• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 35

    الموضوع: انتقادات في فاينل فانتسي 10الثاني......

    1. #1
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      الرياض - المناطق الخطرة.
      المشاركات
      865
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry انتقادات في فاينل فانتسي 10الثاني......

      السلام عليكم ...........

      لقد لعبت فاينل فانتسي 10 الثاني لمدة 40 ساعة ونسبتي في القصة
      63% واللعبة بالياباني ..............

      طبعا لا أفهم شيئا بالياباني ولكن لدي وجهة نظر في هذه اللعبة التي
      نسبة السلبية لها أكبر من الإيجابية ........

      من ناحية القصة........

      فيها شيء من التشويق ..... مثل عند مقابلة دارك بهاموت .....و منطقة الرمال ( مكان البيد في الجزء الأول ) عند خروج بعض الوحوش ......
      ولكنها قليلة ...... لمقارنة بالجزء الماضي .....

      فكان الجزء الأول من الإثارة البداية عند الهروب من سين وظهور أورين ..الخ

      بمعنى آخر : قلت نسبة التشويق في اللعبة ..... ربما لأنه ياباني ......

      الجرافيك :

      من ناحية العروض ..... أول ما ترى عرض البداية ستقول في تحسن .....
      ولكن عندما ترجع الجزء الأول تقول هذه الصور أقوى ..... لماذا؟؟؟؟

      انظر إلى شكل يونا في الماضي ... تجد فيها بعض اللمعان في شعرها ...
      وكذلك شكل تيدوس من ناحية شعره .... تجد لمعان أكثر من شكله الجديد
      الذي في الجزء الثاني ....... لكن أين التحسين ؟؟؟
      أعتقد أن التحسين هو ( بالنسبة لـ يونا ) قللوا اللمعان واهتموا بالوجه أكثر

      إذا قارنتها في الجزء الأول تبدو طفلة ( بمعنى أنها هنا كبرت قليلا ...)

      أنا لا أعتبره لا سلبي و لا ايجابي .... ولكن حاقد من سكوير جدا ......

      لأنهم حسنوا تيدوس ..... ولا أستطيع التحكم به ..... وحطوا لنا

      البقرات الثلاث

      من ناحية المعارك

      تبغون الصراحة ..... أشعر أن هناك علاقة مشتركة بين FF10 و FF8
      من ناحية قوة الوحوش ....... تجدهم أقوياء في هذين الجزئين .....
      ويهتمون بالهجمات ( الضربات الإنتقامية ) أكثر من الماجيك ......(HP)

      وأشعر أن هناك علاقة بين FF10-2 و FF9 من ناحية قوة الوحوش .....
      تجدها ضعفاء في هذين الجزئين ...... ويهتمون بالـ MP بالسحر ....
      والدليل أن طاقة دارك بهاموت أقل من MP الذي عنده .......
      وهذا يذكرني بـ مالبورو في FF9 حيث أن MP أكثر من HP ......
      (هذا يدل تميز FF7 التي لا يمكن أن تقلد )

      والبقرات تلك ( يونا و شلتها ) ..... والله أذكر كان Lv مستواهن :
      حوالي 40 ...... ربما كان مستوى قوي وتقريبا لي على اللعبة 30 ساعة ...
      تحديت 3 من الرونسو ....طاقاتهم 4000 تقريبا ...... لو كنت في الجزء الماضي .... ضربة واحدة ويموت ...... في هذا الجزء تتوقعوا كم أنقص ؟؟؟

      ألف ؟؟؟ 800 ....500؟؟؟ أتدرون كم ؟؟؟؟
      كما أن الرونسو مشهورين بالقوة الجسمية .... هاه يعني 300؟؟؟؟
      اضف ذلك عندهم حركة ( أوفردرايف كيماري الجدار) اتدري كم ؟؟؟؟

      ينقصون : 65 .... بالضبط .... وتعتبر هذه أقوى واحدة فيهم .....
      والله إني لو لم أكتشف مصادفة هجمة Bio لما فزت أبدا .......
      هزمتهم بعد ساعة وكان عددهم 2 ..... أين الثالث ؟

      على حظي قتلته قبل مايسوي رأيسه هجمة الجدار ......

