-
تنصحوني بجوال نـت ؟
السلام عليكم ..
شباب انا عندي جهاز الدمعة 7610بس ممكن تنصحوني بالإشتراك في جوال نـت ولا لا ؟
يعني هل استطيع ان اتصفح المواقع كما هوه الحال على الكمبيوتر ؟ اقصد من نفس الجهاز مو عن طريق التوصيل للكمبيوتر !؟
وايش يدعم ملفات ؟ HTML , PHP , ?
وياليت للمشتركين في جوال نت وعنده نفس الجوال ممكن يوريني صوره المتصفح وهوه فاتح اي موقع ..!!
ثانكس ..
alfta_alra23@hotmail.com
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى