• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: E3 2003: مقابلة مع Koji Igarashi مصمم .Castlevania

    1. #1
      التسجيل
      13-04-2002
      المشاركات
      3,635
      المواضيع
      551
      شكر / اعجاب مشاركة

      E3 2003: مقابلة مع Koji Igarashi مصمم .Castlevania

      بسم الله الرحمن الرحيم


      هذة مقابلة تم اجرائها مع مصمم الجزء الجديد القادم من كاسل فينيا للبلاى2 و الذى حدثت له تطورات كبيرة و تم تحويله الى عالم ثلاثى الابعاد و فى هذا المقابلة سيتم سؤاله على بعض المعلومات عن اللعبة و مذا حدث فيها



      الموقع : هل ستحتوى كاسل فينيا الجديدة على اى عناصر ار بى جى او انها ستكون لعبة اكشن فقط


      المصمم : سيكون فى اللعبة الكثير من عناصر الاكتشاف و البحث لكن اذا كان القصد عن نقاط الخبرة و هذى الاشياء فهى ليست موجودة فى هذى اللعبة


      الموقع : كيف هو ارتباط عائلة بلمونت مع دراكولا فى احداث القصة

      المصمم : ستعرف هذا فى اللعبة عليك الانتظار اكثر


      الموقع : ماهو الشىء الذى سيجعل , Castlevania: Lament of Innocence. مختلفة عن اصدار ال64

      المصمم : عندما قمنا بتصميم هذى اللعبة اردنا فعلا ان نعرف ماهو الشىء الذى يجعل لعبة الاكشن عندما تكون فى عالم ثلاثى الابعاد ممتعة جدا ,و قد عملنا كثيرا لكى نحولها الى عالم ثلاثى الابعاد بشكل لائق بالعبة و هذا الشىء سيجعلها مختلفة عن اصدار ال64


      الموقع : ماهى و جوه المقارنة بين كاستل فانيا الجديدة و Castlevania: Symphony of the Night

      المصمم : للعبتين الطول نفسه تقريبا و نحن نحاول ان نجعل هذا الجزء مثل ما كان Symphony of the Night


      الموقع : ما مدى تاثر كاسل فينيا الجديدة بى DEVIL MAY CRY و هل اثرت على طريقة تطويركم

      المصمم : لقد لعبنا ديفل ماى كرى و استمتعنا بها كثيرا و كانت لعبة رائعة, لقد اقتربنا منها او اخذنا منها طريقة تطوير العالم الثلاثى الابعاد و المحرك الان محركها رائع

      الموقع : هل تعتقد انكم لن تطورو اى جزء ثانى الابعاد اخر فى السلسلة

      المصمم : سنجعل هذا الامر لحكم الناس و عدد المبيعات و الزبائن و الاعلام , على اى حال هنالك عالم ثلاثى الابعاد فلنجربه و نرى مدى جودته


      الموقع : هل هنالك مراحل محددة اما انها مثل سينفونى اوف نايت

      المصمم : هنالك فى البداية 5 مناطق يمكنك الدخول منها و لكل لاعب حرية تحدد مغامرته فى اللعبة على حسب الاحتراف و لكنك كل ما تدور و تجول اكثر فى هذى اللعبة ستجد اشياء تساعدك فى مغامرتك يعنى الاستكشاف امر مهم جدا


      الموقع : هل سيستطيع اللاعب التحكم بى الكاميرا

      المصمم : ستكون اوتوماتيكية فى البداية و لكنك يمكنك تغير طريقة التصوير من الاختيارات الموجودة




      هذى كانت المقابلة مع مصمم كاسل فينيا السيد Koji Igarashi



      وشكرا

    2. #2
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة
      ألف شكر اخوي التنين على الترجمة ..

    3. #3
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      يقولك احد النينجا

      HURT ME MORE!!!

      وشكرا":"

      (ملاحظة: من القائل والمناسبة وماذا اعني بها:6 )

    4. #4
      التسجيل
      13-04-2002
      المشاركات
      3,635
      المواضيع
      551
      شكر / اعجاب مشاركة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •