أنت مسجون أصلا يا رووح امك
ومع احترامي الشديييييييييد للجميع ، في هاللعبة حتى الأن ما شفت منافس يضاهيني قوة
للأسف الشديد كلكم ضعاف باستثناء حزب الشياب ولكن مع هذا ما وصلوا لقوتي
^
^
^
متواضع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!































عندما يأتي الملك