      ما أقصده في هذه المعركة هو مقدار ضعفهم ......
      وهي أكبر سلبية ......

      وأحس الفريق الآن فيهم البركة ينقصون فوق 1000 ومستواهم فوق 50 ..

      و غير هذا كله ..... موسيقتها تجعلني أطفء التلفاز أو أغلق صوت التلفاز ... مزعجة مزعجة ...... مملة .... خسارة موسيقى الجزء الأول ....

      ولكن اين الإيجابي منها ؟؟؟؟

      صراحة هناك ايجابيات في المعركة وهو تمييز الوحوش .... كيف؟؟

      أتذكرون أن كل الحشرات الطائرة نفس أشكالها مختلفة الألوان .....
      هنا مختلفة الأشكال و الألوان .....

      عندما كنت في مستوى القصة الأولى ..... أجد الحشرات الطائرة مثل الجزء الماضي صغيرة .... الآن مستوى الخامس .... هذه الحشرة أكبر من
      يونا ...... تبدو مرعبة .... وهكذا بقية الوحوش مثل الوحش الجلي :
      Flan شكله الناري من فلان مثل حجم دارك فلان كبير .....
      ( عاد كيف لو أقابل دارك فلان ) .....

      ومن ميزة المعارك الزعماء في الجزء الأول أصبحت وحوش عادية ....
      مثل وحش ( شكله كرة من الماء ) وبعضهم ......... ولكن مما شد انتباهي
      أكثر ..... من الوحوش العادية العادية

      Omega Wepon نعم ..... وحش عادي ...
      أقاتله في أي وقت ....... ويعتبر منطقة تحسين مناسبة بالنسبة لي
      لكن طاقته كبيرة وهي 2200 وضربته بعض الأحيان تقتل .......
      ومن المميزات في القتال تداخل الشخصيات على بعض .....
      عندما تأمر يونا بالضرب وريكو أيضا بالضرب تندفعا بسرعة لضرب الخصم وبعض الأحيان هناك وحش يقترب لضرب ريكو خلاص يبغى يضربها فجأة الوحش تبخر .... لماذا ؟؟؟؟ لأن يونا أطلقت النار عليه ....

      من ناحية العالم والخريطة :

      مملة ..... نفس الجزء الماضي .... ولكن تقدر تروح أي مكان في العالم من بداية اللعبة وهذا ما حطمني أكثر فأكثر ... ( وين الذي يقول تغير العالم جذريا ؟؟؟ :غضب: ) لم يضعوا سوى زيادة بسيطة تعد بالأصابع .....

      والخريطة ..... يا ناس ..... لماذا أصبحت سكوير كسولة ؟؟؟؟
      والله أنها في هذا الجزء لم تتعب مثل تعبها في الجزء الأول .....
      نفس الخريطة في الجزء الأول ..... ولما تمشي بعض الأحيان تجد مكانك في الخريطة أسود ..... ربما زودا المكان لاكن بلا تحسين في الخريطة ...

      هذا والله أعلم ......

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

      الكاتب : المـلقب بالخطير.

    2. #2
      التسجيل
      25-11-2002
      الدولة
      Legend Land
      المشاركات
      676
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا ما لعبت FFX-2 بس على العموم مستنيها
      و بالنسبه تقول اFF8 قوة الوحوش لأن في FF8 تعتمد قوة الوحوش على مستواك

    3. #3
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      Old Miltia
      المشاركات
      857
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      لم اشتري اللعبة بعد و ليس لي نية بان العبها ياباني لكني ساشتريها فقط مؤقتا و من اجل الديموس

      والخريطة ..... يا ناس ..... لماذا أصبحت سكوير كسولة ؟؟؟؟
      اثارت اهتمامي هذه الجملة فحتى الان كل العاب الاربي جي على البلاي ستيشن تو مجردة من الخريطة الكلاسيكية اي وورلد ماب و فعلا اعتبر هذا كسل من الشركات فهم يهتمون بالجرافيك لكنهم يصغرون اللعبة فبدل ان تكون اللعبة واسعة و مليئة بالاماكن التي تنتظرنا لنكتشفها نجد انها محدودة جدا ببضع اماكن

