• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 36 من 67 الأولىالأولى ... 112631323334353637383940414661 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 526 إلى 540 من 1001

    الموضوع: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

    1. #526
      King36o غير متصل عضو قدير ومراقب سابق
      BARÇA FAN 4 EVER ]-
      التسجيل
      12-03-2006
      الدولة
      Bahrain
      المشاركات
      2,881
      المواضيع
      377
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: King36o PSN ID: iKing36o Steam ID: King36o

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      انا ممكن اطلع ؟ << وجه برئ

    2. #527
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g girl مشاهدة المشاركة
      سنوووووك عن النذآله لاتقطع الارزآق

      فلآيو يبنآ عيش وملح يآدووب طلعني

      وانت قولت لي خوني عندي من يطلعنآ

      متري انك رئيس سنوك ولآ كآن مآغلطت
      قطعتي قلبي .. لا خلاص ماقدر فلايو خلاص شرايك نسامحها هذه اخر مره ما راح تعيدينها صح ..
























































      لا تصدقين بس خليكي جالسة في السجن لين تقولي امين .. <<<<شرير

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AEA King مشاهدة المشاركة
      انا ممكن اطلع ؟ << وجه برئ

      ممكن ليه لأ ... لحظه بشاور فلاي وباجي

    3. #528
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman مشاهدة المشاركة
      في مكان ما في هذا العالم الواسع ..في مكان لا يعلمه أحد ....في شقة في المنصورية في الدور الثاني ..شقة رقم خمسة في القاهرة
      نشبة يتكلم بالهاتف:
      نعم..نعم....نعم...ايوه ابي تكثر كتشب مع الطعمية وياليت تحط لي بطاطس مقرمشة وبصل اخضر...

      وفجاة ...صوت صرير الباب وهو يفتح.

      نشبة ( بصوت عالي):
      ايوه شف لنا دبرة مع فيمتو..اسجونها وعذبوها انا مايهمنيش اي حاجة..ابي اشوف كل البنات مسجونين..ويطبخون لي اندومي بنكهة الكاري..طاخ ==>يغلق السماعة

      فلاي:
      هلا نشبة أخبارك حبيبي ..شايفك شاد حيلك في ادارة السجن

      نشبة:
      ايوه تعرف الدنيا تعب ولازم نوريهم العين الحمراء==>قصده يستنى الطعمية

      فلاي:
      ايييه ياخي اتحادنا مع ابو معاذ ...رفع اسهم الزراعة والبتروكميائيات

      نشبة:
      وش دخل ابو معاذ بالأسهم

      فلاي:
      ماتدري...ابومعاذ هامور أسهم..نص اسهم الرياضي في جيبه

      نشبة:
      خله يزوجنا ..أجل

      فلاي:

      وش تبي تتزوج...تراه مهو زين تتزوج وانت مراهق تراه يأث
      ر على مستواك الدراسي ..خلني اتزوج بدالك واريحك

      ترن ترن ترن ==>جرس الهاتف التلفزيوني

      فلاي:
      هذا من ابو معاذ..افتح الشاشة

      --- وتفتح الشاشة..وظهر رجل جالس على كرسي والظلال تخفي ملامح وجهه ولابس فينيلة علاقي مكتوب عليها MR.X --

      ابو معاذ:

      حيا الله حلف الشياب والنشبات

      فلا ي ونشبة:
      هلا هلا

      ابو معاذ وهو واضع قطه الأليف على فخضه ويقوم بفرك رأسه
      اقول ..ماودكم تسجنون احد

      فلاي:
      ياخي انا مايتحمل قلبي اسجن بنات

      نشبة:
      ايه ياعيني على الرقة.....وش قاعد تهوجس وانت لساجن نص بنات المنتدى

      فلاي:
      اقول اهجد...لا تفضحنا

      ابو معاذ:
      اقول ..اكلمكم بعد شوي عندي الان درسة لغة عربية للمسجونين

      نشبة:
      كريم ماشاء الله ولا تاخذ عليهم رسوم
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههه

      والله ضحكتني من كل قلبي يا عدنان ، وراح عليك المنظر لما ضحت عن الكرسي من الضحك
      وبالنسبة للقطو ، أكيد أنت قصدك عن ابوشكيب <<< اسم القطو الي عندي

      وتراك خليتني عضو مافيا بهالقصة الي كاتبها
      كل مافي الموضوع اني ارهابي وأنتمي لجماعات متطرفة تحب التفجير ... بس



      بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!

      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    4. #529
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g girl مشاهدة المشاركة
      طلعني طلعني واوعدك اتووووووووووب ومااطلع وجه العنز ابو معاذ

      الله يسامحك ...

