السلام عليكم ..

شباب انا عندي جهاز الدمعة 7610بس ممكن تنصحوني بالإشتراك في جوال نـت ولا لا ؟
يعني هل استطيع ان اتصفح المواقع كما هوه الحال على الكمبيوتر ؟ اقصد من نفس الجهاز مو عن طريق التوصيل للكمبيوتر !؟

وايش يدعم ملفات ؟ HTML , PHP , ?

وياليت للمشتركين في جوال نت وعنده نفس الجوال ممكن يوريني صوره المتصفح وهوه فاتح اي موقع ..!!

ثانكس ..

alfta_alra23@hotmail.com