      طبعا استثني وايلد ارمس 3 التي حافظت على كلاسيكية الوورلد ماب
      هل هناك غيرها يا ترى؟؟

    4. #4
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      بالنسبة للخريطة.....
      فف10-2 يجب يتبع اغلب اساليب فف10 (ومنها الخريطة)
      اذا تريد الخريطة الكلاسيكية (ستجدا ببلاي1 الكلاسيكية.
      يعني ان سكوير سوفت تطمح دائما بالجديد وليس الكلاسيكي (مثال دراغون كويت وكيف هي كلاسيكية)
      الترحال عبر الاماكن له متعة .......افضل من انك تمشي خطوتين بين مكان ومكان.
      ايضا في الكلاسيكي له متعت الاستكشاف وحتى في الخريطة الحديثة....
      ولربما يصنعون نوع جديد من الخرايط.

      فف10 من الاجزاء الاولى التي جربت هذة الطريقة الجديدة واللعبة انجحت فلا تستطيع القول ان طريقة الخريطة فاشلة الا اذا كان هذا رايك الشخصي...وايضا هذا لا يعني ان سكوير كسولة ولو تنظر للغرافيك بالاماكن كانك تقول نريد اماكن اكثر افضل من خريطة ليست مدققة وتحذف اماكن عدة.
      لهذا السبب تفعت شركة اينكس الى جعل ستار اوشين 3 نفس فف10 بالترحال لانها طريقة ناجحة جدا وايضا غلب اللعاب البلاي2.
      اذا تريد الاخريطة الكلاسيكية الغير مدققة والتي تلغي ابداع الاماكن يمكن تجربة اغلب العاب البلاي1 مثل ما ذكرت لان قوتها محدودة بالنسبة للبلاي2
      وشكرا

      اما عن القصة فمكنك معرفتها بموضوع مشاري هذا فقط بعد ما تنهي الشريط (افضل)

    5. #5
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
      بالنسبة للخريطة.....
      فف10-2 يجب يتبع اغلب اساليب فف10 (ومنها الخريطة)
      اذا تريد الخريطة الكلاسيكية (ستجدا ببلاي1 الكلاسيكية.
      يعني ان سكوير سوفت تطمح دائما بالجديد وليس الكلاسيكي (مثال دراغون كويت وكيف هي كلاسيكية)
      الترحال عبر الاماكن له متعة .......افضل من انك تمشي خطوتين بين مكان ومكان.
      ايضا في الكلاسيكي له متعت الاستكشاف وحتى في الخريطة الحديثة....
      ولربما يصنعون نوع جديد من الخرايط.

      فف10 من الاجزاء الاولى التي جربت هذة الطريقة الجديدة واللعبة انجحت فلا تستطيع القول ان طريقة الخريطة فاشلة الا اذا كان هذا رايك الشخصي...وايضا هذا لا يعني ان سكوير كسولة ولو تنظر للغرافيك بالاماكن كانك تقول نريد اماكن اكثر افضل من خريطة ليست مدققة وتحذف اماكن عدة.
      لهذا السبب تفعت شركة اينكس الى جعل ستار اوشين 3 نفس فف10 بالترحال لانها طريقة ناجحة جدا وايضا غلب اللعاب البلاي2.
      اذا تريد الاخريطة الكلاسيكية الغير مدققة والتي تلغي ابداع الاماكن يمكن تجربة اغلب العاب البلاي1 مثل ما ذكرت لان قوتها محدودة بالنسبة للبلاي2
      وشكرا

      اما عن القصة فمكنك معرفتها بموضوع مشاري هذا فقط بعد ما تنهي الشريط (افضل)
      I'm With You ":"
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    6. #6
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      الرياض - المناطق الخطرة.
      المشاركات
      865
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم

      أخوي أسطورة :

      نصيحتي لك ..... إلعب اللعبة وحتى إذا لم تفهم ......
      لكي يزيد مقدار شوقك للعبة الإنجليزية وتفهم بعدين ......
      وتزيد خبرتك في القتال وأسلوب اللعبة .........