      ============
      وبعدين تعالي وين البليون فزعة الي عندك ؟؟
      بس شاطرة تترجي الكل يطلعك ... أقول وين عزة النفس
      اذا سمعت احد يترجى بقطع رقبته وبفجر بيتهم





      بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    5. #530
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      snoke
      اهجد ولا بسنك معاهم الحين ... لا تطلع أحد
      لما طلعناهم مبارح او شي عملوه سجنونا وأنت وصديقنا عدنان ولا عندكم خبر
      لولا أني تداركت الموقف وجبت واحد من فزعاتي ولا احنا للحين معفنين بالسجن
      هظول ما بتنفع معاهم الحسنة لنهم بيردوها بسيئة




      بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    6. #531
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومعاذ السلفي مشاهدة المشاركة
      snoke
      اهجد ولا بسنك معاهم الحين ... لا تطلع أحد
      لما طلعناهم مبارح او شي عملوه سجنونا وأنت وصديقنا عدنان ولا عندكم خبر
      لولا أني تداركت الموقف وجبت واحد من فزعاتي ولا احنا للحين معفنين بالسجن
      هظول ما بتنفع معاهم الحسنة لنهم بيردوها بسيئة




      بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!

      خخخخخخخ طيب خلاص براحتك ... اصلا مو ناوي اطلع احد ... إلا لو تبون تطلعون براحتكم عاد

    7. #532
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اطلع سنوك من السجن XD

    8. #533
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اطلع سنوك من السجن XD

    9. #534
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      ^

      طيييب وأنآآآ وأنآآآآ

      أصلآن يآشآيب يآمخرف سنوك برآع طلعني شكلك فسقت من كثر السيطره T-T

    10. #535
      التسجيل
      10-08-2007
      المشاركات
      379
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      طيب انا ما في واحد يرحم بحالي و يطلعني
      ليش تسجنوني و انا ما سويت شي لكم

    11. #536
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g girl مشاهدة المشاركة
      ^

      طيييب وأنآآآ وأنآآآآ

      أصلآن يآشآيب يآمخرف سنوك برآع طلعني شكلك فسقت من كثر السيطره T-T

      تقول عن شايبنا انه مخرف .. خسئتي يا فتاة .. اجلسي في سجنك الا النهائية وما بعدهااااااااا <<متأثر بباز يطير ..


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ada The Spy مشاهدة المشاركة
      طيب انا ما في واحد يرحم بحالي و يطلعني
      ليش تسجنوني و انا ما سويت شي لكم

      نـ ذ ا لـ ـة مو أكثر ..

    12. #537
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      من قال الشغب عيب
      ترا الباب الي يجيك منه ريح خير من عشرة على الشجرة


      ^
      ^
      مضيع بسبب الامتحانات
      عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب !!! <<< نسي اسم الحزب كمان




      لاحول ولا قوة الا بالله
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    13. #538
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      <----------------- هآذآ المستخدم فآآآشلون جدن جدن

      <--عندهآ إختبآر وتذآكر وتحدث الصفحه وتسولف في المآسنجر XD

      تقول عن شايبنا انه مخرف .. خسئتي يا فتاة .. اجلسي في سجنك الا النهائية وما بعدهااااااااا <<متأثر بباز يطير ..
      نحنو نحبو كوول شيآب العآلم ونزرع الفكس في كوول مكآن <--إطلعي برآآآ
      من قال الشغب عيب
      ترا الباب الي يجيك منه ريح خير من عشرة على الشجرة


      ^
      ^
      مضيع بسبب الامتحانات
      عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب !!! <<< نسي اسم الحزب كمان


      لاحول ولا قوة الا بالله
      ههههههههههههههههههههههههه ابومعآذ الحآل من بعضه وربي رحمتك XD

      آبي آذآكر برب×.×"

      بآلتوفيق إدعي لي معك

    14. #539
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      الله يوفقني وينجحني ويسهلها قدامي <<< نذالة هههههههههههههههههه
      =========

      شباب ... صور أبو شكيب وصلت XD
      حطيتها بمعرض الصور بملفي ، وكمان شوي بدي أحط صورتي بالملف
      نصيحة لا تشوفها لأن كل مان شافها مانام الليل من الخوف
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    15. #540
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      يكفي لي وآحد مسآفر يدعي لي ودعوه المسآفر مستجآبه <--مسويه تقهرك XD

      أخي الفآضل :

      أبو معآذ يآ رجول أين أنت من حديث الرسول : (لآيؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مآيحب لنفسه )

      لله يهديك ويوفقك


    صفحة 36 من 67 الأولىالأولى ... 112631323334353637383940414661 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •