So there you go , it just Reflected right back at ya![]()
So there you go , it just Reflected right back at ya![]()
i want know english talk please u teach me
1 comment of teaching = 10g
kk deal
frost mage > any melee class
healer > frost mage
أنا مرة دخلت البتل جراوند وشفتلي ميج فل تير 8 وبصراحة .............................. -.-
كرت فيا 18000 هذا وأنا في قير البي في بي والريس عندي 800 وأعتقد هذي لوحدها كفاية
أنا مرة دخلت البتل جراوند وشفتلي ميج فل تير 8 وبصراحة .............................. -.-
كرت فيا 18000 هذا وأنا في قير البي في بي والريس عندي 800 وأعتقد هذي لوحدها كفايةانت قلتها لابس فل 8 .. يعني عنده high sp و ما عنده resi ولا sta < بالعربي ما يصلح حق pvp
فأكيد الدمج بيكون مرتفع .. بس ميزة الميج ان عنده حمآآية .. يعني حتى لو الدمج ضعيف يقدر يفوز .. الوارلوك العكس <
ومشكلة الوارلوك الوحيده مع الميلي ..
?You just dont get the point , do you
So there you go , it just has been Reflected right back at ya?Fixed that for you my dear, ever heard of "Passive Voice"and please spare me the humiliation of being corrected by someone whose name is Supreme+r
KrasussDwarf HunterAuchindounAlly
يعني مهب معقوله كلاس بيكون قوي على كل الكلاسات الثانيه
مثل الميج مشكلته الوحيده الكاسترزمشكلة الميج مع الكاسترز .. مع شوية سكل يمشي الحال ..
اما الوارلوك مع ميلي العن شييء ..
بعدين وارلوك ضد هيلر غثا بعد .. يعني حنا ما عندنا افضلية كامله مثل باقي الكلاسات
يمكن غيري فاهم للوارلوك ويقدر يتعامل مع الوضع هذا .. لكن عني انا اتعقد اذا شفت ميلي ..
warlock > paladinالبالا بكل انواعه يمديه بالراحة يسدح وارلوك ..
=-=-=-=-=
بش شفيهم الشباب قلبوه نقآآش لغة xD
أنا برأي مافي كلاس قوي وكلاس ضعيف كل كلاس له مزاياه الخاصة وهدا كلو بيرتبط بالسكيلز تبع اللاعب
^^
يعني البالادين كلاس صعب ويبيله درزن مهارات وهذا اللي مخلي بليزارد في الباتش الجاي تعطيه نيرف جامد في الدامج ؟؟
عموما صراحه حسيت بمعاناة الوارلوك مع الروجات بما انه عندي روج
بس والله معاناة الروج مع البالادين يعني دايما اقرب اذبحه يسوي الببل حقته ويرجع يهيل او يعطيني ستن ويقعد يضرب بكل الازرار اللي عنده ويموت الروج بسرعه بسبب دامج البالادين العالي ومنتظر الباتش الجاي عشان اطفي حرتي فيهم
الميج عندي اركاني بس اقدر بيه على البالادين واي كلاس ميلي غير الروج لأنه يجيك على غفله ودامجه عالي اما لو كنت فروست ابجيب اي كلاس ميلي بالراحه بس يقهرني في الفروست دامجه مش و لابد وياخذ وقت عشان يذبح مما يعطي فرصه للخصم يجون اخوياءه يلحقونه بسرعه قبل ما شوته
عموما الباتش الجاي في تغيرات جذريه كبيره وخلونا نشوف
FOR THE HORDE
باين ان المشكله عندك انت
شوية ريزايلنس وتضحك على البلدن
اما مع الباتش الجاي البلدن رجع زي قبل ، واقصد بقبل يعني ايام الستين واخر السبعين
free kill
انا ماقولك ما اقدر عليه .. لكنه غثيث .. نطق ونطق ونطق وبالنهاية ببل + هيل ..
المشكلة اذا لعبت ضد بالا كأنك تلعب 2v1 ..
يمكن اذا جربت الوارلوك تفهم قصدي .. <
أخوي سامو بالنسبه للبالادين مع الوارولك ترا بس اشوف ورالوك معنا في القروب انبسط واعرف انه بريحنا من البالادين
مافيه زي الوارلوك في نظري Anti pala بس اشوفه يسوي للبالا فير وشاوس وفاير والا هو مسدحه
وانا مستنى الباتش الجاي على أحر من الجمر عشان نشوف شلون الكيدز مال البالا بيلعبون بعد النيرف
FOR THE HORDE
hey guys i've put this to talk about it with u not joke
every one call names on me
& like i say i cant write arabic cuz my windows is english
& i talk about mage & warlock
not pala & rouges & warrior
& i think that the power come from the player skills
but MAGE IS THE MONSTER
thx too much