      و إذا وجدت أن اللعبة سخيفة ... توفر نقودك ولا تشتري النسخة الإنجليزية

      أما الإعتماد على المستوى ....... بالتأكيد يجب الإعتماد على المستوى لقتل الوحوش ...... ولكن ......

      هل تظن قوة الوحش Ozama قوته مثل قوة Omiga Wepon.......؟؟؟؟
      ولا مقارنة ..........

      أخوي Levithian :

      صراحة ..... الأصل وضع خريطة في طريق الللعبة شيء مريح ورائع .....
      ولكن في جزء FF10-2 لم يغيروا الخريطة عن FF10 بل نفسها ولما أضافوا بعض المناطق لم يضعوا خارطة لها ...... هذا هو سؤالي ونتيجة كسل
      سكوير ..... صحيح أبدعت في الرسوم ولكن .... هل يهملون بقية أساس اللعبة ؟؟؟؟

      أما عن العالم ..... لا يوجد أسواء عالم منه ..... ( باستثناء كينكدوم هارتس عالمها أسواء :غضب: )
      لماذا عالمها سيء ....؟؟؟؟

      لأنني رأيت الأفضل ..... وهو عالم من الحرية .....
      مثل أجزاء فانتسي كلها الذي في بلايستيشن وان ........( من 1 إلى 9 )

      حيث بالإمكان التنقل بحرية سواء بالمشي أو الطائرة أو السفينة أو حتى
      الشكوبو الرائع التي أبدعت فيه في الجزئي : ( السابع و التاسع ) FF

      بعد هذا كله وتغير أسلوب العالم إلى الأسواء ......:غضب:

      وهذا الكلام موجه للجميع ( Guilty Gear X و Final Fantasy 7 )

      إلى الأخوة ( Guilty Gear X و Final Fantasy 7 ) :

      فف10 من الاجزاء الاولى التي جربت هذة الطريقة الجديدة واللعبة انجحت فلا تستطيع القول ان طريقة الخريطة فاشلة الا اذا كان هذا رايك الشخصي...

      أنا لا أقول في الجزء الأول الخريطة مزعجة أو سيئة .... بالعكس .....
      هي التي تجعلني أسرع في انهاء اللعبة ......
      لكن كلام موجهه للجزء الثاني الذي زاد عيوب في الجزء الأول ...
      ( سواء في الخريطة والعالم )
      في الجزء الأول لم نستطع أن نتحكم بالطائرة ....... ربما قد يعدلوا شيئا في الجزء الثاني ....... ( لا حياة لمن تنادي :" ) لم يعدلوا شيئا .....

      وظننت أنهم يغيروا العالم جذريا ... وكأننا نلعب بـ FF11 يعني جزء شبه مستقل لأن العالم تغير ..... بالله أجبني .....

      أين التسلية في اللعبة إذا كانت اللعبة الجديدة نفس المكان و الوحوش
      وأضعفوهم أيضا ......

      هل ستقول لي في القصة ...... هذا لا يكفي ..... صحيح ربما القصة
      ستكون رائعة ( لا أعتقد ذلك ) ولكن لا بد من وجود أساليب تجعلنا
      نحب اللعبة فعلا ومنها العالم و الوحوش الجديدة ....الخ..

      هذا والله أعلم ....
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

      الكاتب : المـلقب بالخطير .

    7. #7
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو ترى المناقشات حول انظمة فف10-2 اهي ممتازة لاقصى درجة !!
      ارجوك مستر اللعبة 100% وراح تعرف قصدي 100%
      بالنسبة للطائرة فهي نفس طريقة فف10 لكن هناك اجزاء بالطائرة (يعني اكبر) وفيها اشياء زيادة (معلومات و مساعدين ممتازين)
      اما بالنسبة للخريطة فانا اعطي فف11 كافضل تصميم خريطة لجميع العاب الربج لانها الاقرب الى الحقيقة!!!! وكانك تسافر من جد (ذكرتة بتقرير فف11) والكل يعلم.....هذا بالاضافة الى ان اللعبة جدا جدا عملاقة باماكنها زلن تصدق هذا الا لمن تلعبها.
      ايضا فف10 لها طريقة (السفر) بين المناطق وهذا جدا جدا ممتع كل الترحال بالخريطة (هذا كلاسيكي) لكن السفر بين الاماكن له متعة خاصة!!
      ايضا فف10-2 وله طريقة جديدة الا وهي المهمات وانا الصراحة احب شيء اسمة مهمات (مثال فف8) وايضا اعضاء كثيرين احبوا اللعبة.
      سكوير ابدعت بفف10 و فف10-2 لتناسب اظهار قوة البلاي2 .
      اذا تحب الاكلاسيك وتستطيع لعب الالعاب القديمة بالاجهزة المحدودة البلاي1 و سوبر نينتندو.(كلام مكرر)

