: وين لينا و انديني...!!
شوشه: وين راحوا!!
لينا: هذانا:# ... وش فيكم كنا رايحين شوي...
شوشه: وين!!...
انديني: نناقش مسائل... اشياء كثيرة صارت و بغينا نتكلم عنها:-) ...
لينا: يعني تقدرون تقولون كذا...
ارسين: مدري ليه عندي احساس انكم مخبين شيء...
لينا و انديني بتردد: لا... لا ماغبينا شيء...
اليكس: يلا خل ندخل...
لما دخلوا القصر... كان كبير وواسع... مشوا بالبداية مع بعض لما وصلوا مكان انقسم فيه الطريق لنصين...
اليكس: هنا لازم ننقسم...
ارسين: بس من بيروح من وين؟؟
يوسف: من اي طريق الجواهر و من اي طريق عماد...!!
لينا: من هنا ... الجوهرة من هنا...
شوشه: يعني هذا الطريق اللي بنروح منه...
انديني:i'm worried...
شوشه: لا تخافين... انا بكون معكم طول الوقت...
يوسف: و انا بعد... اوعدكم اني بحميكم...
لينا: وهي تناظر انديني بقلق وتحاول تسوي نفسها قوية: ايه صح لازم مانخاف... وراحت عند انديني و نغزتها عشان ماتبين خوفها...
انديني تحاول ترسم ابتسامه على وجهها بفشل: ايه صح مافيه داعي للخوف...(احس شيء شين بيصير)... يلا خل نروح...
ومشوا من الممر اللي اشرت عليه لينا...
ميمي: مع السلامه... انتبهوا لنفسكم... و لاتخلون ابو عيون حمرا خوباجوه يغلبكم...
اليكس: هههههههه... و الله حنا حاقدين على هالخوباج ...
ارسين: الحقد مو زين... بس حنا ماننلام على حقدنا هذا...
ميمي: يكفي انه قتل اهلي كلهم......
اليكس: و كل اللي صار فيني و باخوي بسبته ...[ وحط يده على مكان الوشمٍ]
ارسين: مانبي ناس اكثر يعانون من هالرجل... لازم نوقفه عند حده...
ومشوا بممرات القصر يحاولون يدورون مكان غرفة عماد...