النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: يد واحدة لا تصفق

يد واحدة لا تصفق

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب تراجع مستوى منتدانا في الفترة الأخيرة ، و بالتحديد الذي تراجع هو سرعة تقدمنا بإتجاه هدفنا و هو تعريب لعبة
    من ناحيتي بذلت ما بوسعي ، فبحثت عبر النت حتى خلصت ببرنامجين و أتيت بهما هنا ، و قد كانا جيدين و لكن لهما عيوب ، و لكن أنا لا أستطيع أن أعمل وحدي و انتم تتفرجون ، إبحثوا أنتم أيضاً لعلكم تجدون برامج أفضل من تلك التي لدي ، أنا فعلت ما بوسعي و ألآن النت لم يعد متاحاً لي كما كان سابقاً ، أنا كنت أذهب إلى محرك www.google.com
    و أطلب منه البحث عن كلمات مثل avi2str أو psx emulation (محاكاة البلاي ستيشن)
    و لدي أفكار لتكون محور نشاطكم في الفترة القادمة.....
    إبحثوا عن برامج جديدة ........
    راسلوا مبرمجي البرامج الحالية
    إسالوهم عن السورس كود ، أو كيف برمجوا تلك البرامج ، بإستخدام أي أدوات ، و ما أسباب الأخطاء
    كونوا نشيطين من أجل حلمكم و حلمي و شكراً لكم

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=94840
    the Hell is blowing up !

السلام عليكم ..
    اخي بصراحة السبب هو اننا معتمدين عليك كليا .. و الله يعينك في عالظروف و الله ينصركم ..

انا والله نسيت الموضوع فترة او تكاسلت .. لكن الان باحاول اشتغل بجد ان شاء الله ..

يد واحدة لا تصفق أخوي ، تحركوا معي كي نصل للهدف
    the Hell is blowing up !

أرجو أن تعذروني هذه الفترة...

:# أرجو أن تعذروني هذه الفترة :": لأنه الإختبارات النهائية على الأبواب :": وكل ما أطلبه الدعاء .. :": فهي بداية الثانوية العامة :":

----------------
    أخي The Hacker :# أرجو أن تعذرني :#

نحن نعاني مايعانيه الأخوه الفلسطينيون .. لكن هذا لايعني توقف العالم .. يجب أن نكمل المشوار .. ليكون سلاحنا ظدهم في المستقبل .. ضد أعداء الإسلام

وش لازم أفهم من هذا الكلام ؟ :":
    the Hell is blowing up !

Red face للأسف ...

أنا أرى أنه من المستحيل تعريب الألعاب إذا لم نحصل على برامج تحرير ملفاتها ،، أو برامج تحليل محرك اللعبة !!!:" :"

إما يا أخي ذا هاكر ،، إذا كنت تقصد تعريب الأصوات فهذا ممكن لنسخة الحاسب لأن النسق الخاص بها WAV ، ويمكن استبدالها بأصوات عربية بسهولة ...

CV XBLOOD ترة الموضوع قديييييييييييم

عموما انا اقول لازم نتعمق اكثر في برمجة الالعاب .. و ليس فقط اشياء سطحية .. يعني نعيد النظر في المسالة كلها .. لازم نخش في محرك اللعبة نفسها!!! :واو: :! :!