    8. #8
      التسجيل
      25-11-2002
      الدولة
      Legend Land
      المشاركات
      676
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
      السلام عليكم

      أخوي أسطورة :

      نصيحتي لك ..... إلعب اللعبة وحتى إذا لم تفهم ......
      لكي يزيد مقدار شوقك للعبة الإنجليزية وتفهم بعدين ......
      وتزيد خبرتك في القتال وأسلوب اللعبة .........

      و إذا وجدت أن اللعبة سخيفة ... توفر نقودك ولا تشتري النسخة الإنجليزية

      أما الإعتماد على المستوى ....... بالتأكيد يجب الإعتماد على المستوى لقتل الوحوش ...... ولكن ......

      هل تظن قوة الوحش Ozama قوته مثل قوة Omiga Wepon.......؟؟؟؟
      ولا مقارنة ..........

      أنت فهمتني غلط :0)
      أي وحش من FF8 ليس له قوة ثابته تتغير قوة الوحش حسب مستواك
      و على فكرة ما أذكر إني قلت إن Omiga تقدر تقارنة بOzama

    9. #9
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
      لو ترى المناقشات حول انظمة فف10-2 اهي ممتازة لاقصى درجة !!
      ارجوك مستر اللعبة 100% وراح تعرف قصدي 100%
      بالنسبة للطائرة فهي نفس طريقة فف10 لكن هناك اجزاء بالطائرة (يعني اكبر) وفيها اشياء زيادة (معلومات و مساعدين ممتازين)
      اما بالنسبة للخريطة فانا اعطي فف11 كافضل تصميم خريطة لجميع العاب الربج لانها الاقرب الى الحقيقة!!!! وكانك تسافر من جد (ذكرتة بتقرير فف11) والكل يعلم.....هذا بالاضافة الى ان اللعبة جدا جدا عملاقة باماكنها زلن تصدق هذا الا لمن تلعبها.
      ايضا فف10 لها طريقة (السفر) بين المناطق وهذا جدا جدا ممتع كل الترحال بالخريطة (هذا كلاسيكي) لكن السفر بين الاماكن له متعة خاصة!!
      ايضا فف10-2 وله طريقة جديدة الا وهي المهمات وانا الصراحة احب شيء اسمة مهمات (مثال فف8) وايضا اعضاء كثيرين احبوا اللعبة.
      سكوير ابدعت بفف10 و فف10-2 لتناسب اظهار قوة البلاي2 .
      اذا تحب الاكلاسيك وتستطيع لعب الالعاب القديمة بالاجهزة المحدودة البلاي1 و سوبر نينتندو.(كلام مكرر)



      للمرة الثانية أكرر و أقول I'm With You
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    10. #10
      الصورة الرمزية سكوال الصنديد
      سكوال الصنديد غير متصل عضو متواصل الابداع
      مستغرب
       
      التسجيل
      16-02-2003
      المشاركات
      4,283
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب أحب أذكر نقطة أخرى وهي أنه في الأجزاء السابقة

