انا ممكن اطلع ؟<< وجه برئ
![]()
انا ممكن اطلع ؟<< وجه برئ
![]()
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني من كل قلبي يا عدنان ، وراح عليك المنظر لما ضحت عن الكرسي من الضحك
وبالنسبة للقطو ، أكيد أنت قصدك عن ابوشكيب<<< اسم القطو الي عندي
وتراك خليتني عضو مافيا بهالقصة الي كاتبها
كل مافي الموضوع اني ارهابي وأنتمي لجماعات متطرفة تحب التفجير ... بس
بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
snoke
اهجد ولا بسنك معاهم الحين ... لا تطلع أحد
لما طلعناهم مبارح او شي عملوه سجنونا وأنت وصديقنا عدنان ولا عندكم خبر
لولا أني تداركت الموقف وجبت واحد من فزعاتي ولا احنا للحين معفنين بالسجن
هظول ما بتنفع معاهم الحسنة لنهم بيردوها بسيئة
بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
اطلع سنوك من السجن XD
اطلع سنوك من السجن XD
^
طيييب وأنآآآ وأنآآآآ
أصلآن يآشآيب يآمخرف سنوك برآع طلعني شكلك فسقت من كثر السيطره T-T
طيب انا ما في واحد يرحم بحالي و يطلعني
ليش تسجنوني و انا ما سويت شي لكم
من قال الشغب عيب
ترا الباب الي يجيك منه ريح خير من عشرة على الشجرة
^
^
مضيع بسبب الامتحانات
عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب !!! <<< نسي اسم الحزب كمان
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
<----------------- هآذآ المستخدم فآآآشلون جدن جدن
<--عندهآ إختبآر وتذآكر وتحدث الصفحه وتسولف في المآسنجر XD
نحنو نحبو كوول شيآب العآلم ونزرع الفكس في كوول مكآنتقول عن شايبنا انه مخرف .. خسئتي يا فتاة .. اجلسي في سجنك الا النهائية وما بعدهااااااااا <<متأثر بباز يطير ..![]()
<--إطلعي برآآآ
ههههههههههههههههههههههههه ابومعآذ الحآل من بعضه وربي رحمتك XDمن قال الشغب عيب
ترا الباب الي يجيك منه ريح خير من عشرة على الشجرة
^
^
مضيع بسبب الامتحانات
عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب !!! <<< نسي اسم الحزب كمان
لاحول ولا قوة الا بالله
آبي آذآكر برب×.×"
بآلتوفيق إدعي لي معك
الله يوفقني وينجحني ويسهلها قدامي <<< نذالة هههههههههههههههههه
=========
شباب ... صور أبو شكيب وصلت XD
حطيتها بمعرض الصور بملفي ، وكمان شوي بدي أحط صورتي بالملف
نصيحة لا تشوفها لأن كل مان شافها مانام الليل من الخوف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
يكفي لي وآحد مسآفر يدعي لي ودعوه المسآفر مستجآبه<--مسويه تقهرك XD
أخي الفآضل :
أبو معآذ يآ رجول أين أنت من حديث الرسول : (لآيؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مآيحب لنفسه )
لله يهديك ويوفقك