      كان كل المطلوب ترفع قوة الفريق عن طريق القتال

      المتواصل لكن في هذا الجزء الأمر إزداد صعوبة لإنه توجد

      الكثير من الألبسة التي تحتاج إلى تطوير ساعة تطور

      الفارسة والساحرة ووووووو وغير ذلك وهذا يزيد الأمر صعوبة

      فما رأيكم
      إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

      واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين



    11. #11
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسفه على المداخله لكني ابي ابرد القهر اللي فيني
      انا اشتريت النسخه الانجليزيه واتوقعت انها راح تكون لعبه جيده وخصوصا انها على البلاي ستيشن 2
      لكني انصدمت ياناس وين العالم اللي في الاجزاء السابقه حتى التنقل للبلدان اصبح صعب انا بطبيعتي كلما امشي مسافه قصيره احفظ اللعبه لكني انصدمت في فاينل فانتاسي 10 اكتشفت اني ماقدر احفظ اللعبه في الوقت اللي ابيه وخصوصا اني بسرعه اخسر وهذه اللعبه لها اكثر من شهرين مافيني خلق اكملها ............اعتقد افضل جزء خالي من العيوب هو فاينل فانتاسي7
      واسفه اذا طولت في الكلام عن اللعبه :6

    12. #12
      التسجيل
      10-07-2001
      المشاركات
      726
      المواضيع
      149
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصراحه
      اللعبه وايد صعبه و انا مخلص 52% من اللعبه و مو قادر اكمل

    13. #13
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mazinkaizer
      الصراحه
      اللعبه وايد صعبه و انا مخلص 52% من اللعبه و مو قادر اكمل

      شنو صعبه :!




      اللعبة مافي أتفه منها ?:
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    14. #14
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      الرياض - المناطق الخطرة.
      المشاركات
      865
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم .....

      أخوي اسكوال الصنديد:

      فكرة الملابس فكرة قديمة ( من فاينل فانتسي 5 وأقل )

      وهي بعد خمس أجزاء تظهر ..... وهي نقطة ايجابية .....
      لأنها وقت فاينل 5 نرى شكل الملابس بـ مربعات ( من قوة الرسوم )
      أما الآن فظهورها مناسب ..... وأسلوبها رائع ...... تبدل الملابس وقت
      المعركة ...... فهذه ايجابية في فاينل فانتسي FF10-2 ولكن أين
      السلبية ؟؟؟؟؟ وجود البقرات الثلاث ...... بدلا من الرجال .....
      لو جعلوا أشياء تميزهم : مثل السحر الأبيض و الأسود ..... للبقرات ...
      و لبس الساموراي و القتال بالسيف للرجال ..... لجعلوا اللعبو اكثر
      متعة ...... وتوقعنا مزيدا من الوحوش ..... وقوتهم .....
      فلم نجد سوى مزيدا من الوحوش ..... وضعفهم ..... (إرجع إلى الأعلى)

      أما عن التحسين الزائد ..... فهو ليس بـ Exp بل Ap وهذا يشبه
      فاينل فانتسي 9 ..... لهذا قلت :
      وأشعر أن هناك علاقة بين FF10-2 و FF9
      تيرا :
      عفوا ، منذ متى معك النسخة الإنجليزية ؟؟؟؟؟ :!
      إذن أنت توافقي الرأي :
      (هذا يدل تميز FF7 التي لا يمكن أن تقلد )
      Guilty Gear X و Final Fantasy 7 :
      لو ترى المناقشات حول انظمة فف10-2 اهي ممتازة لاقصى درجة !!

      ياليتك تورينا ..... فأنا أعرف أنها في الأخير لن تصبح بمستوى الجزء الأول...

      بالنسبة للطائرة فهي نفس طريقة فف10 لكن هناك اجزاء بالطائرة (يعني اكبر) وفيها اشياء زيادة (معلومات و مساعدين ممتازين)

      هل تعلم أنه أصلا من الجزء الأول خربوا ( أقبحوا ) طريقة التحكم بالطائرة
      من الجزء الأول ......؟؟؟
      لو يرجعونها .... على الأقل مثل فاينل فانتسي 5 ..... ( برسوم قبيحة )....

      اما بالنسبة للخريطة فانا اعطي فف11 كافضل تصميم خريطة لجميع العاب الربج لانها الاقرب الى الحقيقة!!!! وكانك تسافر من جد (ذكرتة بتقرير فف11) والكل يعلم.....هذا بالاضافة الى ان اللعبة جدا جدا عملاقة باماكنها زلن تصدق هذا الا لمن تلعبها....

      عشان كذا أريد أن أشتري FF11 حتى لو كان ياباني .......:غضب: ...

      ايضا فف10 لها طريقة (السفر) بين المناطق وهذا جدا جدا ممتع كل الترحال بالخريطة (هذا كلاسيكي) لكن السفر بين الاماكن له متعة خاصة!!

      هل تعلم !! أن هذه الطرق التي تتكلم عنها ...... هي مثل طريق
      فاينل فانتسي أي جزء غير العاشر ...... تجد هذه الطرق ....
      مثل ....: أتذكر منطقة الرونسو .... طريق الثلجي ..... أعترف طريق رائع
      وجميل .... ولكن ..... انظر إلى فاينل فانتسي 9-8-7 :
      و أنت بالطائرة تجد مكان الجليدي هذا ...... وهناك ممر خاص لوصول
      إلى مكان ما ....... ( هذا الطريق مثل منطقة الثلجية في FF10 )

      فمالفرق برأيك ( أترك الإجابة لك ) ........

      ايضا فف10-2 وله طريقة جديدة الا وهي المهمات وانا الصراحة احب شيء اسمة مهمات (مثال فف8) وايضا اعضاء كثيرين احبوا اللعبة.

      بالنسبة للمهام ..... بالنسبة لي تأخذ 50% من اعجابي لها .....
      لماذا ؟؟؟؟ لتكرار المكان ...... وكثرة المهمات الغير مسلية .....
      ( على فكرة ..... هل يوجد مهمة تربية شكوبو ؟؟؟؟ )

      سكوير ابدعت بفف10

      و أنا أول المعترفين بها ......

      و فف10-2 لتناسب اظهار قوة البلاي2

      أبدا ..... خربت الدعوة كلها ........
      أي إظهار قوة بلاي ستيشن ؟؟؟؟ ( لن تظهر قوة بلاي ستيشن إلا بوجود
      لعبة مشهورة ..... وهو ليس من هذا المنتدى : ريزدنت إيفل )

      هل تعلم !!! أن قوة اللعبة فاينل فانتسي لم تأخذ من قوة البلاي ستيشن
      سوى الربع .......... مالدليل ؟؟؟ :
      أتذكر فاينل فانتسي 7 ..... مدى ضعف رسومها .... هل تقارنها بقوة
      رسوم فاينل فانتسي 8 أو 9 ..... مع أنه لم يقوى الجهاز ......
      ( وكذلك ريزدنت إيفل التي أخرجت قوة رسوم الجيم كيوب الذي لا
      يستحق أن يكون منافس للـبلاي ستيشن )

      اذا تحب الاكلاسيك وتستطيع لعب الالعاب القديمة بالاجهزة المحدودة البلاي1 و سوبر نينتندو.(كلام مكرر)

      حسنا ....... ألن نجدها في البلاي ستيشن 2 ؟؟؟؟
      مع إنني انتظرت هذا الجهاز من أجل هذه اللعبة من أجل أن أرى
      مدى روعة العالم ........

      هذا والله أعلم .....
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

      الكاتب : المـلقب بالخطير .

    15. #15
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياليتك تورينا ..... فأنا أعرف أنها في الأخير لن تصبح بمستوى الجزء الأول...
      لن تصل بمستوها لكن تريد ان تعطي فكرة جديدة واستخدام اماكن كانوا يريدون استخدامها ووضع طريقة لعب جديدة والخ...

      هل تعلم أنه أصلا من الجزء الأول خربوا ( أقبحوا ) طريقة التحكم بالطائرة
      من الجزء الأول ......؟؟؟
      لو يرجعونها .... على الأقل مثل فاينل فانتسي 5 ..... ( برسوم قبيحة )....
      السالفة هنا ليست سالفة الطائرة.....الطائرة متصله بالخريطة يعني:
      ما تلاحظ ان اغلب اذا مو كل العاب سكوير على البلاي1 ويضا العاب شركات اخرى (اينكس المنافسة) تستخدم خريطة العالم والتحكم بها.
      الان بالبلاي2 غيروا الطريقة اذ ان الخريطة الكلاسيكية لم تعد موجودة الا بالعاب نادرة(مثلا وايلد ارمز 3)
      اعطيع امثلة عن التغيير من خريطة اكلاسيكية الى الطريقة الجديد’
      فف 10 و 10-2
      اكزينو ساجا.
      ستار اوشين 3
      ليجايا دول ساجا.
      تعتبر هذة الاعاب من اشهر الر ب ج ومن شركات مختلفة.
      السبب بسيط جدا جدا ........وهو رسم الاماكن باطقان على شكل اماكن سفر افضل بكثيييير من خريطة عالم لسيت بالاتقان (وستشابه خريطة البلاي1 لانك لا تستطيع وضع تفصيلات)
      يعني الشركات المصنعة تعلم وتريد ان تصنع لعبة مليييىء بالاماكن الجميلة المتقنة .


      بالنسبة للمهام ..... بالنسبة لي تأخذ 50% من اعجابي لها .....
      لماذا ؟؟؟؟ لتكرار المكان ...... وكثرة المهمات الغير مسلية .....
      ( على فكرة ..... هل يوجد مهمة تربية شكوبو ؟؟؟؟ )

      نعم الاماكن مكررة وفي اماكن جديدة (مكررة مع تغيير بسيط طبعا) وطبعا الغرافيك اقوى و تعلم ان اسم اللعبة فف10 الجزء الثاني,
      نعم هناك تربية شوكوبو وطبعا لها طريقة جديدة.



      أبدا ..... خربت الدعوة كلها ........
      أي إظهار قوة بلاي ستيشن ؟؟؟؟ ( لن تظهر قوة بلاي ستيشن إلا بوجود
      لعبة مشهورة ..... وهو ليس من هذا المنتدى : ريزدنت إيفل )
      هههه.......فف10 اول لعبة ر ب ج اطلعة بقوة على البلاي2 (لم تكن هناك اي شركة توقة قوة فف10 في ذلك الوقت يوم صدور فف10.
      وكانت متربه على عرش البلاي2 كافضل ر ب ج استطاع اظهار كامل قوى البلاي2 في ذلك الوقت وحقق مبيعات خيالية واعجب الكثير من الناس.
      اللعبة اكثر من متقنة وفي ابداع في التصميم وحتى الان اللعبة منافسة.
      وانت تقارنها بريزيدنت ايفل محدودة الاماكن واللعبة (تخلصها ب3 - 4 ساعات؟) ر ب ج لا تقارن بالاكشين لن تصميم الر ب ج جدا صعب.
      (وريزيدنت ايفل لا يقارن بفف10 وهذا واضح بان خلفيات ريزيدنت ايفل 2د (الا كود فيرنيكا)


      هل تعلم !!! أن قوة اللعبة فاينل فانتسي لم تأخذ من قوة البلاي ستيشن
      سوى الربع .......... مالدليل ؟؟؟ :
      أتذكر فاينل فانتسي 7 ..... مدى ضعف رسومها .... هل تقارنها بقوة
      رسوم فاينل فانتسي 8 أو 9 ..... مع أنه لم يقوى الجهاز ......
      ( وكذلك ريزدنت إيفل التي أخرجت قوة رسوم الجيم كيوب الذي لا
      يستحق أن يكون منافس للـبلاي ستيشن

      محرك صنع فف7 غير عن فف 8 و 9...انا بذكرلك شيء بسيط ابيك تعرفة.
      هل تقارن فف1 على النينتندو مع فف 10؟؟؟ طبعا راح تقول فف10 افضل لكن ببساطة هم نفس القوة تعلم لماذا؟
      لان في 1987 لمن اصدر فف1 كان من افضل العاب النينتندو التي صدرت وباع منها الكثير والغرافيك فيها عالي. هل فهمت العبرة من هذا المثال؟
      الان ننتقل الى فف7 .......اول ما نزلت فف7 على البلاي2 سنة 1997 شريتها ولم اكن اصدق اني العب لعبة ر ب ج بمثل هذة القوة ...كانت جدا جدا جدا جدا قوية!!! ولا لعبة ر ب ج (كان عندي سيكودين 1 و بيوند ذا بيوند) لم يصلوا لمستوا الابداع لفف7!!!!
      يعني بالمختصر المفيد لا تحكم على اللعبة الى في تاريخ اصدارها.
      اما للغام كيوب هذا اكبر نكتة (يستخدم السيل شاد وال2د!!!!)
      فشلنا هذا الجهاز.
      يتبع.....

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •